الأخبار
الذهب يتراجع مع صعود الدولارالقناة العبرية الثانية تنشر تفاصيل جديدة حول حرب الشجاعية"الشاباك" يزعم اعتقال 6 فلسطينيين أيدوا "داعش"السيسي: تسوية القضية الفلسطينية ستقضي على الارهاب4 فوائد صحية للدش البارد أبرزها تحسين المزاج والتخلص من شد العضلاتالشرطة الأرمنية تفرق تظاهرة تطالب بخفض أسعار الكهرباءداعش يستعيد السيطرة على مدينة "عين عيسى" السورية من أيدى القوات الكرديةالبيت الأبيض: الضربات الجوية فى مطلع الأسبوع تهدف لحرمان داعش من ملاذ آمنوزير داخلية إسبانية: قلق داخل الأوساط الاستخباراتية لزيادة مجندى داعشالقوات العراقية تقتل 6 من "داعش" فى محيط الرمادى بالأنبارلصوص الماشية يقتلون 37 قرويا فى نيجيرياانتشال جثث 5 مهاجرين افارقة قبالة سواحل تونستمديد إغلاق المصارف فى اليونان حتى الأربعاء المقبلحزب الشعب يعبر عن تقديره للشعب اليوناني في مواجهة الارهاب الماليوزير الدفاع الباكستانى: استخدام الأسلحة النووية خيار مطروح إذا دعت الضرورةالعراق: منظمة المرأة والمستقبل العراقية توزع (200) سلة غذائيةالاتحاد العام لعمال فلسطين يحيي شعب وعمال اليونانرجل يتجول بعلم "داعش" في لندناليمن: النظافة يعودون لمزاولة اعمالهم بعد اتفاق مع امانة العاصمةنادي النشامى التطوعي يفطرون 3500 صائم من عمال النظافة بمكةمصر: محمد وادى .. معركتنا القادمة مع الحكومة لتطبيق الحد الادنى للمعشاتجيش الاحتلال يعفي قائدي "غولاني وفرقة غزة" من منصبيهمابيان صادرعن الفصائل الفلسطينية والقوى الاسلامية في منطقة صور حول اشكال الرشيدية .للمرة الأولى منذ سنة.. يعالون يعترف: حماس أسرت جنودًا في غزةتراجع عدد الشاحنات الداخلة إلى غزة بـ 50%
2015/7/6

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع

"السلام" يقيم بطولة تضامنية معه بمشاركة "أندية البراعم" في القطاع
تاريخ النشر : 2013-08-11
غزة - دنيا الوطن
نظم نادي السلام الرياضي في شمال قطاع غزة بالتعاون مع اللجنة الرياضية العامة اليوم السبت بطولة تضامنية مع النادي في الذكرى السنوية الثالثة لاستهدافه بمشاركة عدد من الأندية في قطاع غزة (مواليد عام 1998)

ولعب في دور المجموعات الأول 12 فريقا ضمن 4 مجموعات بمحصلة 12 لقاء على ملعب الشهداء الرياضي في مشروع بيت لاهيا.

وتأهل السلام وخدمات جباليا من المجموعة الأولى بعد فوز الأول على خدمات جباليا (3-1) والنماء (4-0) بينما تأهل الخدمات بعد الفوز على النماء (5-0).

وتأهل من المجموعة الثانية فلسطين وبيت لاهيا، ففاز فلسطين على إتحاد جباليا (4-0) وبيت لاهيا (5-1)، في حين تمكن بيت لاهيا من التأهل من ثاني المجموعة بعد فوزه على اتحاد جباليا (6-1).

وفي المجموعة الثالثة تأهل نادي القدس واتحاد دير البلح بعد انسحاب الزوايدة، كما تصدر القدس المجموعة بعد فوزه على الاتحاد (2-1).

وأخيرا تأهل أهلي بيت حانون وشباب جباليا ضمن منافسات المجموعة الرابعة بعد انسحاب فريق فريق شباب البريج، فتصدر الأول بعد فوزه على الثاني بنتيجة (3-1).

دور الـ8

أما في دور الثمانية ففاز في اللقاء الأول السلام الرياضي على دير البلح (2-0)، ثم خدمات جباليا على نادي القدس (5-0).

ومن الدور نفسه فاز في اللقاء الثالث فلسطين الرياضي على شباب جباليا (4-2) يليهما بيت لاهيا على بيت حانون الأهلي (3-2).

نصف النهائي

الدور النصف نهائي شهد لعب الفائز في المباراة الأولى "السلام" مع الفائز في المباراة الثالثة "فلسطين"، والفائز في المباراة الثانية "خدمات جباليا" مع الفائز في المباراة الرابعة "بيت لاهيا".

وفي اللقاء الأول من هذا الدور تمكن نادي فلسطين من الفوز بصعوبة على السلام بهدفين مقابل واحد، وسجل للسلام المتميز محمد بدر، في حين سجل لفلسطين محمد العبيات (الشوط الأول) وأحمد أبو سلطان (الشوط الثاني).

أما في اللقاء الثاني فتمكن نادي خدمات جباليا من الفوز على نادي بيت لاهيا بخمسة أهداف لاثنين، وسجل في الشوط الأول لخدمات جباليا نائل شاهين (هدفين)، ولبيت لاهيا إبراهيم عليان (هدف).

وخلال الشوط الثاني سجل لخدمات جباليا جمال أبو لبدة (هدفين) وإبراهيم أبو سلامة (هدف في اللحظات الأخيرة)، في حين سجل الهدف الثاني اليتيم لبيت لاهيا إبراهيم أبو جراد.

وبذلك يتأهل كل من فريقي فلسطين وخدمات جباليا إلى نهائي البطولة الذي يقام أواخر الأسبوع الجاري على الملعب نفسه.

يذكر أن طليعة من كشافة الفارس حضرت اللقاءات وعملت على التنظيم بين الجماهير والفرق، علما أن إدارة المباريات كانت للحكمين صلاح الضابوس ومحمود عويضة.

وهذه ليست الفعالية الأولى التي ينظمها نادي السلام للتضامن معه بعد قصفه قبل ثلاث سنوات والتعبير عن مطالبه بتعويضه بقطعة أرض لإقامة فعالياته عليها، فقد سبق ذلك خطوات احتجاجية وعروض رياضية وكشفية غطتها وسائل الإعلام المحلية والعربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف