الأخبار
مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم تستضيف رئيس سلطة جودة البيئة عدالة الاتيرهالشخصيات المستقلة تبدأ بتشكيل لجنة المتابعة العليا للمتضررين وإعادة اعمار غزةكيف يستر الرجال والنساء عوراتهم عن أعين الجن؟!‎"أموات أحياء" ..فيلم روائي يجسد احداث من الواقع المرير الذي عايشه المواطنين في غزة اثناء الحربمصر: وقفة احتجاجية "بأصابع الموز" للمطالبة بإقالة محافظ الاسماعيليةالعراق: المتحدث الرسمي باسم السيد الصرخي يدعو الى مواجهة الاصوات التي شوهت صورة الاسلاماليمن: الاصبحي يدعو القيادات السياسية لنبذ الصرراعات والاصغاء لمطالب الاطفال" مركز تواصل " تتلقى دعوتين للمشاركة في مهرجانين بتونس والجزائراليمن: مركز اليمن لدراسات حقوق اﻻنسان. يتسائل.. ما راي وزير النقل ؟فلسطين تتأثّر بمنخفض جوي عنيف غدا الجمعة ويستمر حتى الاربعاءالوفاء الأوروبية تدشن المرحلة الأولى من مشروعها "تضميد جراح غزة"بالصور ..قدامى خان يونس يفوز ببطولة الشهيد سيف صادقالحمد الله: شعب فلسطين يستحق الإنعتاق والحرية ويملك الجاهزية الكاملة لإدارة دولته ومؤسساتهوزير الخارجية الأوكراني يهنئ نظيره د. المالكي بمناسبة عيد الاستقلالمؤسسة قيادات تنظم يوم توظيفي ضمن مشروع جيل جديد من رياديي التكنولوجياافتتاح فعاليات المخيم البيئي العالمي الذي تنظمه في مزرعة حاكورتنا المحاذية للجدارمصر: مركز شرطة كفر الزيات يحقق فى المحضر رقم 14377 لسنة 2014 ادارى كفر الزياتأجناد مصر تتبنى تفجير محيط جامعة حلوانتوتر شديد يخيم على "نووي" إيران في فيينابالصور.. شاب تونسي يتزوج جدة بريطانية لها 10 أحفادعرب 48: تتويج فعاليات اسبوع التسامح في مدرسة الهدى الثانوية الاهلية في مدينة الرملةالمالكي يطلع مجلس السفراء العرب لدى ايطاليا على اخر المستجدات في فلسطينالفنان جوني جورج يكشف عن كليب اغنيته الجديدة "فراشة ودبابة "أبو عين: كل منطقة شكلت لجانا شعبية وقاومت الاحتلال انتصرتالمطران عطاالله حنا يكرم الاستاذ باسم حشمة و عقيلته بمناسبة ترميم كنيسة نصف جبيل الارثوذكسيةاسرائيل : الأردن يمنع لاول مرة دخول الإسرائيليين كأفراد إلى أراضيههآرتس: 27 سائق مقدسي قدموا استقالتهم من شركة ايغد الإسرائيليةالبرلمان الفرنسي يصوت علي الاعتراف بفلسطين في 2 ديسمبرالكشف عن اعتقال 3 فلسطينيين خططوا لتصفية ليبرمانشاهد‬ بالفيديو: لحظة استشهاد منفذي عملية القدس كما بثتها القناة الـ 2 العبريةأحبك جدا - كاظم الساهراللواء حازم عطا الله يستقبل وزير داخلية مقاطعة بفاريا الألمانية في أريحاوحدة حقوق الإنسان بوزارة الداخلية تستنكر اقتحام الاحتلال لمنزلي الشهيدين القواسمي وأبوعيشةقريع يستقبل السفير البرازيلي لبحث أخر المستجداتالضابطة الجمركية تضبط عصائر فاسدة وبضاعة مستوطنات
2014/11/21

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف