الأخبار
المركز الفلسطيني لقضايا السلام والديمقراطية ينظم ورشة عمله الاولى حول العنف الاسري والزواج المبكرالأحتلال يفرج عن الأسير"شريف طحاينة" من بلدة السيلة الحارثية غرب جنينمركز الصم في زيارة لدار القران الكريم وعلومه في كفر قاسمسفارة فلسطين لدى ماليزيا تواصل استقبال المعزين في استشهاد الوزير زياد ابو عينالشخصيات المستقلة تقوم بجولة في مجمع الشفاء الطبي والانقسام يهدد حياة الغزييناغلاق عزاء الشهيد ابو عين في سفارة دولة فلسطين لدى إيطالياهآرتس: نتنياهو ضعيف أمام حماس وقوي أمام أوروبامستوطنو شمال غزة: لم ننم من مناورة القسامنفتالي بنيت: لن نسلم الضفة الغربية للفلسطينيين لانها جزء من "إسرائيل"الاتحاد الأوروبي يتبنى حزمة عقوبات إضافية ضد القرمبوتين: من الصعب إثبات وجود تواطؤ بين السعودية والولايات المتحدة لخفض أسعار النفطنتنياهو متحديًا مجلس الأمن: لن نوافق على أى إملاءات من أى منظمة دوليةالباجى قائد السبسى: تونس لايمكنها أن تقاوم الارهاب بمفردهاالعبادى:المتهمون بالارهاب غير مشمولين باتفاقية تبادل سجناء مع الأردنالمانيا توافق على إرسال 100 جندى لتدريب القوات العراقية والبشمركةمسلحون مجهولون يختطفون ضابطا سابقا بسلاح الجو الليبى بمدينة سرت3 جرحى فى استهداف سيارة تابعة للأمم المتحدة شمال مالىحرمان بريطانية من دخول الملاعب بعد تمزيقها للقرآنبلدة كمبودية موبوءة بالكامل بالإيدزفتح بالقدس: حرف البوصلة لا يخدم إلا أعداء شعبنامصر.. المؤبد لمن يعتدي على خط غاز أو مياه أو بترولسمكري باع سيارته في تكساس وظهرت كعتاد حربي في سورياأوباما: اعتقدوا أنني نادل خلال إحدى الحفلاتبالفيديو.. داعش يتبنى اغتيال معارضين تونسيينالمطران عطاالله حنا في حديث اذاعي مع صوت فلسطينالمطران عطاالله حنا يستقبل مديرة جمعية نساء من اجل الحياةمفاجأة… الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجاليوم بوتين الأسود : الاقتصاد الروسي ينهاراحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في كولومبياادعيس: الاوقاف تجري الترتيبات الخاصة لسفر معتمري المحافظات الجنوبيةالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاوني في فلسطينتشكيل مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينيةالاوقاف : بدء الترتيب لسفر معتمري غزةخلال الأسبوع الجاري: 300 مستوطنا اقتحموا ودنسوا المسجد الأقصى ومصلون يحبطون محاولات تأدية طقوس تلموديةمهرجان "كريسماس ماركت" إضاءة شجره الميلاد
2014/12/18

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف