الأخبار
اليمن: حمى الضنك تفتك بمدينة لحج المنكوبة وحالات وفاةغزاوي !!! ... إرتاح شويعلى طريقة عادل امام.. شاهد بالفيديو رئيس بلدية امريكي يذهب الى الحمام وينسى المايك مفتوحآخر التقليعات المصرية.. مسؤول مصري يقدم استقالته عبر "واتس آب" والمدير يقبلها برسالة أخرىلماذا رافال الفرنسية؟؟ .. شاهد بالفيديو امكانيات ومميزات الطائرةفيديو - لبنان: فيديو جديد للجنود الشيعة المخطوفين لدى النصرةصور جديدة بعيون اسرائيلية.. جنود الاحتلال خلال العدوان على غزةنائب مدير CIA السابق: عمر سليمان تواصل سرا مع واشنطن لخلافة مباركورشة عمل حول الاعلام المجتمعي ودوره في تغطية الاحداث المحلية برفحاختفاء مفاجئ لتوفيق عكاشةصورة: تكريم شرطي فلسطيني اوقف دورية للاحتلال خلال تنظيمه لحركة السير في القدسبالصور - للأسرى والشهداء نصيب… مدرسة في نابلس تعيد تدوير الإطارات في مظهر جمالي خلابحياة الدرديري تعلن الحرب على الهواء و مهاجمة قناة Mbc مصرشاهد بالفيديو ..أسهل طريقة للزواجكم يبلغ عدد مشتركي الانترنت في غزة ؟سابقة تاريخية.. كيري بالصومال في زيارة مفاجئةموسم السردين بلا سردين في غزةمجلس المحامين المنتخب يمنح 14 محاميا إجازة مهنة المحاماة في غزةبالفيديو… بحر: لدينا مائة ألف يحملون السلاح لتحرير فلسطيندراسة تدعو لبناء خطة إستراتيجية متكاملة لتوعية الرأي العام الفلسطيني وتدويل القضية الفلسطينية عبر شبكات التواصل الاجتماعيإطلاق مبادرة خدماتي لتوزيع المياه في محافظة بيت لحمفيلم "الفلسطيني" : يروي تاريخ قضيةخالد مشعل رئيسا للمفاوضاتفيديو - الحوثيون‬ يقصفون بالصواريخ والهاون مدينة ‫نجران‬ ‫‏السعودية‬.. والطيران السعودي يوقف رحلاتهمعاناة ستّات غزة في ظل أزمة الستّات..!
2015/5/5

الشرطة والأمن الوقائي يكشفان ملابسات جريمة قتل في سلفيت

تاريخ النشر : 2013-07-26
سلفيت - دنيا الوطن
كشفت الشرطة والامن الوقائي اليوم ملابسات جريمة قتل امرأة وطفليها  في سلفيت.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، انه تم تشكيل لجنة تحقيق مشتركة بين مديريتي الشرطة والأمن الوقائي من اجل الوقوف على تفاصيل الحادثة التي توفيت بها امرأة وطفليها. وتبين بعد استكمال الإجراءات واستدعاء عدد من المشتبه بهم ان الحادثة وقعت بفعل فاعل، وبسماع اقوال احد المشتبه بهم، اعترف انه ارتكب جريمة القتل بحق المرأة وطفليها.

وأضاف البيان انه تم إحالة المتهم والملف للنيابة العامة من اجل استكمال المقتضى القانوني .

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف