الأخبار
وزارة الأسرى : إدارة ريمون تعاقب 30 غرفة فى قسمى 5 و 7رغم القصف المتكرر لمستشفي شهداء الاقصي اصرار علي استمرار تقديم الخدمات لابناء شعبنا في الوسطىناجي من قصف مستشفى شهداء الاقصي بدير البلح يروي لحظات الرعب والخوف والهلع التي شاهدهاالدكتورة الهام الحجر مراسلة جديدة لمؤسسة الاهرام فى النمسامناشدة لجمعية البنوك ووزارة المالية وسلطة النقدالاحتلال يحول 17 نائبا للاعتقال الادارى منذ بداية الحملةالبيان الختامي للمؤتمر التأسيسي للجامعة الوطنية لمستخدمي و أطر مراكز النداء و مهن الأفشورين"القدس الدولية" تصدر تقرير حال القدس الثاني لعام 2014: الاحتلال يشدد التضييق على الأقصىالإمارات العربية المتحدة تقدم تبرعا بقيمة 15 مليون دولار للاجئين الفلسطينيين في سورياناجي من قصف مستشفى شهداء الاقصي بدير البلح يروي لحظات الرعب والخوف والهلع التي شاهدهاتفاصيل لم تنشر عن مجزرة الشجاعية ومن هو الضابط غسان الذي ارتكب المجزرةالعراق: شرطة النجف تعلن 70% من الدعاوى تنتهي بالصلح بين الوجينالبنك الوطني وموظفوه يتبرعون بشحنة أدوية لإغاثة غزة وأهلهااليمن: مركز دعم المرأة في الزعفرانية يقيم دورة تدريب وتطوير للأراملالرئيس عباس يترأس اجتماعا طارئا للقيادة على العاشرة من مساء اليومالدكتور رامي الحمد الله.. المقاومه حق مشروعريادة والهلال الأحمر الاماراتي توزعان وجبة الافطار على الأسر المتضررةوزارة الحكم المحلي تدعو الهيئات المحلية لتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لقطاع غزة"القدس للأنباء" تنظم وقفة تضامنية مع غزة أمام "الصليب الأحمر" في بيروتوزارة الاقتصاد الوطني تصدر 1158 رخصة استيراد وتصادق على 638 شهادة منشأ وتسجيل 160 علامة تجاريةالهيئة تطالب بفتح ممرات انسانية امنه الى قطاع غزةالهجوم علي السجن المتواجد فيه الساعدي القذافي وسقوط قتلي وجرحيالنضال الشعبي: حكومة الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت النازية في إبادتها الجماعيةضمن استعداداتها للإنطلاق الرسمي ليلى الشيخلي تنضم الى قناة العرب الإخباريةشعث: وقف إطلاق نار مع رزمة دولية تشمل رفع الحصار والتزاماً دولياً بإلزام إسرائيل
2014/7/22
عاجل
كتائب القسام تستهدف دبابة ميركافاة بقذيفة RPG كوبرا أثناء محاولتها سحب الآليتين اللتين دمرهما القساموصول شهيد و3 اصابات لمشفى كمال عدوان جراء استهدف الاحتلال لمجموعة من المواطنين في بيت لاهياسرايا القدس تستهدف العين الثالثة وموقع رعين وكرم ابو سالم برشقة صواريخ 107صفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وقاعدة حتسريمصفارات الإنذار تدوي في بئر السبع وقاعدة حتسريماستشهاد المواطنين ابراهيم صبحي الفيري 25 سنة واخر مجهول هوية جراء القصف بمنطقة بيت لاهياصفارات الإنذار تدوي في بئر السبعشهيد جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة الفيري في بيت لاهيا شمال القطاعطائرات الاحتلال تستهدف سيارة مدنية بعزبة بيت حانون شمال القطاعطائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة فيري في بيت لاهيا شمال القطاعوزير الصحة يناشد المنظمات الدولية إنقاذ مستشفيات غزة من الانهيارصفارات الانذار تدوي في عسقلانتجدد القصف المدفعي على المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى لقطاع غزة

الحكم في قطر خطوة غير مسبوقة .. كلمة الشيخ تميم في أول خطاب له

الحكم في قطر خطوة غير مسبوقة .. كلمة الشيخ تميم في أول خطاب له
تاريخ النشر : 2013-06-26
رام الله - دنيا الوطن
بسام العريان وشادية الزغير
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في أول كلمه يلقيها في بداية توليه مقاليد الحكم في البلاد بالمنجزات التي قدمها والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني طيلة حكمه للبلاد منذ 1995 قبل أن يتخلي طواعية عن الحكم أمس الثلاثاء.

وعدد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني إنجازات الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وقال إنه بفضله تمكنت قطر من تحقيق معجزة حقيقية في بضع سنين وقال إن فترة حكمه تمثل مرحلة فارقة في تاريخ البلاد.

وأضاف الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أن الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني غادر السلطة وهو يحظى بالمحبة والشعبية لما حققه من إنجازات ولتفانيه في خدمة قطر.

وكان الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني سلم مقاليد الحكم إلى الشيخ تميم، وقال في كلمة إلى الشعب القطري أمس إنّ الوقت حان لكي يتولى المسؤولية جيل جديد.

وتأتي كلم الشيخ تميم في قوت يواصل القطريون التقاطر على الديوان الأميري لمبايعة الشيخ تميم بن حمد آال ثاني.
 
وقد أعلن الشيخ حمد تسليم الحكم لولي عهده الشيخ تميم، وأكد في خطاب ألقاه صباح أمس أنه لم يسع إلى السلطة من دوافع شخصية "بل هي مصلحة الوطن".

كما أعلن الشيخ حمد أن "الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة في مسيرة الوطن يتولى فيها جيل جديد" مقاليد السلطة. وأضاف "لقد أثبت شبابنا في السنوات الماضية أنهم أهل عزم وعزيمة يستوعبون روح العصر ويساهمون فيه".

ووجه الشيخ حمد كلامه للشعب القطري قائلا "أنتم يا أبناء الوطن نتوسم فيكم الخير والأمل.. أثبتم بهممكم العالية وما قدمتموه من إنجازات أنكم أهل الثقة".

كما أعرب عن أمله في أن يكون قد وُفق في القيام بمهمته، قائلا إنه يعلم أن الشيخ تميم جدير بالمسؤولية. وقال أيضا موجها كلامه للشعب "إني على يقين راسخ بأنكم خير سند له". وأضاف "أنا على يقين أيضا أن تميم سيضع مصلحة الوطن نصب عينيه".

وأضاف "ها هو المستقبل يا أبناء الوطن أمامكم إذ تنتقلون إلى عهد جديد ترفع الراية فيه قيادة شابة.. تعمل دون كلل أو ملل".

وأوصى الشيخ حمد شعبه "بعد تقوى الله، بالعلم والعمل والمحافظة على القيم الثقافية والحضارية النابعة من قيمنا وحضارتنا وعروبتنا، والثبات على الحق والاستقامة على الحق مهما تبدلت الأحوال".

ووجه الشكر للشعب القطري، وقال "سيظل قلبي نابضا بحب هذه الأرض وأهلها". كما عبر عن شكره للقوات المسلحة وجيش قطر "الأبي".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف