الأخبار
صادق خان أول عمدة مسلم للندنماذا قال باسم يوسف عن حنان عشراوي ؟مصادر عبرية: إطلاق 3 قذائف هاون من غزةكيف تُسقِط حماس في 5 أيام ؟المفتي: الأحد غرة شهر شعبانعالم بلا ملامحفريق جوجيتسو نادي الشارقة يحرز 11 ميدالية ملونهعرب 48: الحركة الاسلامية تحيي ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الاقصىبسبب شمعة : 3 شهداء في حريق مأساوي غرب غزة (صور)قوات العاصفة تدين العدوان الاخير على قطاع غزة وتؤكد ان المقاومة على اهبة الاستعدادفيديو مسرب من سجن حماة.. النظام يبدأ عملية الاقتحامأوباما: السباق إلى البيت الأبيض ليس من برامج تلفزيون الواقعفيديو: طريقة صنع الموز بالشيكولاته في المنزل: 20 دقيقة داخل الفرنخيري رمضان يشرح معنى كلمة «أنا مابخافش» التي قالها السيسيفيديو..السناوي: اقحام رئيس الوزراء في أزمة الداخلية والصحفيين "ظلم له"مصر: خبير قانون دولي: القانوني الدولي يحظر بناء السدود قبل اخطار الدول المتضررةشاهد.. محمد مطر: نحتاج إلى تنوير العقول لتحرير المجتمعفيديو..عبدالله السناوي: تعبير «مبخافش» الذي كرره السيسي «غير موفق»شاهد.. "البرادعي" يخرج مصر من حساباتهفيديو.. تامر أمين: صالح سيلم "الديكتاتور العادل"شاهد.. «خالد الجندي» يكشف أشهر الأحاديث المكذوبة على «الفيسبوك»فيديو.. "الصحفيين" تكشف حقيقة إجبار أمن النقابة على الاعتراف بواقعة الاقتحامفوز أول مسلم بمنصب عمدة لندنخبير: إعدام طفل سوري بداية انقسام "داعش""جيش الفتح" ينشر فيديو لعملياته الإرهابية في خان طومان بطائرات دون طيار
2016/5/7

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف