الأخبار
بالصور ..أبو صبحة: انتهاء مغادرة أفواج حجاج قطاع غزة والعمل على معبر رفح بالآلية السابقة للسفريا حق "7" لم تبقي لي ودودا ولا صاحبا..لبنان واقع مر!!!الجالية المصرية بأمريكا تستعد للاحتفال باستقبال السيسىمصر: الليله حصريا على المحور :حفل مسابقة ملكة جمال مصربلدية خان يونس تطلع وفد إيطالي على أضرار الحرب ومشروع الدعم النفسي للأطفالاللواء ضميري: المعلومة الصحيحة والإجراء السليمة يؤدي الى قضاء ناجزجمال الدين لدنياالوطن:إيقاف البرنامج أمرعادي بالنسبة لي الذين أوقفوه لن أعطيهم مساحة أخرى من الاشهارمصر: تكريم رواد الأعمال التكنولوجيين العرب يوم 30 سبتمبر الجاريمركز التدريب الرياضي برام الله يستضيف أكاديمية النور للكراتيه بالخليلالمنافسة على أشُدِّها في آراب ايدول .. مع تأهُّل 26 مشتركاً إلى مرحلة الغناء المباشر على المسرحالبنك الدولي يثني مجدداً على الدور الذي تقوم به سلطة النقد الفلسطينية وخاصة خلال الأزماتالمالكي:حسب الناجين أفراد من حماس تقاضوا 1000 دولار لكل مواطن سهلوا هروبه من القطاع.. والبردويل يوضحالمحافظ رمضان يستقبل مدير الصحة في محافظة جنين"د. مأمون زيود" ويستمع الى الوضع الصحي واحتياجاتهمشروع "كلمة" للترجمة يطلق من طوكيو مشروعاً لترجمة أمهات الكتب اليابانيةجائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن القائمة الطويلة لفرعي (المؤلف الشاب) و(أدب الطفل)"تحالف ضد القرصنة" يتعزّز عبر مزيد من الانجازات في حماية حقوق الملكية الفكرية.. وانضمام مؤسسات إعلامية وهيئات رسمية جديدةالفنان : محمد الديري ، في ضيافة جمعية أركان الخيرية ويدعم مشروع التفريغ النفسي للأطفالمصرع 6 وإصابة فرد واحد إثر سقوط طائرة عسكرية بالفيومشاهد: فيديو لتكبيراتهم واستغاثاتهم .. الكشف عن تفاصيل إغراق المهاجرين الفلسطينيين قبالة ايطالياالأورومتوسطي: السفينة أغرقت عمدا ومعظم المهاجرين لقوا مصرعهمالشؤون الاجتماعية تحذر: مخاوف من وقوع 120 ألف أسرة تحت خط الفقربالفيديو ابتسم مع الشيخ عائض بن عبدالله القرنيبعد نشر دنيا الوطن لمناشدتها ...فاعل خير قطري يتبرع للطالبة عايشه لبد بمنحة دراسية كاملةأفكار جديدة لتسريحات متنوعة للشعر القصيرطهبوب يتفقد مدارس البلدة القديمةالمركز الثقافي يدعم الشباب المتضررة من الحرب نفسيا واجتماعياخبيرة موضة توصى بالملابس المبطنة لجسد منحوت بدون عمليات تجميلطبيبة: النوم بدون ملابس داخلية أكثر صحة للنساءجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجددجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجدد
2014/9/21

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف