الأخبار
نادي الأسير: الاحتلال يتعمد نقل الأسير جنازرة من سجن لآخر للضغط عليهمشاركة ناجحة للمكتب الإقليمي الوطني المغربي للسياحة في سوق السفر العربي 2016الجيش الجزائري يقتل ثلاثة إرهابيين في عملية متواصلة شرق البلادالجيش الجزائري يقتل ثلاثة إرهابيين في عملية متواصلة شرق البلادأنصار "الصدر" يقتحمون المنطقة الخضراء ومبنى البرلمان في بغدادملتقى الإعلام والاتصالات 2016 م ينطلق غدًا في دبي المدينة الأقوى اقتصادًا وتاثيرًا ماذا في "علم وخبر" الليلة مع غادة عيد على الMTV؟ تكريم سيدة السيرك فاتن الحلو ومارغو حداد وحمودى كفارنهبالفيديو.. هشام الحاج يطرح أغنيته الجديدة “عقدة درب ويتوجه الى القاهرة مجدداً”قناة ماجد تتبنى كاتبات إماراتيات ضمن مبادرات عام القراءةقاسم إسطنبولي يعيد ترميم أخر سينما في تاريخ النبطية اللبنانيةلأول مرة دومينيك تغني شعبي إماراتيمهرجان السينما الفلسطينية في ذكرى يوم الارضسميرة توفيق في المستشفىلماذا تزوجت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم بعيدا عن الأضواء؟عبد الفتاح الجريني بأغرب "لوك".. شاهدهمدير أعمال بريتنى سبيرز يفضح اسرارها الخاصة.. صورالمتحدث الرسمي باسم الحكومة يحمل اسرائيل المسؤلية عن حياة الأسير جنازرةشاهد الإعلامية سالي عبدالسلام قبل الريجيم حين كان وزنها 116 كجم!كحيل لـ" دنيا الوطن" :إدخال الأسمنت إلى غزة منتصف الاسبوع الحاليبعد ستيفن سيغال… رامز جلال يتعرّض للضرب المبرح من أنطونيو بانديراسورشة حول التصوير الفوتوغرافي في دبي(فيديو) بأدوات بسيطة .. يحول "أبو هداف" الفخار إلى تحف وهداياهيفاء تخرج عن صمتها.. وتردّ على شقيقتها!حركة الجهاد في مسجد الجولاني تنظم مارثون رياضي
2016/4/30

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف