الأخبار
قراراً يقضي بالإفراج عن فتى مقدسي ليتمكن من تقديم امتحان مقررا له"الرسالة" في ضيافة رائد العطارلبنان: المنظمة اللبنانية للعدالة : الجهاد ماضٍ إلى يوم القيامةسيميوني: لست كذاباً.. لن ننافس البارسا والريالسفارة دولة فلسطين بتونس تتقبل العزاء بوفاة الشاعر الكبير سميح القاسمالدكتور تيسير التميمي: هذا هو الإسلام... ولكنكم تستعجلونحبس مغرد سعودي ثلاثة اشهر لاسائته للمطربة الكويتية شمساليمن: اول كتاب خاص بحقوق الإنسان في ظل مخرجات الحواربالصور: قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعيةإصابة العشرات بحالات الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعيةكاحل البرازيلي نيمار.. مصابدينيس سواريز: هذه أهدافي مع إشبيلية، ولا أفكر في العودة لبرشلونةماسكيرانو: ميسي مظلوم ولا مقارنة بين تاتا وإنريكيمعركة الكرامة : ألوية الناصر لواء التوحيد تطلق صاروخ أرض جو بإتجاه احدي الطائرات الحربية شمال القطاعتيسير التميمي يؤكد أن المقاومة تقاتل لتحرير المسجد الأقصى المبارك من الاحتلال الإسرائيليوفدا السلطة وحماس عقدا مشاورات قبيل الاجتماع الثاني بأمير قطر والرئيس يغادر الدوحة اليوممدرسة سانت جورج الثانوية في رام الله تعقد الاجتماع التحضيري قبل العام الدراسي 2014-2015ملتقى القراء الشباب يستضيف الندوة الأدبية حول الأدب مقاومة بعنوان "ورقة من غزة"عرب 48: مجمع اللّغة العربيّة وبلديّة النّاصرة، يعقدان جلسة مثمرةمصر: مديرية الطرق بالغربية تنفذ اعمال الصيانة بكوبرى الراهبين العلوىألوية الناصر تقصف موقع كرم أبو سالم ومبنى المخابرات وموقع إسناد صوفا ومغتصبة مفتاحيملبنان: تكريم محافظ جبل لبنان فؤاد فليفلالنجم بديع يُطلق "شو هالإيّام" في مهرجان"أغاني أغاني" للأغنية الشرقيّةبوكو حرام تسعى لتمديد مناطق نفوذها في نيجيرياالممثل الأمريكي روبرت داوني وتحدي دلو الثلجحصاد عمليات كتائب الشهيد أبو علي مصطفى بعد انتهاء التهدئة مع الاحتلال و رداً على جرائم الاحتلالمشاهير وتحدي دلو الثلجاليمن: المجلس الأعلى للشباب الثوري المستقل يعلن تأييده ومساندته لدعوة الهيئة الوطنية الشعبية الرامية لإنهاءقطاع غزة بين مطرقة الاحتلال وسنديان المنتجات الإسرائيلية!!الإماراتي الذي منع من دخول السعودية بسبب جماله يصل للعالمية..بالصور
2014/8/22
عاجل
إصابة حرجة جراء قصف طائرة بدون طيار لمجموعة من المواطنين في محيط بئر أبو صلاح بمنطقة الزوايدة

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف