الأخبار
تستمر حملة نحو القدس بزيارة وتكريم كوكبة جديدة من المناضلينتربية أريحا تعقد ندوة إعلامية للصحة النفسيةالاحتفال بتخريج الفوج الثاني من دبلومي المهارات القانونية والصياغة التشريعيةفيديو.. إخوانى يفتى بقتال رجال الأمن فى 28نوفمبرالمستشفى الانجيلي العربي يكرم الشرطة بنابلسقناة نون الفضائية تبدأ في الترويج لكليب مايا الصعيدي الجديدمفاجأة الحرب المقبلة: حصار بحري على "إسرائيل"إطلاق النار على مستوطنين قرب رام اللهصرارصير وجرذان في غرفة الاسيرة شيرين العيساويمحافظ اريحا : على العالم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطينيالاحتلال يعتقل ناشطا ً تحدى قرار اغلاق حاجز شارع الشهداء لليوم السابع على التواليشاهد.. وصلة رقص لــ"أحمد موسى" أثناء إستقباله السيسيفتح معبر أبو سالم غدًا الجمعة لإدخال وقود لمحطة الكهرباء وغاز طهيالاحتلال: دهس شرطية في بات يام قرب تل ابيب ومطاردة السائقوصول 12 طفلاً جريحاً إلى القطاعشبيبة جامعة بيرزيت توزع 400 مدفئة كهربائية على منازل الطلبة وتشكل فرق انقاذ لمواجهة الاحوال الجويىةمجلس الصحة الامريكي ومايكروسيف يكرمان مؤسسات طبية في الشرق الاوسطوزارة الإعلام تدعو المحطات الإذاعية والتليفزيونية غير المرخصة بضرورة تصويب أوضاعهاالرابطة الاسلامية تكرم الطالبات الحافظات لكتاب الله بجامعة الأقصى بخانيونسمحكمة الاحتلال تمدد اعتقال الأسيرة غوادرة ثلاثة أيام أخرىمركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزةالدكتور قسطندي شوملي يطلق كتابه الجديد من دار بلدية بيت لحمتربية سلفيت تشكل مجلس اولياء الامور المركزيبالفيديو.. خالد الجندى: لا يجوز تعطيل شعائر الجمعة عشان شوية "صيّع"بالفيديو.. مظهر شاهين: القائمون على بيوت الدعارة فى مصر معظمهم "إخوان"مصر.. اعتقال خلية إخوانية خططت لتظاهرات غد في المنيابالفيديو.. فتاة التحرش " التجربة الدنماركية" بجامعة القاهرة تثير أزمة جديدةالزهار: غزة هي التي تمنع احتلال مصرشاهد بالفيديو: الاستعدادت العسكرية المصرية لمواجهة مظاهرات غد الجمعةاختيار القدس عاصمة للسياحة الإسلامية عام 2015حمدان: نسعى لتعزيز كل أشكال المقاومة ضد الاحتلالالجيش يجب أن يرد بشكل قاسي.. دانون: إطلاق النار على الجيب العسكري اليوم من غزة دلالة على فشل الحربمستشفى النجاح التعليمي، يجري عملية مميزة لإستئصال بروستات بإستخدام أحدث تكنولوجيا الليزر الطبية، تغني عن الجراحةالأونروا تعلن حالة الطوارئ في مدينة غزة نتيجة الأحوال الجوية القاسية والفيضانات الشديدةمحـمد البلتاجى: اللهم أمتني إخوانيًا
2014/11/27

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين
تاريخ النشر : 2013-06-23
رام الله - دنيا الوطن
كان الشعب الفلسطيني مؤمنا بفوز محمد عساف وحصوله على لقب أرب آيدل في الموسم الثاني من البرنامج وقد توج عساف وجمهوره الفلسطيني والعربي بفرحة أمنياتهم وسط متابعة ضخمة منذ بداية البرنامج حتى آخره لتعم الفرحة كل انحاء فلسطين وسط احتفالات وصوت واحد يهتف باسم عساف

وقد حمل الصاروخ الفلسطيني "محمد عساف " آلام ومعاناة الشعب الفلسطيني الى العالم اجمع من خلال مشاركته في برنامج اراب ايدول فتحدث عن الحصار والإغلاق والمعاناة التي يواجها الفلسطينيين أثناء سفرهم في اللحظة الاولى التي وصل فيها الى البرنامج حيث كان المعبر مغلقا والمسافرين افترشوا الارض جالسين نائمين بانتظار دورهم للسفر عبر معبر رفح الحدودي والذي يعتبر المنفذ الوحيد لقطاع غزة الى العالم الخارجي .

وفي بداية حلقات البرنامج غنى أغنيته الشهيرة "يا ملك في صورة انسان" في اشارة واضحة منه الى قضية الاسرى الفلسطينيين الذين يقبعون خلف قضبان السجون الاسرائيلية ليوصل رسالة للعالم أجمع أن هناك شعب مضطهد محاصر يفقد كل يوم عشرات الشبان ليجدوا انفسهم معتقلين في السجون الاسرائيلية .

وغنى أغنيات وطنية مستوحاة من التراث الفلسطيني وداعية الى الوحدة الوطنية فوحد شمل الشعب الفلسطيني في كل مكان عندما غنى " يا طير الطاير" تلك الاغنية التي تحظى بتسمية كافة المدن الفلسطينية سواء التابع لمناطق السلطة أو المحتلة من الاسرائيليين .

وفي نهاية حلقات البرنامج وتحديدا في الحلقة الاخيرة من "الأداء" عاد ليغرد من جديد بأغنيته المشهور "على الكوفية " تلك الاغنية العزيزة على قلوب كل ابناء الشعب الفلسطيني دون استثناء ويتغناها الفلسطينيين في افراحهم واعراسهم ومهرجاناتهم ليشعل مسرح اراب ايدول وكافة المسارح التي تابع منها الفلسطينيين محبوبهم المفضل بالاضافة الى لجنة التحكيم التي وقفت اجلالا واكبارا امام ادائه المميز في لفت الانظار الى قضايا شعبه الوطنية .

وفور الاعلان عن النتائج وفوز محمد عساف في البرنامج الشهير الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة ملايين الناس من كافة بلدان العالم اهدى عساف فوزه باللقب الى شهداء الثورة الفلسطينية والجرحى البواسل والاسرى في السجون الاسرائيلية واللاجئين المشردين في كافة الاقطار العربية والاجنبية .

وأثناء تبادل التهاني على المسرح اعلن مقدم البرنامج احمد فهمي في برقية عاجلة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أنه تم تعيين محمد عساف سفيرا للنوايا الحسنة وبكافة المزايا الدبلوماسية وتابع ايضا في برقية أخرى تم اختياره من قبل مفوضية الامم المتحدة للشؤون الشرق الاوسط الاقليمية بتعين محمد عساف ايضا سفيرا لشؤون الشباب اللاجئين الفلسطينيين .

ويرى مراقبون أن محمد عساف استطاع اغتنام الفرصة الحقيقية في البرنامج الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة الملايين حول العالم للحديث عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني وكافة قضاياه العالقة وأضافوا أن القضية الفلسطينية باتت الان محط انظار كافة شعوب العالم الذين تابعوا البرنامج الشهير اراب ايدول وأعجبوا بأداء وصوت الفنان محمد عساف مما سيقوي القرار الفلسطيني القادم في المحافل الدولية والتي سيستند الى الضغط الشعبي من خلال معرفتهم والمامهم عن القضية الفلسطينية .

أجواء الاحتفالات في غزة























من خانيونس:












 
من جنين:








من نابلس:






من رفح




















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف