الأخبار
الجامعة العربية الامريكية تعرض فيلما وثائقيا بعنوان " حكايا الارض"المصابيح الراقصة أحدث ديكورات المنزللقاء علمي تحت شعار "علاقة علم النفس والأحلام في عالم رؤىبرئاسة وزير العمل الفلسطيني..اللجنة الوزارية لاغاثة غزة تواصل عملها من خلال مشروع بسمة لطلاب المدارسبول سميث يصمم ثوباً أنيقاً للاند روفر ديفندرمصر: أسيوط تشكل لجنة عاجلة لحل مشكلة الصرف الصناعى بمحطة الكهرباء الجديدةمحافظ طولكرم عصام أبو بكر يزور جمعية الإتحاد النسائي ويطلع على أقسامهابالفيديو..شرطة الاحتلال تصعق شاب من الناصرة بالكهرباء وتعتدي بهمجية على النساء في المسجد الأقصىميكي ماوس في غرفة طفلكالمملكة العربية السعودية سوق لها أولوية لفندق كورال بيروت الحمراوزارة السياحة والأثار تكرم الأمهات بمناسبة يوم الأم"دوبونت" تطلق تكنولوجيا رائدة وآمنة بيئياً خلال مشاركتها في مؤتمر التقنيّة المتقدمة لإنتاج النفطوحدة مختبرات إريكسون: مستخدمو التقنيات القابلة للارتداء يستعملونها لتحسين صحتهمتعليم شرق خان يونس يشارك في فعاليات يوم المياه العالميلتقليل الاصابة بأمراض القلب.. ينصح بتناول السلمون لاحتوائه على أوميغا 3بلدية غزة تنظم حملة نظافة بالتعاون مع مدرسة عبد الملك بن مروان"الإقليم على صفيح ساخن ولا مكان للمواقف الوسط": حماس بين تحالفين ..طلاق إيران أم لعب على الحياد !؟قسم شئون تكنولوجيا المعلومات بجامعة الاقصى تنظم ورشة عمل بعنوان "التعليم الالكتروني"كيف تقضي على سموم التدخين ب 3 أيام فقطالعراق: العمل تتابع حالة انسانية لامرأة مشردة في بغدادمديرية تربية جنوب نابلس تنظم احتفالا بمناسبة يوم المكتبة المدرسيةاوقاف حلحول تنتهي من سقف مسجد على بن ابي طالبالتفتيش العاري يمنع والدة أسير من زيارة إبنهاجامعة الأقصى تنظم ورشة عمل بعنوان" التعليم الإلكتروني"هل مقعد السيارة للطفل آمن؟
2015/3/29
عاجل
تونس: تظاهرة ضخمة في شوارع تونس تنديدا "بالارهاب"السيسي: القادة العرب قرروا انشاء قوة عربية عسكرية مشتركة

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف