الأخبار
أسترالية تعترف بكسب الملايين بالاحتيال عبر موقع للتعارفمفوضية الأسرى ولجنة الأسرى بغرب غزة تلتقيان محافظ غزة د . عبد الله الإفرنجيفيديو ... الفنان محمد الديري يرسل رسالة صمود للراحل محمود درويشطفلة تتعرض لعضّة من جمل فتتغير حياتها للأبد!"إعلام": الاعتقال إجراء تعسفي ومس بالقانون الدولي والعمل الصحافيمجلس بلدية بيت لحم يعقد جلسته العادية رقم 244اصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم جنينالاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من حلحول وينصب حواجز عسكرية على اذنا والفوارضيوف فندق يعثرون على جثة متعفنة تحت السرير .. وخلفية "جنسية" وراء الجريمة!أب يقتل طفله بالسكين بسبب تقصيره بواجبه الدراسيالهيئة التأسيسية لرابطة محترفي فلسطين تعقد اجتماعها الأولكلية القدس بارد للآداب والعلوم في جامعة القدس تقيم حفل تخريج لطلبتهااتحاد كرة القدم يمنح الاندية 72 ساعة من أجل انهاء مشكلات تسجيل اللاعبينغزة..أطفال "القطان" يَحتفُون باختتام أنشطة "حلوة يا بلدي"تربية شمال غزة تختتم دورة "التخطيط التشغيلي" لرؤساء الأقساممناشدة من طالبة متفوقة الى الرئيس محمود عباستوغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفحمؤسسة ياسر عرفات واللجنة الوطنية تنظمان عرضاً لكتاب "ضد النسيان" للكاتبة الاسبانية تيريزا آرانغورينصور..دوري جوال السلوي..خ. المغازي يتجاوز جاره الشباب وخ. جباليا يفرمل خ. الديربالفيديو: محمد الديري يُحيي ذكرى محمود درويش بـ" النار"ضمن بطولة نادي نماء التنشيطية لكرة القدم..الزيتون يتفوق على المنظم بخماسية نظيفةأسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالبالصور..محسين يكرم الفائزين بجوائز أفضل المراكز والمؤسسات الشبابيةمخيم ربوع القدس للطليعيات في كفل حارس يختتم فعالياته بعمل تطوعي في المدرسة سلفيت"زكاة الدرج" توزع 300 طرد غذائي لأسر مستورة
2016/8/24

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف