الأخبار
خامنئي: على الحكومات الاسلامية ان تتكاتف وتتعاضد لنصرة شعب غزةأبو مرزوق:وفد الفصائل الفلسطينية لم يصل القاهرة بعد.. ابو زهري:القاهرة تطالب تهدئة مقابل الدعوة لمصرإعلام الاحتلال يتبنى "حرب غزة" بدل "الجرف الصامد"الأمم المتحدة تتهم "إسرائيل" بشن هجوم على مدرسة تؤوي نازحين في جبالياقوات الاحتلال تعترف بمقتل جنديين اثنين وإصابة 10 آخرين في عملية الفراحين .. القسام ينشر التفاصيلبيرس: الحرب على غزة استنفذت نفسها وينبغي وقفهامجزرة جديدة بالشجاعية.. عشرات الشهداء والاصابات في غارات مجنونة على مدينة غزة رغم اعلان التهدئةوزير الخارجية الألمانية يدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزةيديعوت احرونوت : هدنة انسانية من الساعة 3 حتى 7 .. لا تشمل مناطق الاجتياح البري.. طالع المناطقتركيا : حماس وكلّت السلطة الفلسطينية بالتفاوض نيابةً عنهامستشفى اسرائيلي يناشد بعدم زيارة الجنود المصابين من غزة للإزدحامالمقاومة تفجر مبنىً مفخخاً بقوةٍ خاصةٍ شرق خانيونس وتوقع أفرادها بين قتيل وجريحتوتر وتبادل للاتهامات بين القيادة العسكرية والسياسية حول اخفاقات الحرب على غزةوزارة الصحة: 13 شاحنة أدوية ومستهلكات طبية لغزةجيش الاحتلال يحقق في عملية نحال عوز القساميةإصابة 5 جنود إسرائيليين بينهم 2 بحالة حرجة جراء سقوط قذائف هاون شرق جبالياالقناة2: الضيف بدا حازما وعرض شروط محددة لإنهاء المعركة والفيديو نزل كالصاعقة على الإسرائيلييننجاة رئيس الاستخبارات من الموت لدى مغادرته مكان سقوط قذائف الهاون في اشكولاتصالات تركية ومبادرة مصر قيد التعديل.مطالبة بضمانات اهم من الاتفاق.وتوقعات باعلان وقف نار لـ24 س غدغضب وسط الجنود على جبهة غزة.. "لا تعليمات أو تحصينات ونصلي حتى لا نصاب"تشيلي وبيرو تستدعيان سفيرهما من إسرائيل بعد البرازيل والاكوادور رفضاً للعدوان على غزةمصر أدخلت تعديلات على مبادرة الهدنة بين حماس وإسرائيلفتح تعلن مسؤوليتها عن قتل خمسة جنود في قصف هاون على بئيري .. فيديونتنياهو يتراجع عن نزع سلاح المقاومة ويطالب بآلية للحد من قدراتهاهاكرز يقتحم شركات "إسرائيلية" صنعت القبة الحديدية التي تحاول صد صواريخ غزة
2014/7/30
عاجل
مجزرة الشجاعية تتكرر مرة أخرى في وضح النهارأحد ششهداء استهداف الشجاعية زميل "صحفي"استهداف الشجاعية يعود لمنزل لعائلة السلكقصف جديد لمنطقة محيط محطة الشوا بالشجاعية رغم تجمع المواطنينطائرات الاحتلال تستهدف منزلًا قرب مسجد ذو النورين على الحدود المصرية الفلسطينية برفحالقناة الثانية: إصابة أكثر من 30 جندي في اشتباكات القطاع نهار اليومصفارات الإنذار تدوي في كرم ابو سالمإستهداف شقة سكنية في برج الجندي المجهول بغزةوصول عدد من الشهداء والإصابات الآن لمستشفى الشفاء بعد قيام الطيران بإستهداف سوق الشجاعيةوصول الشهيد مصطفى أحمد أبوجلالة لمستشفى كمال عدوان والذي ارتقى بسبب القصف المدفعي المستمرمجزرة جديدة في قصف مدفعي استهدف محطة الشوا للبترول بحي الزيتونعدد كبير من الاصابات في غارة جديدة تستهدف برج الجندي المجهولمدفعية الاحتلال تقصف سوق البسطات بموقف الشجاعية واندلاع حريق في المكاناستهداف محيط مبنى الكتيبة لجامعة الأزهر في غزةأبو زهري: الوضع في غزة قاس ولا يوجد مياه للشرب او وقود او طحين للخبزالاستهداف الاخير في شارع الوحدة بمدينة غزة .. قرب برج داوودغارات جديدة ومتعددة على غزة الانبرهوم: إزالة وسائل الإعلام الإسرائيلية اسم "الجرف الصامد" من التداول تأكيد فشل العملية العسكريةأبو زهري: الإخوة في مصر يربطون الدعوة إلى القاهرة بحدوث تهدئة على الأرضبرهوم: سحب الاحتلال قواته للخطوط الخلفية دليل قوة ضربات المقاومة ونجاحها

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف