الأخبار
الشخصيات المستقلة ترحب بدعوة الزعنون للوطني وتدعو لعقد الإطار القيادي المؤقت لمنظمة التحريراللوبي الاقتصادي الفلسطيني بطة عرجاء وبعين واحدة !!النضال الشعبي وفدا شمال غزة يناقشان أخر المستجدات السياسي(فيديو) جنين تنتفض : حرق آلية عسكرية إسرائيلية .. الزهار : مقدمة لانتفاضة حقيقيةمشعل : الفلسطينيون يتقنون فن الحياة وصنعة الموت .. الامور بصالحنا ويكشف عن اتصال بـ"الزعنون"وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية ينفي شطب 10 آلاف أسرة من الشؤونبالصور ....قراء اليوم السابع ورواد "فيس بوك" يشنون هجوماً حاداً على دحلانلقاء الضرورةاستطلاع من غزة : هل تؤيد استقالة الرئيس من التنفيذية وعدم الترشح مُجددا ً ؟دنيا الوطن تكشف:الرئيس أبلغ المركزية نيته عدم طرح نفسه للتنفيذية ..القرارات : تأجيل المؤجلتوقيف صحفيين بريطانيين فى تركيا بتهمة "الارهاب"البيت الأبيض: أوباما يبحث عددا من الخيارات لإغلاق معتقل جوانتاناموروسيا تؤكد الحصول على أكثر من مليار يورو من باريس كتعويض عن "ميسترال"إدانة صحفيين وأكاديمى فى موزمبيق بتهمة التشهير برئيس سابقليتوانيا تتهم 66 شخصا بجرائم حرب ابان العهد السوفيتىحزب الله يعلن تأييده لمبادرة برى للحوارالرئيس اليمنى: سندعم المنطقة العسكرية الثالثة بجميع الأسلحة لتحرير صنعاءأكثر من ١٤ ألف مسلم صينى يؤدون مناسك الحج هذا العامالتشريعي يطالب بلدية غزة بتفهم أوضاع المواطنينقرارات مركزية فتح بحسب وكالة الانباء الرسمية ..اصابة جندي بحالة الخطر.. اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جنين.. محاصرة منزلين واصابات بالمكان#يوتيوب الذي نعرفه على وشك أن يتغيرطالبان تقر: أخفينا خبر وفاة #الملا_عمر لأكثر من سنتينمقتل 33 حوثيا على يد #المقاومة_الشعبية غرب #تعز
2015/9/1

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف