الأخبار
ابتهاجا بقدوم القائد..ناشط اردنى يقيم الولائم وعرب النمسا يهنئونوزارة الدفاع المصرية تبث فيديو " 30 يونيو ثورة شعب " فى ذكرى الإطاحة بحكم الإخوانحماس رداً على قرارات التنفيذية : وصاية "اللجنة التنفيذية" على الفصائل المنضوية تحتها وما حدث مسرحيةبعد ما حصلت على 250 الف دولار - باريس هيلتون تقاضى رامز جلالحالة تأهب في مستوطنة "فدوئيل" خشية من عملية تسللاصابة 4 مواطنين في انهيار سقف منزل بغزةمصرع مواطن بحادث سير في الخليلانشقّ 4 مرات : اللجنة التنفيذية تقرر اعفاء"ياسر عبدربه" من أمانة سرهااللقاء الوطني الفلسطيني(فيديو) .. كيف يرى "المواطنون في غزة" قرار اغلاق شركة جوال ؟اتخذت قرارات هامة .. كما انفردت دنيا الوطن : الرئيس يكلف الحمدلله بإجراء تعديل وزاري طفيفعدنان الضميري يتذكر إفطار الجامعة مع زوجته:من بائع صُحف إلى ناطق باسم قوى الأمن.ما سر مزرعته السعيدةالنضال الشعبي تدين اغلاق النائب العام بغزة لشركة جوال وتدعو للتراجع عن القرارالقواسمي : المنطقة العربية تقسم بأيدي ما يسمى " بالجماعات الاسلامية"بالفيديو.. نص الفتوى الإخوانية التي استند إليها قتلة النائب العامالتواصل الاجتماعي يضج رفضاً لقرار اغلاق شركة جوال .. صورمفاجأة.. فتاة وراء حادث اغتيال النائب العام المصريفيديو: هكذا اعتدت البحرية الإسرائيلية على "ماريان" .. وكيف تم التعامل مع الرئيس التونسي ؟موقع عبري: هروب مريض من غزة كان يرقد بمستشفى في "تل أبيب"برؤية اسرائيلية : "المسلسلات الرمضانية" سبب إطلاق النار وعمليات المقاومة في الضفةجمعية الغد المشرق تشرف على توزيع مشروع إفطار صائمالمطران عطا الله حنا في اجتماع في مقر المبادرة المسيحية الفلسطينية :اسرائيل تتراجع عن تسهيلات القدس!فيديو..عبيرصبرى تنطق الشهادتين أثناء القفز من طائرة "التجربة الخفية"مصر: نواب سابقين ومرشحين مجلس النواب وسياسين بمحافظة الغربية ادانوا عملية اغتيال النائب العام
2015/7/1

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق
تاريخ النشر : 2013-07-07
غزة - دنيا الوطن
نفت الشرطة الفلسطينية الأنباء التي تتحدث عن العثور على جثة مواطن مقتول طعناً بآلة حادة ملقاة في شارع النفق شرق مدينة غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام غير دقيق.

وأوضح أن ما جرى هو إشكالية بين مواطنين إثنين في شارع النفق وقامت الشرطة بالسيطرة عليها وتوقيف طرفيها تمهيداً لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب أبو شعر وسائل الإعلام بالتعامل بجدية حينما تقوم بنشر مثل هذه الأخبار التي تتعلق بأمن المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن الشرطة لن تتهاون مع كل من ينشر الإشاعات والأخبار الكاذبة لما لها من أثر سلبي على المجتمع والجبهة الداخلية، مؤكداً أن قطاع غزة يعيش في حالة استقرار أمني يشهد لها العدو قبل الصديق.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف