الأخبار
الرياضة تقلص خطر الموت المبكر بسبب العمل المكتبيمرسيدس تبني مصنعا جديد في هنغاريا بكلفة مليار يوروامرأة تدعي كذبا وجود قنبلة في مطار جنيف لمنع زوجها من السفرالعراق: هل استخدم تنظيم الدولة الإسلامية قنابل جديدة في هجماته بالعراق؟فرنسا تدرس فرض حظر مؤقت على التمويل الخارجي لبناء المساجدمقتل شرطي وإصابة آخر في إطلاق نار في سان دييغو بكالفورنياالصليب الأحمر: نحو مليون عراقي قد يجبرون على النزوح مع اشتداد القتال حول الموصلتركيا: ترقية 99 عقيدا الى رتبة جنرالالامريكيون يحققون في "احتمال" سقوط مدنيين في غارات على منبج في سورياصراع الأضداد.. 4 تجارب إسلامية مماثلة لحرب أردوغان وغولن"أشد" و"الوحدة الطلابية" في نابلس تنظمان حفلاً لتكريم طلبة التوجيهيخلال استقباله لمدير عمليات الأونروا في القطاع الأغا يطالب الأونروا بإنصاف العاملين فيها ويحذر من المساس بخدماتهاغولن: واشنطن لن تسلمني وأردوغان مصاب بتسمم السلطةانخفاض كبير على أسعار المحروقات مطلع الشهر المقبلبالصور: طريقة عمل التورتة وتزيينها في المنزلبيروت: "فتح" تكرم الطلبة الناجحين في الشهادات الرسميةبريطانيا تدين قرار بناء مستوطنات في القدس الشرقيةرئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية الأسبق زيد الرفاعي يهاتف الرئيس الفلسطيني معزيا بوفاة شقيقهالاحتلال يعتقل طفلا من بيت أمر شمال الخليل١٠ نصائح تساعد المرأة الممتلئة على اختيار ملابسها بسهولةمعايعة تودع ممثلة ايرلندا لدى فلسطين بمناسبة انتهاء مهامها الرسميةفتح في فرخه تكرم طلبة الثانوية العامة الناجحينالزعارير: الفقيه شمعةٌ أضاءت طريق الخلاص والحريةفالس: تقصير قضائي بملف أحد منفذي اعتداء الكنيسةفرنسا تؤيد التعليق المؤقت لتمويل المساجد من الخارج
2016/7/29

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف