رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان تنتخب رئيسًا جديدًا لها

رام الله - دنيا الوطن
على مشارف عامها الثالث، أنهت رابطة الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان إنتخاباتها الداخلية بجوٍ من الديمقراطية في الترشح والإنتخاب خلال الأسبوع الماضي، وفاز في رئاسة الرابطة للعام المقبل الإعلامي عبد المجيد العوض، بعد خمسة أيام من الإنتخاب والإقتراع، وبعد رئاستها من الإعلامي وسام محمد طيلة العامين الماضيين .

ويقع على الرئيس الجديد مسؤولية كبيرة ضمن المشروع الإعلامي الذي تتبناه الرابطة في بناء إطار مهني يجمع الإعلاميين الفلسطينيين في لبنان بالإضافة للوصول لمركز إخباري يعبر عن معاناة الفلسطينيين في لبنان وأخبارهم .

ويقول العوض:" أشكر الإخوة والأخوات على ثقتهم لي، على أمل أن أكون على قدر المسؤولية العاتقة علي، واسأل الله أن يجعلني خادمًا لشعبي المولود مع المعاناة في مخيمات تشبه المقابر.

وأضاف:" سنواصل المشروع مع جميع المراسلين لنقل هذه المعاناة بالإضافة لبناء أفضل العلاقات مع المرجعيات السياسية والوطنية والمؤسسات الشبابية والإعلامية والأخبارية لنقدم لشعبنا ما نستطيع أن نقدمه ".

وختم العوض كلامه قائلًا:" اليوم وعلى مشارف السنة الثالثة للرابطة ، نجحنا في بناء هذا الإطار الشبابي الإعلامي المستقل والفكرة جاءت بمبادرة من أحد الشبان معنا وسنكمل المشوار على هذا الأساس ".

التعليقات