الأخبار
انطلاق احتفالات تخريج الفوج الخامس والثلاثين "فوج الأمل" في الجامعة الإسلاميةبالفيديو : أول شخص يحصل على يدين مزروعتين في المملكة المتحدةدولة جنوب السودان: تعيين وزير المناجم في منصب نائب الرئيس بالوكالةبالفيديو: بداية الهجوم الدامي على الحي التجاري في ميونيخليبيا : مظاهرات شعبية في عدة مدن احتجاجا على فرنسامرتكب اعتداء ميونيخ: النائب العام يقول عنه إنه مختل عقليا و جارته تصفه بـ" الشخص الطيب"مصر: مجلس ادارة الجمعية المصرية للتنمية والدفاع عن حقوق الانسان يتقدم باستقالات جماعيةاريحا "كنعان" تطلق فعاليات مخيم "نبض اريحا الاول"اختفاء 42 مروحية قتالية و 14 سفينة عسكرية تركية : فقدان قائد سلاح البحرية وخشية من تكرر الأحداثقوات الاحتلال تعتدي بالضرب على أسير أثناء محاكمته في معسكر سالمالناجي يتعهد بتلبية بعض احتياجات بيت فجارالرئيس السيسي يهاتف الرئيس معزيا بوفاة شقيقهمؤتمر وطنيون لإنهاء الانقسام ينعقد بالتزامن في رام الله وغزة وينتخب لجنة متابعة"فور شباب" مكتب فلسطين تعقد لقاءً توعوياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامةبلدية يعبد تحضر لملتقى السلم الأهلي والأمن المجتمعي الأول"فور شباب" مكتب فلسطين تعقد لقاءً توعوياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامةفي ذكراها الثانية :دنيا الوطن تبث فيديو حصري لمجزرة الأونروا في بيت حانون - شهادات الناجينقصة منفذ هجوم ميونيخفوائد الزعتر المذهلةهل أوقفت الجامعة الإسلامية قرار زيادة الرسوم على الطلبة القدامىفرصة لدخول أنفاق المقاومة بغزة"أونروا" تفتح ألعاب الصيف لأطفال غزةالعثور على بقايا طائرة قبالة شواطئ حيفاحماس تدعو للتسجيل استعدادًا للانتخابات البلديةرام الله: فتح تحقيق في حادثة غرق طفل بمسبح
2016/7/23

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف