الأخبار
الحكومة الليبية تعلن استعدادها للتعاون مع كافة الدول للتصدي للهجرة غير الشرعيةنتائج زيارة السيسى لروسيا: التكنولوجيا الروسيه فى المجالات العسكرية و منطقة صناعية روسية في مصرهيئة إسلامية تطلب من رجل يدعى "إله" تغيير اسمهمقتل شرطي واصابة سبعة اشخاص في انفجار بالبحرينالجماعات الكردية تستعيد سبع قرى في شمال العراقبالفيديو والصور..طولكرم:مظاهرة حاشدة رفضا لمشروع شركة "سند" للإسمنتطائرات التحالف العربي تقصف معسكر "جبل النهدين" لليوم الرابع على التواليبالصور: جلسا بجانبه عاريا… وأيقظا القلوب الغافية!غرق 105 مهاجرين غير شرعيين قبالة السواحل الليبيةالأمم المتحدة تحدد أسماء خبراء التحقيق في استخدام "الكيماوي" بسورياحكم متوقع السبت على صحافيي قناة الجزيرة في مصرعبد النور: توقيع عدد من الاتفاقيات الاقتصادية خلال زيارة الرئيس لبكيناربعة موقوفين بشبهة التورط في موت 71 مهاجرا يمثلون السبت امام القضاء المجريسوريا..مقتل 6 أشخاص من عائلة واحدة في هجوم انتحاري لـ”الدولة” بريف حلببالصور: والدة تشجع ابنتها على التعري لدفع تكاليف عمليات التجميلواشنطن تعتبر أزمة اللاجئين في أوروبا امتدادا للعنف في العالم العربيصحفيان فرنسيان يبتزان ملك المغرب بثلاثة ملايين يوروقوات الاحتلال تعتقل أسير محرر من بدّو شمال القدسمعاريف: كتائب القسام تنوي تنفيذ عملية كبيرة في الجنوبصينية تقتل حفيد جارتها "الأذكى" من حفيدهاعبودية الأطفال.. سجل أسود بإفريقيا الوسطىإيران تلغي شعار "الموت لأمريكا" من المساجدالأشقر:الاحتلال جدد اعتقال 85% من الأسرى الإداريين لعدة مراتلبنان يطلب رسمياً من تركيا المساعدة في التخلص من النفاياتوزير ألماني لفيسبوك: صارمون أكثر من أميركا
2015/8/29
عاجل
مقتل مواطن واصابة 7 آخرين في شجار وقع بنابلس والشرطة تسيطر عليه وتقبض على 6 أشخاص

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف