الأخبار
د.غنام: سنقرع أجراس حرية شعبنا ونيلنا حقوقنا من قلب القدس ولن نيأسملك مملكة السويد يتسلم أوراق إعتماد سفيرة دولة فلسطين هالة فريزفهد سليمان: قضيتان أمام الحركة الوطنية الفلسطينية، بناء الوحدة الداخلية، واستعادة المبادرة السياسيةجمعية التكافل الخيرية في جنين تتدارس سبل لتعزيز التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرةمصر: الجمعيات الاهلية: حامد جهجة ومحمد كمال مرعى ونبيل مطاوع يتصدروا المشهد بدائرة مركز المحلة الكبرىدولة فلسطين تشارك في معرض السياحة الدولي قي اسبانيادار الندوة تعرض الفلم البولندي " فاليسا رجل الامل "عشراوي : الإستيطان الإسرائيلي إصرار على جرائم الحرب وتحدٍ للقانون الدولياختيار امتثال النجار مديره لمنظمة السلام والصداقة الدولية فرع النرويجالعراق: عمار طعمة : لم تعالج الموازنة طريقة تصدير وتوزيع عائدات الزيادة المتحققة من إنتاج النفطمصر: ندوة فيلم " مابعد وضع حجر الاساس لمشروع الحمام بالكيلو 375"انتخابات المكتب الحركي للمهندسين تحت عنوان " مؤتمر نصرة النبي محمد عليه السلام "اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم تلتقي باللواء أبو دخان قائد قوات الامن الوطني الفلسطينيالأسطل وسابيلا يشاركان في اجتماعات الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا في ستراسبورغد. احمد عمر هاشم يتحدث عن حرمة قتل النفس فى المسلمون يتساءلون على المحور اليومجبهة التحرير الفلسطينية تدين بشدة الاعمال الإرهابيه في سيناءمستشار وزير الداخلية وممثل رجال الإصلاح في المشروع الوطني يتمكنا من حل خلاف نشب بين العائلتينمصر: احمد سمير رئيس حركة شباب مصر بالخارج : ما يحدث ارهاب غادر ممن باعوا وطنهمالارتباط العسكري يؤمن فتح مداخل بلدة سنجلاصابة بالرصاص الحي في مسيرة النبي صالح التي انطلقت بعنوان اعطونا الطفولهالعيادات التخصصية السعودية تتعامل مع اكثر من 1500 حالة خلال الاسبوع (107) من عملها في الزعترياعتصام تضامني في طوباس مع الأسير المحرر التاج لاستكمال علاجهاعرف قدسكالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدين الأعمال الإرهابية التي استهدفت جنوداً للجيش والأمن المصريالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية في سيناءاصابة فتى بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق جراء قمع الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الاسبوعية السلميةالمؤتمر الدولي الخامس للطاقة يكرم شركة الحجة للعقار والاستثمارالشيخ علي جمعة يبكي ويقول : سنهزم الخوارج .. فيديوفتح تدين الاعمال الارهابيه الجبانه التي تعرض لها الجيش المصري البطلمصر: حركة صوت مصر في الخارج :نتواصل مع وسائل الإعلام الدولية لفضح الارهاب القذر
2015/1/30

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي

قصر الامارات يفتتح اكبر خيمة رمضانية  في ابو ظبي
تاريخ النشر : 2013-07-04
رام الله - دنيا الوطن
افتتح السيد هولغر شروث المدير العام الجديد  لفندق قصر الامارات مساء امس  اكبر خيمة رمضانية في ابو ظبي في اطار استعدادته لاستقبال زوار وضيوف القصر طيلة شهر رمضان المبارك .

واعرب عن سعادته بافتتاح هذه الخيمة الملكية لمشاركة شعب الامارات والدول الاسلامية استقبال شهر رمضان الكريم ببرامج حافلة وامسيات رمضانية .

وتعد هذه الخيمة الاكبر من نوعها في ابو ظبي و تطل على البحر من جهة وواجهة الفندق من جهة اخرى وتتوسطها نافورة عملاقة  و اشجار نخيل بارتفاع اكثر من 12 مترا لاضفاء اجواء طبيعية .

وتقام الخيمة الرمضانية هذا العام بالتعاون مع بنك ابو ظبي الوطني وشركة / واحات الزاوية / بهدف احياء الاجواء الرمضانية لنزلاء وضيوف الفندق وسكان الامارات .

وقال السيد الكسندر شنايدر مدير الفندق " ان خيمة قصر الامارات هي الاضخم من نوعها في ابوظبي لاضفاء اجواء روحانية طيلة الشهر المبارك ".

واضاف قائلا " لقد قرر قصر الإمارات هذا العام بناء خيمة ذات طابع ملكي تعكس بحق الضيافة الإماراتية ونحن على استعداد مرة أخرى لنيل اعجاب عملائنا مع عروض كبيرة من فريق الطهي لدينا ذات الشهرة العالمية، التي تكملها خدمة رائعة داخل خيمة شهر رمضان."

ويضم التصميم الأنيق للخيمة الرمضانية , مشربية مذهبة في الخارج  وهي سمة تقليدية لقصر الإمارات وسيتم تجهيز الخيمة بوسائل جلوس مريحة من اجل خلق اماكن متنوعة مريحة للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك.

وتتسع الجناح اكثر من  1200 شخص وسوف تضم اربعة مجالس خاصة ومنطقة واسعة ومفتوحة لتناول طعام البوفيهات عند الإفطار والذي يضم اطباق شهيرة خاصة بقصر الامارات وكذلك منطقة صالة منفصلة الى جانب تركيب نظام خاص للجو الداخلي بهدف الحفاظ على راحة الضيوف على مدار الساعة، نظرا لان الخيمة ستكون مفتوحة ليلا ونهارا.

وقال كبير الطهاة لقصر الامارات السيد ساندرو جامبا الضيوف انه سيتم تقدم اطباق على أعلى مستوى من الجودة طوال الشهر الكريم بالتعاون

مع المزارعين والموردين المحليين لشراء المنتجات المحلية والمكونات الأخرى لضمان تقديم المواد الغذائية الطازجة والرائعة المذاق.

وتتوقع ادارة قصر الامارات ان يرتفع عدد الزائرين الى مدينة ابو ظبي خلال فصل الصيف الحالي مما سيدفع بقصر الامارات الى مضاعفة الجهود لتلبية اذواق هؤلاء الزوار خلال شهر رمضان المبارك .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف