الأخبار
د. البرغوثي : بجب اعتبار قانون الضمان غير نافذ ولا بد من تعديله جذرياتسليم أول شحنة روسية من الغاز المسال إلى مصروزيرة الاقتصاد تعلن الجاهزية لتصدير منتجاتنا بحاويات خاصة إلى الاردنبالصور..مشاركة وفد المنظمة العربية للتنمية الزراعية في أعمال الدورة الرابعة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربيمبارك يكشف سرا عن السيسيبالفيديو .. أشياء تقلل من قيمة الرجل في نظر المرأةبالفيديو ..١١ طريقة طبيعية للتغلب على تعب العينين كل صباحلبنان: عصام حمية: نتطلع إلى كسر مألوف الإنماء التقليدي بإنجازات حقيقية استثنائيةجزيرة الخيول البرية في محافظة روستوفاطلاق هاون على آلية للجيش الاسرائيلي في رفح وانفجار في "نيتيفوت"محافظ الجنوبية يلتقي جمع من أهالي دار كليب ويبحث احتياجاتهم الخدميةانتخاب مجلس ادارة جديد لنادي فارسات فلسطين للسيدات ذوات الاعاقةمستوطنو ناحل العوز يشعرون بقلق كبير جراء التصعيد على حدود غزةبالصور.. قبل ارتداء فستان زفاف مكشوف الظهر... انتبهي!مهنا يكشف عن اتفاق بتصدير المنتجات الفلسطينية الى الاردنكيف ترتدين الكعب العالي مع الحمل؟وزير الاقتصاد الوطني تعلن الجاهزية لتصدير المنتجات الفلسطينية بحاويات خاصة إلى المملكة الأردنية الهاشميةبالصور..فوز 39 ابتكار علمي طلابي معظمها يعالج آثار الحصار على غزةالشعبية تلتقي لجنة حي طيطبـا بعين الحلوةانخفاض على درجات الحرارةمختبرات ثومي تكشف عن قدراتها بين المختبرات العالمية بدورها الرائد بين مختبرات المنطقة العربيةلجان المقاومة : تواصل التوغلات والعدوان على شعبنا لن تردعه الا المقاومة والإحتلال يتحمل نتائج عدوانهساكنـة جماعـة أولاد سيدي اعلي بن يوسف تحتج في وجه الظلمخمسة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلاللجنة الاقتصاد تنعقد لحلّ قضية ممتحني السياقة
2016/5/6

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم

مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين يبحث مسألة التوحد بحضور النائب مسعود غنايم
تاريخ النشر : 2013-08-17
الداخل - دنيا الوطن
عقد اجتماع لبحث ظاهرة التوحد في المجتمع العربي في مكتب مركز سنابل الغد للتوحد في سخنين بدعوة من مدير المركز الاستاذ عادل أبو ريا, وقد حضر الاجتماع السيد مازن غنايم رئيس بلدية سخنين  والنائب مسعود غنايم وجوان طنوس ممثلة عن وزارة التربية والتعليم كرين كاتس مديرة مركز العائلة في   جمعية "אלו"ט"  ورأفت عياش ممثل جمعية "אלו"ט" في الوسط العربي وهبة شعبان محامية في مركز سنابل الغد.

وتحدث خلال الاجتماع مدير المركز عادل أبو ريا  عن موضوع التوحد ضرورة تعاون كل الجهات للتوعية بهذه الظاهرة وإيجاد الأطر الملائمة للتعامل معها ومساعدة الأهل في ايجاد هذه الأطر.

رئيس بلدية سخنين مازن غنايم  أبدى استعداده واستعداد البلدية للتعاون وعمل كل ما يستطيع لإيجاد حلول وأطر لمشكلة التوحد ومساعدة مركز سنابل الغد في مهمته.

النائب مسعود غنايم قال أنه من خلال وجوده في الكنيست سيهتم بهذه  المسألة ويتعاون مع مركز سنابل الغد للتوحد,وأنه طلب من مركز الأبحاث في الكنيست تحضير دراسة عن موضوع التوحد في الوسط العربي وسيطرح الموضوع في لجنة التربية أو الصحة التابعة للكنيست.



 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف