الأخبار
إيران تثير استياء المسلمين في العالم بـ"هدم" مسجد السُّنة الوحيد في طهرانقُتل خمسة أشخاص :هل استهدفت الغارة الإسرائيلية في القنيطرة سمير القنطار؟مناشدة للسيد الرئيس محمود عباس ابو مازن من عائلة "مقداد"أبو ردينة يدين إعلان إسرائيل بناء 300 وحدة استيطانية في 'بيت ايل'الرئيس يستقبل وفدا برلمانيا اردنياهاجس الزواج يجعل العلاج القرآني عند بعض الفتيات الحل الأمثل !بعد استشهاد احد اقاربه.اللواء المقدح:ننتظر قرار القيادة السياسية وسنستعمل المدفعية لتطهير عين الحلوةعلى ناصية الطريق : آهات وأمنيات ..لجنة إعمار الخليل تكشف النقاب عن تعدي استيطاني صارخ في سوق الذهب وشارع الشهداءخطوة جديدة نحو الانفصالمفاجأة.. الجهاد الإسلامي جنّد "عصفور" من جهاز المخابرات الاسرائيلي "الشاباك"وزير الحرب الأمريكي: التزامنا بــ "امن إسرائيل" من حديدالاحتلال يسمح بادخال 670 شاحنة عبر معبر كرم ابو سالم غداً الخميسهل استهدفت الغارة الإسرائيلية في القنيطرة سمير القنطار؟مهجة القدس: سلطات الاحتلال تسمح لعائلة الأسير نهار السعدي بزيارتهالأحتلال يعتقل العشرات من عمال الضفة بأراضي الـ48 ويداهم ورش العملمصر: محافظ السويس : البدء في الاحتفالات بقناة السويس الجديدة الأحد المقبل بمواكب الزهور وسباقات الدراجاتمصر: مستشار وزير التخطيط: غير صحيح ما تردد حول تخفيض أجور العاملين بالدولة بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية الجديدمصر: مستشار وزير النقل لقطاع النقل البحري: تم حفر وتكريك 500 مليون متر مكعب من الرمال في قناة السويس الجديدة خلال عام واحدالنعيمي: يد العدالة ستطال المجرمين العابثين في أرض البحرينإسرائيل: اتهام اثنين من اليهود المتشددين بإحراق كنيسة مسيحية شهيرةالخارجية السورية تحّمِل الحكومة التركية مسؤولية "سفك الدم" السورىالعراق: منتدى الاعلاميات يدين ما تعرضت له الزميلة زينب الساعدي ويطالب بالتحقيق الفوري"سوا" تطالب بضرورة محاربة جميع اشكال التمييز العنصري وتنشئة جيل قادر على قبول الآخرضباط شرطة فلسطينيين يحصدون المراكز الاولى في اكادمية الشرطة في مصر
2015/7/30

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف