الأخبار
جمعية أركان الخيرية تستقبل طلبات تسجيل بالدورة النوعية المتخصصة دورة " الإعلامي الرياضي الشامل "الإعلان عن موعد إجراء القرعة الخاصة ببطولة الشهيد خليل الوزيرصور لأسلحة الجيش الإيراني تثير السخريةإجتماع هام حول نقل مباراة بلاطة إلى اريحاجواز سفر الإمارات الأول عربياً و47 عالمياً بدخول 72 دولة بلا تأشيرةاليد الميتة.. نظام روسي نووي روسي يشعل يوم القيامة خلال أقل من نصف ساعةفاعلون جمعويون ومهتمون يناقشون مستقبل الرياضة بطنجةالنقد الدولي: الإمارات تشهد لأول مرة عجزا بميزانيتهابالصور ... يوماً لرياضات الأولمبياد الخاص المصري الموحدةإستمرار تصفيات كأس العالم حتى 2020 للأولمبياد الخاص في مصرامير الشهداء ابو جهاد.. اول الرصاص اول الحجارةطوفان الجزيرة يُغرق الرضوان بـ"الثانية"مدارس مديرية تربية يطا تتربع على عرش البطولات المدرسيةبالفيديو .. مخيم الشاطيء للاجئين : قديماً .. وحديثاً !العداؤون المغاربة يتصدرون مارتون "كاكليياري" بإيطاليابعد تقرير تحريضي لمعاريف… تغطية "دنيا الوطن" لقضية الجنود الأسرى بغزة تثير حفيظة الاعلام الاسرائيليبالصور..نجوم الفن والرياضة والإعلام بحفل "يوني واي"ونانسي وحماقي يتألقان باستاد القاهرةرحل عبقري العميد وانجازاته خالدة...بقلم :أسامة فلفلإنطلاق قناة نماوفق الدينية إلكترونيا للمخرج محمد أمين سليمانىسفارة فلسطين بلبنان تنظم لقاءاً تضامنياً مع اسرى الحريةاليوم : سيدتي الجميلة علي موجه كوميديمحتجون يوقفون مباراة إسرائيل مع جنوب إفريقيا في بطولة الهوكي على الجليدهاني النصار يخرج مسرحية " لو" في حفل ختام دورة التمثيل بالأكاديمية الدولية للفنونالمعارضة السورية تطلق "معركة تطهير برزة والقابون" لطرد "الدولة" من دمشقشركة نت ستريم تتبرع بجائزة نقدية لجمعية الحق في الحياة وتتبني مصاريف 15 طفلاً متلازمة داون
2015/4/18

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم
تاريخ النشر : 2013-08-17
الداخل - دنيا الوطن
عقد اجتماع لبحث ظاهرة التوحد في المجتمع العربي في مكتب مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين بدعوة من مدير المركز الاستاذ عادل أبو ريا, وقد حضر الاجتماع السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين  والنائب مسعود غنايم وجوان طنوس ممثلة عن وزارة التربية والتعليم كرين كاتس مديرة مركز العائلة في   جمعية "אלו"ט"  ورأفت عياش ممثل جمعية "אלו"ט" في الوسط العربي وهبة شعبان محامية في مركز سنابل الغد.

وتحدث خلال الاجتماع مدير المركز عادل أبو ريا  عن موضوع التوحد ضرورة تعاون كل الجهات للتوعية بهذه الظاهرة وإيجاد الأطر الملائمة للتعامل معها ومساعدة الأهل في ايجاد هذه الأطر.

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم  أبدى استعداده واستعداد البلدية للتعاون وعمل كل ما يستطيع لإيجاد حلول وأطر لمشكلة التوحد ومساعدة مركز سنابل الغد في مهمته.

النائب مسعود غنايم قال أنه من خلال وجوده في الكنيست سيهتم بهذه  المسألة ويتعاون مع مركز سنابل الغد للتوحد,وأنه طلب من مركز الأبحاث في الكنيست تحضير دراسة عن موضوع التوحد في الوسط العربي وسيطرح الموضوع في لجنة التربية أو الصحة التابعة للكنيست.



 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف