الأخبار
اشتية: على العالم حماية حل الدولتين ورفع الحصار عن غزةأشرف عبدالباقي: سامح حسين يعود لـ”راجل وست ستات”بلدية غزة تشرع في إصلاح تقاطع شارع الجلاء مع جمال عبد الناصرحزب الشعب يهنئ شعبنا بالانضمام لمحكمة الجنيات الدوليةد. بحر: انضمام فلسطين " للجنايات الدولية" خطوة أولى اتجاه رفع الحصانة عن الاحتلالالمحافظ رمضان يتسلم النسخة الأولى من المجموعة القصصية " فصول " للمؤلف حمدانالقدس..توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة الدار الثقافية وجامعة القدساسرى فلسطين : 320 حالة اعتقال خلال مارس بينهم 42 طفل و 30 امراهسامو زين ينضم لقافلة السبكي في فيلم جديداوقاف طولكرم تجري مسابقة للنساء في حفظ وتفسير سورة النوراحياء يوم الأرض في مركز الشبيبة جنينجمعية الأمل لتأهيل المعاقين تنفذ مشروع توظيف النساء والدمج الاجتماعي للأشخاص ذوي الاعاقة EREريهام سعيد تكشف سر اعتزالها الفنمصر: اتحاد المقاولون: قادرون على تنفيذ مشروع العاصمة إذا توافر التمويل والعمالة المدربةنادي الأسير: الاحتلال اعتقل 326 مواطناً خلال آذار وأصدر 121 أمر اعتقال إداري بحق أسرىتيسير خالد : نحن جادون تماما بوقف التنسيق الامني والتحرر من قيود أوسلو وحقوقنا لا تقبل المساومةعلاء زلزلي يكشف سر تغييبه عن الساحة الغنائيةعرب 48: يوم الأرض...حكاية شعب ثائرالهيئة الاسلامية المسيحية تصدر تقرير الانتهاكات لشهر آذارمصر: بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الغربية..مركز شباب بشبيش ينظم احتفالية بيوم اليتيملقاء تقييمي حول التخطيط في مخيم المغازي من خلال UNDPبلدية رفح تعتمد المخطط التفصيلي لشارع أبو غبنإعلام الأسرى يدين الحكم على الأسيرة منى قعدانBMW تطلق سيارة الأمان M4 بنظام حقن الماء في افتتاح MotoGPبالصور: هل عادت قصة الحب بين ريم البارودي وأحمد سعد بعد فسخ خطوبتهما؟
2015/4/1

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف