الأخبار
في ظروف غامضة بمطار دبي تأخير عودة الرحالة أبوخطاب القعيطي وجمال الخلاقي إلى عدنالاحتلال يحتجز أم وطفليها الرضيعين في سجن "أيشل"ابو مرزوق: العمر الافتراضي لحكومة التوافق ينتهي في الثاني من ديسمبر والفصائل تطالب بحكومة وحدة وطنيةالصالح ينقل تمنيات خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل للجرحى الفلسطينيين في مستشفى الاردن7 أرقام قياسية حققها ميسي بـ"هاتريك" واحد في دوري الأبطالسواريز أسطورة البارسا يشيد بهدف "العضّاض"هآرتس: إسرائيل والولايات المتحدة تحاولان منع عقد مؤتمر "ميثاق جنيف"في مشهد غير مألوف أبداً .. ركاب طائرة روسية يدفعونها بأيديهم بسبب تجمدهارونالدو يقود الريال للفوز على بازل بصعوبةالعراق وسوريا يتصدران مؤشر الإرهاب عالمياً ومصر في المركز الخامسبعد تجربة أوروبا والإمارات .. السعودية تدرس إنشاء "شرطة أسرية"دعم أوروبي للامير علي لإسقاط بلاترفنان يمني مشهور يتحول إلى "سائق خاص" في السعودية بحثا عن "لقمة عيش"صينية خضار بالكفتةوفاة مغني أرجنتيني بصاعقة كهربائية على المسرح بسبب أسلاك الميكروفونعرب 48: مؤسسة القلم الاكاديمية في جامعة بن جريون تنظم ندوة علمية بعنوان "طريقك الى النجاح"سقوط عدد من الجرحي في استهدف مركبة تابعة للسفارة البريطانية في العاصمة الأفغانية كابلفي اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتظاهرات أوروبية للمطالبة بفتح معبر رفح بشكل دائمكوكاكولا بالحليب .. ثورة جديدة في عالم المشروبات الغازيةالاحتلال يعتقل 12 مواطنا من مناطق الضفة الغربيةالطيران الليبي يشن عدة غارات على مواقع "أنصار الشريعة"باكستاني يقتل ابنة أخيهالحصيلة بلغت 124 قتيل ..اشتداد حدة المعارك بين الجيش و"داعش" شمالي العراقالعين للألبان تحصل على جائزة الابداع والابتكاربالفيديو والصور.. عجوز يشوه وجه صديقته الشابة بعد اعتناقها الإسلامعشرات القتلى في كمين للقوات السورية بالغوطةبالصور: منطقة شهداء الثورة في إقليم وسط خانيونس تعقد مؤتمرها التنظيميتكفير وسجن ممثلة باكستانية وزوجها 26 سنة لغنائها دينيًا ببرنامج ساخربعد ضغوط حركة المقاطعة.. فصل "بروفسور إسرائيلي" من جامعة أمريكيةوفاة الرياضي الكبير سمير نجم أحد اعمدة الرياضة المدرسيةزعيم كوريا الشمالية يعين شقيقته في منصب بارز بالحزب الحاكمعرب 48: القلم بئر السبع تتألق في تنظيم الندوة العلمية "الطريق الى النجاح"الدولار يتراجع امام الين في التعاملات الاسيويةناشط تقيم حلقة حواريّة في يوم التضامن مع الشعب الفلسطينيأطفال تحت المطر
2014/11/27

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف