الأخبار
أحوال الطقس: يكون الجو اليوم الاثنين غائماً جزئياً ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداًالشعب غير المهتم باللقاءات سينتظر الدخان الأبيض الليلة .. بعد خمس ساعات من الحوار المغلق : استناف مباحثات الدوحة اليوم(فيديو) : مؤتمر ناصر القدوة في غزة كاملاًالحساينة مخاطبًا أهالي الكرفانات : لن ننساكمحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى نهاية الأسبوعمحلل سياسي سعودي: التحالف العربي لن يترك السوريين في مواجة الإبادة الجماعيةالشخصيات المستقلة تجتمع مع رئيس المجلس الوطني بالأردنالزعارير: سياسة هدم المنازل فاشلة وتدلل على تخبط حكومة نتنياهواليمن: تعاون مرتقب بين وزارة حقوق الإنسان ومنظمة الصحة العالميةبركات يستدعي 25 لاعبا لمواجهة الأولمبي الجزائري الشقيقناظم اليوسف يؤكد على اهمية اجتماعات الدوحة بين حركتي فتح وحماسالشرطة تكرم أحد منتسبيها المتميزين في نابلسجامعة القدس توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مبنى الحاج عبد الرزاق أحمد السنجلاوي لكلية الأعمال والأقتصاد40 ألف مواطن أدرجوا أسمائهم الكترونياً في سجل الناخبين خلال الأسبوع الأولطلبة الطب ينظمون يوماً علمياً في جامعة القدسبدء التحضير لمعرض ومؤتمر الصناعات الانشائية الفلسطينية في جامعة القدسناشئو ابوديس يلتقون بمباريات ودية مع اشقائهم بالمزرعة الشرقية وسلوانإختفاء فتاة من بلدة عرابة جنوب جنين منذ يوم الثلاثاء الماضيالشرطة تقبض على شخص بتهمة سرقة 13 مركبة في رام الله وضواحي القدسوزير العدل يبحث مع عائلة الشهيد زياد ابوعين المتابعة القضائية لجريمة اغتيال ابوعيناليمن: صد هجوم مسلح على نقطة امنية تابعة لشرطة عدن بين جولتي الكراع والسفينة واصابة جندي وثلاث نساء برصاص المسلحيناليمن: لقاء تحضيري في مؤسسة لاجل الجميع للتنمية لملتقى ومعرض رواد الاعمال اليمنيين الاولهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الفلسطينية تستنكر إغلاق للصليب الأحمري غزةأسرة مسجد الرحمن تنظم أمسية دينية وفاءً للفقيد أبو عاطف فنانة بمنطقة التفاحمصر: توفير 500 فرصة عمل للشباب بملتقي التوظيف الأول بأسيوط
2016/2/8

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف