الأخبار
جمعية ثمار الخير توزع "كشافات كهربائية" لطلاب الثانوية العامة وزعت جمعية ثمار الخير بحي الدرجبالفيديو.. هاتف ذكي يسمح لمستخدميه بقلب الصفحات مثل الكتاب"عروسة البحر" تحترف السباحة رغم إعاقتهاعودة الطائرة المتجهة من القاهرة إلى ميلانو بسبب "حقيبة مشبوهة""وول ستريت جورنال": إنذار كاذب سبب تحطم "الطائرة المنكوبة"شاهد.. "تيران وصنافير" سعودية في امتحان بكلية التربية جامعة الإسكندريةحبس الفنانة غادة إبراهيم 3 سنوات بتهمة ممارسة أعمال منافية للآدابBMW X1 تجتاز اختبارات التصادم بتفوقدراسة: فقد الكروموزوم y يزيد من فرص الإصابة بالزهايمرالتوتر أحد أسباب "الانتحار" أثناء الامتحاناتوزير العدل: لا يجوز تنفيذ حكم الإعدام في فلسطين إلا بعد تصديقه من الرئيسبالفيديو..لحظة انقلاب قارب يقل مئات اللاجئين قبالة السواحل الإيطاليةالرئيس: مرجعية مؤتمر باريس القرارات الدولية والمبادرة العربية وخارطة الطريق والاتفاقات الموقعةقوات مكافحة الارهاب العراقية تصل الى مشارف الفلوجة استعدادا لاقتحامهامصر: بحضور رئيس ائتلاف دعم مصر..الصلح بين عائلتى ابو خاطر وعبد الجواد بالجيزةأفضل 3 تطبيقات ألعاب .. مع طريقة تثبيتها لمشتركي الأندرويدعرب 48: النائبان الطيبي وأبو عرار يلتقيان أعضاء من الكونغرس الأمريكي لطرح قضايا القدس والمواطنين العربأمريكا تتخذ إجراءات أمنية مشددة لمنع أي هجوم مسلح مع توافد السائحينمباحثات اليمن.. مشاورات لبحث آلية تنفيذ القرارات الدوليةمسرح الحرية يعقد الاجتماع الدوري لجمعيته العمومية وينتخب مجلس إدارة جديدلن تصدق لماذا تنام هذه المرأة بجوار الأسماك بهذا الشكل !الجيش المصري يتدخل لتأمين سلع للمواطنينفيديو| طفلة ترى شقيقتها في بطن أمها من خلال صورة ألاشعة..رئيس نادي القضاة الفلسطينين يوقع مذكرة تفاهم للتملك في مدينة روابيأنطلاق حملة لمكافحة التسول في أسواق مدينة جنين
2016/5/28

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق

الشرطة في غزة تنفي العثور على جثة مواطن في شارع النفق
تاريخ النشر : 2013-07-07
غزة - دنيا الوطن
نفت الشرطة الفلسطينية الأنباء التي تتحدث عن العثور على جثة مواطن مقتول طعناً بآلة حادة ملقاة في شارع النفق شرق مدينة غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة المقدم أيوب أبو شعر أن الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام غير دقيق.

وأوضح أن ما جرى هو إشكالية بين مواطنين إثنين في شارع النفق وقامت الشرطة بالسيطرة عليها وتوقيف طرفيها تمهيداً لإجراء التحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية.

وطالب أبو شعر وسائل الإعلام بالتعامل بجدية حينما تقوم بنشر مثل هذه الأخبار التي تتعلق بأمن المواطن الفلسطيني.

وشدد على أن الشرطة لن تتهاون مع كل من ينشر الإشاعات والأخبار الكاذبة لما لها من أثر سلبي على المجتمع والجبهة الداخلية، مؤكداً أن قطاع غزة يعيش في حالة استقرار أمني يشهد لها العدو قبل الصديق.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف