الأخبار
صادرات اليمن من الغاز المسال مستمرة رغم غلق الموانئمصر تدرج مرشد الإخوان وابرز قادة الجماعة على قوائم الإرهابمن هي كتيبة عقبة بن نافع التونسية ؟وزارة المالية: تأجيل العمل بدفع براءات الذمة لأصحاب المهن الحرة(حصاد اليوم الرابع من عاصفة الحزم):عشرات القتلى والجرحى والتحالف يركّز ضرباتهإعادة احياء قلب ميت في بريطانيا بمساعدة تكنولوجيا استعملت لأول مرة في العالم على يد طبيب فلسطينيضمن مشروع التعليم الخدمي طالبات من الجامعة الإسلامية ينظمن لقاءات تثقيفية لعمال النظافة في بلدية غزةعرب 48: مناظرة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بين الطيبي وساعرمصر: إحالة مجلس ادارة نادى بلدية المحلة الكبرى للنيابة للتحقيق فى وقائع اهدار المال العامالبرلمان العربي يشارك في مسيرة تونس الدولية المنددة بالإرهابعرب 48: مكتبة ابو سنان العامة تستضيف أطفال القرية في لقاء مع الكاتب فاضل عليشرق غزة: المركز العربي ينظم وقفة تضامنية مع أصحاب الأراضي المجرفة خلال العدوانفندق ميلينيوم الكورنيش بأبوظبي يشارك في إحتفالية ساعة الأرضالمنتدى الاجتماعي العالمي يختتم فعالياته بالتضامن مع فلسطينرولاند بيرجر للاستشارات الاستراتيجية: الوعد الكبير لبيانات ضخمة- استفد من امكانية تنمية أعمالكاحتفال تكريمي للنسائية الديمقراطية الفلسطينية في عين الحلوةالجبهة الشعبية تصف عاصفة الحزم بـ"العدوان" وتدعو لوقفه !هنية يبارك لنادي بالستينو المركز الثاني ومكافأة مالية للاعبينحملة "خليها تعفن" تعلن توسيع حملتها بمقاطعة جميع المخابز والمطاعم والملاحمحملة "خليها تعفن" تعلن توسيع حملتها بمقاطعة جميع المخابز والمطاعم والملاحمالسفير المذبوح يلتقى رئيس جامعة بلاغوييف غراد ويلقى محاضرة امام الطلبةجمعية الناشرين الإماراتيين توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الناشرين في تايلند لتعزيز آفاق التبادل الثقافيبتسيلم:الدولة ستدلي بقرارها في ملف التحقيق بمقتل سمير عوض حتى منتصف نيسانتحت إشراف دائرة شؤون اللاجئين : إنتخاب لجنة شعبية جديدة لخدمات مخيم نور شمسد.غنام: شعبنا الفلسطيني وحدة واحدة وفلسطين التاريخية حاضرة بثبات أهلنا فيها
2015/3/29
عاجل
طائرات عاصفة الحزم تقصف بشكل مكثف دار الرئـاسة الواقعة تحت سيطرة الحوثيين بصنعاء

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف