الأخبار
فتح تنعى أكاديميا رحل وهو في ذروة عطائهعبور ١٤١٣ من العالقين من مصر إلى قطاع غزة خلال 3 أيامالأسير خضر عدنان يواصل خوض إضرابه عن الطعام لليوم الـ25 على التواليوزير خارجية نيكارغوا يكرم السفير محمد سعدات بتقليده وسام هوسه دي ماركوليتا بمناسبة إنهاء مهامهنابلس: العثور على رضيع ملقى على جانب الطريق ؟!الأمريكية لطب الإدمان : الميول العدوانية والكذب والإنطواء أبرز علامات المدمنإسرائيل تنفذ أكبر مناورة لمواجهة اطلاق 1000 صاروخ من غزة و لبنانالمطران عطا الله حنا في زيارة قرية نحف في الجليل : " لقاءنا هو لقاء المحبة والاخوة والوحدة الوطنية"ثانوية الأقصى تنظم يوما للغذاء الصحي لمناسبة اليوم العالمي للاقلاع عن التدخينأشجار الارز وصوت فيروز وجبال ثلج فاريا فى استقبال لاعبى الاولمبياد الخاص فى أول العاب اقليميةبالفيديو:علا غانم: فرحت بوصف فؤاد نجم عيوني بـ "قليلة الأدب قوي"بالفيديو: تنسحب من الهواء .. أنغام : ارفض وصف زيجاتى بالفاشلةمليارا دولار تكلفة مقبرة الخميني مؤسس النظام الإيرانيملتقى أبناء عائلات محافظة خانيونس يشارك بحفل تنصيب مختار عائلة شهوان الحاج أحمد "أبو عصام"أبو لبن يكشف لـ"دنيا الوطن" خطة وزارة الزراعة لخفض اسعار اللحوم في الضفة الغربيةقائد عسكري إسرائيلي: مواجهة الـ 2014 كانت حرب لكل ما للكلمة من معنى"هآرتس" تزعم : طهران غير راضية من إدارة "حزب الله" للمعارك العسكرية في سوريابإمكانه الدخول للمباني عبر النوافذ ومن ثم ضرب أهدافه.. الاحتلال يكشف صاروخ على شكل طائرة بدون طيارتدمير 90% من الأسلحة الكيميائية في العالمتدهور فى حالة المعتقل عدنان المضرب منذ 25 يومبالصور: فتح المغازي تكرم خنساء فلسطين أم جمعة أبو محيسنحجز 220 كيلوغرام من المخدرات بالعيون الشرقية191 مواطناً يغادرون غزة للصلاة بالمسجد الأقصىالشبكة الأمازيغية من أجل المواطنة تنظم 10 لقاءات بمختلف مناطق المغربقوات الإحتلال تختطف أسيرا فلسطينيا من سجن نفحة إلى جهة غير معلومة
2015/5/29

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف