الأخبار
ضاحي خلفان: الوقوف مع مصر ضد الإرهاب فرض شرعياندلاع حريق كبير في القدسمصر - مصرع أمين شرطة أطلق عليه مجهولون النيران فى الفيومملك الأردن يعزى الرئيس السيسى فى شهداء الهجمات الإرهابية بسيناءبعد عشرون عاما..حركه فتح في البلدة القديمة تحيي حفلا دينيا في أزقة البلدة و شارع الشهداء"الخارجية المصرية" تجتمع بسفراء الدول الأجنبية فى القاهرة لشرح ملابسات حادث سيناءتايلاند تتقدم بطلب لشراء غواصات صينية بمليار دولارطائرات التحالف تشن 28 غارة على "داعش" فى سوريا والعراققدرى جميل: الرياض لا تمانع فى ضم سوريا إلى التحالف ضد "داعش"مظاهرة أمام مكتب المستشارية فى ألمانيا للدعوة لزواج المثليينالشرطة تغلق حى" نايفى يارد" فى العاصمة الأمركية تحسبا لإطلاق نارالخارجية المصرية تكثف تحركها الخارجي لمواجهة العنفالتحالف الدولي يشن 28 غارة على "داعش" في سورية والعراقاغلاق حي في العاصمة الأمريكية تحسبا لإطلاق ناراسئناف جلسات الحوار الليبي في "الصخيرات" بلقاء بين المبعوث الأممي ووفد طبرقد. غنام على حاجز حزما لأكثر من ساعتين ومحاولة مصادرة أجهزتها الخلويةإطلاق نار في مجمع للبحرية الأمريكية في واشنطنإعلام الأسرى: منع المهاتفات يأتي للتضييق على الأسرىداعش يبيع 100 امرأة سورية في الفلوجةإطلاق نار في مجمع للبحرية الأمريكية في واشنطنقرار بحظر النشر بتحقيقات اغتيال النائب العام المصريصور وفيديو من داخل قطاع غزة: استمرار قصف القوات الجوية المصرية مواقع في سيناء لليوم الثانيعاموس جلعاد: هجمات سيناء مدعاة للقلق على المستوى الإقليميالمانيا تطلب الاجتماع مع سفير أمريكا لبحث تقارير تجسسإفطار جماعي لـ20 ألف صائم بقطاع غزة السبت المقبل
2015/7/2

"فوبيا" جابر نغموش و"عيدية" أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي

"فوبيا"  جابر نغموش و"عيدية"  أريام في وموهبة علي الغرير في " من العايدين" على ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-08-09
رام الله - دنيا الوطن
تحتفل قناة أبوظبي الإمارات مع مشاهديها بعيد الفطر السعيد بعدد من البرامج الترفيهية أبرزها برنامج "من العايدين" الذي يبث على الهواء مباشرة طيلة الأيام الثلاثة الأولى من شوال.

وانطلق برنامج "من العايدين" في أول أيام العيد بنقل صلاة العيد وتهاني المواطنين بهذه المناسبة، كما شمل البرنامج الذي قدمه محمد الأحمد وشمس السعدي، عدداً من التقارير من مختلف إمارات الدولة رصدت أجواء العيد وأفراح أهل الإمارات مع عدد من المراسلين المنتشرين في كل المناطق والإمارات السبع. 

واستقبل البرنامج عدداً من نجوم الفن في الإمارات والخليج يتقدمهم النجم الكوميدي الإماراتي جابر نغموش والفنانة أريام والممثل البحريني علي الغرير. وتحدث نغموش والغرير عن مشاركتهما في مسلسل لولو مرجان 2 الذي عرض في رمضان على قنوات تلفزيون أبوظبي، وتناولا كواليس العمل والجو الأسري، وسبب مشاركة نغموش في هذا العمل كأول مسلسل خليجي يمثل فيه. 

كما تطرق جابر نغموش إلى أجواء العيد في الإمارات وتحدث عن ذكرياته وكيف كان يحتفل الإماراتيون بالعيد في الماضي وما الذي اختلف مع مرور الزمن في هذه الاحتفالات. وتحدث الإمارات عن الفوبيا التي يعاني منها وهي خوفه من ركوب الطائرة. 

بدورها تحدثت أريام عن نكهة العيد في الإمارات ومعنى العيدية وكيف تقضي أيام العيد، كما تطرقت إلى مسيرتها الفنية والخبرة التي اكتسبتها خلال السنوات الماضية ومنذ احترافها الغناء. 

وتضمن البرنامج عرض أنشودة العيد للشيخ مشاري العفاسي، وأغنية خاصة بالعيد أداها الفنان منصور الغساني. وأظهر علي الغرير عن موهبة متميزة بالغناء بعد مشاركته الفنانة أريام في عدد من الوصلات الغنائية.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف