الأخبار
مصر: مجموعة النيل العربية تشارك في معرض الرياض بأكثر من خمسمائة عنوانمفوضية رفح الكشفية تنظم مسيراً كشفيًا ضخماً مطالبة العالم بالعضوية الكاملة لكشافة فلسطينبيان صحفي صادر عن إجتماع قيادة الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية في لبنانبالتعاون مع "ميرسي كور" جمعية "الولاء الخيرية" توزع "الكعك " على المواطنينأبو حليمة: الانتخابات الطلابية بالجامعة الإسلامية وفق النظام القديم تعيدنا لمربع الاستفرادبالفيديو: الحكومة اللبنانية تقرر تحويل بيت فيروز لمتحفأريحا :الشرطة ومدرسة رواد الغد ينظمان دورة للتدريب المروري العمليمقبول: المطلوب تمكين حكومة الوفاق من بسط سيطرتها على قطاع غزةلبنان: لقاء تجميلي وصحي في جمعية المواساة دعماً لصندوق الطالب اليتيمرابطة حق العودة تكرم امين سر لجنة المتابعة ابو بسام المقدحبناء جديد لـ "مذبح الهيكل" المزعوم واحلام يهودية بنقله الى الاقصىالمركز العربي للبحوث والدراسات يدشن جلسة تحت عنوان "آفاق عقد صفقة تبادل جديدة للأسرى"عساف نحذر الطابور الخامس من احراف الحملة.. وهدفنا بناء أقتصاد فلسطيني مستقلاللجنة الحكومية تثمن تصريحات مبعوث الأمم المتحدة للشرق الاوسط بشأن اعادة الاعمارحالة الطقس حتى الأحد القادمقريع يحذر من دعوات يهودية متطرفة لإقامة احتفالات "المساخر" بالأقصىالمالكي:الواقع الأمريكي يعرقل أوباما عن حل قضية فلسطين ونأمل في ترجمة مبادرات الصين إلى خطوات فاعلةمصر: ” مجلس النواب القادم ودوره فى بناء مصر الجديدة ”ندوة اعلام المحلة الكبرىالشخصيات المستقلة تغادر للمشاركة في اجتماعات المجلس المركزي في رام اللهفي سابقة : قناة العربية تُناصر "نتنياهو" ضد "أوباما" ! .. صورةاعتقال شاب حاول طعن جندي "إسرائيلي"في لقاء مع صحيفة "نيوزويك" .. دحلان : أنا الرئيس القادم ..!لاول مرة بفلسطين ..التردد الحراري في علاج دوالي الساقين"مهجة القدس": المحكمة الصهيونية تصدر حكماً على الأسير خالد النجارضمن المسؤولية الاجتماعية تجاه كافة فئات المجتمع البحريني(بيبا) يقيم دورة لموظفي الحكومةلغة الإشارةبنك القدس يقدم رعايته الماسية لمعرض القدس للصناعات الفلسطينيةفيديو جديد .. لحظة القبض على الراقصة صافيناز وهي ترتدي النقابأوباما: لم أستمع لكلمة "نتنياهو" ولا أرى فيها جديدًافيديو: رغدة شلهوب المذيعة صاحبة " الحداد المثير" ترد على منتقديهاصورة : الأسد يستقبل وفداً سياسياً واقتصادياً من تركيا
2015/3/4

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف