الأخبار
بالصور : ساسيرو تحتفى بصلاح فايز ومحمد رحيم وصلاح الشرنوبى وبهاء الدين محمدالرابطة الإسلامية تبدأ استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفيةالبروفسـور فؤاد عودة والدكتور أحمد عراقي معاً في حملة واسعة لبناء مشفى وجامعة للفلسطينيينرجل غريب يفقد وعيه في منزل ميريام كلينك.. ماذا جرى؟!أحدث إطلالة لشقيقة "ميريام فارس" تخطف الأنظارأطباء العرب يختتم مشروع تعزيز الوعي الصحي للطالبات في المدارسكندا حنا تقتل ضرتها في "باب الحارة"!أحلام تعتزل الغناء في رمضانيشرف عليها المحاضر العُماني طالب هلال.. الاتحاد الدولي ينظم دورة تدريبية للكرة الشاطئيةسمير غانم: تركت فرقة "ثلاثي أضواء" المسرح بسبب شقيقيبسمة بوسيل تطلق أول مجموعة أزياء من تصميمها وتامر حسني يفاجئها.. صوردنيا بطمة ترقص خليجي مع زوجها.. فيديوبالفيديو.. لحظة وفاة داعية أثناء إلقائها خطبة دينيةاجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث تبدأ صباح غد الثلاثاء في عمان والدول المضيفة للاجئينالعراق: الوكيل الاقدم لوزارة العمل يدعو الى اتباع اساليب جديدة في انجاز معاملات المواطنينكريستينا أغيليرا بالقفطان المغربى فى مهرجان موازينمجلس العلاقات الدولية يدعو لتعزيز الخطاب الاعلامي الموجه للغربأول تعليق للفنانة "غادة إبراهيم" بعد الحكم بسجنها 3 سنوات بتهمة الدعارة!جمعية أيدي جيل المستقبل تستعد لاطلاق رزمة مشاريع خيريةريال مدريد بطل أوروبا للمرة 11 بقيادة زين الدين زيدانصندوق إقراض الطلبة وشركة PALPAY يوقعان اتفاقية تعاون لتسهيل عملية تسديد القروضبراءة الإعلامية ريهام سعيد من تهمة السب والتشهير بقضية "فتاة المول"بالفيديو.. عبد الباسط حمودة يرد على "الطيب": "لو عمرو دياب الهضبة..أنا الوحش"الجامعة الوطنية للكشفية المغربية تنظم ندوة وطنية في موضوع : "الحركة الكشفية والبيئة الإسهامات والأدوار المنتظرة "عرب 48: النائب فريج يشارك في مظاهرة"بناء المعارضة والطريق الآخر لإسرائيل
2016/5/29

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف