يوم في الطبيعة في ربوع منطقة الخنشارة

يوم في الطبيعة في ربوع منطقة الخنشارة
رام الله - دنيا الوطن
 أقام رجل الأعمال المهندس فادي قاصوف وعقيلته الدكتورة هلا القاصوف لقاء في ربوع الخنشارة دعوا اليه الأصدقاء من رجال أعمال وأطباء وقضاة ورجال أمن ووفود من المملكة العربية السعودية والأردن والولايات المتحدة الأميركية.

بداية كان لقاء في دير مار يوحنا الخنشارة المطبعة العربية الأولى في الشرق، ثم لقاء مميز ومأدبة غداء في تلال الخنشارة غابة بولونيا، تخلل الغداء برامج فنية أحياها كل من الفرسان الأربعة، ودبكة من الفولكلور البعلبكي، وعزف على القانون للأستاذ محيي الدين غالي، ولوحات شعرية للشاعر رودي رحمة والشاعرة شفيقة الهنود ومسرح ترفيهي مع اندريه جدع وليلى اسطفان، وغناء منفرد للسيدة تريز حواط.

وخلال هذا اليوم المميز تمّ عرض طبي لجمعية الطفل المصاب بالكلي، وعرض طبي للجمعية الوطنية لوهب وزراعة الأعضاء.

قدّم الاحتفال بالإضافة الى صاحبي الدعوة المهندس فادي قاصوف وزوجته الدكتورة هلا والإعلامية غريس الريّس.

وكان من  ابرز الحضور سيادة المطران كيرلس بسترس متروبوليت بيروت للروم الكاثوليك والريّس العام للرهبانية الشويرية الأرشمندريت سمعان عبد الأحد ولفيف من الكهنة والرهبان والراهبات من الرهبانية الشويرية، والمونسنيور اندره فرح رئيس محكمة الروم الكاثوليك في بيروت، ومفوض الحكومة في المحكمة العسكرية القاضي سامي صادق ورئيس بلدية الخنشارة المهندس أنيس سماحة وأعضاء البلدية، والشيخ البير القاصوف والأستاذة رنده حمادة رئيسة دائرة الرعاية الصحية في وزارة الصحة، والسيدة كلوديا ابي ناضر رئيسة مجلس الفكر، والاعلامية ماغي عون، ورئيس جمعية أمراض الكلى لدى الأطفال ورئيس جمعية وهب وزراعة الأعضاء الدكتور انطوان اسطفان، رئيس بلدية سن الفيل العميد حبيب لطفي، العميد سعيد و القاضي زياد مكنا، السيد حسن الحسن مدير محطة طيران الشرق الأوسط في السعودية. ووجوه اعلامية وسياسية واجتماعية وقضائية ورجال أعمال وصحافة.

وهنأ المدعون المهندس فادي القاصوف وعقيلته الدكتورة هلا على هذا اللقاء المميز الذي جمع أكثر من ثمنماية شخص من لبنان وكافة الدول العربية ونقل الى قلوب الجميع السعادة والصورة الجميلة والجيدة عن لبنان الحضارة والضيافة.

لبنان السلام وبوابة الشرق.

تصوير جوسلين جريس































التعليقات