الأخبار
بسيسو ينفي رفض القاهرة استضافة لقاءات المصالحةشباب الخير تودع حجاج محافظة الخليلالاورومتوسطي بالتعاون مع مركز العودة يناقشان انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي خلال هجومه الأخير على غزةالحمد الله يتوجه لنيويورك للمشاركة في مؤتمر المانحينوفد جبهة التحرير الفلسطينية ومركز الغد الثقافي التربوي يزوار بلدية البرج الشماليمصر: اكبر تجمع لمزيني العالم في مهرجان الحب والسلام بمشاركة فلسطينيةمصر: الهمامي: كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة تؤكد على شرعية 30 يونيووانتصارالارادةد.مجدلاني يلتقي د. رفعت السعيد وحمدين صباحي ويبحثان آخر المستجدات السياسيةدلال أبو آمنة تحرس ذاكرة الوطن في حفل جماهيري كبير .. صورإخلاء البيت الأبيض لفترة وجيزة.. وأوباما لم يكن موجوداتيسير خالد : عالم الغرب يتلعثم عندما يتعلق الأمر بالموقف من سياسة دولة اسرائيلشاهد بالفيديو: الفلسطيني” أ. أحمد ياسين جرادات” يتغنى بالوطن والعروبةمركز التعليم المستمر في جامعة بيرزيت يخرج دفعة جديدة من دبلوم ادارة المؤسسات الاهليةبلدية رام الله تشارك في اجتماع الاستعدادات لاعياد الميلاد المجيدةوفد فلسطين يشارك في مؤتمر العمل العربيدرّة مع وفاء الكيلاني ما بين الحوار الهادئ والسجالات الحادة... في "الحُكْم" على MBC1مصر: محافظ الإسكندرية : نقطع الكهرباء عن نصف المحافظةوفد من بلدية بيتونيا يزور بلدية اريحامنها منزل د.الزهار والمحامي الشياح نقابة المهندسين تطالب بإزالة المباني الآيلة للسقوط لخطورتهافلسطيني يستخدم مخلفات القذائف لتحويلها لتحف فنيةالعالول: لدينا قضايا وطنية هامة في الاجتماع الذي سيعقد مع حماسالأشقر :الأسرى يدرسون الامتناع عن الزيارات بشكل جماعيمصر: سجين هارب يمزق شرطى بالسكينة ويختطف طبنجتة ويطلق اعيرة نارية فى الهواءجمعية ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني تنطلق بطموحات محلية وتطلعات دوليةالنائب أبو بكر تطالب بمحاكمة المسؤولين عن جريمة الهجرة من غزةالبنتاغون: الحرب على داعش في سورية قد تنطلق في أي وقتلاعب ارجنتيني يضيع ثلاث ضربات جزاء في مباراة واحدةزوجات نجوم يوناتيد الجدد يستعرضن جمالهن في "لقاء تعارف"ادعيس: موعد سفر مكرمة الشهداء لم يحدد ونأمل تخفيض رسوم الحج أكثرالفرصة الضائعة ..ضياع أجمل الأهداف في كرة القدم
2014/9/20

في ايران : فصلت من المجلس البلدي لانها جميلة جدا ..صورة

في ايران : فصلت من المجلس البلدي لانها جميلة جدا ..صورة
تاريخ النشر : 2013-08-15
رام الله - دنيا الوطن
قررت المهندسة الإيرانية نينا سيخالي التنافس على مقعد في المجلس المحلي لبلدتها " كازيون " لتتحول بدل من ذلك إلى مادة حديث خصبة على مواقع التواصل الاجتماعي في إيران وخارجها ليس لأنها فازت بالمقعد المنشود بل لان السلطات الإيرانية منعتها من الترشح لمخالفتها قوانين الإسلام .

بدأت القصة قبل شهرين حين أعلنت المهندسة البالغة من العمر 27 عاما قرارها خوض الانتخابات المحلية في بلدتها التي لا تبعد كثيرا عن العاصمة طهران وخوض الانتخابات إلى جانب 162 مرشحا وجاءت المهندسة في المرتبة 14 بعد فرز الأصوات بعد ان حصلت على 10 الاف صوت ولم تحصل على المقعد لحاجتها الى 700 صوت اخر لحسم المقعد لصالحها لكن القصة لم تنتهي هنا حيث كان يحق لها تولي مقعدها في المجلس بعد أن يختار المجلس في جلسته الأولى رئيس البلدية وبالتالي إفساح المجال أمام المرشح الذي جاء في أخر قائمة الفائزين بتولي المقعد الذي سيخليه الرئيس وفقا للقانون الإيراني لكن السلطات الإيرانية رأت غير ذلك وألغت تعينها في المجلس لمخالفتها القوانين الإسلامية وفقا لنص القرار.

ووفقا للموقع الايراني الذي اورد النبا "iranwire" فان جمال المهندسة الصارخ هو السبب الحقيقي لطردها من المجلس وهذا الجمال هو من خالف قوانين الاسلام .


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف