الأخبار
أبو زيد يفتتح معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا في ضواحي القدسمديرية أوقاف طولكرم وبلدية بيت ليد تفتتحان المسجد القديمقوات الأمن الوطني الفلسطيني في محافظة جنين تشارك في افتتاح معرض العلوم والتكنولوجيا"2015"المحافظ رمضان يطلع وفدا ألمانيا من مقاطعة بليفلد على أوضاع المحافظةقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم الشهيدين احمد النجار والشهيد معاذ الكساسبة في حرش السعادةمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تعقد اجتماعها العادي لهيئتها العامةقراقع: إسرائيل تمارس جرائم إنسانية حقيقية بحق الأطفال الفلسطينيين واعتقلت أكثر من "1266" قاصرابعد تصاعد الخلافات مع مصر : خيارات ثلاثة لحركة حماس !نضال الطلبة تنظم مسابقة ثقافية في جامعة القدس المفتوحة برام اللهمصر: مديرية الصحة بأسيوط تستعد لتطبيق العلاج بالكروت الذكية خلال اياموزارة العمل تعقد اجتماعا حول تعديلات وإرشادات التأمين الصحي المجانيمديرية قلقيلية تختتم بطولة الشطرنج لمدارسهاتعليم غزة تناقش سبل تعزيز ثقافة البحث العلمي في المدارسمصر: مجلس جامعة أسيوط يوافق على منح 25 درجة ماجستير و 20 دكتوراهفيديو .. القرصنة وانعدام الأمن تهدد السينما المصرية كدخل قوميالشخصيات الكرتونية تغزو أزياء "موسكينو"جامعة الاستقلال تخرج دورة "الخارطة والبوصلة" الأولىبالفيديو والصور.. فتاة وصفوها بالقبيحة تحصل على لقب ملكة جمالسفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاردن يستقبل رئيس مجلس الأمناء لجامعة آل البيتالاتحاد الفلسطيني للتايكواندو يختتم بطولة اختيار المنتخب الوطني للرجال و الناشئينتأجيل الانتخابات البرلمانية المصريةالاردن: الضمان: نُحذّر من خطورة ظاهرتي التهرب التأميني والتقاعد المبكر على الطبقة العاملة والمجتمعالعراق: اجتماعات مكثفة مع الحكومات المحلية لشرح الية تطبيق قانون الحماية رقم ( 11 )العراق: تنسيق مشترك بين العمل والوقف السني لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصةبالصور: منة فضالي تصدم جمهورها بجرعة أنوثة زائدةوفد من دائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة للجنة إصلاح منطقة الشجاعيةقناة سكاي نيوز العربية تعلن عن اطلاق برنامج "غرفة الاخبار" الجديدشيرين عبد الوهاب تهدى " جنودنا رجالة " لرجال القوات المسلحة المصريةالمتهمون بذبح «كلب الهرم» يعترفون بتفاصيل الجريمةالعبيد يسجل أول هاتريك في المنافسات والمشتل ويحقق كبرى المفاجآت ووادي ابرز العائدين
2015/3/1
عاجل
العاهل السعودي يستقبل السيسي بالرياضالسيسي يطالب الحكومة بتعديل قوانين الانتخاب وفق حكم المحكمة الدستوريةالسيسي يطالب بالانتهاء من التعديلات على قانون الانتخاب في غضون شهرمصر: لجنة الانتخابات تعلن تأجيلها لحين مراجعة قانون الانتخاباتالقاهرة: المحكمة الدستورية تلغي المادة الثالثة في قانون تقسيم الدوائر الانتخابيةصحيفة: سلطنة عمان تسعى لاستضافة مفاوضات القوى السياسية اليمنيةسوريا: إطلاق سراح عشرات الأشوريين المختطفين لدى «داعش»سوريا: قوات النظام تسيطر على تلال فاطمة و سبسبا بريف دمشقسوريا: ديمستورا يبحث مع الأسد مبادرته حول وقف القتال بحلبالسيسي: عدم استقرار مصر يعني عدم استقرار المنطقة باكملهاالعراق.. استعدادات نهائية لاستعادة السيطرة على تكريتحماس تناشد ملك السعودية والجامعة العربية التدخل لإلغاء قرار المحكمة المصرية باعتبارها منظمة "ارهابيةسوريا: قوات المعارضة تستعيد مناطق بريفي دمشق ودرعامصر: 3 انفجارات تهز مدينة العاشر من رمضان بالشرقيةسوريا: الجيش السوري يسيطر على قريتين في الجنوبالقناة السابعة: سائق فلسطيني يدهس جندي اسرائيلي عند نقطة تفتيش بين نابلس وطولكرمالعبادي يتعهد بمنع داعش من تهريب الآثاراليمن: هادي يشترط إلقاء الحوثيين للسلاح لاستئناف الحوارالسعودية: خادم الحرمين الشريفين يعقد قمة اليوم مع السيسي

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف