الأخبار
"بالتل" تدعم مشروع "إبتسامة فتاة" الفائز بمنحة مجموعة الاتصالات للفنوناعدام رئيس أركان جيش كوريا الشمالية بتهمة الفسادفقدان شاب من رفح منذ ستة أيامالاردن: الضمان الاجتماعي تُطلق استراتيجيتها الإعلامية للإتصال والتواصل للأعوام 2016-2020"بالتل" تدعم مشروع "إبتسامة فتاة" الفائز بمنحة مجموعة الاتصالات للفنونبالصور.. سلمان خان يضرب حارسه الشخصي أمام الجماهيرتحذير من مخاطر انفجار بطاريات الليثيوم في الطائراتالعراق: المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية يناقش خطة تدريب العاملينمولودة أيتن عامر في العناية المركزة لخطورة حالتها الصحيةالعراق: العمل:180 حدث يدرسون في المدارس الاصلاحيةالعراق: اللجنة الدولية للصليب الاحمر تقوم بزيارة قسم مدرسة تأهيل الشباب التابعة لوزارة العملالعراق: العمل تناقش وضع اقسام المحافظات في مجال التحليلات المختبريةصورة .. محمد هنيدي ساخرًا من هزيمة الزمالك في القمة: "نتنكر طيب"العراق: زيدان : اعانات الحماية الاجتماعية مؤمنة خلال 2016انطلاق الدورة التاسعة للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسساتبالصور: سلمى رشيد تزداد جاذبية !عرب 48: إدارة جمعية "سنبدأ" تنتخب لؤي عصفور مجدداً رئيساً لهاالعربية للطيران المغرب تطلق حملة للتوظيف بمنطقة الشمالالنائب الغول منع الاحتلال لوفد البرلمان الأوروبي لدخول غزة يشكل جريمة إضافية لانتهاك القانون الدوليالصورة الأولى من منزل ميريام فارس بعد إنجابهاعبر تقنية السكايب: قسم اللغة الإنجليزية يستضيف أكاديميتين أجنبيتين في جلسة سيمنار حول مشاريع التبادل الثقافي والمعرفيالفنان عمرو يوسف يكشف تعرضه للتحرش من سيدةكلية الطب في الجامعة الإسلامية تستضيف أكاديمياً من جامعة ليفربولبلدية الخليل ووزارة الاوقاف تبحثان واقع الحرم الابراهيميالحشرة التي قد تودي بحياتك عند تناول اللحوم الحمراء
2016/2/10
عاجل
طائرات الاحتلال تنفذ غارات وهمية غرب خانيونس جنوب قطاع غزة قبل قليل

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف