الأخبار
عفاف رشاد: الشيخ أجاز لي خلع الحجاب لهذا السببجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصةالعراق: مركز حوكمة يعقد مؤتمرا إقليميا في بغداد ويبحث قضايا العراق العامةفيديو- فنان لبناني يرفض جائزة "موريكس دور" ويسبب احراجا في صالة الحفل!صور قديمة لـ أمينة لن تصدقوا كيف كان شكلها!بالصور: شاهدوا كيف أصبح الطفل الذي مثّل في "أسد الصحراء" عمر المختارعيسى: التسامح الديني والسياسي يقتضي الإحترام والمساواة في الحقوقالجالية الفلسطينية في فنلندا تشارك في مهرجان القرية العالميةوزير الحكم المحلي يلتقي مجلس إدارة مكب نفايات زهرة الفنجانمجموعة كشافة طاليثا قومي تشارك خريجي كلية طاليثا قومي فرحتهمنادي الاسير ومؤسسات الأسرى في محافظة الخليل تنظم وقفة احتجاجية أمام الصليب الأحمر رفضا لقراراهم بتقليص زيارات الأسـرىسما المصري تعلن ارتدائها الحجاب والجمهور يُشككالاحتلال يمنع ذوى اسيرين شقيقين من غزة من الزيارةابنة وعد الفاتنة تصيب حسين الجسمي بالصدمةمكسيم خليل في لحظة حميمة مع زوجته ومولوده الجديد.. شاهدموقف محرج لنوال الزغبي في الموريكس دور… فيديوسوريا: 5 غرقى من المهاجرين كل ساعة في البحر المتوسطوزارة الصحة تطلق الخطة الوطنية لخفض وفيات حديثي الولادةشمس في رسالة :"انت حشرة"مصر: إلغاء انتداب لجنة بأكملها وتحويل رئيسها إلي التحقيق ومعه 10 ملاحظينبالصور.. لاميتا فرنجية تكشف عن بطنها وجنس مولودها المنتظروزارة الخارجية تحذر من تداعيات سيطرة اليمين على المفاصل الرئيسة للحكم في إسرائيلبالفيديو : جنى عمرو دياب تتأهب لمنافسة والدها “بصوت ساحر”اللجنة الوطنية لمناهضة العنف ضد النساء تعتمد النظام الداخلي الجديدالحمد الله يبحث مع نائب رئيس الوزراء وزير خارجية تركمانستان سبل التعاون المشترك
2016/5/30

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف