الأخبار
قيادى سلفى: الإخوان لهم سوابق بشعة فى تحويل المساجد لمصادمات داميةجمعية الوداد تنفذ يوماً ترفيهياً للأطفال الأكثر تهميشاً في قطاع غزةحركة الأحرار: تقليصات الأونروا تنفيذ لأجندات مشبوهةإذاعة لاجاسيتا الإسبانية: إسبانيا أكبر المستفيدين من قناة السويس الجديدةفارس: الاحتلال يسعى لتطويق تداعيات جريمة إحراق دوابشة وعائلته عبر ممارسات تضليليةصورة: "ابنة كيم كارداشيان تفضح بطن والدتها الاصطناعي وكذبة حملها"سوريا تقول إن قتال الدولة الإسلامية يجب أن يتم بالتنسيق معهالبنان: تجمع العلماء المسلمين يكرم المستشار الثقافي للجمهورية الإيرانية في لبنانبلدية كفل حارس وحركة فتح يكرمان طلبة التوجيهي المتفوقين في قرى جنوب سلفيتقائد عسكري يمني: إيرانيون وحوثيون خططوا لاغتيالات وعمليات تفجيروصول أول طائرة مساعدات سودانية إلى عدنمركز بناة الغد يخرج فرسان دورة ركوب الخيلمجلس طلائع الخليل يلتقي رئيس البلدية ويسلمه رسالة توصيةمشاركة مميزة للوفد الفلسطيني في افتتاح الملتقى الأول للفتاة العربية بجامعة الدولبرعاية اللجنة الاولمبية..اتحاد كرة الطائرة يطلق دورة التحكيم الدولية الاولى في فلسطينبالفيديو ابنة سعيد صالح: والدي مات مصاباً بالزهايمر وبسرطان في الدماغ .. ومشهده مع عادل إمام حقيقياليمن: حزب المستقبل يستنكر عمليات التزوير بحقهالثقافة والتربية والتعليم تعرض فيلماً في شويكةعيسى يلتقي المركز النسوي الأمعري ويلقي محاضرة "اللاجئ في القانون الدولي"العراق: تجمع احتجاجي على مواصلة الحصار المفروض على مخيم ليبرتي"البلاد" يقدم هدايا لزوار مهرجان أبها للتسوق الـ 17وفد من دائرة اللوازم بالوزارة يتفقد مديرية شمال غزةمعرض جلفود لصناعة الأغذية 2015 يحفّز قطاع الأغذية وتغليفها وتصنيعها في أسواق المنطقة"إسرائيل" تعتقل 3 مستوطنين متهمين بحرق الرضيع دوابشةجامعة القدس تُسلم رفات ثلاثة قديسين لكنيسة الروم الأرثوذكس
2015/8/5

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف