الأخبار
الجمال القاتل .. بركان كيلاويامجموعة الغد الكشفية تزور منزل الشهيد الكشاف محمد عويضةالنجار : محاكمة زكارنه محاكمة للحركة النقابية في فلسطينفارس : الأسرى بصدد الدخول في إجراءات تصعيدية صعبةدراسة جديدة: 11 مليار نسمة عدد سكان العالم نهاية القرن الحاليفاعلو خير يقدمون عدد من الكراسي الكهربائية ومساعدات اخرىرحلة إلى أعماق البحارتعاون وشراكة مستمرة بين "دبي أوتودروم" و"أن. جي. كيه"مراكش : انطلاق فعاليات الملتقى المتوسطي الثاني لمرض الزهايمر، أيام 20 و 21 شتنبربتنورة طويلة سوداء مع Crop Top بيضاء ..كيم كارداشيان تفيض جمالًا بإطلالة عصرية في لوس أنجلوسأوربا تغرق ..30 صورة تجمل فيضانات أوربا خلال الأعوام السابقةشركة أوبل لايتينج تغزو الهندأكَّدت أنّ الرئيس السوريّ بشار الأسد لم يغادر البلاد ..مصادر مطلعة تنفي وقوع انقلاب عسكري في دمشقاليمن: نائب وزير الشباب يحضر البروفات الخاصة بحفل ايقاد الشعلهثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالعرب 48: العثور على صاروخ "لاو" في باقة الغربيةعلي جمعة يجوز للمرأة استخدام "تاتوه" الحواجبتعاون وشراكة مستمرة بين "دبي أوتودروم" و"أن. جي. كيه""إمداد" توقع إتّفاقية إنشاء مركز عمليات الشبكة مع "روبوتينا" السلوفانيةدنيا المركز التخصصي لأورام النساء يعقد محاضرة طبية في البيرة حول الكشف المبكر عن سرطان الثديبعد أن خضع الجهاز لتجارب عدة "آيفون 6" أكثر تحملاً من "آيفون 6 بلس"حياة محمد الضيف لأول مرة..خطب وتزوج خلال ثلاثة أيام.. وحماته لم تشاهده سوى يوم الخطوبةلجنة التنسيق اللبنانية-الفلسطينية تعقد إجتماعها الدوريعلى جمعه : سيدنا على وصف " داعش " منذ 1400 عاموفد المحامون يغادر قطاع غزة بعد زيارة تضامنية استمرت لمدة ثلاثة أيامحجاج بيت لحم يغادرون للديار الحجازية فجر اليومنشر بنود الاتفاق - اتفاق بين وزارة الصحة ونقابة الاشعة يلغي الاضرابالخضري يستنكر منع إسرائيل مقررا أمميا من دخول الأراضي الفلسطينية ويعده دليل إدانةلجنة حتى لاننسى مجزرة صبرا و شاتيلا تزور مخيم الرشيديةسلسلة من الندوات المتخصصة والنشاطات الميدانية تدعو لمقاطعة البضائع الاسرائيلية
2014/9/20

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى

أسميتها فريحة الموسم الثاني ينطلق الأحد على أبوظبي الأولى
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
 بعد طول ترقب وانتظار، تعرض قناة أبوظبي الأولى الموسم الثاني من المسلسل التركي المدبلج "أسميتها فريحة"، وهو واحد من الأعمال المميزة، حصد جماهيرية واسعة في تركيا وحصل على جوائز عدة..  يعرض المسلسل ابتداءً من 18 أغسطس من الأحد إلى الخميس  الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت السعودية.

قصة حب فريحة وأمير التي بدأت أحداثها في الموسم الأول من المسلسل، ستتواصل في الجزء الجديد لكن كل شيء تغير، فالفتاة البسيطة التي مثلت دور الأرستقراطية لكسب حب أمير انكشف أمرها وظهرت حقيقتها، ولم يعد هناك مكان للتلاعب أو التحايل، لكن ما مصير الحب في هذه الحال، هل ينتصر رغم الخديعة أم يتلاشى بفعل الصدمة؟

أحداث الموسم الثاني من المسلسل غنية بالأحداث والمفاجآت، فبعد علاقة حب قاربت على العام، فريحة لن تملك ما يكفي من الشجاعة لتخبر حبيبها أمير بحقيقتها لكنه سيعرف في لحظة ما حقيقة من يحب!  فكيف سيكون موقفه تجاه من تلاعبت بمشاعره طوال هذه الفترة؟ وهل سيغفر لها كذبتها؟

أسميتها فريحة من بطولة النجمة الجميلة هازال كايا،  والقديرة وحيدة غورديوم والممثل الصاعد شاتاي أولسوي الذي يلعب دور أمير..

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف