الأخبار
أحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً ولا يطرأ اي تغيير على الحرارةتوفيق عكاشة يهاجم السعودية: لن أتعرض لـ قطر في الفترة القادمة والسعودية ستتعرض لخيانةدنيا الوطن تنفرد بنشر تفاهمات الحمد الله مع حماس : ادخال 3 الاف شرطي والكهرباء والدولة والموظفينالسيسى: اتفاقيات مياه النيل يجب تغييرها بسبب الزيادة السكانيةفريق باسم يوسف يعود من جديد ببرنامج كوميديمصر.. تخفيف الحكم على 3 أدينوا بتعذيب وذبح كلبمصر.. مقتل مطلوب أمني اخترق حاجزا في سيناءالعراق: مقتل 54 داعشيا وتفجير ورشة بالأنبارالرئيس العراقى: لم يؤخذ رأينا فى القوة العربية المشتركةديانا كرزون تخطف الانفاس وتثير الحيرة في نفوس معجبيهاحصاد اليوم السادس من #عاصفة_الحزم: قصف أكبر مخزن سلاح..الحوثيون يعلنون التعبئة وتجنيد 100 من كل قريةبمناسبة الذكرى ال39 ليوم الأرض أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وقفة تضامنيةالسعودية: 4 شروط لإنهاء " #عاصفة_الحزم "وفد باكستانى برئاسة وزير الدفاع يتوجه غدا إلى السعوديةسكاى نيوز: الحوثيون يسيطرون على أجزاء من مطار عدنمقتل 7 مدنيين فى قصف حوثى استهدف منزل الرئيس اليمنى بعدنعادل إمام: ماعنديش "تويتر" ولا "فيس بوك".. وسعيد بالتوافق العربى حالياانطباعات اسرائيلية من قلب طهران !انطباعات صحفية إسرائيلية من شوارع طهرانتربية جنين: "وطن" مهرجان ذكور عبد الله عزام في يوم الأرض30 ألف جندي اسرائيلي يعانون صعوبات ماليةإدخال 580 شاحنة عبر "أبو سالم" غداتفاصيل جديدة حول معركة الشجاعية.. ضابط إسرائيلي كبير: اشتباك الشجاعية يوازي 8 أضعاف بنت جبيل وحرب 73مصر: رئيس المجلس التخصصى للتعليم والبحث العلمى: في مصر غير مجاني واقعيا ويجب اعادة التفكير في مجانيتهمصر تعيد وصل خط كهرباء "غزة 2"
2015/3/31

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف