الأخبار
بلدية قلقيلية تشرع بالعمل في تأهيل ملعب كرة القدمالجيش القطري الحر يعلن اختطاف عزمي بشارةإدارة نادي قلقيلية الأهلي في ضيافة محافظ قلقيليةمركز "جلاكسي" للتدريب يخرج الدفعه الرابعه في الخليلالوزير ابو شهلا يبحث العديد من القضايا العمالية مع الاتحاد العام لعمال فلسطينمصر: حزب التجمع بأسيوط يقيم احتفالية وسيارة تجوب الشوراع بالاغانى الوطنيةانطلاق حفل تسليم و استيلام حقيبة وزارة النقل والمواصلات بين د.علام موسى وم. سميح طبيلةمحافظة سلفيت بالتعاون مع جمعية نساء من اجل الحياة تعقد دورة تدريبية حول "مهارات التوظيف"طهران تحذر وكالة الطاقة الذرية من كشف أي اتفاقات بينهما لواشنطنعرب 48: ارتفاع بنسبة 11% بالبجروت في عكا وحصول مدرسة اورط على المرتبة الاولى في عكا بنسبة 90.2%أنباء عن إصابة قاضي "خلية الماريوت" بجلطة في المخ"مساواة" تعقد دورة تدريبية بعنوان اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأةوفد من جمعية التضامن الفرنسية الفلسطينية يحل ضيفاً على بلدية يطابالفيديو/غواص يستعين بنوع من "الجمبري" لتنظيف أسنانه تحت الماءرئيس بلدية يطا يستقبل مدير مركز الدفاع المدنيالكتلة الاسلامية تطلق مخيمها الأول في الزوايدةتمديد "حالة الطوارئ" تثير جدلًا في تونسفي سلفيت..انطلاق فعاليات مهرجان فرخة الدولي للشبابالنظام السوري يستعيد السيطرة على نقاط في سهل الغابعبير عودة تباشر مهامها وزيراً للاقتصاد الوطنيدميرطاش يدعو لوقف إطلاق نار متبادل بين الحكومة التركية وبي كا كامسؤول أمني عراقي: تنظيم "الدولة" يعدم 11 شابا في الموصلالجيش التركي ينفي قصف مدنيين خلال ضربات جوية بشمال العراقشكري يقول لا يوجد صحفيون محبوسون في مصر بسبب طبيعة عملهممصر: جمعية رسالة تدعم صندوق تحيا مصر 37037 لعلاج مرضى فيروس سي ب5 ملايين جنيه
2015/8/2

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف