الأخبار
بالفيديو: شبان يهاجمون مركبات المستوطنين واطلاق المفرقعات نارية بأتجاههماسامة حمدان: المقاومة كتبت خطاب النصر وتنتظر تلاوتهحماس: سؤال إلى أهلنا في الضفة لماذا خذلتم غزة؟فيديو: أب ينقل طفلته الشهيدة ويقول: فدا الضيف‫ وفد إسرائيلي بحث بالقاهرة إعلان تهدئة في غزةفيديو: أبرز مجازر الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزةواشنطن توافق على طلب إسرائيل بابتياع ذخائر وقذائف بقيمة مليار دولاراستشهاد 7 من طواقم الدفاع المدني خلال العدوان4 صواريخ على تل أبيب تتسبب بانفجارات هائلةصور استهداف مدرسة أبوحسين في جباليا التابعة للأونروا التي أسفرت عن استشهاد 15 و اكثر من 90 اصابةبالفيديو: المقاومة تنشر فيديو لرصد موقع ناحل عوز قبل يومين من عملية الانزال وتصوير الموقع بشكل كاملشاهد: القسام تنشر فيديو يظهر اشتباكها مع عدد من القوات الخاصة الاسرائيلية واصابات مباشرةشهيد وعدد من الجرحى وتدمير مسجدين في القصف المتواصل على القطاعغنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاعفيديو جديد لمجزرة الشجاعية .. جثث الشهداء ملقية بالشارعبوليفيا تعلن اسرائيل دولة ارهابية بسبب عدوان غزةالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةالمواقع العبرية تتراجع عن الاعتراف باسقاط طائرة وتقول ان العملية هي اطلاق صاروخ بالخطأميليشيا شيعية تعدم 15 سنيا ببعقوبة وتعلق جثثهم على الأعمدةهدوء نسبي في طرابلس.. وإعلان بنغازي "إمارة إسلامية"عشرات الشهداء والجرحى وقصف اسرائيلي لم يتوقف للحظة واحدةضابط رفيع: طائراتنا تتعرض لصواريخ مضادة في سماء غزةشاهد: صور جديدة وفيديو لمجزرة حي الشجاعية عصر اليوم الأربعاءبالفيديو .. مشجع يدخل أرض الملعب أثناء مباراة ريال مدريد وروما حاملا علم فلسطينبالفيديو: مجند إسرائيلي يتضامن مع غزة
2014/7/31

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم
تاريخ النشر : 2013-08-17
الداخل - دنيا الوطن
عقد اجتماع لبحث ظاهرة التوحد في المجتمع العربي في مكتب مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين بدعوة من مدير المركز الاستاذ عادل أبو ريا, وقد حضر الاجتماع السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين  والنائب مسعود غنايم وجوان طنوس ممثلة عن وزارة التربية والتعليم كرين كاتس مديرة مركز العائلة في   جمعية "אלו"ט"  ورأفت عياش ممثل جمعية "אלו"ט" في الوسط العربي وهبة شعبان محامية في مركز سنابل الغد.

وتحدث خلال الاجتماع مدير المركز عادل أبو ريا  عن موضوع التوحد ضرورة تعاون كل الجهات للتوعية بهذه الظاهرة وإيجاد الأطر الملائمة للتعامل معها ومساعدة الأهل في ايجاد هذه الأطر.

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم  أبدى استعداده واستعداد البلدية للتعاون وعمل كل ما يستطيع لإيجاد حلول وأطر لمشكلة التوحد ومساعدة مركز سنابل الغد في مهمته.

النائب مسعود غنايم قال أنه من خلال وجوده في الكنيست سيهتم بهذه  المسألة ويتعاون مع مركز سنابل الغد للتوحد,وأنه طلب من مركز الأبحاث في الكنيست تحضير دراسة عن موضوع التوحد في الوسط العربي وسيطرح الموضوع في لجنة التربية أو الصحة التابعة للكنيست.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف