الأخبار
السفير عبد الهادي يبحث مع سفير فنزويلا بدمشق تطورات المنطقةلافروف: مستعدون لاستئناف مباحثات الطاقة مع أوروبامصممة الأزياء الإماراتية منى المنصورى مهرجان للموضة بشرم الشيختعرف على خفايا مدهشة من حياة الفراعنةتوقيع بروتوكول تعاون بين نقابة المهن التمثيلية بمصر و مهرجان نابل للمسرح بتونسإستلام إبتدائي لمشروع تأهيل وتعبيد طريق ومدخل كفر جمّال - فلاميةشبكة أبوظبي الإذاعية في رمضان محتوى نوعي يعني بشؤون الدين والدنياأسعار النفط تصعد باتجاه 50 دولارا للبرميلالمركزي السوري يعلن إجراءات لدعم الليرةالدائرة الهندسية في قلقيلية تشارك في العديد من جولات التفتيش للشكف عن مخالفات وشكاوى المواطنينفيات كرايسلر أوتوموبيلز والشركة المتحدة للسيارات تنقلان تجربة دودج المثيرة للقيادة إلى الرياضأحد المشاريع المحتضنة في "بذرة" .. "ميماس" هل تأسس لبداية البث عبر الانترنت في فلسطين؟في لقاءين منفصلين..مختصون يوصون بدمج النساء في عملية إعادة الإعمار وتحقيق المصالحة الوطنيةفرنسي يروي مأساة المهاجرين في مطار اسطنبولقرض جديد لأثينا بقيمة 10.3 مليار يوروحسن عسيري يواصل نجاحات "سعد واخواته" في "حياة ثانية"هيونداي تطلق حملة للترويج لعمل الخير في رمضان بأجواء أسرية دافئةاستكمال صفقة تبادل محكومين بين روسيا وأوكرانيا تشمل سافتشينكورابطة خريجي بلغاريا تستقبل فرقة "ستراندجا" البلغارية العالمية بالوروداللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني في محافظة قلقيلية تعقد جلستها السادسه لهذا العامموسكو تشيد بعملية إصدار السنداتطالبان تعين زعيمًا جديدًا لها خلفًا للملا "منصور"الجيش العراقي يحرر مناطق بين الرمادي والفلوجةممثلة مصرية مشهورة أصيبت بالدهشة عند مشاهدة رغد سلامة عن قرب!"جيش الإسلام" و"فيلق الرحمن" يتفقان على وقف إطلاق النار
2016/5/25

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف