الأخبار
حماس تنفذ حملة زيارات للمؤسسات الحكومية بخانيونساتحاد لجان الطلبة الثانويين يدعوا الانروا الى اعادة النظر في قرار تقليص الموظفيينفي القدس..تعيين ممثل جديد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائيبالصور.. خواتم "مطرقعة" لتزيين أصابع قدميكِالسلام لذوي الاعاقة يشرع بحملة توعية حول البيت الموائم لذوي الاعاقة"مهجة القدس" أسيران من الجهاد يدخلون أعوما جديدةعرب 48: القلم تل السبع في رحلة ترفيهيه أمتعت المشاركين في مشروع قممالحملة الوطنية واتحاد الكرة ينظمان سلسلة بشرية في الوطن والشتات دعماً للقيادة الرياضية لطرد اسرائيل من الفيفامطالبات بوجود برنامج ينصف أصحاب الهوية الزرقاءستة فائزين محظوظين من بنك القاهرة عمان في السحب على جوائز حملة "البيت عليك والمطبخ علينا"إتمام صلح عشائري بين عائلتي رشيد وأبو ماضي في يطاغرفة تجارة وصناعة جنين ترعى حفل تكريم الاعلاميين والصحفيين في محافظة جنينلبنان: فضل الله : تعبنا في لبنان من الحوارات الشَّكليَّة المعلَّبة وغير المنتجةالاحتلال يبني جسرا خشبيا جديدا يوصل بين ساحة البراق والمسجد الأقصىالعراق: عمار طعمه :ان بطولة وصمود مصطفى العذاري شاهد واضح على توفر ارادة وعزيمة شديدة على قتال الارهابالآغا تبحث آليات التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكانكليب: تحصين الحالة الفلسطينية في لبنان لا يكتمل الا باقرار الحقوق الانسانية خاصة حق العملسكرتاريا حقوق الإنسان تزود مكتبة المحامين بعدد من المراجع القانونيةزكاة الشجاعية توزع 400 طرد غذائي وتستعد لمشاريع رمضان الخيريةالنائب جمال الطيراوي يرعى المخيم الصيفي (أصدقاء الشرطة) في بلاطةتدهور الوضع الصحي لثلاثة أسرى في "النقب"محافظ جدة يوصي بالالتزام بمواعيد المشاريع ويدشن انطلاقة المعرض التوثيقي المتنقلمصر: فى الاسماعيلية تنفيذ مشروع قريه واعيهسبيتاني تحتفل بإطلاق مجموعة مميزة من كاميرات نيكون الاحترافيةوزارة الاوقاف تستنكر اقدام الاحتلال على وضع قفل على باب اليوسفية بالمسجد الابراهيمي الشريف
2015/5/28

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف