الأخبار
مدير عام الاونروا في لبنان ماتياس شمالي يطالب المجتمع الدولي بحل عاجل للقضية الفلسطينيةالصحة تحول ملف مستشفي خاص للنيابة علي خلفية سوء ادارة النفايات الطبيةالامين العام للجبهة العربية الفلسطينية جميل شحادة يؤكد انه سيعرض علي حماس اتفاقا والية لتنفيذه في الدوحةمراقب الدولة جوزيف شبيرا يتهم نتنياهو بالاستهانة بانفاق المقاومةبالصور .. جددي من ديكور منزلك بـ ١٥ شكل من السجادمنظمات اسلامية تبحث تصاعد نوازع معاداة الاسلام في الولايات المتحدةالإمارات: تزوج شقيقتهما من دون موافقتهما فقتلاه خنقاًعرب 48: البيت الابيض يستقبل النائب احمد الطيبي ويستمع لقضايا فلسطيني الداخلبالفيديو.. الرجل الخارق مصري تزوج 62 امرأة من 8 دول بينهن ممثلة مشهورة.. ويقفز من الدور العاشرصربيا : عزل وزير الدفاع الصربي بعد إهانته صحافيةبالصور ...٣٧ نوع طعام على شكل قلب بمناسبة عيد الحببالفيديو والصور.. أضخم ثعبان في التاريخ بالبرازيل يحتاج لرافعة لنقلهدولة يبحث مع وفد فرنسي البدء في تطبيق اتفاقية تطوير شبكة مياه المدينةقوات الاحتلال تعتقل 6 شبان من نابلس وجنينبالفيديو ... خلطات طبيعية تخلصك من النمش للأبدالاتحاد العام لطلبة فلسطين في باريس ينظم فعالية ضخمة للتضامن مع الشعب الفلسطينيكولمبيا تؤكد أول 3 وفيات لمصابين بفيروس زيكاأبو ليلى..الانتفاضة الشاملة هي خيار شعبنا لشق طريقه نحو الحرية والاستقلالهيئةالأمربالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية.. على الانروا القيام بواجباتهابالصور .... موديلات فساتين زفاف بكتف متساقط ستلهمكالبنتاغون ينشر صور تعذيب سجناء بالعراق وأفغانستانوداعا «واتس آب».. «Wowapp» يدفع لك المال مقابل استخدامهقسم النشاطات الطلابية يزور المدراس المستضيفة لسبقا الضاحية للإناث والذكور للوقوف على جهوزية التحضيراتخمسة أسرى من الضفة يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالتوفيق الطيراوي ينعي شهيدي العلم فى الجزائر الفلسطينيين بدر قديح وأكرم مهنا
2016/2/6
عاجل
مراسلنا: توقف خطوط الكهرباء المغذية لمحافظة رفح من الجانب المصري لوجود أعمال صيانة في الخط الرئيسي

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف