الأخبار
ليبيا.. اشتباكات بين مسلحين "متشددين" بدرنةوزراء الخارجية كيري وظريف يبحثان خطر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"وفاة الممثل الكوميدى يوسف عيد بأزمة قلبيةبالصور.. والد مريم حسين يهديها سيارة بنتلي فارهة بمناسبة عيد ميلادهابالصور.. أحلام تثير الجدل بالترويج لـ "تي شيرتات" عليها صورتها وكلمة كيفيبالصور ..فستان هبة السيسي المثير والمكشوف الصدر يستفز مشاهدي حفل ملكة جمال مصرالقطرية تطلق مسابقة «انضم إلينا» عبر «فيس بوك»بلـدية مسـقـط تبدأ التحضـيرات لمهرجان مسـقـط 2015رئيس مجلس الشورى يستقبل الممثل الاقليمي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لحقوق الانسانالعراق: حملة عسكرية لاسترداد (السجر) ومقتل 48 مسلحا في عدة مواجهات بالعراقسوريا: دمشق تحذر المسلحين من استخدام الكيماوي والأسد لـ دي ميستورا: لن يكون هناك جنيف ـ ۳الإماراتيون زينوا "برج العرب" بصورة خادم الحرمين الشريفينالكشف عن ملابسات وتفاصيل جديدة في واقعة "طفل الرأس المسلوخ"الشرطة الكويتية تكشف تفاصيل مقتل سعودي على يد رجال الشرطةمصر: مصر تشتري 55 ألف طن من القمح الأمريكيرئيسا وزراء ليبيا يخاطبان المواطنين مما يسلط الضوء على الانقساماليمن: اشتباكات في العاصمة اليمنية تلقي بظلالها على توقيع اتفاقالاردن: القوات المسلحة تدمر آلية داخل الاراضي العراقية حاولت دخول البلادوزارة الإعلام الفلسطينية تدين اعتداء الاحتلال على صحفيين شرق القدسالرئيس اليمني: أنجزنا اتفاقًا تاريحيًّا لبناء البلادبعد أشهر من الجدل.. لجنة الانتخابات الرئاسية تعلن أشرف غني رئيسًا لأفغانستانرئيس الوزراء اليمني يتقدم باستقالته ويتهم عبد ربه منصور بالانفراد بالسلطةبلير: مواجهة "داعش" معركة الدول العربية والإسلامية في المقام الأولالرئيس الأوكرانى: مستعدون للدفاع عن أنفسنا عسكريًّا إذا فشلت عملية السلامالسيسي يصل إلى نيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمة المناخالثني يقدم تشكيلة حكومته للبرلمان الليبيعشرات القتلى من الجيش بريف حماة في سورياالحوثيون يوقعون اتفاقا لإنهاء الأزمة باليمنمعارضة المنظومة الأمنية الإسرائيلية لاتفاق نتنياهو مع لبيدعشية السنة العبرية: عدد الإسرائيليين في فلسطين المحتلة يقترب من 9 مليون
2014/9/22

سلمى رشيد .. مذيعة

سلمى رشيد .. مذيعة
تاريخ النشر : 2013-08-14
رام الله - دنيا الوطن
شابة صغيرة دخلت إلى قاعة لجنة تحكيم "Arab Idol"، لتعود إلى بلادها نجمة كبيرة إلى جانب زملائها في الموسم الثاني من البرنامج، فالنجمة المغربية سلمى رشيد تخطط لإطلاق العجلة الأولى في مشوارها الفني بعيدا عن "Arab Idol".

برنامج النجمة المغربية كان حافلا بعد انتهاء البرنامج، بعد إحياء النجمة  مع زملائها محمد عساف وأحمد جمال وفرح يوسف سلسلة من الحفلات كان آخرها حفل قطر، فيما تنتظرها حفل تقيمه غدا في المركز التجاري بمدينة دبي بالإمارات إلى جانب زملائها النجوم أيضا.

وعن حياتها الشخصية تقول النجمة سلمى إنها طالبة في كلية الاقتصاد في السنة الأولى وتنوي بعد نجاحها في "Arab Idol" أن تغير اختصاصها الجامعي من الاقتصاد إلى دراسة الإعلام لتغدو مذيعة.

سلمى تقول إن حياتها تحولت رأسا على عقب بعد مشاركتها في "Arab Idol"، كما تضيف ": إن عائلتي من العائلات المحافظة والتي رفضت مشاركتي في البرنامج، وانا أيضا لم أتوقع الذي يحصل معي حاليا، ولكنه حصل وأنا سعيدة به للغاية".

موهبة جديدة خرجت لسلمى رشيد وهي قدرتها على غناء التركية بطلاقة ، حيث ذكرت أنها من عشاق الاستماع للأغاني التركية، كما أنها تفضل التنويع باللهجات  أثناء غنائها.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف