الأخبار
"تسع وثمانون كلمة" حصاد بيان مشترك لم يأت بجديد : لا تتفاءلوا كثيراً فالشيطان في التفاصيل !القائد البرغوثي وتصفير الازمات الفلسطينية !مطلبان أساسيان لإنهاء الانقسام يجب أن توافق عليها حماس.. الرئيس أبو مازن : أدعم الهبة الشعبية ونعمل على الافراج عن القيقفي الشارع .. شاهد ما قاله سُكان غزة لوفدي المصالحةالفتياني والمجدلاني يبحثان اخر التطورات في الساحة الفلسطينيةانفجار عبوة ناسفة وضعت أمام محل للألعاب "بلياردو" بشارع النديم بحي الزيتون دون إصاباتسقوط مقاتلة ليبية بعد قصفها مواقع لداعش في درنةمصر: المحامي محمد عبدالشافى مرشحا لمقعد نقيب المحامين بالمحلة الكبرىرابطة مشجعي المنتخب تدعو لمؤازرة اهلي الخليلتحذيرات من مجاعة في جنوب السودانالجبير: واشنطن رحبت بعرض السعودية نشر قوات بسوريافيديو..انفجار مخزن أسلحة للمتمردين الحوثيين في تعزتركيا "تخشى" تدفق 600 ألف لاجئ سوري جديدالرئيس عباس يزور اليابان يوم 14 من الشهر الحاليضمن حملة "مش رح ننسى"..اتحاد شباب الاستقلال في رام الله ينظم وقفة لمقاطعة البضائع الاسرائيليةمقرب من يعلون : "مهاجمة غزة ليست لعبة أطفال"طائرات الاحتلال تشن غارات وهمية في أجواء محافظة خانيونسائتلاف 15 آذار" المصالحة الوطنية و انهاء الانقسام واجب وطني و اخلاقي ويطالب الشباب بالنزول الى الشوارعمصر: انطلاق المؤتمر الدولى السابع لقسم علاج الأورام بجامعة أسيوطعرب 48: جمعية الاقصى تواصل تسيير عشرات الحافلات ضمن مشروع شد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك "قوافل الاقصى"مدرسة بنات بيت ليد في طولكرم تنظم نشاطا طلابيا لدعم المنتجات الفلسطينيةالمفتي العام للقدس والديار المقدسة: الأربعاء غرة شهر جمادى الأولىبالصور..قيادات عسكرية ليبية تجدد دعمها لحفتروزير الزراعة يجتمع مع وفد من رجال الاعمالجامعة النجاح الوطنية تفتتح المعرض الكشفي الثاني لعشيرة جوالة
2016/2/9

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف