الأخبار
حرائق وإخلاء منازل بالقدس والداخل المحتلبالصور ... طرق مبتكرة لتنظيم وترتيب ألعاب الأطفالاختراق جديد.. أول هاتف ذكي "مرن تماما"تراجع النفط يقلل كلفة دعمه بمصر إلى الربعاستقالة وزير اسرائيلي احتجاجا على تعيين ليبرمانأوباما: قادة العالم منزعجون من تقدم ترامببالصور .. أفكار لفات طرح عروس 2016بحرية الاحتلال تهاجم مراكب الصيادين قبالة بحر غزةالرئيس يعزي نظيره السريلانكي بضحايا الفيضاناتابهري من حولك بقطعة كلاسيكية من مجموعة أزياء بمبة لرمضان 2016مقتل شاب من سيلة الحارثية بالرصاص قرب القدسالعثور على مُسن مقتولاً في خانيونس بعد تعرضه للطعن في الرقبة واليد بآلة حادةجمعية حقوق المواطن تطالب شركة "هجيحون" باعادة المياه الى ضاحية السلام ورأس شحادة ورأس خميسمصر: نجوم الفن والمجتمع فى حفل إطلاق النسخة العربية من الغردقةالهلال الاحمر الإماراتي ومكتب الصحة بساحل حضرموت يطلقان مبادرة نحن نرعاكمالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا برلمانيا المانيا : " نتمنى ان تتحقق العدالة في هذه الارض المقدسة "المعذبون في الأرض: الإعتداء على المعتقل أشرف ناجيكاميرون: بريطانيا يجب أن تدعم ليبيا لدحض الخطرسوريا: "الجيش النظامي يقصف أحد مساجد مخيم خان الشيح ويواصل استهداف المنفذ الوحيد للمدنيين"اليمن: منتدى انصار القلم للابداع بالقطن يقيم جلسته الثقافية لشهر مايومهجة القدس تنظم وقفة دعم للأسرى المضربين قرب ايرز"مهجة القدس": الأسير المجاهد فؤاد عاصي يعلق اضرابه المفتوح عن الطعامالاردن: جلالة الملك عبد الله الثاني يمنح أبوغزاله وسام الاستقلال من الدرجة الأولىالتعليم يكرم رئيس المجلس المركزي بجنوب غزة أحمد قحاويشحفل تخريج الفوج الاول لـــ روضة أرض الطفولة في خانيونس
2016/5/27
عاجل
الاحتلال يسلم جثمان الشهيدة منصور عصر اليوم

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف