الأخبار
نخشى ان يأتي اليوم الذي يترحمون فيه على القاعدة.. ويعترفون بـالخليفة البغداديكيف يستقبل فلسطينيو غزة رمضان؟الممثلة والإعلامية التونسية حنان صادق : الفن القطري يخطو خطواتً ثابتةً نحوالعالميةغزة والشيخ زويد ..سيناريو خيالي ربما كان سيحدث ..!(نبذة تاريخية) : كيف أصبح "خان الوكالة" بعد ترميم بلدية نابلس له(أطفال بعمر الكبار) .. بالفيديو : كيف تتذكّر خزاعة العدوان الإسرائيلي ؟الإسلام هو أوروبا.. وأوروبا هي الإسلام53 منحة تعليمية للفلسطينيين إضافة إلى دعم مالي لجميع هؤلاء الطلاب من قبرص التركيةتشويه نفرتيتي يثير ضجة في مصرابو مرزوق يستنكر اعتقال المئات من عناصر حماس في الضفةمجلس النواب الأمريكى يقر تسهيل بيع السلاح للأردنمقتل 46 من "داعش" بنيران الشرطة العراقية و"البيشمركة" فى سنجار وصلاح الدينإغلاق كلى لـ3 مدن وقراها بشمال سيناء وسماع دوى انفجارات جنوب الشيخ زويدسفير فلسطين عبد الحفيظ نوفل: على الاسرائيليين أن يقرروا من يرغبون أن يصبحوا جيراناً لهم نحن ام داعشبعد عام على العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة : وين ..؟#مطبخ_غزاوي .. الحلقة السادسة: تزيين الأطباق(الحلقة العشرون) : ما لا تعرفه عن نائب عام غزة "اسماعيل جبر" .. وكيف يقضي يومه الرمضاني ؟عساف : حماس تعلن الحرب على السلطة وتتوسل الهدوء مع اسرائيلمصدر في الجهاد الاسلامي يكشف لدنيا الوطن تفاصيل علاقة حركته بـ"إيران"عملاء يحاصرون منزل رئيس بلدية في الضفة والأجهزة الأمنية عاجزةابو جراد: حركة فتح محظورة بغزة ولم نتلق موازنة منذ عام ونصف"الصابرين" تنفي حظرها بغزة وتوضح طبيعة تأسيسهامجلس بلدي الطلائع يلتقي محافظ الخليلحماس: "إسرائيل" تواصلت معنا للتفاوض حول جثث جنودها بغزةفيديو ذبح "داعشي" يتسبّب في فصل 6 موظفين في بنك بريطاني
2015/7/8

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف