الأخبار
"حماس": في يوم القدس نجدد العهد والبيعة مع الأرض والمقدساتهنية يستقبل وفد الفيفا ويطلعه على أخر الاوضاع والمتسجدات على الساحة الرياضية الفلسطينيةالمفتي يدعو إلى مراقبة هلال شهر شوال مساء الاثنين المقبللبنان: رئيس تجمع مزارعي الجنوب يحذر من مشكلة الرمول و الحاق الضرر بالمزارعين في الليطانيتركيا تعتقل 11 مشتبها على خلفية هجوم المطاراختفاء طائرة لمكافحة الحرائق في روسيابالخطأ.. تايوان تطلق صاروخا مضادا للسفن نحو الصينبابون تستقبل مدير الوكالة الامريكية للتنمية الدوليةمفتي القدس والديار الفلسطينية يدعو الى مراقبة هلال شهر شوال بعد غروب شمس يوم الاثنين القادمالعراق: الدكتور اياد علاوي يحذر من المخاطر التي تحدق بأطفال العراق ويدعو الى حماية الطفولة  الائتلاف النقابي العمالي الفلسطيني يحذر من تزايد إصابات العمللبنان: الشيخ علي ياسين في يوم القدس العالمي يحيي شباب فلسطين في مواجهة الاحتلالمصر: عقد شراكة بين التامين الصحي   ومعهد اورام أسيوط  لصالح خدمة المرضىالهيئة القيادية العليا لحركة "فتـــــح" تثمن قرار الأخ الرئيس أبو مازن بإعادة رواتب مقطوعةعرب 48: "سنبدأ" توزع منحها الدراسية خلال افطار رمضانيتكريم الشيخ كامل ريان خلال الافطار السنوي للحركة الإسلاميةهيئة الأسرى في التجمع تنظم إفطارًا رمضانيًا للأسرى وذويهممصر: اعضاء مجلس النواب يشاركون وزير الشباب في ختام دورة الالعاب الاولمبية "بالجزيرة"فتح إقليم سلفيت تختتم بطولة "العودة الرمضانية" لكرة القدممصطفى البرغوثي :وصول مئات آلاف المصلين للقدس يؤكد فشل محاولات ضمها و عزلهاالتحالف الأوروبي لمناصرة أسرى فلسطين يعلنوا تضامنهم مع الأسير بلال الكايدحفل افطار لجمعية التواصل اللبناني الفلسطيني في البص صور8 إصابات في حادثي سير غرب جنينالاحتلال يعزز تواجده بالقدس في الجمعة الأخيرة من رمضانإصابات بالاختناق بمواجهات على حاجز قلنديا
2016/7/1

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف