الأخبار
لأول مرة .. نوال الكويتية تنشر صورتها مع ابنتها وزوجهانادي الأقصى بالتعاون مع مركز العمل التنموي"معا" ينظم بازارا خيريا للملابسالشبكة الفلسطينية للصحافة تكرم مفوضية الأسرى والمحررين ولجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزةصلاة جمعة تضامنا مع قرية سوسيا المهددة بالهدم من الاحتلالالعراق: فضل الله: العراق لا يقوم إلا بكلّ مكوّناته والجميع خاسرون في أيّة فتنةتوقيع اتفاقية انشاء مدرسة جديدة نموذجية في مدينة البيرةالأطر الطلابية للجبهة: الاعتداء على أضرحة الشهداء جريمة ترتكبها أذرع الاحتلالنصائح وارشادات هامة من الدفاع المدني الفلسطيني لتفادي موجة الحر غداًوزير الصحة: حالة عائلة دوابشة ما تزال خطرةمصر: رئيس الوزراء يتفقد اللمسات الأخيرة للاستعداد لحفل افتتاح قناة السويس الجديدة‏حصول الباحث أ.عمر أبوحماد على درجة الماجستيربالفيديو: فنان مشهور يعيش عالرصيف ويتسول بشوارع الأسكندريةبالصور.. وقفة احتجاجية أمام ال BBC تضامناً مع المضرب المعتقل محمد علانفتاة تغتصب «قهوجي» تحت تهديد السلاح.. فى القاهرة الجديدةمصر: السجيني: انضمام الوفد لقائمة في حب مصر نابع من قناعته باهمية تكوين قائمة وطنية قويةماذا حدث لوجه "مي كساب" .. صور!شاهد بالفيديو- لحظة مصرع والدة "بن لادن" فى حادث طائرةعمرو دياب يحيي عرس نجل عادل امامنانسي عجرم "مُشاغبة" مع زوجها .. وأفضل الأوقات أثناء خروجهما لشراء الخضراواتميركل تعتزم الترشح لانتخابات المستشارية الألمانية للفوز بفترة رابعة660 قتيل وجريح حصيلة العمليات الجوية التركية ضد معسكرات الأكراد بالعراقسعد الصغير يسيء للفنان هاني شاكر ويثير غضب جمهورهالعراق: الوائلي يصف تظاهرات امس بــ "الحضارية والمنضبطة" ويطالب الحكومة الاستجابة لمطالبهملبنان: حركة الأمة تهنئ الجيش اللبناني بمناسبة الذكرى السبعين على تأسيسه(محدث بالصور) "وفد رئاسي" يعود عائلة دوابشة في المستشفى .. عريقات يؤكد تقديم الملف للجنايات الدولية
2015/8/1
عاجل
وفد رئاسي يزور جرحى عائلة دوابشة ويؤكد:سنقدم الملف لمحكمة الجنايات

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم
تاريخ النشر : 2013-08-17
الداخل - دنيا الوطن
عقد اجتماع لبحث ظاهرة التوحد في المجتمع العربي في مكتب مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين بدعوة من مدير المركز الاستاذ عادل أبو ريا, وقد حضر الاجتماع السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين  والنائب مسعود غنايم وجوان طنوس ممثلة عن وزارة التربية والتعليم كرين كاتس مديرة مركز العائلة في   جمعية "אלו"ט"  ورأفت عياش ممثل جمعية "אלו"ט" في الوسط العربي وهبة شعبان محامية في مركز سنابل الغد.

وتحدث خلال الاجتماع مدير المركز عادل أبو ريا  عن موضوع التوحد ضرورة تعاون كل الجهات للتوعية بهذه الظاهرة وإيجاد الأطر الملائمة للتعامل معها ومساعدة الأهل في ايجاد هذه الأطر.

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم  أبدى استعداده واستعداد البلدية للتعاون وعمل كل ما يستطيع لإيجاد حلول وأطر لمشكلة التوحد ومساعدة مركز سنابل الغد في مهمته.

النائب مسعود غنايم قال أنه من خلال وجوده في الكنيست سيهتم بهذه  المسألة ويتعاون مع مركز سنابل الغد للتوحد,وأنه طلب من مركز الأبحاث في الكنيست تحضير دراسة عن موضوع التوحد في الوسط العربي وسيطرح الموضوع في لجنة التربية أو الصحة التابعة للكنيست.



 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف