الأخبار
أبو جابر: بنك الأهداف الإسرائيلي هو الأطفال الفلسطينيونالدكتور الزعتري يبحث من الوكالة الامريكية للتعاون الدولي دعم عدد من المشاريع الحيوية في مدينة الخليلالاخصائية صاحبة منى بيوتي سنتر .. جمال المرأة يبدأ من شعرهاحلقة حوارية تناقش مسارات القضية الفلسطينية في ظل الحرب على غزةمحكمة الاحتلال ترفض الاستئناف المقدم للأسير عمر البرغوثيمصر: محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال التطوير والتجميل للشوارع والميادين بحى ثالثتمديد الاعتقال الااري للاسير عبد الرازق فراجمؤسسة مجتمعات عالمية ( CHFسابقا) تقدم المزيد من المعونات الإغاثيةالعاجلة لغزةكتائب الأنصار تطلق أربعة صورايخ 107 باتجاه موقع كرم أبو سالمطوباس ترسل قافلة من المساعدات بالتعاون مع الإغاثة الزراعيةتحية إجلال وتقدير لاثنين من أبطال الإيبولالبنان: رحيل الفقيد الكبير الحاج ابو علي سلمان محمد خليل من برج رحالمصر: انطلاق الشبكة العربية للابتكارات رسميًا من القاهرة.. منتصف سبتمبر القادممنتسبو الشرطة الخاصة في خان يونس ينظمون جولة تفقدية لابناء الجهاز في المحافظةالهيئة العامة لجمعية مزارعي محافظة بيت لحم تعقد اجتماعها العامالشعبية : استشهاد القادة لن يحبط عزائمنا ولن يزيدنا إلا إصراراً على مواصلة النضال والكفاحفدا تكرم موقع مخيم الرشيدية لدورة الاعلامي المميزمصر: جيهان منصور: أمريكا تاريخها مهببصور :تشييع جثمان الراحل الشاعر سميح القاسم في بلدة الرامة بالجليل داخل أراضي 48رئاسة التشريعي : إغتيال قادة القسام سينقل المقاومة الى مرحلة جديدةمركز الميزان يستنكر قتل قوات الاحتلال المربي الفاضل حسن يونس وزوجته ويطالب بالتحقيق في الجريمةأبو ليلى : إسرائيل هي من خرقت التهدئة والمقاومة تتصدى للعدوان على شعبناكتائب الناصر تقصف موقع راعيم العسكري بصاروخي 107التنفيذية تدين بشدة قرار الاحتلال ابعاد النائبة جراركتائب الناصر تقصف نيريم وكفارعزة ب5 صواريخ ناصر4كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مغتصبة كفار عزة بصاروخين 107اليمن: ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻳﻨﺘﻔﺾ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻤﺴﻴﺮﺍﺕ ﻛﺒﺮﻯ ﺟﺪﺩﺕ ﺍﻟﺘﻤﺴﻚ ﺑﻬﺪﻑ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺮ ﻭﺍﻻﺳﺘﻘﻼﻝمنتدى معلمي منطقة يعبد وتربية جنين في ندوة تاريخيةاليمن: قال بان الصراعات الدامية من صنع الماسونية .. قبائل حمير اليمن تصدر بيان تاريخي يدعو الى عدم الانجرار وراء سفك الدماءتزويد مركز الشيخ عبد الله المطوع بمجموعة من الأجهزة الطبية ضمن مشروع تطوير المركز
2014/8/21
عاجل
شهيدين جراء استهداف دراجه نارية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزةصفارات الانذار تدوي في نتيفوت وكفار ميمونطائرات الاحتلال تقصف وسط مدينة رفح بصاروخينكتائب ابو على مصطفى تقصف موقع كرم ابو سالم العسكري بصاروخ 128طائرات الاحتلال تقصف منزل لعائلة الطواشي في منطقة العزايزة في دير البلحطائرات الاستطلاع تطلق صاروخ خلف سوق حي الأمل غرب خانيونسعدد من الإصابات في قصف الاحتلال محيط مسجد البلد في دير البلحصفارات الإنذار تدوّي في المجلس الإقليمي أشكولكتائب الأقصى جيش العاصفة تقصف أسدود بصاروخين جرادكتائب القسام تقصف ناحل عوز ب4 قذائف هاونسقوط صاروخين في مستوطنة سدوت نيغفالطائرات الحربية تستهدف منزلا لعائلة عطا الله بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة ولا إصاباتاندلاع مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في مخيم عايدة ببيت لحمالقناة السابعة: الجيش الإسرائيلي هاجم 55 هدفا في قطاع غزة منذ فجر اليومالغارة استهدفت منزل لعائلة رضوان قرب مبنى السفينة غرب مدينة غزةطائرات الاحتلال تستهدف منزل قرب مبنى السفينة غرب مدينة غزةسقوط صاروخين على منطقة النقبصفارات الانذار تدوي في شاعر هنيغف و سيدورتوصول 4 اصابات بجراح مختلفة الى مستشفى شهداء الاقصى في مناطق متفرقة وسط القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف