الأخبار
وفاة الفنان عبد المحسن سليمالشخصيات المستقلة/ في ذكرى مرور 45 عام على حريق المسجد الاقصى تحذر من التقسيم الزماني للمسجدمنتدى معلمي منطقة يعبد وتربية جنين في ندوة تاريخيةالشيوخي يدعو خطباء المساجد لاقتصار خطبة الجمعة لنصرة أهلنا في غزة ولتحريم البضائع الإسرائيليةأزمة نتنياهو ومستقبل اسرائيلسياسة الاغتيالات لا تكسر المقاومةالمفاوضات ... إلى أين؟!!الألوية تقصف البلدات الاسرائيلية بـ 44 صاروخ منذ صباح الخميسمناشدة عاجلة من طلبة فلسطين الدارسين في مصرالمقاومة قادرة على الاستمرار..خليل الحية:تعاملنا بمرونة وما توصلنا له في القاهرة هو اساس اي اتفاقاسفرت عن أسير اسرائيلي وعدد من القتلى والجرحى: ناقلة الجند شرق التفاح .. القصة الكاملةصحيفة تنشر صورا لمصري قتل مع داعش في عملية انتحارية في سورياعرب 48: تشييع جثمان الشاعر الكبير سميح القاسم في موكب مهيب في الجليلتمنى الشهادة في ليلة القدر ونالها..حزنا عليه : ام الشهيد عيد قطيفان تلحق بنجلها بعد ايام من استشهادالمغرب: هل قرار مجلس الأمن وجبهة البوليساريو سبب الإنزال العسكري؟فيديو: سلمى رشيد تغني لغزة .. قريباالقناة الثانية : رئيس اركان الحرب يريد انهاء العدوان على قطاع غزة سريعابناء الكعبة المشرفة بتونس والطواف حولها يثير الجدلمذيعة الجزيرة غادة عويس تحاور صحفي اسرائيلي بعد قصف تل ابيبمرتضى منصور: العيال اللى عاملة نفسها ثوراجية عيال ولاد كلب وجزمبالفيديو : فتح تقصف البلدات الاسرائيلية بصواريخ مطورةالرشق: لا ترتيبات لزيارة مشعل للقاهرةمشعل:الشعب الفلسطيني يقاتل منذ مائة عام، ولن يتعب من شهر أو سنة ولن نعود للمفاوضات إلا في حال...؟عبر فرنسا وبريطانيا : ما هي البنود التسعة المطروحة لابرام تهدئة طويلة في غزة ؟شهيدان في قصف منزل بدير البلح وسط قطاع غزةالصومال هزمت أمريكا وداعش تقلد التجربةاسرائيل القت ما يعادل 6 قنابل نووية على غزةهنية: حماس ستعود أقوى وأصلب بعد اغتيال القادة في رفحتساؤلات مثيرة للشكوك عن فيديو ذبح الصحافي الأميركيجيش الامة في بيت المقدس يقصف المستوطنات الاسرائيلية
2014/8/22
عاجل
غارة رفح : استهداف مخازن تجارية بالقرب من مبنى بلدية رفحغارة اسرائيلية على مدينة رفح

لأول مرة.. صورة جديدة من حفل زفاف هيفاء وهبي

لأول مرة.. صورة جديدة من حفل زفاف هيفاء وهبي
تاريخ النشر : 2013-07-31
رام الله - دنيا الوطن
تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة جديدة من حفل زفاف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الرغم من مرور عدة سنوات على حفل الزفاف، وإعلان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لطلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، إلا أن الصورة انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الصورة المصمم اللبناني فؤاد سركيس، وتظهر فيها الفنانة اللبنانية تمسك بيدها باقة ورد حمراء، وتستعد لرميها على الفتيات الحاضرات في الحفل كما تجري العادة في الأعراس، وكانت ترتدي فستان أبيض يشبه فساتين الزفاف، مصنوع من الريش من توقيع المصمم اللبناني العالمي فؤاد سركيس.

الفستان ارتدته هيفاء وهبي بعد فستان زفافها في الحفل الذي أقامته احتفالاً بزواجها على أحمد أبوهشيمة، والذي أعلنت انفصالها عنه في بيان مشترك لهما بعد سنوات قليلة على زواجهما.

يذكر أن هذه الصورة لاقت قبولاً واسعـًا من قبل محبي هيفاء وهبي خاصة بعد حلقتها مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز عنخ آمون"، والتي أثارت جدلاً واسعـًا بين النشطاء.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف