الأخبار
فى ضيافة المحلل الرياضى الشهير الدكتور زياد الرميلى بعمانمسيرة احتجاجية ضد سياسة شركة الكهرباء برفح(فيديو) .. البردويل يرد على هجوم سلطان أبو العينين : "عيب"أحرار: الاحتلال يفرج عن الأسير عدنان عصفور بعد عامين ونصف في الأسرروسيا تقدم طلبا معدلا لتوسيع حدود جرفها القاري في منطقة القطب الشماليالعراق يقاضي قوات أمريكية سرقت 30 ألف قطعة أثرية بابليةما بين 165 الى 50 دولار .. داعش تنشر قائمة أسعار لبيع النساء والأطفالبيسكوف: الأسد لم يطلب من بوتين إرسال القوات الروسية إلى سوريةشاهد بالصور.. سفينة "بوتين" الحربية العملاقة تلاحق السفن الأمريكيةالناتو يقلص عدد المقاتلات في سماء دول البلطيق إلى النصفإدخال 550 شاحنة عبر "كرم أبو سالم" الأربعاءالرئيس في زيارته لحضور افتتاح قناة السويس بمصر.. لقاءات مكوكية واجتماعات متواصلةأول غارة أميركية في سوريا دفاعاً عن مقاتلين بالمعارضةولي ولي العهد السعودي في الأردنمصرع طفلة دهسا شمال غزةفيريرا يرفض شيكابالا.. واللاعب السوبر في الطريقأثرياء العالم يصلون الإسماعيلية للمشاركة في افتتاح قناة السويسالضربات الاستباقية سلاح القوات المسلحة لتأمين احتفالات القناةمصر: اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع بالمخابرات الحربية الاسبق: الملاحة لم تتعطل في قناة السويس منذ ثورة 25 يناير رغم انتشار الفوضي وقتهامصر: كبير مرشدي قناة السويس : مرشدو القناة خضعوا لتدريبات مكثفة وعلي استعداد للعمل في القناة الجديدةمصر: المتحدث باسم وزارة الطيران المدني : مطار القاهرة استقبل 350 فرد حتي الان لحضور حفل قناة السويس الجديدةمصر: مجلس مدينة المحلة الكبرى ينظم احتفالية ضخمة بمناسبة الاحتفال بافتتاح قناة السويسمجلس الوزراء المصري: الخميس أجازة رسمية بمناسبة افتتاح قناة السويسمصرع وإصابة 7 أشخاص بينهم 5 أطفال في سقوط قذيفة على الشيخ زويدفيديو.. متصلة لـ داعية إسلامي: "أختي بتخوني مع زوجي"
2015/8/5

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف