عشرة قتلى و 17 جريحا في استهداف مجهولين لمدرعة تابعة للجيش المصري في سيناء

عشرة قتلى و 17 جريحا في استهداف مجهولين لمدرعة تابعة للجيش المصري في سيناء
رام الله - دنيا الوطن
 أفادت صحيفة الشروق المصرية أن مسلحون مجهولون استهدفوا مدرعة تابعة للجيش المصري على الحدود الفاصلة بين قطاع غزة وجمهورية مصر العربية بثلاث قذائف "أر بي جيه" في الساعات الأولى من فجر السبت.

وقالت مصادر طبية مصرية في شمال سيناء ان عدد القتلى جراء الأحداث الدائرة بمدن محافظة شمال سيناء ارتفع مُنذ مساء الجمعة لأكثر من 10 وأصيب نحو 17 آخرين معظمهم من الجيش المصري.

وذكرت الصحيفة على موقعها الالكتروني أن الجيش رد على مصدر إطلاق القذائف مما أدى إلى إصابة سكان المنطقة بالفزع منوهة إلى أن احدى القذائف سقطت على الجانب الفلسطيني دون أن يبلغ عن وقوع اصابات. حسب مصادر متطابقة من الجانبين.

وعلى الصعيد ذاته قال سكان المنطقة الحدودية إن طلقات نارية وشظايا قذائف أصابت بعض المنازل الفلسطينية خلال الاشتباكات العنيفة التي وقعت الليلة على الحدود قرب بوابة صلاح الدين.

وشهدت مدن شمال سيناء ليلة متوترة، إثر الاشتباكات العنيفة التي خلفت عددا من الضحايا والمصابين، خاصة في مدينة العريش التي شهدت الهجمات الأعنف والأكثر عددا، وقامت بها عدة مجموعات مسلحة بإطلاق ما يقارب 30 قذيفة "أر بي جيه" تجاه ارتكازات الجيش والشرطة وبخلاف إطلاق الأعيرة النارية.

التعليقات