الأخبار
مصر: وكيل أوقاف أسيوط : من أراد أن يتعلم التخطيط السليم فليتأمل هجرة الرسول الكريممصر: منسق القوى المدنية باسيوط يجدد مطاله بدائرة مستقلة لساحل سليمهيئة شؤون الاسرى والمحررين: إصابة الأسير أبو شلوف بالشللاسرائيل تسمح بتصدير السمك الى الضفةاعتبره "عُهر"...حلمي بكر: أحلام ليس لها تاريخ ولا تستحق التكريممنتدى التواصل الأوروبي الفلسطيني: قرار السويد الاعتراف بالدولة الفلسطينية خطوة تاريخية جريئةبالصور…. حكيم يُقبّل أيادي المصابين في حادث الشيخ زويدبالصور.. حليمة تفاجئ جمهورها باطلالة غريبة بالـ"يشمك"برعاية مؤسسة ناصر.. اتحاد الطائرة يفتتح بطولة كأس المحافظات الجنوبيةبالصور.. حذاء بيرين سات يسبب نوبة ضحك لجمهورهااليمن: نساء جامعة عدن يحققن سبقا علميا عالميابالفيديو.. هالة صدقى: معالي زايد ستغادر العناية المركزة غداعصرونية شرفتونا تجمع سيدات المجتمع الصيداوي في مركز الرحمةصافيناز الأعلى أجراً في مصر..منظم الحفلات يكشف أسعار الراقصاتبالصور.. كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها الأول ببساطةاليمن: اجتماع لمجلس الترويج السياحي لمناقشة عدد من التقارير والخطط والدراساتبوكو حرام تزوج عددا من الفتيات النيجيريات المخطوفات لمقاتليهاصوره.. احمد عز مع شام بنت اصاله نصرىمؤتمر صحفي لرصد انتهاكات تعرض لها المستثمرون في المنصور ليلى علوي الجديدة تثير الجدل على "فايسبوك" بإطلالة جريئة وجديدةالمطران عطاالله حنا يرحب بضيف فلسطين الشاعر المصري هشام الجخمركز القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان ومبادرة مناظرة "تونس" يقيمان ورشة تدريبية في المناظرةمصر: اختتام أعمال مؤتمر وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في شرم الشيختونس: السبسي لا يستبعد إشراك النهضة في الحكومةجنيفر لوبيز: معظم الرجال إعتدوا عليَّ جسدياً!منة فضالي بشعة جدا .. صورةمظاهرات في صنعاء تطالب هادي بتشكيل مجلس عسكريمصر: داعش يحث أنصاره على دعم الإرهابيين في سيناءأحمد عزمي : بكيت بعد مشهد اغتصاب زينة.. وقلت لوالدي"ربنا مش هيسامحني"ضبط 160 إرهابياً خططوا لتنفيذ أعمال إجرامية في دول الخليج
2014/11/1

الذهب الأبيض في برنامج "خواطر 9"

الذهب الأبيض في برنامج "خواطر 9"
تاريخ النشر : 2013-07-23
رام الله - دنيا الوطن
يتابع أحمد الشقيري رحلة التفكر ضمن برنامجه "خواطر 9" فيتحدث في هذه الحلقة عن "الذهب الأبيض"  ويطرح عدداً من الأسئلة حول مدى استفاده مصر منه بصفتها أهم دولة منتجة للقطن العالي الجودة.

ويزور في هذه الحلقة محلاً لبيع الأقمشة المصنوعة من القطن المصري في هوليوود، حيث يتحدث إلى صاحب المتجر والذي يؤكد أن زبائنه يأتون من كل أنحاء العالم وخاصة الدول العربية، الأمر الذي يثير غيرة أحمد الشقيري على هذه الثروات التي يستفيد منها الغرب في الوقت الذي ترزح فيه الكثير من هذه الدول تحت دائرة الفقر والبطالة.

تابعوا هذه الحلقة التي تحث الشباب على التفكر، العمل والاستفادة من الامكانيات المتوفرة لهم. يعرض يوم الأربعاء الموافق 24-7-13، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف