الأخبار
برشلونة يعرض اثنين من لاعبيه للبيع وعمالقة البريمييرليغ تتربصعزمى مجاهد لـ "مرتضى منصور" : إنت حقير ووضيعأسعار العملات مقابل الشيكلهيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناءكيف ردّ أحمد عسّاف على "جندلمان" في ظل الارهاب في القدس !؟ .. فيديورغم حظر التجول.. 7 إصابات في تفجير مدرعة جنوبي العريشاتحاد الجاليات الفلسطينية المانيا يرحب بإعلان السويد رسميا اﻻعتراف بدولة فلسطينصحفي بريطاني: اسرائيل حولت غزة الى سجن هائل والاعمار بطئ وحسب احتياجاتها الامنيةالناطق باسم جيش الاحتلال: الانتشار المصري في سيناء بموافقتناخارجية الاحتلال تسحب سفيرها من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطينتواصل المنخفض الجوي حتى الثلاثاءوفد من "القدس المفتوحة" يزور سفير الكويت في عمّان ويهنئه على اختيار الأمير الصبّاح الشخصية الإنسانية الأولى عالميًاكلية فلسطين التقنية تكرم طلبتها وخرجيها الذين ارتقوا خلال الحرب الأخيرة على غزةخطيب الأقصى: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطيراللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تطلق دوري كرة السلةالفنان درغام يجسد في كتابه " هنا القدس " حكاية صمود وتحدي لشعبنا وحجم المؤامرة التي تتعرض له قضيتهالقدس تنزف والمسجد الأقصى يئن من جرائم الاحتلال اليهودي والسلطة والحكام يتآمرون مع كيان يهودجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تفتتح 6 آبار جديدة بغزةالدكتور ياسر الوادية/ يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيودأدنى مستوى له منذ يوليو تموز عام 2010.. انخفاض أسعار الذهب والفضةحركات كشفت هويتهم الفلسطينية.. وحدة المراقبة الاسرائيلية: لم نستطع تمييز مقاتلي المقاومة عن جيشناجنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائناالمطران عطاالله حنا:ان اغلاق المسجد الاقصى المبارك امام المسلمين هو انتهاك خطير لحقوق الانسانقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمريةقلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقافالجهاد تدعو لجمعة غضب نصرة للقدس وتندد بالصمت العربي والإسلاميمصر: القوى الصوفية: تعقد اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات المقبلة
2014/11/1

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف