الأخبار
التواصل والاصلاح للجهاد في زيارة الى مجلس عائلة ابو العجينمحافظة الخليل وحركة فتح ومؤسسات الخليل تحتفل بافتتاح محطة الشلالة للمحروقات في البلدة القديمةبالصور.. 12 معلومة لا تعرفها عن "أودري هيبورن" أيقونة السحر والجمال بعد "مارلين مونرو"مؤتمر فلسطينيي أوروبا الـ (14) يشهد تطوراً نوعياً لافتاً وتوقعات بحشود قياسية#التفاوض_بالنار هاشتاج غزاوي لدعم المقاومةسلطات الأحتلال تفرج عن الأسير المحرر محمد صبحة بعد 15 عاما من الأسراعلام عبري: التصعيد الاسرائيلي لكسر "لعبة حماس" برسم "خطوط حمراء" !حركة فتح تنظم مهرجانا كبيرا لتكريم أسرى شرق غزة بعنوان "لستم وحدكم"الاحتلال يفتح معبر أبو سالم بعد تأخر فتحه لساعاتبالصور: مي نور الشريف تفقد وزنها الزائد.. شاهد كيف تغيرتتوغل الألات الاسرائيلية مجددا شرق رفحالقنصلية الأمريكية العامة تستضيف فرقة موسيقية أمريكية في القدس والضفة الغربيةالمبادرة الفرنسية للسلام .. إعادة انتاج الفشلسفيان أبو زايدة يُجيب : هل من عدوان جديد على قطاع غزة ؟انتحار طفلة تعمل "خادمة" حرقًافيديو..الشاب حسام السدودي كسر حاجز الإعاقة فأبدع في المحاماةبالصور.. جلسة تصوير زوجين مسنين تشعل مواقع التواصلاستراليا: مقتل "أبو خالد الكمبودي" أبرز مسؤولي تجنيد تنظيم الدولة في غارة في الموصلهنا المكسيكإنعكاسالاحتلال يمنع مسيرة كشفية في القدسحمى أفلام "الخيال"بالصور.. أغرب أطباق المطاعم البريطانية تثير غضب روادهاالاحتلال يعتقل جريحا على معبر "إيرز"من الطبيعة الخلابة
2016/5/5

في ايران : فصلت من المجلس البلدي لانها جميلة جدا ..صورة

في ايران : فصلت من المجلس البلدي لانها جميلة جدا ..صورة
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
قررت المهندسة الإيرانية نينا سيخالي التنافس على مقعد في المجلس المحلي لبلدتها " كازيون " لتتحول بدل من ذلك إلى مادة حديث خصبة على مواقع التواصل الاجتماعي في إيران وخارجها ليس لأنها فازت بالمقعد المنشود بل لان السلطات الإيرانية منعتها من الترشح لمخالفتها قوانين الإسلام .

بدأت القصة قبل شهرين حين أعلنت المهندسة البالغة من العمر 27 عاما قرارها خوض الانتخابات المحلية في بلدتها التي لا تبعد كثيرا عن العاصمة طهران وخوض الانتخابات إلى جانب 162 مرشحا وجاءت المهندسة في المرتبة 14 بعد فرز الأصوات بعد ان حصلت على 10 الاف صوت ولم تحصل على المقعد لحاجتها الى 700 صوت اخر لحسم المقعد لصالحها لكن القصة لم تنتهي هنا حيث كان يحق لها تولي مقعدها في المجلس بعد أن يختار المجلس في جلسته الأولى رئيس البلدية وبالتالي إفساح المجال أمام المرشح الذي جاء في أخر قائمة الفائزين بتولي المقعد الذي سيخليه الرئيس وفقا للقانون الإيراني لكن السلطات الإيرانية رأت غير ذلك وألغت تعينها في المجلس لمخالفتها القوانين الإسلامية وفقا لنص القرار.

ووفقا للموقع الايراني الذي اورد النبا "iranwire" فان جمال المهندسة الصارخ هو السبب الحقيقي لطردها من المجلس وهذا الجمال هو من خالف قوانين الاسلام .


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف