الأخبار
مصر: أبوالفضل : الثورة ملك للشعب وعلى الشباب تعزيز ثقافة القبول بالآخرثقافة طوباس تنظم أمسيتين رمضانيتين في الأغوارالقوى الوطنية ومحافظ رفح يبحثون سبل تعزيز صمود أبناء شعبنا"مدى": استهداف مكتب الجزيرة وقصف منازل الصحفيين يهدف لإسكات الصحافةد مي كيله سفيره فلسطين لدى ايطاليا طلع وفدا برلمانيا إيطاليا على آخر التطورات في فلسطينإسرائيل انتهكت حقوق الأطفال وقتلتهم بدم بارد تحت مسمع ومرأى من العالمفتح اقليم كندا منطقة أوتاوا قدر النشاطات و الفعاليات الوطنيه من الجمعيه العربية الفلسطينية"شهداء الاقصى" تقصف عسقلان وسيدروت بستة صواريخامين سر فتح في طولكرم :خطاب الرئيس ابو مازن لامس الجرح الفلسطيني وحمل معه شموخ المقاتل الفلسطينيشاب من غزة لم يتوقف عن لعب الجمباز رغم اصابته في الحربمجلس الشيوخ الامريكي يخصص 225 مليون دولار للقبة الحديدية لاسرائيلوقف مذيعة تلفزيون المصري اسبوعاً لهجومها على غزةو ماذا بعد ؟؟؟حصيلة العدوان في يومه الـ17 : 75 شهيد وعشرات الجرحىمأزق المقاومة أم مأزق أسرائيلمقتل جنديين واصابة 20 و 4 بجراح خطيرة في اشتباكات غزة..#عداد_المقاومة:29 قتيل وأسير وعشرات الآلياتغزة: الأردن يعرض مشروع قرار وقف فوري لإطلاق النارالكشف عن تفاصيل عملية "الفرافرة" الارهابية :قتل خلالها 22 جندي مصري .. شاهد فيديو جرافيكصحيفة: "الجرف الصامد" محاولة إسرائيلية للاستيلاء على الغاز الفلسطينيمقتل نجل "سامي ترجمان" قائد المنطقة الجنوبية بجيش الاحتلال في اشتباك مع المقاومةشركة جوال تحذر من وقف خدماتها في قطاع غزة خلال ايامفيديو:آخر مانطق به شهيد بيت لحم الليلةبالفيديو :كتائب ابو علي مصطفى - الجبهة الشعبية تقنص جندي اسرائيليكتائب الحسيني - فتح تطلق صواريخ تجاه البلدات الاسرائيليةكتائب الاقصى - جيش العاصفة تثمن خطاب الرئيس ابو مازن
2014/7/23
عاجل
استهداف أرض زراعية بقذيفة مدفعية بجوار مدرسة الزراعة في دير البلحتدمير منزل خالد ابو ندى في حي الجنينة برفح جنوب القطاعقوات الاحتلال تمنع الطواقم الطبية من انتشال شهداء وجرحى خزاعةاستشهاد زينب صفوت أبو طير 4 أعوام وإصابة 3 آخرين باستهداف مجموعة مواطنين شرق خان يونساستشهاد محمد منصور البشيتي و4 إصابات في قصف منزل لعائلة أبو ظريفة بمنطقة معن بخانيونسالقناة العاشرة: عدد القتلى حتى اليوم أقل مما كان متوقع من المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر!قصف مدفعي مكثف في منطقة شرق التفاح -جبل الريسقصف مدفعي إسرائيلي عنيف على مخيم المغازيوصول 3 شهداء من خزاعة قبل قليل و20 إصابة معظمها خطرة

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف