الأخبار
النحال يدعو إلى تشديد الضغوط على الاحتلال للإفراج عن الأسرىغزة : مواطن يحصل على قرار قضائي بإلزام صاحب نفق بتعويضه بمبلغ 83 ألف دولار عن اصابة ادت لبتر اصابعهالعثور على حطام الطائرة الماليزية المفقودةرئيس بلدية بيت لحم تهنيء فناني المدينة على توحدهم في فقرة غنائيةقوات الاحتلال تداهم محلات تجارية جنوب جنينالنحال يدعو إلى تشديد الضغوط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى"النهار" تحتفظ بالعرض الثاني الحصري ل"ادم والجميلة"، والرداد يؤكد: واجهنا الأتراك بنكه عربيةسائق تكسي في بيروت يصفع ويلكم ناشطة بعد تعبيرها عن سعادتها بمقتل مراسل المناررئيس الشاباك: سيتم ابعاد عشرة اسرى لغزةفيديو.. رئيس الحكومة الأردنية يلعب الجولف في البحر الميت فأصابت الكرة "ما تحت الحزام" لأحد المصورينبالفيديو..هل يقاوم "غالاكسي إس 5" الرصاص؟بالفيديو..كيف أجهضت أول عملية بحث عن الطائرة الماليزية في الأعماق؟وجدى غنيم يحيى الكبسة بـ"علامة رابعة" تثير الفيسبوك المصري"الإعلام": 17 نيسان علامة فارقة في النضال الوطنيمهمتها التنصت عالمياً.. هآرتس تنشر تفاصيل عمل الضابط المقتول أمس.. خريجو الوحدة يصلون لمناصب "حساسة"
2014/4/16

شاهد بالفيديو .. ماذا قال مبارك عن "السيسي" و " مرسي" ؟

شاهد بالفيديو .. ماذا قال مبارك عن "السيسي" و " مرسي" ؟
تاريخ النشر : 2013-08-07
رام الله - دنيا الوطن

أشاد محمد حسني مبارك الرئيس الأسبق، بموقف الفريق اول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع، وذلك فى اعقاب البيان الصادر من القوات المسلحة بخلع الرئيس محمد مرسي من السلطة.

ونقل فريد الديب محامى حسني مبارك فى تصريحات تلفزيونية، أن الرئيس الأسبق أكد له خلال لقاء جرى بينهما أن الفريق عبد الفتاح السيسي رجل مُخلص ووطني، لا ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

وقال مبارك "السيسي رجل مخلص ووطني، وولائه لمصر وليس لجماعة الإخوان المسلمين، ولذلك كان محتفظ بمنصبه كرئيس للمخابرات العسكرية فى عهدى".







اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف