الأخبار
مصادر عبرية: عملية طعن في القدس المحتلةرائد بريطاني يشارك في ماراثون لندن من الفضاء!ابتكار روبوتات لخدمة رواد الفضاءتشغيل أعلى "تلفريك" في فنزويلاشركة "فولكس فاجن" تتصدر المبيعات العالمية"مازدا" تزيح الستار عن كروس رياضية جديدةشركة "أوتوفاز" الروسية تطور موديلين لهاألمانيا تخصص مبالغ لمشتري السيارات الكهربائية!بي أم دبليو تطلق موديلا تذكاريا!روسيا.. سيارات كورتيج الوطنية متاحة للجميعشرب الماء يجعل بشرة المرأة مشرقة ونقية!شخصية مديرك قد تعرض صحتك للخطرهيئة المجالس تعقد اجتماعها بعنوان "مستقبل التعليم العالي في فلسطين بين الواقع والطموح"مصر: اللواء أبو بكر عبد الكريم : وكان يجب على نقيب الصحفيين ألا يسمح بتواجد المطلوبين أمنيا داخل النقابةابتكار جديد يغني النساء عن حبوب منع الحملعلاقة الآباء بأبنائهم قد تفوق غريزة الأمومةدراسة: تناول الأرز يرفع الزرنيخ لدى الأطفال!اتحاد الطائرة ينهي الاستعداد لمباراة التتويج بلقب الدوريأمريكا تسن قواعد جديدة للوقاية من فيروس "زيكا"مكافحة البكتريا المقاومة لمضادات الحيوية ممكنةعلماء يقتربون من القضاء على العقم إلى الأبد!أول رحلة جوية لمروحية "كا – 62" (فيديو)جودة البيئة: استمرار الحصار وانقطاع الكهرباء أدى إلى زيادة تلوث المتنفس الوحيد لسكان غزةرئيس اتحاد الكتاب الفلسطيني يزور قصر "بشار الأسد" ويلتقي نائبتهأهم شوارع باريس حصرا على المشاة!
2016/5/2

بالصور.. جنين يولد في الشهر الرابع يؤثر في العالم

بالصور.. جنين يولد في الشهر الرابع يؤثر في العالم
تاريخ النشر : 2013-08-10
رام الله - دنيا الوطن

شهدت ولاية إنديانا الأمريكية خلال الشهر الماضي حدثاً طبيّاً و إنسانياً مؤثراً جداً، تمثّل في ولادة جنين بعمر 19 أسبوعاً، عاش لمدة دقائق معدودة فقط و لكنه حرك قلوب الملايين من الناس. و قد كانت الأم، (ليكسي فريتز) ، تتهيأ للذهاب إلى حفل زفاف في اليوم التالي ، و لكن لحظات الولادة قد فاجأتها، ليولد الطفل و يعيش للحظات قليلة ، قبل أن يُغادر هذا الطفل الصغير الدنيا للأبد.

طبياً، تُعتبر أي ولادة تتم قبل مرور 37 أسبوعاً على الحمل، ولادةً مُبكرة، و في بعض الحالات تتم الولادة بعد 40 أسبوعاً و تُسمى ولادةً مُتأخرة. إليكم مجموعة من الصور المؤثرة التي حركت ملايين القلوب حول العالم.






 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف