الأخبار
"الشمس الساطعة" أحدث ألقاب زعيم كوريا الشماليةما قصة رونالدو مع "العدس" و"اللوبيا"؟واشنطن: اتفاق روسي أمريكي على ضم حلب للهدنةميسي "الصغير" يهرب من أفغانستان!لافروف: روسيا تعول على رئيس أمريكي أكثر اتساقالبنان: معرض لجمعية جنوبيون الخضر صورعن السلاحفتصفية أخطر إرهابي أسترالي في العراقلماذا منعت السويد انتشال الغواصة الروسية الغارقةاللجنة الوطنية لإحياء الذكرى 68 للنكبة تقر برنامج فعالياتهاتحت شعار " الام والطفل: قلب القابلة النابض.." فلسطين تحيي اليوم العالمي للقابلاتالاشغال العامة والوكالة الاميركية يطلعان على انجاز طريق حوارة نابلس"حملة "شكرا إمارات الخير" تدشن فعاليات عدة في حضرموت لشكر دولة الإماراتتأبين الشهيد البطل الجندي العربي الأردني " راشد الزيود " ووضع حجر الأساس لنصب تذكاري وافتتاح شارع باسم الشهيد ، في بلدة السيلة الحارثيةاغماء الناشط والمضرب عن الطعام لليوم الثامن على التواليالسمنة يؤكد ان حصول التجار في قطاع غزة علي تصاريح لادخال المواد الخام امر شاقرابطة النازحين والمهجرين الفلسطينيين تعقد جلسة لتحديد احتياجات ذوى الإعاقة في حي أبراج الندىمركز رؤية للدراسات والابحاث يمنح الباحثة والكاتبة تمارا حداد بطاقة العضوية وتكليفها هيئة استشارية للمركزالمطران عطا الله حنا يستقبل وفدا اعلاميا من جنوب افريقيا : " نحن منحازون لعدالة القضية الفلسطينية التي هي قضيتنا جميعا "مصر: "مهمة خاصة" يكشف كواليس اغتصاب الطفلة يارا.. ودفنها حية داخل مقبرة بالسويستقرير حقوقي يؤكد اعتقال 40مواطنا وتنفيذ 54عملية اقتحام في الضفة وعمليتي توغل في قطاع غزة نهاية الاسبوع الحاليالمكتب الإعلامي الحكومي بغزة يصدر تقرير الانتهاكات بحق الصحفيين خلال شهر أبريلرئيس ملتقي الاعمال الفلسطيني الاردني يكشف عن تسهيلات جديدة للمستثمرين الفلسطينين في الاردنشهاب : المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي امام التصعيد الاسرائيليضمن لقاءاته في المملكة العربية السعودية..غنيم يبحث اليات دعم قضية المياه الفلسطينية على الصعيد الدوليضمن فعاليات احياء ذكرى النكبة..اللجنة الشعبية للاجئين في جنين تكرم المعلمين في مدارس قباطية
2016/5/4

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف