الأخبار
قصة صورة لأعضاء المجلس الثوري لفتحمون يدعو لـ"تنازلات صعبة" وتجنب الخطوات الأحاديةرحلة عائلية لوزير إسرائيلي بالأردن بحماية أمنية مشددةمرضى السرطان الموجودين في مستشفيات إسرائيل يستغيثون بالرئيس انقاذهم من الموتتعود لروح عمدة توفي منذ 88 عاماً.. بالفيديو: صائدو أشباح "يدردشون" ساعتين مع شبحطائرات "النسر المقاتل" السعودية تربك إسرائيلأغلفة البضائع أثمن من البضاعةعلي جمعة:الزواج بدون ورق رسمي او مأذون"حلال" والإشهار بشخصين..وقراءة القرآن دون وضوء جائزالعربي ينسق مع أبو مازن لزيارة قطاع غزة"بنك القدس" يقدم دعما مالياً لجمعية جماعة البر الخيريةجاسوس كشف نفسةإبراهيم عيسى يسأل : إزاى رئيسنا بيتسربله ويتسجله .. فيديوداعش تعرض 4 جوارى للبيع علنا فى لندن ومعهم شهادة ضمان بالعذرية .. فيديو صادمبإمكان أمريكا حل مشكلة موظفي غزة بعمل منطقة صناعية لهمالاحتلال قتل 9 أطفال بالذخيرة الحية منذ بداية العام في الضفةنتنياهو: آخر ما نحتاجه حاليًا هو الانتخاباتفصائل ( م. ت. ف ) في جنين تلتقي مدير جهاز المخابرات العميد غنامالأحمد يبحث مع الغنوشي المصالحة الفلسطينية والهجمة على القدسهلال القدس يتخطى عقبة وادي النيص بهدفين دون ردبسيسو يجدد تأكيده على صرف دفعة مالية لموظفي حماس في غزة قبل نهاية الشهر الحالي بدعم من قطرروسيا وإيران تعززان تعاونهما الأمنيالصحة السعودية: إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء حالةالسيسي: لا خوف على مصر من الإرهابمغادرة 349 مسافراً ووصول 282 معبر رفحصينية تفكك صرافا آليا بعد أن ابتلع بطاقتهاارتفاع النفط يقفز بمؤشر السعودية لألف نقطةجامعة خضوري تستعيد 70 دونماً من أراضيها التاريخية بعد تسلمها من وزارة الزراعةباسم الرئيس: غنام تقدم واجب العزاء بالطفلة الشهيدة ايناس دار خليلرئيس سلطة المياه يلتقي باتحاد مقدمي خدمات المياه في فلسطيناختتام فعاليات المؤتمر الثاني "القدس ثقافة وهوية"
2014/10/21

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف