الأخبار
النائب جمعة يدين تصريحات موفاز حول اغتيال عرفات ويطالب الرئيس عباس باللجوء للهيئات الدوليةالشرطة تكرم عائلات الأسرى من مرتبات الشرطة بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في قلقيليةمصر: وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية تصدر منشورا بحذر النشر و الدعاية والخوض فى السياسةمجموعة كشافة ومرشدات يافا تشارك في فعاليات أسبوع الأسرى بمركز يافاوزير العدل يشكر قطر لتخصيص 11 مليون $ لتشييد قصر العدل بغزةالإتحاد العام لطلبة فلسطين في فنزويلا يعقد مؤتمره التحضيري في ذكري يوم الأسيرفي كلمة له بمهرجان لإتحاد الطلبة التونسي الشراونة: الاحتلال فشل في تجميل صورة السجون أمام العالملقاء شبابي للجبهة الديمقراطية في بيروت لمناسبة يوم الاسير الفلسطينيالجبهة العربية الفلسطينية:عاش السابع عشر من نيسان يوماً نجدد به العهد والوفاء لأسرى الحريةحركة الجهاد الإسلامي تُعزّي بشهداء المنارمن بين 312 لاعباً 18 شاركوا في جميع المباريات و5 لعبوا كل الدقائق و29 حارساًأفيخاي أدرعي بمطعم للأكلات التركية ويشرب القهوة العربية على أنغام عمرو دياب المصري .. صورلاعبوا شباب يطا يتحدثون عن إنجاز الصعود للمحترفينالوزير غنيم يناقش مع الهلال الاماراتي دعم البنية التحتية للإسكانتامر عرام ينضم لصفوف الكتيبة الرتقالية
2014/4/17

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف