الأخبار
طلاب الجامعة الكندية دبي يكتسبون الخبرة والمعرفة حول أسس تنظيم الأعمالالمدير الجديد لمستشفى شهداء الأقصى د. كمال خطاب يلتقي بعدة وفود من مؤسسات المجتمع المدنيمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة تنظيم يوماً تدريبياً خاصاً لطلاب نادي البرمجة بنابلسلجنة زكاة الدرج تقدم مساعدات عينية لمستشفى الحرازينبيان لـ"الكادر الفتحاوي" يتضمن اتهامات للهيئة القيادية:تساوق مع دحلان واسرائيل في الهجمة ضد الرئيسنقابة المهندسين بمحافظة الشمال تنظم محاضرة حول"آلية إدخال مواد البناء إلى قطاع غزة"نعقد لقاءاً تشاورياً لفريق عمل التحقيق الاستقصائي على المجلس الأعلى للشباب و الرياضةالرئيس عباس يصدر تعليماته بتوفير العلاج للأسير المحرر التاجادعيس يكرم حفظة ومدرسي القرآن الكريم من محافظة رام الله والبيرةالخارجية تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه ترسيخ إسرائيل لنظام الفصل العنصري في فلسطينالشرطة تعثر على 3 فتيات بعد ساعات من الإبلاغ عن فقدانهن في الخليلالرئيس السيسي : في حال اقامة الدولة الفلسطينية سنرسل الجيش المصري لتثبيتهامقطع يظهر الهداف التاريخي ليونيل ميسي بـ 253 هدف بقميص برشلونةالرجوب: الشعب الفلسطيني يتطلع إلى جنوب إفريقيا كحصن تضامني عالمي متينمصر: حملة مكبرة لازالة ورفع 352 حالة تعديات على الترع والقضاء على مشكلة مياه الرىالصحة بغزة : استشهاد شاب جراء إصابته برصاص الاحتلال شرق جبالياالمئات من النسوة يعتصمن في خزاعة للمطالبة بالإسراع في إعادة إعمار غزةالشبيبة الفتحاوية تحيي الذكري الثلاثين لشهيد القرار الوطني المستقل شرف الطيبيالاستاذ الدكتور ماهر النتشة يستقبل السفير التشيكي لدى دولة فلسطين راديك روبيسالسفيرة جيهان جادو احتفلت بيوم للطفل اليتيم مع بعض المؤؤسسات والحملاتعرب 48: النائب مسعود غنايم: التقسيم العادل لميزانية التربية والتعليم هو السبيل لسد الفجواتمصر: اسامه كمال يحكم بقرب انتهاء عصر الصحف الورقيةجمعية أخصائي المكتبات الفلسطينية تواصل بتنظيم سلسلة من ورش العمل في مختلف المحافظاتالمكتب الحركي المركزي للجرحى، يطالب الحكومة بتلبية مطالب الجرحى وتأمين الحياة الكريمة لهم بما يحفظ كرامتهمالنائب\د- محمد حجازي ينعى المناضل أحمدشريم (أبو هزاع)شباب النضال برفح يشارك في ورشة عمل لمناقشة (القانون الأساسي للمجلس الأعلى للشباب والرياضة )بدل ثيابك القديمة بوردة .. مبادرة طوعية لإغاثة النازحينالمواطن الجزائرية تصدر نشرة خاصة بالراحلة الأسيرة المحررة الشهيدة زكية شموطفي الإمارات .. مُعلم خصوصي يهتك عرض طالب عمره 9 سنواتجرغون يطالب السلطات المصرية بفتح معبر رفحكيف تحضّرين منزلك لاستقبال العام الدراسي الجديد؟شركة توزيع الكهرباء:تعطل خط الكهرباء المصري المغذي لرفح الفلسطينية لأعمال صيانه في الجانب المصريكويتية تطعن والدها في رقبته حين استلمها من المخفركيكة جبن الكريمةفلسطين تكرم الفنانين والإعلاميين العرب في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام
2014/11/23

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف