الأخبار
مدير تعليم الوسطى يستقبل وفداً من هيئة التوجيه السياسي والمعنوي في الوسطى"الباسل للاستشارات" تنال جائزة "الشريك المثالي في زيادة إنتاجية الأجنحة الفندقية"يوفنتوس يقترب من ضم هيرنانيس من إنتر ميلاناليوسف يؤكد اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطينيفي دراسة لوزارة الاتصالات: مؤشرات متقدمة لخدمات الانترنت للنطاق العريض في فلسطينمشاجرة جماعية بين لاعبي كرة مسلمين ويهود في ألمانيانجوى كرم ترد بقسوة على "إساءة" معين شريفالخارجية الأمريكية تنشر 7 ألاف صفحة من رسائل بريد "هيلارى كلينتون"أوقاف محافظة رام الله والبيرة تنظم حفلا وداعيًا لحجاج بيت الله الحراماليابان تعتقل ناشطا أمريكيًا شارك فى فيلم عن صيد الدلافينأوباما: التغير المناخى هو تحدى القرن والعالم لا يتحرك لمواجهتهبراءة صحفيين أثنين من تهمة إهانة البحرية التايلانديةشبيبة التحرير الفلسطينية تنظم حفل خريجي دورات"مبادرة ابدأ بنفسك" في خانيونس3 قتلى وعشرات الجرحى فى هجوم انتحارى على القوات الباكستانية3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونةكندا: الحرب على داعش فى وسوريا والعراق لم تحقق المطلوب منهاالخارجية الأمريكية تعرب عن قلقها إزاء سفر رئيس السودان للصينمديرية زراعة اريحا توزع اشتال العنب اللا بذري على المزارعينالمبعوث الأممى لدى ليبيا يلتقى اليوم ممثلى المؤتمر الوطنى فى تركياتفاصيل جديدة حول فضيحة "الحفل الماجن" بمنتجع جدة في السعوديةمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي لاسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك 2015"كلية العودة الجامعية تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة500 ألف شخص يخاطبون "ناسا" لكتابة أسمائهم على كوكب المريخالصندوق الفلسطيني للتشغيل وجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا يوقعان مذكرة تعاوناليوم.. نظر غلق "فيس بوك" و"تويتر" بمصر لاستخدامهما فى التحريض على العنف
2015/9/1

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف