الأخبار
اقصر الطرق واسهلها للافراج عن قادة القاعدة الليبية: اقتحام السفارات وخطف السفراءسفير مصر بالكونغو برازافيل يفتتح المعرض الثاني للمنتجات المصريةالجيش السوري بدأ الحسم العسكري"جيش مصر الحر".. ينتظر ساعة الصفر ! .. فيديوحال الفيسبوك الفلسطيني حول المصالحة : بين متشائم .. ومتشائم !وزير الشباب بغزة يناقش مع رجال الاعمال التعاون المشتركالرئيس ابو مازن يمنح رياض الحسن درجة وزيرالنائب الدكتور أحمد أبو هولي عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح : حول نشرة العسكريينصحف مصرية : انفجار شديد في العريش وانباء عن عملية ارهابية كبيرةانفجار في العريش .. مصر : انفجار في "الجيزة" استهدف سيارة ضابط مصري واصابة شخصينمدرب كاراتيه المحلة للنيابه : انا حر اصور الستات اللى تعجبنىخطير: الرقابة العسكرية الاسرائيلية تكشف.. قتيل عملية الخليل مسئول قسم التجسس بالشرطة الإسرائيلية‎لقهر الفراغ : إقبال على ارتياد المقاهي في شمال غزةليبيا:القاعدة تشترط إطلاق سراح متهم بمحاولة تفجير مطارالملكة علياء لإطلاق سراح السفيرالأردني المختطفللمرة الثانية على التوالي طاقم مشروع خُذ بيدي في مدرسة عبد الخالق يغمور الاساسية للبنات
2014/4/16

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف