الأخبار
شركاء حقل لوثيان الإسرائيلي يقدمون خطة تطوير بقيمة 6.5 مليار دولارخلال مؤتمر صحفي ..الطلبة الممنوعين من السفر يناشدون المسئولين لحل أزمتهمالاردن: مركز القدس ينظم ورشة حول حصاد مجلس النواب في جرشالإغاثة الزراعية ومدرسة بيتونيا تنظمان مسيرة لمقاطعة البضائع الإسرائيليةالزهار: الفلسطينيون أمام مرحلة جديدة من الوفاق الوطني تقوم على خيار "حماية برنامج المقاومة"العراق: العلامة الحسيني من فرنسا الاسلام دعانا الى احترام اتباع الاديان السماويةما علاقة ورد الخال بخطيبة جورج كلوني أمل علم الدين؟شعث : روسيا تدعم حراكنا في مجلس الامن وتؤيد خطاب الرئيس ابومازنإخلاء حرم جامعة النجاح الوطنية عقب عراك بالأيدي بين طلاب من حركة الشبية والكتلة الاسلاميةمحمد السبكي في السجن بسبب هيفاء وهبيكيف أنقصت فيفي عبده 7 كيلو من وزنها بدون حمية؟نادين الراسي لسيرين عبد النور: الإناء ينضح بما فيهصور: كعك العيد ..فرحة ورائحة زكية تخرج من بيوت مدينة جنينمركز"مدى" يصدر دراسة حول الاعلام الرسمي وحرية التعبيراشتية: نريد تحالفا دوليا لانهاء الاحتلالعرب 48: العاملون في مشروع كريف يشكرون النائب غنايم على جهوده لتحصيل حقوقهمأطلق عليها لقب "داعش الفن".. كاتب سُعودي يُهاجم أحلام ويعتذر لفيروز بسببهااليمن: الماجستير بامتياز من جامعة عدن للناشطة الحقوقية لازمين عبد الوليالشخصيات المستقلة تحذر أصحاب أجندة الانقسام من كشفهم للشعب الفلسطينيأسرى فلسطين يدين حرمان النائب الأسير سعدات من الزيارةفضل الله: نحتاج إلى جهود مضاعفة للدّفاع عن صورة الإسلام الَّتي شوّهها المتطرّفونهنا ليبيااللواء كميل يؤكد أن الجدار ضرب القطاع الزراعي في المحافظة ويدعو لمواجهة الاستيطان شعبياًالامانة العامة للقدس تحذر من مغبة الانسياق لبيع العقارات في سلوانمصر: إلغاء ندب بعض مديري الجمعيات التعاونية الزراعيةالمركز يطالب بإنهاء حصار غزة بشكل فوري وكامل ويحذر من تداعيات مأسسته واستمرارهمن على سقف العالم: صور ساحرة للهيملايا وما فوقهاصدور عدد جديد من مجلة خضوري للبحث العلميمجدلاني يلتقي وفد من جمعية أرض كنعان التعاونيةشاهد.. هكذا ستكون صورة غلاف ألبوم محمد عساف وهذا عنوانه وشعاره
2014/9/30

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف