السفير دبور يلتقي وفدا من الاحزاب اللبنانية

رام الله - دنيا الوطن
التقى سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور بحضور امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات اليوم الثلاثاء،وفدا من الاحزاب اللبنانية برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي في حزب الله الحاج محمود قماطي ضم كل من خالد الرواس من حزب الناصريين الديمقراطيين،مهدي مصطفى من الحزب العربي الديمقراطي،قاسم صالح من الحزب السوري القومي الاجتماعي،فؤاد حسن من حركة الناصريين المستقلين "المرابطون"، فادي حسامي من حزب البعث العربي الاشتراكي،علي ضاهر من حزب الله،وناصر اسعد وسرحان سرحان من حركة فتح.

وثمن الوفد موقف الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية من القضايا المصيرية والتحديات التي تواجه الامة العربية وتعصف بمنطقتنا.

وتحدث الحاج قماطي باسم الوفد مثمنا الموقف الفلسطيني والسياسة الفلسطينية وروح المسؤولية العالية التي ابداها ويبديها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان لجهة الحفاظ على الامن والاستقرار وتجنيب المخيمات الفلسطينية الدخول في التجاذبات الداخلية اللبنانية،معتبر ان فلسطين وقضيتها ستبقى المحور الاساس للامتين العربية والاسلامية وبوصلة الاحرار والشرفاء في العالم.

من جهته اكد السفير دبور للوفد على الالتزام بالموقف الفلسطيني وتعليمات السيد الرئيس محمود عباس باننا سنكون الداعمين للامن والاستقرار في لبنان،وهذا الموقف تجلى وبوضوح خلال الفترة الماضية ويحظى بالتقدير والاجماع من كافة الاخوة اللبنانيين.

التعليقات