الأخبار
حركة فتح اقليم الشرقية تؤكد دعمها للرئيس محمود عباس وتقرر محاسبة من يخرج عن أنظمة الحركةشركة الملياردير الروسي عثمانوف تنقل أصولها إلى روسياردع العدوان الروسي ضد أوكرانيا..أوباما يستعرض حصاد العام 2014مديرية الزراعة ونقابة عمال الزراعه يبحثان سبل دعم صمود المزارع في محافظة سلفيتمركز غزة للثقافة والفنون ويوتوبيا ينظم يناقش المجموعة الشعرية "تفاصيل لا تُرى " ضمن مبادرة تحت الطبعبالفيديو: أغرب كلام من الاعلامية منى العراقي عن حلقة «دعارة الرجال»بالفيديو: ريهام سعيد"تشتم" إعلامي كبير عالهواء : أنت واطىلا تمسّوا أشقاءنا الفلسطينيين!تزامنت مع تحركات مؤيدي دحلان:الامارات تقدم دعما نقديا لـ 9365 جريحا غزياً جراء الحرب الأخيرة..تفاصيلمسؤول اسرائيلي : الحرب القادمة على غزة .. مسألة وقت !افتتاح المتنزه العام في التجمع البدوي في المنطار التابع لقرية السواحرة الشرقيةمصر: مصر.. صاحب الميدالية الذهبية: الدولة لا تهتم بـ"كمال الأجسام"باحث استراتيجي: أوروبا تحاول إعادة جزء من حقوق الفلسطينينتأجيل نتائج تحقيقات الجيش بحرب غزة لبعد الانتخاباتإصابة في حريق منزل بمحافظة أريحا والأغوارارتفاع سعر الذهبشبيبة فتح واقليمها يشاركون في انارة شجرة الميلاد بالقدسمصادر عبرية: مسلحون يفتحون النار تجاه محطة حافلات للمستوطنين شمال القدسالشرطة تكشف ملابسات سرقة بقيمة 20 الف شيقل في بيت لحمفيديو وصور: في اليوم العالمي لها.. المصريون دمروا اللغة العربيةاندلاع حريق داخل منزل بمدينة اريحا في واصابة مسنة بحروق بقدميهامصر: حى اول المحلة ينتهى من رصف 25 شارع ويستكمل تنفيذ باقى خطة الرصف بمدينة المحلة الكبرىالزكاة الفلسطينية توقع اتفاقية لإنارة المشفى الكويتي بالطاقة الشمسيةبالفيديو: جندي اسرائيلي يسقط أرضا اليوم خلال مواجهات اليوم في ترمسعيا برام اللهالإمارات.. لأول مرة كاميرا تلفزيونية تدخل مكتب محمد بن راشد"العمل الزراعي" يفتتح متنزه السواحرة الشرقيةالعالول: فتح ماضية في نهج المقاومة وتصعيدها في مواجهة الاحتلالالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاونيوفاة طفلة نتيجة سقوطها بحفرة للصرف الصحي جنوب الخليللجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية والمدنية تكرم محافظ طولكرم اللواء د. كميل تقديراً لدوره في خدمة المحافظةلقاء "مصري - قطري" في السعودية .. تمهيداً للمصالحةالبرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلالالأسيران سلمان وجرادات يعلنان إضرابهما عن الطعامالحياة ينفذ مقابلات مع أهم الوزارات والقطاعات الحيويةثلاث اصابات بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة
2014/12/19

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين

محمد عساف يتوج بلقب أرب آيدل ويهدي فوزه لفلسطين.. شاهد بالصور والفيديو أجواء احتفالات الفوز في أرجاء مدن فلسطين
تاريخ النشر : 2013-06-23
رام الله - دنيا الوطن
كان الشعب الفلسطيني مؤمنا بفوز محمد عساف وحصوله على لقب أرب آيدل في الموسم الثاني من البرنامج وقد توج عساف وجمهوره الفلسطيني والعربي بفرحة أمنياتهم وسط متابعة ضخمة منذ بداية البرنامج حتى آخره لتعم الفرحة كل انحاء فلسطين وسط احتفالات وصوت واحد يهتف باسم عساف

وقد حمل الصاروخ الفلسطيني "محمد عساف " آلام ومعاناة الشعب الفلسطيني الى العالم اجمع من خلال مشاركته في برنامج اراب ايدول فتحدث عن الحصار والإغلاق والمعاناة التي يواجها الفلسطينيين أثناء سفرهم في اللحظة الاولى التي وصل فيها الى البرنامج حيث كان المعبر مغلقا والمسافرين افترشوا الارض جالسين نائمين بانتظار دورهم للسفر عبر معبر رفح الحدودي والذي يعتبر المنفذ الوحيد لقطاع غزة الى العالم الخارجي .

وفي بداية حلقات البرنامج غنى أغنيته الشهيرة "يا ملك في صورة انسان" في اشارة واضحة منه الى قضية الاسرى الفلسطينيين الذين يقبعون خلف قضبان السجون الاسرائيلية ليوصل رسالة للعالم أجمع أن هناك شعب مضطهد محاصر يفقد كل يوم عشرات الشبان ليجدوا انفسهم معتقلين في السجون الاسرائيلية .

وغنى أغنيات وطنية مستوحاة من التراث الفلسطيني وداعية الى الوحدة الوطنية فوحد شمل الشعب الفلسطيني في كل مكان عندما غنى " يا طير الطاير" تلك الاغنية التي تحظى بتسمية كافة المدن الفلسطينية سواء التابع لمناطق السلطة أو المحتلة من الاسرائيليين .

وفي نهاية حلقات البرنامج وتحديدا في الحلقة الاخيرة من "الأداء" عاد ليغرد من جديد بأغنيته المشهور "على الكوفية " تلك الاغنية العزيزة على قلوب كل ابناء الشعب الفلسطيني دون استثناء ويتغناها الفلسطينيين في افراحهم واعراسهم ومهرجاناتهم ليشعل مسرح اراب ايدول وكافة المسارح التي تابع منها الفلسطينيين محبوبهم المفضل بالاضافة الى لجنة التحكيم التي وقفت اجلالا واكبارا امام ادائه المميز في لفت الانظار الى قضايا شعبه الوطنية .

وفور الاعلان عن النتائج وفوز محمد عساف في البرنامج الشهير الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة ملايين الناس من كافة بلدان العالم اهدى عساف فوزه باللقب الى شهداء الثورة الفلسطينية والجرحى البواسل والاسرى في السجون الاسرائيلية واللاجئين المشردين في كافة الاقطار العربية والاجنبية .

وأثناء تبادل التهاني على المسرح اعلن مقدم البرنامج احمد فهمي في برقية عاجلة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس أنه تم تعيين محمد عساف سفيرا للنوايا الحسنة وبكافة المزايا الدبلوماسية وتابع ايضا في برقية أخرى تم اختياره من قبل مفوضية الامم المتحدة للشؤون الشرق الاوسط الاقليمية بتعين محمد عساف ايضا سفيرا لشؤون الشباب اللاجئين الفلسطينيين .

ويرى مراقبون أن محمد عساف استطاع اغتنام الفرصة الحقيقية في البرنامج الذي يحظى بمتابعة ومشاهدة الملايين حول العالم للحديث عن القضية الفلسطينية ومعاناة الشعب الفلسطيني وكافة قضاياه العالقة وأضافوا أن القضية الفلسطينية باتت الان محط انظار كافة شعوب العالم الذين تابعوا البرنامج الشهير اراب ايدول وأعجبوا بأداء وصوت الفنان محمد عساف مما سيقوي القرار الفلسطيني القادم في المحافل الدولية والتي سيستند الى الضغط الشعبي من خلال معرفتهم والمامهم عن القضية الفلسطينية .

أجواء الاحتفالات في غزة























من خانيونس:












 
من جنين:








من نابلس:






من رفح




















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف