الأخبار
معبر رفح فترة الحكم العثمانيردا على خطابه ..الحريري لحسن نصرالله: إنها عاصفة الحزم يا عزيزيمصر: منظمة اتحاد المحامين تتضامن مع حق الفريق أحمد شفيق في العودة إلى مصرخادم الحرمين الشريفين يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الأمريكي ولقاء مرتقب يجمع أوباما بقادة الخليججمال الخيول العربية الأصيلةالكنيسة تعوض ضحايا التحرش بـ120 مليون دولارالهيئة الفلسطينية للثقافة والفنون تبدأ التحضير لفعاليات إحياء الذكرى الـ67 للنكبةإيناس عز الدين متهمة بتصوير فيديو إباحي والمحكمة تقول كلمتهاالجيش الليبي يسيطر على موقع استراتيجي قرب طرابلسفي يوم الاسير ..وقفة تضامنية للاطفال في مخيم جبالياندوة حول مستجدات الصندوق المغربي للتقاعدطائرات عاصفة الحزم تشن 5 غارات على معسكر للحوثيين بمأربأمريكي يجالس طفلاً مختطفاً دون أن يعرفالحيوانات وحمى لعق الزجاجالإنسان والطبيعةعشرات القتلى في هجوم انتحاري شرق افغانستانمصر: معكم للتنمية تطالب باعادة فتح باب تسجيل متابعين جدد لانتخابات النوابهنا نابلس7 صور مميزة لتطلبيها من مصور الزفافالتحالف يستهدف الحوثيين وحلفاءهم بالقصر الرئاسي في تعزداعش يتبنى الهجوم على القنصلية الأمريكة في آربيلعرب 48: اطلاق اسم محمود درويش على شارع في الطيبةالجهاد تواصل زيارتها إلى مجلس عائلة جعرورمقتل أحد أهم القادة السعوديين في تنظيم القاعدةحلويات مقدسية
2015/4/18

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!

فيديو:حلقة رامز عنخ آمون تكشف اسم هيفاء وهبي الحقيقي.."فتحية كهربا"!
تاريخ النشر : 2013-07-24
رام الله - دنيا الوطن
لم تمر حلقة “رامز غنخ آمون” التي كانت ضحيتها هيفا وهبي مرور الكرام. كانت الحلقة مثيرة للجدل بكل المقاييس، وانقسمت الآراء بين متعاطف مع هيفا ومهاجم لها بسبب الألفاظ البذيئة التي تفوّهت بها. علماً أنّ النجمة اللبنانية تعرّضت خلال الحلقة لمقلب من العيار الثقيل.

في بداية البرنامج الذي يقدمه الممثل رامز جلال الذي يدبّر مقالب للفنانين، تمت استضافة هيفا. وقد قيل لها إنّها مدعوة من وزارة السياحة المصرية  للمساهمة في تنشيط السياحة.

وأبدت النجمة اللبنانية موافقتها وذهبت الى موقع التصوير في مقبرة فرعونية. وأُخبرت أنّه تم اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة، وطُلب منها الدخول مع فريق العمل حيث احتُجزت داخل المقبرة لتجد نفسها في غرفة صغيرة معتمة تحوي خفافيش وأفاعي ومومياء تتحرك.

هذا الأمر أفقدها السيطرة وبدأت بالصراخ والتلفّظ بعبارات مسيئة. وعندما علمت أنّها تعرضت لمقلب، ازداد غضبها وضربت رامز جلال بحذائها وواصلت إطلاق الشتائم النابية. وانقسم الجمهور حول ردة فعل هيفا. بينما تعاطف كثيرون معها، اعتبر آخرون أنّها ظهرت على حقيقتها وأبدوا دهشتهم من مستوى الكلام البذيء الذي أطلقته. فيما سخر بعضهم، معتبرين أنّها فقدت أنوثتها حين ضربت رامز بحذائها.

وبعدما صوّرت هيفا الحلقة، وعلمت أنّها مجرّد مقلب، أصرّت على عدم عرضها وعلى مقاضاة رامز بسبب حالة الرعب التي تعرّضت لها. لكن بعد مفاوضات معها، وافقت على بثها بعدما ضاعفت أجرها المتفق عليه من قبل. كما طلبت حذف الشتائم التي تلفّظت بها، لكنّ المحطة لم تنفذ هذا الشرط.

هيفا التي تعرضت للكثير من الانتقاد بسبب سبّها للدين، كتبت توضيحاً على حسابها على تويتر جاء فيه: “أنا بشكر اللي زعلوا بسبب مقلب رامز. بس بالرغم من انهيار نفسيتي أنا رديتهلو بنفس الوجع. بالنسبة للناس اللي شايفين ردة فعلي قوية واللي فجأة لسانن ما بينقط الا عسل بقلهن: يا ريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وافاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب الي عشتها، بعدين شوفو ردت فعلكن! فعلاً أقوى حلقة بس جرب تعيدها يا رامز”.

بدوره، علّق رامز جلال على الحلقة عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “مبدئياً، أعتذر عن كل لفظ أو سباب اتقال في الحلقة، أنا كل هدفي انكوا تشوفوا الحلقة وتشوفوها على طبيعتها، دي الحلقة”.

من جهة أخرى، وفي تعليق طريف أطلق لاعب الكرة المصرية ابراهيم سعيد على هيفا وهبي لقب “فتحية كهربا” في إشارة الى العبارات السوقية والشائم التي أطلقتها،  فكتب عبر تويتر: “بعد حلقة رامز، اتضح أنّ اسم هيفا وهبي الحقيقي فتحية كهربا”.

* عن انا زهرة


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف