الأخبار
اللواء سيف اليزل يكشف: رجال أعمال مصريين يمولون الإرهاب والأمن يعلم جيداقنوات النهار تعلن : من اليوم سيختفى مروجى الشائعات عن برامجنا .. النتيجة اختفاء محمود سعدالشيخ خالد الجندي: اللى يغلط فى جيشك اضربه بالجزمةكيف ردّ "دعاة مصر" على الحادث الارهابي في سيناء ؟هاجم الجيش المصري .. محمد مرسي يوجّه كلمة للمصريين : استمروا بثورتكم وسأكون بينكم قريباًبالفيديو : دموع الاعلاميين المصريين تنهمر حزناً على شهداء الارهابالقيادي ابو محيسن يدين التفجيرات الارهابية ضد الجيش المصري ويعزي الامة العربية بالشهداءالمنطقة العازلة .. وبيت المقدسمصر: حركة كفاية : ضرورة تضافر كافة الجهود من أجل إستئصال جذور الإرهابمصر: القوى الثورية والشبابية بالمحلة الكبرى تنظم غدا الاحد مظاهرة للتنديد بمقتل عشرات الجنود المصريينجبهة التحرير الفلسطينية تدين الهجمات الإرهابية على الجيش المصري في سيناءمصر: الدكتور عياش يدين ويستنكر الجريمة النكراء بحق الأشقاء في الجيش المصريالعراق: إطلاق النسخة الوطنية الأولى لمسابقة أحسن متحدث أمام الجمهور 2014افتتاح مركز قانوني في عين الحلوةمصر: "مصر الثورة" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "يسرى حماد" لادعائه ان جنود سيناء الذين استشهدوا قد قتلوا في ليبياصور.. العلاج بالخارج ترفض تحويل جرحى يحتضروا في غزة والصحة تردتسليم جثمان الشهيد الشلودي غداً الاحد عند منتصف الليلاليمن: الأكاديمي والمثقف والقاص الدكتور هشام عبدالعزيز في رحاب الخالديناللجنة الشعبية لمتابعة اعمار غزة تعلن عن رفضها للآلية ادخال مواد البناء وتدعو لفتح المعابرمصر: إنطلاق فعاليات الجلسة الأولى لدور الانعقاد العادي السنوي الثالث للبرلمان العربي اليوم بالقاهرةالمطران عطاالله حنا يناشد المسيحيين و المسلمين الى التحرك لانقاذ القدسفتح تعقد المؤتمر الحركي للمحامين في مدينة يطاسوريا: بيان مشترك حول تواصل اراقة الدماء على الاراضي السوريةصدمة .. سهر أبو شروف وحميد العبدولي يغادران " أرب أيدول"حميد العبدولي يقف للمرة الأولى في دائرة الخطرمنال موسى في الأمان و سهر أبو شروف تدخل منطقة الخطر مصدومةصحيفة مصرية تكشف:اجراءات مشددة ضد غزة خاصة في معبر رفح والجيش سينفذ عمليات داخل غزةاعتقال مواطن هدم خيمة للمستوطنين على أرضهتعرف كيف رحب وائل كفوري بـ صابر الرباعي ضيف حلقة نتائج "أرب اديول "أحمد فهمي يقف ضد الإرهاب ويعزي أهالي الشهداء في مصر
2014/10/26

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف