الأخبار
قائمة فتح في بني سهيلا - شرق خانيونسمفوضية الأسرى: حملة الإفراج عن الأسير المريض الشوبكي ستتصاعد خلال الأيام القادمةجبهة النضال تلتقي وفدا من المعهد الديمقراطي الوطني للشئون الدولية NDIالمغني يدعو لتوسيع مشاركة الشباب ويعتذر عن المشاركة في الانتخاباتاسماء مرشحي فتح لبلدية البريج"فتح": مبررات "حماس" للانسحاب من انتخابات البلدية في جنين غير منطقيةلننتصر لنابلسممثل الأمم المتحدة نيكولاي ميلادنوف يرحب ببيان مركزية فتح الداعي لوحدة الحركة"دنيا الوطن" تكشف أسماء مرشحي "حماس" للانتخابات البلدية في مدينة خانيونسسفير الاتحاد الأوروبي يزور مقر الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية بدمشقوديا ..الجلاء يتغلب علي اتحاد خان يونس بثلاثيةسفيره فلسطين في ايطاليا د.مي كيله تعزي رئيس الجمهوريه والشعب الايطالي بضحايا الزلزالجبهة النضال تلتقي وفدا من المعهد الديمقراطي الوطني للشئون الدولية NDIاختتام عروض التخرج لخريجي دار الكلمة الجامعيةاللواء سرحان دويكات يطالب القوائم المتنافسة في انتخابات بلدية نابلس عدم الترشح غدااتحاد الكرة ومؤسسة "رعاية" يوقعان اتفاقية رعاية دورة اللياقة البدنيةالقواسمي:مبررات “حماس” للانسحاب من انتخابات البلدية في جنين غير منطقيةمصر: محافظ مطروح: تعاقدنا 18 مشروعا استثماريًا بـ70 مليار جنيهجبهة التحرير الفلسطينية تحمل الاحتلال جريمة استشهاد الشاب ساري أبو غرابالرئيس يعود المرضى في مجمع فلسطينندوة وحوار مفتوح بالخليل حول تجربة الانتخابات الامريكيةقراقع لدنيا الوطن: الاسير كايد حُرًا في ديسمبر القادمجنين: والد الشهيد أبو غراب لـ"دنيا الوطن" كنا سنحتفل بزفافه بعد عيد الأضحى.. وما نشره الأحتلال كذب وافتراءبن شمس: آراء شركائنا اختصرت أثر مسيرتنا الإدارية خلال عقد من الزمنسلامات للنجمة بنان
2016/8/25

فيديو: تفاصيل انتحار آمنة "التي صورها زوجها وهي تنتحر" من الطابق الثامن

تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
أثار فيديو انتحار الشابة آمنة اسماعيل التي صورها زوجها وهي تقدم على الانتحار من الطبقة الثامنة في منزلهما في الرملة البيضاء تساؤلات عدّة بين أوساط الرأي العام.

وفي تفاصيل الحادثة، أن آمنة هي الزوجة الثانية لكفاح أحمد الاب لثلاثة اولاد، وقد تزوجا منذ نحو سبعة اشهر، وهما في لبنان منذ 15 يوماً. كفاح يعمل في تجارة الالماس في أنغولا واشترى شقة في الرملة البيضاء تبعد شارعا عن منزل ذويه، لكن كفاح قرر اعادة ترميمها حتى انه ازال الزجاج الموضوع على الشرفة.

وبحسب المعلومات المتناقلة فان زوجها كان يصور المنزل والواجهة في الداخل ليخرج ويجد زوجته تقدم على الانتحار، ورواية اخرى تتحدث عن طلب آمنة من زوجها تصويرها تنتحر.

أما المحلل فقال في حديث مع قناة “الجديد” أن الفيديو ثابت طيلة الوقت في حين أن صوت الزوج وصراخه يشيران الى أنه يتحرك بقوة، واعتبر أنه يبدو أن العلاقة الزوجية فيها بعض المشاكل لأن الزوج كان يعطي تبريرا لزوجته. وتابع أن ظل الزوج أظهر أنه لا يتحرك بانفعال بل انه كان يمشي، في حين أنه من المفترض ان يسارع الزوج ويركض لرؤية ما حدث لزوجته، ويشير المحلل الى أن التحليل يركز على الفيديو وليس على أي دليل آخر.



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف