الأخبار
فيديو: زلزال خزاعة بخانيونسالإحتلال الإسرائيلي يُهدد مُجمع الشفاء الطبي بقصفه ويطالب المواطنين بإخلاء المبني الجديد .. بث مباشربالصور: إذاعة صوت الغدّ كرّمت مسلسل عشرة عبيد زغاراصابة العشرات جراء قمع قوات الاحتلال مسيرة المعصرةبيان مشترك حول القتل والتدمير والتهجير القسري في سوريةسوريا: بيان مشترك حول نزيف الدم المستمرفي المدن والقرى السوريةمشيعل يستقبل مدير جامعة AUT فرع طرابلسمشيعل يستقبل "فرقة الكمنجاتي"وستقدم ريع احتفالها لاطفال غزةالدكتور مصطفى البرغوثي من مسيرة الخليل الضفة بأسرها تنتفض اليوم لنصرة قطاع غزةتستهدف قوات الاحتلال الاسرائيلي مقر الهلال الاحمر الفلسطيني في خان يونسإصابة العشرات بحالات الاختناق في مسيرة بلعين الأسبوعية نصرة لغزة الجمعة 182014العراق: رئيس كتلة الاحرار ضياء الاسدي : لن نشارك بحكومة يتراسها المالكيالبيت الأبيض يتهم حماس بالهمجية ويحملها مسئولية خرق الهدنة فى غزةشهيد وعشرات الإصابات بمواجهات في الضفة تضامنا مع غزةمصر تغلق معبر رفحالملك السعودي: ما يحصل في غزة جرائم حرب ضد الإنسانية وصمت المنظمات الدولية غير مبررالقناة الثانية : مقتل جنديين في العملية شرقي رفح.. وخطف الضابط هدار جولدن 23عاماالصور الأولى للضابط المأسور هدار جولدن من كفار سابا12 قيادي..الرئيس يعلن تشكيل الوفد الفلسطيني والتوجه غداً إلى القاهرة مهما كانت الظروفحماس: اعلان الاحتلال أسر أحد جنوده محاولة للتضليل وتبرير تراجعه عن التهدئةكتائب الشهيد ابو العباس تستهدف القوات المتوغلة في خزاعة جنوب شرق قطاع غزة وتقصف تجمعات الاحتلالنيكول سابا في أقوى حفلات العيد في شرم الشيخالشوبكي: فلسطين ليست طرفا في الصراعات الاقليميةواصل أبو يوسف :خرق التهدئة إلانسانية كان هدفه الالتفاف على مطالب المقاومة ودماء شعبناأبو مرزوق: أسر ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم وقتل جنديين وقعا قبل سريان التهدئة
2014/8/1
عاجل
الخارجية المصرية تنفي سحبها لدعوة الأطراف الفلسطينية للقاهرةالإحتلال الإسرائيلي يُهدد مُجمع الشفاء الطبي بقصفه ، ويطالب المواطنين بإخلاء المبني الجديد في المشفىالقسام يستهدف ناقلة جند شرق التفاح بقذيفة تاندم ويدمرها بالكاملانتشال جثمان الشهيد عاصف سهيل قنديل من قصف منزل عائلة العثماني غرب المغازياستشهاد عبد الله نصر فحجان باستهداف من طائرة استطلاع بشارع الفلوجة برفحفوزي برهوم: ما قام به الإحتلال هو انتقام من المدنيين جراء تصدي القسام لتوغل قواته جنوب قطاع ‫‏غزة‬.نتنياهو أبلغ كيري : لاتطلب مني وقفا لاطلاق النارإخلاء السفير الاسرائيلي من عمان بعد تجمهر الالاف حول السفارةعدة استهدافات على الشريط الحدودي برفحصفالات الانذار في المجلس الاقليمي اشكولالضابط الاسير هدار جولدين قريب وزير الجيش موشيه يعلونصفارات الإنذار تدوي الآن في كيرم شالوم ومستوطنات غلاف غزةالاعلام العبري: جلسة الكابينت بالخامسة والنصف ستدرس اسقاط حماسنتنياهو:حماس ستدفع الثمن!استهداف من الطيران الحربي تحذيري يعود لعائلة دهليز في شارع الزر في المنطقة الغربية برفحالطائرات الحربية بدون طيار تستهدف منزل المواطن عماد أبو محسن فى منطقة يبناالكابينت الاسرائيلي يجتمع الساعة الخامسة والنصف مساء اليومارتقاء الشهيد محمد رزق حسنين 20 عام في حي الشجاعية نتيجة القصف المدفعي .شهيدان باستهداف منزل لعائلة سلطان غرب مدينة ‫‏خانيونس‬ وهم : ياسر زكي أبو ماضي، عبد الكريم الغزاويالجهاد الإسلامي وحماس : التزامنا بالتهدئة مرتبط بالتزام العدو بها

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف