الأخبار
اليمن: مخيم طبي مجاني هو الأكبر في رُصُد يافعتم انتاج فلم قصير إهداء لأهل غزة " سأقاوم "فيديو مذهل.. شرطي أمريكي ينجح في إنقاذ منتحر حاول القفز من جسر ارتفاعه 90 قدماًخبير علاقات زوجية ينصح الفتيات بعدم الزواج قبل بلوغ 25 عامًا نظرًا لمشاكل العصر الحديثالعراق: نتائج ندوة الاسلام والحياة المركز الاسلامي في انجلترامصر: اشادة من الفنانين والنقاد باداء طلاب جامعة النهضة في " انت حر" علي مسرح وزارة الشباب والرياضةالقافلة الثامنة من المساعدات الطبية تصل مستشفيات قطاع غزة بدعم من إتحاد الأطباء العربكتائب شهداء الاقصى تقصف مراكز ومواقع اسرائيلية الجمعة 22/8/2014بعد كثرة الشائعات .. صافيناز تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجهاكيف إستشهد القائد الفتحاوي عزمي الصغير ومن العميل الذي أبلغ عنهمصر: Fwd: مين بيحب مصر تنظم قافلة طبية و مؤتمر صحفي عالمي لانقاذ 4 مليون مواطن يقطنون القبورأغنية" لو" لها بقية .. فيديوالهند تمنع عرض فيلم يمجّد قاتلي "أنديرا غاندي"اسعار العملات مقابل الشيكلشاهد بالصور: كيف تضامن كاظم الساهر مع "غزة" في الجزائراعتقال طالب مدرسة أمريكية بتهمة قتل "ديناصور" في قصة من وحي خياله!معالي زايد تتعرض لحادث سيرمحمد عساف يغني لطفلة فلسطينية مصابة بالسرطانبالصور والفيديو.. شاب يسجد شكرا لله لانه سلم على المطرب تامر حسنى وباسهباطلالة مثيرة.. ميريام فارس تتسوق في شوارع بيروتبعد طلاقها بعام .. ديمة الجندي ترتدي ثوب الزفاف مرة أخرىعقاب طالبة بمدرسة ثانوي قالت لزميلها في الفصل: «يرحمكم الله»شاهد بالفيديو : هروب مراسل فضائية اسرائيلية وجنود الاحتلال بعد سقوط قذائف هاونشاهد الفيديو : فتح -كتائب الاقصى تقصف البلدات الاسرائيلية بصواريخ متنوعةأكلات يفضلها رؤسا مصر: مبارك والسيسي يفضلان الفول..والفتة عشق مرسيننشر النص الكامل لقرار"مجلس الأمن" لوقف إطلاق النار بغزةموقع أمريكي ينشر 16 صورة حائزة على جائزة "بوليتزر" صدمت العالمالمفاوضات.. من عبد السلام ... الى عزاماعلامي مصري ينعى الشاعر قاسم وشهداء حماس بكلمات ثورية مؤثرة .. فيديوكي مون يقود مبادرة لوقف النار ويتصل بكل الاطراف:توقعات بعودة الوفدين الى القاهرة بعد لقاء"سيسي-عباس"
2014/8/23
عاجل
يديعوت: الاصابة الحرجة بصاروخ إسدود لجندي شارك بحرب غزةواللا العبري: الجيش يدرس القيام بعملية برية أخرى بقطاع غزةالرشق : حماس وقعت على وثيقة تطالب أبو مازن الذهاب لمحكمة الجنايات الدولية لملاحقة قادة العدوانفجار يسمع دويه في المناطق الوسطى من قطاع غزةألوية الناصر صلاح الدين تقصف عسقلان وزيكيم وكرميا ونتيفوت وأشكول بصواريخ غرادالقناة الثانية العبرية : الجيش هاجم الليلة نحو 30 هدفاً في قطاع غزة7 إصابات بقصف منزل في محيط مسجد دار السلام بحي الزيتون جنوب غزةطائرات حربية تقصف مسجد العائدون بحي الشجاعيةالطائرات الحربية الاسرائيلية تشن غارات وهمية في سماء مدينة غزةأضرار بالغة بقصف أرض زراعية بمحيط مسجد الفاروق بحي الزيتون جنوب غرب غزة

السيسي ومرسي يلتقيان في غزة

السيسي ومرسي يلتقيان في غزة
تاريخ النشر : 2013-07-17
غزة - خاص دنيا الوطن
رزق المواطن الفلسطيني سامح سعيد غزال من سكان مدينة غزة صباح الجمعة بمولد وقد اطلق عليه المواطن غزال اسم محمد مرسي ، وقد رزق في يوم مليونية "الثبات والصمود"،

واكد غزال انه سمى نجله بهذا الاسم اعتزازاً منه بالزعيم العربي محمد مرسي قائلاً "عرفنا مرسي رئيساً لمصر فقط ولكن بعد الانقلاب عليه عرفناه زعيماً عربياً".

وكان قد أطلق مواطن فلسطيني من قطاع غزة اسم عبد الفتاح السيسي على مولوده الجديد، تيمنا باسم وزير الدفاع المصري، وقائد القوات المسلحة المصرية، الفريق اول عبد الفتاح السيسي .
وافادت وكالة محلية بان المواطن عادل ابو اسماعيل من سكان شمال قطاع غزة ، رزق بمولود جديد وضعته زوجه الليلة الماضية في احد مشافي غزة، وفور تلقيه النبأ أعلن بان سيطلق على مولوده اسم وزير الدفاع المصري الفريق اول عبد الفتاح السيسي.

وقال المواطن ابو اسماعيل إنه "اطلق هذا الاسم على مولوده الجديد اعتزازا بالشعب المصري والجيش المصري الذي طالما ضحى وعمل من اجل الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة"، علما بان الموطن أبو اسماعيل متزوج من سيدة مصرية، يعمل والدها في القوات المسلحة المصرية برتبة عقيد.

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف