الأخبار
ورشة عمل حول الاعلام المجتمعي ودوره في تغطية الاحداث المحلية برفحاختفاء مفاجئ لتوفيق عكاشةصورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدسبالصور - للأسرى والشهداء نصيب… مدرسة في نابلس تعيد تدوير الإطارات في مظهر جمالي خلابحياة الدرديري تعلن الحرب على الهواء و مهاجمة قناة Mbc مصرشاهد بالفيديو ..أسهل طريقة للزواجكم يبلغ عدد مشتركي الانترنت في غزة ؟سابقة تاريخية.. كيري بالصومال في زيارة مفاجئةموسم السردين بلا سردين في غزةمجلس المحامين المنتخب يمنح 14 محاميا إجازة مهنة المحاماة في غزةبالفيديو… بحر: لدينا مائة ألف يحملون السلاح لتحرير فلسطيندراسة تدعو لبناء خطة إستراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني وتدويل القضية الفلسطينية عبر شبكات التواصل الاجتماعيإطلاق مبادرة خدماتي لتوزيع المياه في محافظة بيت لحمفيلم "الفلسطيني" : يروي تاريخ قضيةخالد مشعل رئيسا للمفاوضاتفيديو - الحوثيون‬ يقصفون بالصواريخ والهاون مدينة ‫نجران‬ ‫‏السعودية‬.. والطيران السعودي يوقف رحلاتهمعاناة ستّات غزة في ظل أزمة الستّات..!"الداخلية" تناقش تعزيز آليات وخطط مكافحة المخدراتدراسة ماجستير توصي بضرورة بناء خطة استراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني بحقوقه المسلوبةالاتحاد الأوروبي يسعى لمزيد من التعاون الأمني مع الصينالدولار يرتفع بعد أسوأ أداء شهري خلال 4 سنوات في ابريلالنفط يرتفع لأعلى مستوياته في 2015 مع تراجع الإنتاج الليبيالعاهل السعودي يعلن تأسيس مركز لتنسيق أنشطة الإغاثة باليمنمصادر اعلامية: اشتباكات بين حزب الله وجبهة النصرة على الحدود بين لبنان وسورياهولاند: يجب استمرار حظر تسليح إيران
2015/5/5

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف