الأخبار
أسماء قوائم فتح لبلديات خانيونس - القرارة و الفخاريهذا الرجل على بُعد خطوة من كل المواطنينحماس تٌقاطع الانتخابات البلدية في 64 هيئة محلية في محافظة جنين: 146 ألف مواطن يحق لهم الانتخابالاحتلال يعتقل شابا من ميثلون جنوب جنين(تطور خطير) : واشنطن تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة وتدعو المتواجدين بالقطاع للمغادرةكتلة فتح تشكل لجنة تحقيق من نوابها لأحداث نابلسعائلة العرجا تنظم حملة عائلة واحدةالاردن: الروابدة: أكثر من (15) ألف سكرتيرة في العيادات الطبية والمكاتب الخاصة غالبيتهن غير مشمولات بالضمانوفد من جبهة التحرير الفلسطينية زار الشيوعي اللبناني وتشديد على الوحدة الفلسطينيةجرائم العنف الجنسي ضد النساء بين الواقع والتحدياتلننقذ نابلس بتضافر الجهود جميعهاأحداث نابلس في ميزان الربح والخسارة : الحمدلله يثبت قدرته على فرض الأمنالائتلاف الوطني الديمقراطي يأسف لوصول الحوار مع حركة فتح لطريق مسدودالنائب حجازي يلتقي وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بمكتبه في رفحالمالية: صرف الدفعة الأخيرة من مستحقات المعلمين اليوم الاربعاءمركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" يوقع اتفاقية شراكة مع أيبك لرعاية جائزة المُصَدّر الواعد 2016اول اتحاد نقابي يوحد العاملين في قطاع البريد والاتصالات وتكنولوجيا المعلوماتالدعاية الانتخابية لم تستهدف الضفة وخرجت من غزة فقط ..الانتخابات:فتح والارشيف.. حماس والكفاءات .. واليسار يترقب !شاهد: تمساح يعاقب مدربه أمام السياحبالفيديو: مباراة شطرنج بالجرارات في إسبانياشاهد: أطباء هنود يستخرجون 40 سكينًا من معدة مريضاخر صيحات قصات شعر الرجاليكيفية التغلب على السرحان أثناء الصلاةحكم الإقتراض من آجل أداء العمرة أو الحجواشنطن تضرب داعش لأول مرة بـ"سوبر كوبرا" في سرت
2016/8/24

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف