الأخبار
شهيدة وإصابات في قصف على حي الزيتون شرق مدينة غزةمصدر اسرائيلي: هناك اتفاق على وقف لاطلاق النار خلال الساعات القادمةصور من اثار قصف الطائرات الحربية لمنزل لعائلة قشطة بجوار بنك فلسطين جنوب ‫رفحبالفيديو: النفق الذي استخدمته المقاومة لعملية التسلل اليوماستشهاد شقيقين في قصف سيارة للأونرا غرب جبالياعرب 48: منع الزعبي من المشاركة بجلسات الكنيست 6 شهورالقناة العاشرة : اشتباكات ضارية في عملية هجومية شرق جباليا ووجود قتلى من الجنودفيديو: القسام تستهدف ناقلة جند في كيسوفيم شرق خانيونس بصاروخ كورنيتاسرائيل تعلن عن تسلل 5 مقاومين شرق غزةمجزرة جديدة:أكثر من 16 شهيد وعشرات الجرحى بقصف وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة .. 116 شهيد منذ الصباححماس : لم يتم أي اتفاق على تهدئة لمدة 72 ساعة وتصريحات عبد ربه غير صحيحةلمار مغربي تطرح اغنية " مغربية انا " لترد على اهانة المغربياتياسر عبد ربه: وقف اطلاق نار لمدة 72 ساعة يبدأ فورابالفيديو: اسرائيل تنشر مقاطع لقصف أهداف الليلةاستشهاد مواطنين في شرق رفح إثر قصف إسرائيلي على رفح يرفع الحصيلة لأكثر من 100 شهيد خلال اليومفيديو : اندلاع حرائق في سديروت والنقب نتيجة سقوط صواريخ المقاومةحماس:اصرار الاحتلال على استهداف المدنيين دليل على دمويتهتفاصيل: كيف حاولت المقاومة خطف جندي اسرائيلي أمسليلة الرعب..ترويع "أهالي غزة" وسيلة إسرائيل للضغط على المقاومةإغتيال قيادي بالديمقراطية وزوجته وأبنائه الخمسة بقصف منزله بخان يونساعتصام في العاصمة الروسية موسكو تنديدا بالعدوان الاسرائيلي الغاشمضابط اسرائيلي:لقد حققنا الأهداف التي وضعناها .. وعلى القيادة ان تختار بين الدخول لغزة او الخروج منهاالقبة الحديدية وصواريخ باليستية.. هاكرز صينيون يخترقون 3 شركات عسكرية ويستولون على وثائق هامةخلال 23 يوم.. عبور 261 شخصا بين مصر وقطاع غزة عبر معبر رفحالكويت تمنع بث الحفلات الغنائية في التلفزيون تضامنا مع غزة
2014/7/29
عاجل
استشهاد المواطن عمار العديني في السطر الغربي بخانيونس جراء استهداف طائرة بدون طيارصفارات الانذار تنطلق في عسقلانسرايا القدس تستهدف الحشودات العسكرية للاحتلال شرق جباليامصدر سياسي إسرائيلي ينفي لصحيفة "هآرتس" التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النارطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة ابو المعزة في منطقة الشيماء شمال القطاعتجدد القصف المدفعي على منازل المواطنين في المناطق الشرقية لقطاع غزةصفارات الإنذار تدوي في مستوطنتي "زكيم وكرميا" قرب غزة.سقوط صاروخ في النقب وصافرات الانذار تدوي في عسقلاناستهداف منزل يعود لعائلة البس في مخيم جباليا شمال القطاعشهيد وإصابتان باستهداف مجموعة من المواطنين في السطر الشرقي لخانيونس جنوب قطاع غزةطائرات الاحتلال تستهدف ارض زراعية في منطقة المنشية في بيت لاهيا شمال القطاعطائرات الاحتلال تقصف مضخة مياه تابعة لبلدية غزة في حي الصبرة جنوب المدينةسرايا القدس تقصف حوليت بصاروخي 107،وتستهدف الآليات المتوغلة شرق البريج والمغازي ورفح بـ 8 قذائف هاونعبد ربه: الاقتراح الفلسطيني للتهدئة جاء بعد موافقة خالد مشعلطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة الحداد في حي الصبرة جنوب مدينة غزةصفارات الإنذار تدوي في موقع "ناحل عوز" قرب غزة والنقبطائراات الاحتلال تستهدف مجموعة من المواطنين في منطقة سمور في بني سهيلا شرق خانيونس جنوب القطاعغارة إسرائيلية في محيط مسجد عبد الله عزام في حي الزيتون شرق غزةشهداء قصف مواطنين ببني سهيلا هم: مهند القرا وأحمد شوقي أبو حماد وأحمد إسماعيل أبو حماد3 شهداء و10 جرحى بقصف مواطنين ببني سهيلا شرق خانيونس جنوب قطاع غزة

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف