الأخبار
أسعار العملات مقابل الشيقلالسبت..الجو حاراً نسبياً الى حار ولا يطرأ تغير على درجات الحرارةسرايا القدس لدنيا الوطن: سنفاجئ العدو "كثيراً" في حال أقدم على أي حماقة في القطاع (فيديو)قراءة مختلفة للانقلاب التركيمعلومات هامة لبعض التفاصيل والايضاحات للانتخابات البلدية في قطاع غزةثاني أكبر محافظة.جنين:146 ألف مواطن ينتخبون 64 مجلس بلدي وقروي.تعرف على أسماء المجالس وأعداد الناخبين (#ارقام_انتخابات)لا نوايا مُبيتّة لتأجيل الانتخابات والاستعدادات مُستمرةتوقعنا العودة لـ"البلاد" بعد استقبالنا لجيوش العرب بالزغاريد: "العُمدة" يستذكر لحظات قصف مصر لأول مستوطنة اسرائيلية بغزةوجدى غنيم - رد ناري على عدنان ابراهيمصحفي تركي يزعم نقلا عن المخابرات التركية :"دحلان" يقف خلف محاولة الانقلاب بتركيا - والامارات غضبت منه !مصرع طفل دهسا في الخليلالوفد الكشفي الكوري يغادر الأراضي الفلسطينية بعد احراز نتائج ايجابيةتموز وموت المناضلينفخامة الرئيس - عفارم5 أحزاب من اليسار الفلسطيني تتفق على خوض انتخابات البلدية بقائمة موحدة لكسر حدّة الاستقطاب السياسيتنسيقية الحجارة: "فتح" ضرورة تاريخية فرضتها متطلبات الوجود والنضالالمركز الفلسطيني للدفاع عن الاسرى لمشاركة واسعه ببرنامج نصرة الاسير بلالجامعة عين شمس تمنح طالب فلسطيني درجة الدكتوراة في المحاسبةرئيس الجالية العراقية في صربيا يزور سفارة دولة فلسطين في بلغرادالنضال الشعبي وقف بث فضائية معا داخل السجون قرار تعسفي بسياق الحملة التي تستهدف الاسرى والاعلامبلدية يعبد تعقد الملتقى الاول للسلم الأهلي والأمن المجتمعيمصر: أستاذ تمويل واستثمار بجامعة القاهرة: زيادة الدين العام لـ107%.. و 12% عجز فى الموازنة العامةمصر: خبير اقتصادي: الذهب يمثل 80% من عائد صادرات التعدين السودانيةكعبي: القائد أحمد سعدات سيخوض الإضراب عن الطعام الأحد القادم إسناداً للأسير كايدالعراق: خطيب جمعة بغداد يرفض امتيازات البرلمانيين ويعتبرها "لعب على جراحات الشعب"
2016/7/30

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف