الأخبار
هآرتس: نتنياهو ضعيف أمام حماس وقوي أمام أوروبامستوطنو شمال غزة: لم ننم من مناورة القسامنفتالي بنيت: لن نسلم الضفة الغربية للفلسطينيين لانها جزء من "إسرائيل"الاتحاد الأوروبي يتبنى حزمة عقوبات إضافية ضد القرمبوتين: من الصعب إثبات وجود تواطؤ بين السعودية والولايات المتحدة لخفض أسعار النفطنتنياهو متحديًا مجلس الأمن: لن نوافق على أى إملاءات من أى منظمة دوليةالباجى قائد السبسى: تونس لايمكنها أن تقاوم الارهاب بمفردهاالعبادى:المتهمون بالارهاب غير مشمولين باتفاقية تبادل سجناء مع الأردنالمانيا توافق على إرسال 100 جندى لتدريب القوات العراقية والبشمركةمسلحون مجهولون يختطفون ضابطا سابقا بسلاح الجو الليبى بمدينة سرت3 جرحى فى استهداف سيارة تابعة للأمم المتحدة شمال مالىحرمان بريطانية من دخول الملاعب بعد تمزيقها للقرآنبلدة كمبودية موبوءة بالكامل بالإيدزفتح بالقدس: حرف البوصلة لا يخدم إلا أعداء شعبنامصر.. المؤبد لمن يعتدي على خط غاز أو مياه أو بترولسمكري باع سيارته في تكساس وظهرت كعتاد حربي في سورياأوباما: اعتقدوا أنني نادل خلال إحدى الحفلاتبالفيديو.. داعش يتبنى اغتيال معارضين تونسيينالمطران عطاالله حنا في حديث اذاعي مع صوت فلسطينالمطران عطاالله حنا يستقبل مديرة جمعية نساء من اجل الحياةمفاجأة… الفلفل الحار يرفع مستوى النشاط الجنسي عند الرجاليوم بوتين الأسود : الاقتصاد الروسي ينهاراحياء اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في كولومبياادعيس: الاوقاف تجري الترتيبات الخاصة لسفر معتمري المحافظات الجنوبيةالتأكيد على دور الجمعيات التعاونية في رفد عجلة الاقتصاد والدعوة لتعزيز قيم العمل التعاوني في فلسطينتشكيل مجلس إدارة منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينيةالاوقاف : بدء الترتيب لسفر معتمري غزةخلال الأسبوع الجاري: 300 مستوطنا اقتحموا ودنسوا المسجد الأقصى ومصلون يحبطون محاولات تأدية طقوس تلموديةمهرجان "كريسماس ماركت" إضاءة شجره الميلادأحمد معز ينتهي من تصوير"البنت العربية"محافظ جنين يهنأ الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الشرطة العربيةمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم التهاني للجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها 47وزارة العمل : القطاع التعاوني اهم القطاعات لاحداث التنمية المستدامة في فلسطينتصاميم الزي الموحّد الجديد للاتحاد للطيران ترتقي بعالم الأزياء على متن الطائرة نحو آفاق جديدةفتح: الحكم الاداري رسالة تهديد لكوادر فتح
2014/12/18

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف