الأخبار
ابو عين يدين محاولة اغتيال المتضامن الايطالياليمن: وزيران يدشنان رسميا العمل الزراعي بالمضخات الشمسية لأول مرةاليمن: السفارة الهولندية بصنعاء تمنح وزارة الصحة مبلغ ثلاثة مليون يوربوتين: نؤيد باستمرار تطبيق حقوق الفلسطينيين الشرعية لإقامة دولتهم المستقلةد. كميل: الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عصابة لسرقة البنزين من مركبات المواطنينالرئيس يستقبل في القاهرة أمين عام الجامعة العربيةالمجلس الوطني الفلسطيني بمناسبة" اليوم العالمي للتضامن مع شعبنا" على العالم أن يخرج من دائرة الصمتالسيناتور الامريكي اليزابيث وارين والقنصل الامريكي مايكل راتني يزوران بلدية بيت لحمالعميد ماهر شبايطة:لن نسمح لاي عبث في امن مخيم عين الحلوةفدا: استعادة الوحدة الوطنية أفضل هدية لكل المتضامنين معنا تثبت لهم أننا موحدون وأهل لهذا التضامنالدكتور واصل أبو يوسف: الموقف العربي داعم للخطوة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن الدوليالكتلة تنظم مهرجانها الطلابى الكبير "القدس نداء وفداء"محمود سعد: من صنع وهم 28 نوفمبر؟نانسي تنذر وليد وأحلام تلقبه بـ"ملح Arab Idol"أحلام تنعى الفنانة صباح على أنغام " ألو بيروت "مصر: مسئول بصندوق النقد:الاقتصاد المصري كان ينمو بوتيرة سريعة جداً منذ 6 أعوامعشراوي: نثمن المد التضامني الشعبي والإنساني حول العالم مع قضية فلسطين وشعبهاالمطران عطاالله حنا يهنئ المطران جوزيف زحلاوي بمنصبه الجديد:التأكيد على اهمية الحفاظ على الحضور المسيحي في المشرقاستشاري أمراض الكبد: السمنة وزيادة الوزن يسببان مرض "الكبد الدهني"مسئول بصندوق النقد:هبوط أسعار النفط يخفف الضغط على اقتصاد الدول المستورة للبترولسوريا: محلل سياسي: نظام الأسد يعيش أفضل حالاته بسبب ضعف المعارضة وانشغال الغرب بـ"داعش"مصر: خبير رياضي: "الرياضة" قادرة على تصفية الخلافات بين مصر وإثيوبياجيش عسافي يدعم هيثم خلايلي بالملايينوائل كفوري ينجح بتوريط نانسي عجرم وتغني "أيام اللولو" بصوتها "المبحوح"أحلام تغني لعيد الإتحاد الإماراتي و هيثم خلايلة يرفع علم فلسطينهيثم خلايلة يغني على ذوق الجمهور .. ووائل كفوري "انت صوتك ثورة مثل قضيتك"لجنة تحقيق اممية تصل غزة للتحقيق في الهجمات على منشئات الاونروافيديو - عكاشة: الإسلام هو أسوء دين على الأرض!فيديو - شبيهة كيم كارداشيان المصرية تقلد هيفا واليسا ببراعةبالفيديو.. مواجهة بين سائق كرتونة و"قرد" والنهاية غير متوقعةبوتين: سنواصل دعم سوريا والعراق في مكافحة الإرهابالمغرب.. حكم بالسجن لمدة عامين على فرنسي رفع علم "داعش"السعودية تمنع لاعب غيني العودة لناديه خوفا من إيبولاإحالة موقوف على القضاء اللبنانى المختص لارتباطه بتنظيمات إرهابيةشهود عيان: انفجار ضخم يهز العريش
2014/11/28

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف