الأخبار
العراق.. تعيين 3 ضباط جدد لإدارة المعارك في الرماديناسا تطالب الكونغرس برفع الميزانيةهل تعدل أوروبا اتفاقية " شينغين"؟تشاد.. أحكام بإعدام لـ 10 من "بوكو حرام"مقتل طيار أميركي في تدريب على عرض بهلوانيماليزيا.. حشود تطالب بإصلاحات واستقالة رئيس الوزراءالزعنون يعلن تقديم موعد انعقاد المجلس الوطني الفلسطيني إلى يومي 14-2015/9/15"مهجة القدس": الأسير المعزول فارس السعدة يهدد بالإضراب إذا لم يتم إنهاء عزلهلبنان: اللجنة الشبابية الطلابية في حركة الأمة: الديمقراطية لا تعني التطاول على رموز الوطن"هوية" في الأردن: زيارات للروابط ومقابلات مع شهود النكبةمقتل جندي فرنسي بإطلاق نار في ماليتايلاند توقف تركياً مشتبهاً به في اعتداء بانكوك"مهجة القدس": الأسير المعزول فارس السعدة يهدد بالإضراب إذا لم يتم إنهاء عزلهتعيين أول وزيرة محجبة في تركيا"الفلافل النووي" .. سر اعلان السفارة على عمارة؟!إحباط ثورة ضد أميركا.. سجن 3 أشخاص خططوا لهجماتأوباما يطمئن جماعات يهودية حول اتفاق إيرانكلية فلسطين الأهلية الجامعية تبحث سبل التعاون المشترك مع مؤسسة "المجتمع المفتوح""الداخلية": إقبال كبير من المواطنين لتجديد جوازات سفرهم إلكترونياًأريحا: افتتاح عيادة طب وجراحة العظام والعناية بالقدم السكريةلجنه برلمانية خاصة لمتابعة مشروع مصنع الاسمنت لشركة سند التجاريةمصر: محافظ الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة لرفع وازالة الاشغالات والتعديات بالشارع التجارى بالشيخ زايددوله فلسطين ممثلة بمكتبة المجلس التشريعي تحصل علي جائزه أفضل بوابة إلكترونيةمجدلاني في حوار شامل : جلسة الوطني لتجديد الشرعيات بعد تلكؤ حماس .. "الزعنون" باق في منصبهالعراق: المرجع الصرخي: ولاية الفقيه الإيرانية باطلة أدت إلى مجازر بشعة وطائفية
2015/8/29

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف