الأخبار
بالفيديو ... خلطات طبيعية تخلصك من النمش للأبدالاتحاد العام لطلبة فلسطين في باريس ينظم فعالية ضخمة للتضامن مع الشعب الفلسطينيكولمبيا تؤكد أول 3 وفيات لمصابين بفيروس زيكاأبو ليلى..الانتفاضة الشاملة هي خيار شعبنا لشق طريقه نحو الحرية والاستقلالهيئةالأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية.. على الانروا القيام بواجباتهابالصور .... موديلات فساتين زفاف بكتف متساقط ستلهمكالبنتاغون ينشر صور تعذيب سجناء بالعراق وأفغانستانوداعا «واتس آب».. «Wowapp» يدفع لك المال مقابل استخدامهقسم النشاطات الطلابية يزور المدراس المستضيفة لسبقا الضاحية للإناث والذكور للوقوف على جهوزية التحضيراتخمسة أسرى من الضفة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالتوفيق الطيراوي ينعي شهيدي العلم فى الجزائر الفلسطينيين بدر قديح وأكرم مهناأبو رزق: سيبقى حزبنا مناضلاً ومثابراً لتحقيق حلم شعبنا في الحرية ودولة تسودها قيم الديمقراطية والعدالة الاجتماعيةمصر: المملكة العربية السعودية تشارك في معرض الكتاب بالقاهرةبالصور ... نسقي الأحزمة مع العبايات بستايل عصرياعلان مراكش خطوة جديدة لمواجهة التطرف والعنف والانقسامات المذهبيةاعتقال مواطن جنوب جنين واستمرار حصار قباطيةقدامى محافظة طولكرم يصعقون شباك قدامى عسكر ب 13 هدفا ل 12 في مباراة الإثارة والفنيات والتكافؤ3 قتلى جراء زلزال بقوة 6.4 يضرب تايوانمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية..والأرصاد تحذر من خطر تشكل السيول وسرعة الرياحسجن تيفلت للمعتقلين الإسلاميين السحنوني و البهلولي يفقدان الوعي و تدهور خطير للحالة الصحية لباقي المضربين عن الطعامالعراق: القضاء الكوردستاني مطالب بأنصاف الصحفيين والانتصار لحقهمالعراق: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهاعتصام "خميس الاسرى 99 " امام الصليب الاحمر الدولي في صورعرب 48: هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية تعزيز الصمود الفلسطينيين في النقبالعراق: الرفاعي: عناصر القوة في العراق بيد الميليشيات ولا دور للحكومة
2016/2/6

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف