الأخبار
قيادة منطقة جنين تستقبل زهرات مدرسة بنات كفرذان الأساسية وبنات عانين الثانويةشعث والقنصل الايطالي يفتتحان شارع الاب فالتر فيوكي تقديرا لجهوده في دعم فلسطينمصر: وفد طلابى من جامعة "بتاجورسك الروسية " فى ضيافة جامعة" اسيوط"ورشة عمل للارتباط العسكري مع أطباء بلا حدود حول الآثار النفسية للاعتداءات الإسرائيليةمعايعة تشارك في اعمال للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحةجامعات الضفة تشهد فعاليات نقابية وطلابية عديدةالجبهة الديمقراطية تنظم مسيرة جماهيرية الى المقبرة الجماهيرية لشهداء مجزرة صبرا و شاتيلامديرية التربية والتعليم تختتم بطولة كرة القدم للبنين للمرحلة الثانوية في نابلسمجوهرات النجمات دليلك لاجمل طلة نهار زفافكأسرى فتح و الجبهة الشعبية يؤكدون على تضامنهم مع اسرى الجهاد في سجن ريمونالعراق: العمل تلاحق شركات التوظيف الوهمية قضائياًالاردن: السفير السعودي بعمان يزور جامعة اليرموك ويدشن أنشطة مجتمعية لنادي الطلبة السعوديين في إربدضبط لصين حاولا سرقة المجمع الإيطالي بغزةالعراق: ندوة تطبيق شروط السلامة المهنية في وزارة التربية في العراقأزياء من حديقة الحيوانات... هل تجرؤين على ارتدائها؟العراق: العمل العراقية تتابع مراحل انشاء بناية شبكة الحماية الاجتماعية في كربلاء المقدسةالبروفيسور العالمي "نيكولايدس" يزور "المقاصد" ويشيد بأدائهسلطة المياه تنظم لقاء حول قضية المياه في فلسطيند. شلح يهاتف الرئيس عباس لاطلاعه على صورة اللقاءات مع المصرييننائب محافظ طوباس يشارك في مؤتمر المراة الخامس في خربة مكحول بالأغوار(طالع نص المبادرة) .. دنيا الوطن تكشف: خمسة فصائل ستقدم رؤية مشتركة في اجتماع المركزيالاردن: عمّان: شخصيّاتٌ سياسيّةٌ وأكاديميّةٌ تطالب بإستراتيجيّة لمواجهة الاحتلالمجلس الوزراء يقرر بدء العمل بالتوقيت الصيفي نهاية الشهر الجاريالاقتصاد الوطني تفشل "شروات" لمنتجات إسرائيلية مهربة تقدر بعشرات الأطنانعرب 48: مركز البيان يصدر كتاب موسوعي بعنوان " الأقصى عقيدة"فلسطين وصدفة الخيارات الثلاثة .. في كل شيء !السفير التركي و الوفد المرافق له يزور بلدية يطاالعلوم والتكنولوجيا تخرجّ متدربي أسبوع تنمية القدرات الذاتية الرابعمجلس الوزراء يقرر يوم الأحد عطلة رسمية بمناسبة يوم المرأة العالميالجوجو يدين منع اسرائيل للسفر لغرض الزواج ويؤكد:لا نمنع المسلمين الاسرائيليين من الزواج بغزة
2015/3/3
عاجل
غارات اسرائيلية وهمية في سماء قطاع غزةالعراق: داعش لا يزال يسيطر على كامل تكريتالعراق: داعش لم يخسر اي منطقة لغاية الان في صلاح الدينالعراق: عملية صلاح الدين تزامنت مع عودة القوى السنية الى البرلمانالعراق: القوات العراقية تخوض ثاني ايام معركتها لتحرير صلاح الدينوفاة المواطن كامل طلال ابو شعبان وإصابة 15 اخرين بانفجار أنبوبة غاز بمطعم في دير البلحشهود عيان : ثلاث اصابات في انفجار غامض بدير البلحهنية: الراحل الحسنات من رواحل فلسطين وخيرة مجاهديها الأوائل

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف