الأخبار
د. صيدم يبحث مع المشرف العام للمدرسة الفلسطينية في قطر ترتيبات عقد امتحان التوجيهيوفد من جامعة القدس المفتوحة ومجلس اتحاد الطلبة بنابلس يزور مرضى مستشفى النجاحالتربية تعقد اللقاء السنوي مع الشركاء والمانحين لمراجعة واقع التعليمالمالية تُعقد ورشة عمل بعنوان "تفعيل صندوق تعويضات مصابي حوادث الطرق"التربية تعقد اللقاء السنوي مع الشركاء والمانحين لمراجعة واقع التعليموزير التربية يستقبل وفداً من رجال الأعمال المقدسيين لبحث آليات دعم التعليم في القدسمركز الميزان ينظم ورشة عمل تحت عنوان (الأنظمة القانونية ومرافق العدالة وانعكاسات الانقسام)اليمن: فعالية تضامنية بولاية أمريكية مع الصحفيين المختطفين في سجون الحوثيمصر: المركز المصري يستنكر تصريحات رئيس النواب بشأن "السياسة النقدية"تسرب غاز أثر حادث اصطدام مركبة بكشك على طريق الجامعة العربية الأمريكيةوفد "الجهاد الإسلامي" يختتم زيارته للقاهرة"الحكم المحلي" تعقد ورشة عمل حول تعزيز الاتصال والتواصل بين الوزارة ومديرياتها والهيئات المحليةإحياء الذكرى 35لاستشهاد نعيم خضر اول سفير لفلسطين في بلجيكاماس يختتم الندوات المتخصصة تحضيراً لمؤتمره الاقتصادي"الثقافة" و"سلطة الأراضي" تعقدان اجتماعا تحضيرياً لإحياء يوم للأرشيف العالميمفوضية الأسرى والمحررين : إدارة السجون الإسرائيلية تتلاعب بمشاعر اللواء الأسير فؤاد الشوبكي وذويهاالشاعر: القدس في قلب اهتمام الحكومة والقيادة الفلسطينيةد.صيدم وقراقع يكرمان الطلبة الفائزين بمسابقة خواطر طلابية لأسرى الحريةاليمن: قائد معكسر بدر "الصبيحي" وقيادة المقاومة الجنوبية بخور مكسر يزورون جرحى العملية المسلحة في مستشفى الجمهوريةإكسبو 2020 دبي يستضيف النسخة الأولى من الاجتماع الدولي للتخطيطمرور أبوظبي: ضبط 1837 سائقا لتجاوزهم 200 كلمالإمارات تشارك في الاجتماع الاستثنائي لوكلاء داخلية التعاون في الرياضلاعب الارتكاز يحيى ابوحيش يوقع على كشوفات الطواحيناحذر.. لا تتبرع بأي جزء من كبدك"الموبايل" يتسبب بوفاة أمريكي بالسرطان
2016/5/25

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف