الأخبار
صدمة .. سهر أبو شروف وحميد العبدولي يغادران " أرب أيدول"حميد العبدولي يقف للمرة الأولى في دائرة الخطرمنال موسى في الأمان و سهر أبو شروف تدخل منطقة الخطر مصدومةصحيفة مصرية تكشف:اجراءات مشددة ضد غزة خاصة في معبر رفح والجيش سينفذ عمليات داخل غزةاعتقال مواطن هدم خيمة للمستوطنين على أرضهتعرف كيف رحب وائل كفوري بـ صابر الرباعي ضيف حلقة نتائج "أرب اديول "أحمد فهمي يقف ضد الإرهاب ويعزي أهالي الشهداء في مصرالسفير عبد الهادي يلتقي السفير الايراني بدمشق الشيباني : لسنا ضد التحركات السياسية للرئيس عباسهيثم خلايله للمرة الثالثة في منطقة الخطر و محمد حسن يشاركه الموقف لأول مرةالنضال الشعبي تدين الهجمات الارهابية على الجيش المصري بسيناءفرقة سفراء الفن تعرض عمل مسرحي بعنوان " مأساة نازح "فتح اقليم مصر تدين الحادث الارهابي بالشيخ زويدلجان المخيمات ترفض براءة الذمة وتطالب شركة الكهرباء بوقف الملاحقات القانونيةمصر: حزب مستقبل وطن بالدقهليه : أرواحنا ليست أغلى من أرواح شهدائناالجالية الفلسطينية في استراليا تقيم حفلا تابينيا للشاعر الراحل سميح القاسمرؤية الدكتور الشقاقي تبدو اكثر وضوحاً في واقعنا الحاضربيان نعي بأحداث مصر الأخيرة العلاقات العامة ـــ مفوضية العلاقات العربية،،غزة بين الحصار والإعمارشاهد بالفيديو‬: اسماعيل هنية ينشد بمؤتمر في الجامعة الإسلاميةمقاومة فلسطينية من وحي الغزوات الإسلاميةبالفيديو.. علي جمعة: الزواج العرفي حلال شرعًاروسيا...هاتف خليوي للمسلمينالمعزول: أثلج صدرى استمرار ثورتكمالرئيس السيسي يتلقى اتصالين من العاهل الأردني والرئيس الفلسطينيفيديو لحظة قيام شاب شقي بدفع رجل أعمى إلى خط القطارتونس تنتخب غداً.. إشادات خارجية وتخوفات في الداخلموقع لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزةمتابعة محلية واسعة لمبارة ريال مدريد وبرشلونة وفوز ملكي بإمتيازمصدر أمنى مصري: مقتل 8 مسلحين بالشيخ زويد بعد قصف طائرة عسكرية لمنزلهمالطيب عبدالرحيم:اعمار غزة مرهون ببسط حكومة التوافق ادارتها على القطاع .ويجب عودة القطاع لحضن الشرعية
2014/10/25

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف