الأخبار
مقهى القطط في كوريانجاح العملية الأولى في القطاع التي تُجرى لقاع الدماغ عبر الأنفالحكم المحلي يعقد اجتماع بخصوص المخطط الهيكلي المقترح لمثلث الشهداءالبشير يكتسح نتائج الانتخابات الرئاسة بـ90%بحضور السفير الأسترالي.. اليونسيف تفتتح وحدات صحية جديدة بمدارس شرق خان يونسحركة فتح إقليم تركيا منطقة شمال قبرص تستقبل الأسيرة المحررة أمنة منيالحكم على حارس بيت أمـر عيسى علي لمدة عام وغرامة مالية "4000" شيقلالاتحاد للطيران تفوز بجائزة كريستال كابين المرموقةالمركز القانوني للأسري والمعتقلين والرهائن الفلسطينيين في سجون الاحتلالقوات الأمن الوطني تختتم مخيم تعايش الشهيد"ابو جهاد" من منطقة مثلث الشهداءراقبها لأشهر وحاول اغتصابها وهي نائمة بين أطفالهاماكلارين 570 إس كوبيه الجديدة تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط بعد عرضها في معرض نيويوركبالفيديو: فراخ بصوص الزبادي والريحانفريق ديار بيت لحم يحلق عاليا بلقب بطولة الاندية النسوية بالكرة الطائرة ومرج ابن عامر وصيفامصر: بداية محاكمة رئيس وزراء مبارك السابق في قضية كسب غير مشروعاستشهاد جندي سعودي سابع على الحدود مع اليمن"إحياء التراث" الكويتية توزع ستة آلاف سلة غذائية بغزةاللوحة التي اشتراها الوليد بن طلال بـ" نصف مليون ريال" .. وهذا ما يميزهاعدسات لاصقة ذكية لمساعدة المصابين بالعمى: تكبّر الرؤية بمعدل 3 مرّاتتمتعي بسيقان مفعمة بالأنوثة في الصيفاليمن: أنباء عن مقتل قيادي حوثي بارز بقصف جويفتاة مغربية تتعرض لاغتصاب جماعي داخل عمارة سكنية"تمكن" العقارية تشارك في سيتي سكيب ابوظبي 2015ليبيا: ميلشيات "فجر ليبيا" تهدد الموالين للجيش الوطنيالشرطة الأمريكية تقتل رجلاً أسود من ولاية ميزوري
2015/4/19
عاجل
أبو شهلا لدنيا الوطن: الوزراء سيعملون على تخطيط وإنجاز جملة من المشاريع ابرزها حل مشكلة الكهرباءأبو شهلا: الوزراء سيتابعون عملهم من خلال تواجدهم في مكاتبهم ووزاراتهم بغزةأبو شهلا لدنيا الوطن: تفجيرات الأمس ليس لها أهمية ولن تمنع الوزراء من القدوم لغزة

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا

الحرية والعدالة : 48 ساعة وسيعود "مرسي" رئيساَ .. وآخر انقلاب عسكري كان في فنزويلا
تاريخ النشر : 2013-07-03
رام الله - دنيا الوطن
دعت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة الذراع السياسي للاخوان المسلمين مناصريها ومؤيدي الرئيس المصري للخروج الى الميادين فوراً والحشد بكامل طاقاتهم .

وقارنت الصفحة بين ما حدث مع الرئيس الفنزويلي هوجوتشافيز والرئيس المعزول محمد مرسي  وقالت في تدوينة عنونتها باسم أحمد مهدي " آخر إنقلاب.. الرئيس عاد بعد 48 ساعة"

واضاف مهدي " العالم كله الآن يشاهد ويشهد.. آخر إنقلاب عسكري على رئيس منتخب له شرعية دستورية!"

وقارن " آخر مره حصلت بالطريقة دي كانت في فنزويلا أبريل 2002 مع شافيز .. وبعد اعتقاله .. نص مليون نزلوا يهللوا ويفرحوا .. وبعد 48 ساعة رجع قصره وكمل مدته والمدة اللي بعدها حتى توفي منذ عدة شهور."

ودعا بمقارنته جماهير الشعب المصري للنزول للشوارع معللا عودة شافيز "ليه؟
عشان ملايين نزلوا في ال 48 ساعة ... لأنهم شعروا بالإنقلاب العسكري الذي لن يجعل رئيس مدني منتخب يستمر .. وهيحصل إنقلابات كل عام بواسطة الأزمات (عشان تحشد ناس اتخنقت) والبلطجة .. بالتالي هيعيش الشعب دائما في ازمات وفي يد كبار البلد مثل قبل عام 1998 "

وختم مهدي " فنزويلا الآن من أقوى الدول
نزولك مهم! عشان بلدك .. مرسي هيتغير ومش هيدوملها أكيد .. ولكن الشرعية هتستمر لأي رئيس بعدين طالما مجاش بتزوير أو بيحظر أحزاب سياسية منافسة."
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف