الأخبار
أردوغان يفتتح مسجدا ضخما داخل قصره المثير للجدل في انقرةأمريكا وحلفاؤها يستهدفون الدولة الاسلامية بـ24 غارة جوية في سوريا والعراقدقيقة صمت في تونس حدادا على ضحايا هجوم سوسةجندي إسرائيلي يصيب زميليه خلال تنظيفه سلاحه بقاعدة عسكريةشتاينماير: برلين تطلب إيضاحات سريعة من واشنطن عن أنشطة التجسسنيجيريا..فتاة في الـ15 عاما تفجر نفسها وتقتل 12 شخصامقتل نحو 150 شخصا بهجوم لـ"بوكوحرام" على قرى نيجيريةإسرائيل مغناطيس يهود العالمأطراف الحوار الليبي تصدر بيانا يعكس قبول المقترح الأممي‫الجمعية الإسلامية - بيت حانون تقوم بتوزيع طرود غذائية بتمويل من MAPIM ماليزيا‬إصابة طفل برأسه والعشرات بحالات اختناق في مسيرة كفر قدوم الأسبوعيةفرنسا ترفض منح حق اللجوء لمؤسس "ويكيليكس" جوليان أسانجأربع إصابات بالرصاص المطاطي في مسيرة النبي صالح الأسبوعيةالضميري: كل الموقوفين على ذمة القضاء وليس لدينا معتقلين لرأي سياسيبحر: حققنا توازنا للرعب خلال "العصف المأكول" والمقاومة تُواصل الإعدادمصدر أمني مصري: لا نية لفتح ‫معبر رفح‬ قريباًالمملكة السعودية: احباط عملية ارهابية لداعش في الطائففن الأجسادمثلجات بأشكال فنيةساحة "الحلبة" في نابلسصلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصىلبنان: ابو مرزوق يلتقي قيادات فلسطينية.. ويبحث اوضاع المخيمات في لبنانالدفاع المدني والاستخبارات العسكرية للدور الثاني على حساب المخابرات العامة والضابطة الجمركيةمصابيح عجيبةاختتام بنجاح كبير سباق المشي المفتوح بنادي الذيد
2015/7/3

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف