الأخبار
الاقتصاد الوطني والأمن الوقائي يدهمان مخزن مواد مهربة في بلدة سلودوزير التربية يطلع رؤساء جامعات أمريكية على واقع التعليم في فلسطينبمشاركة الوزير صيدم.. وزارة التربية تخرج الفوج الثاني من معلمي الصفوف (1-4)اللجنة التنسيقية للانتفاضة الأولى تكرم الوزير صيدمصيدم يبحث مع الأعرج صياغة وثيقة مشتركة لتعزيز التعاون في مجال رياض الأطفال وتطبيق برنامج الرقمنةالتربية تعلن عن نقل مكان تصديق شهادات التوجيهي56 حادث مرور جسماني خلال نهاية الأسبوعمصر: وفد من حزب الاتحاد الوطني الأردني في زيارة للمجلس التشريعيالاردن: اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث تبدأ صباح غد الثلاثاء في عمان والدول المضيفة للاجئين في اجتماعها التنسيقي اليوم ترفض تقليصات وكالة الغوثالعراق: شاعر عراقي يفوز بالمركزين الأول والثاني في مسابقة شعرية بصربيااليمن: إرتفاع حصيلة شهداء معارك بيحان بشبوة الى 21 مقاوم أسماءوزارة الإعلام وتحت رعاية محافظ طولكرم تنظم ندوة سياسية بعنوان تحليل الخطاب الإعلامي الإسرائيلي والمصطلحمشروع "طابو" يطرح مخطط هيكلي جديد في كوبر بمحافظة رام الله، وبالقرب من جامعة بيرزيتخطوات احتجاجية لمطالبة الصليب الأحمر الدولي بالعدول عن قراره بتقليص زيارات الأسرىعريقات: 52 عاماً على ذكرى تأسيس منظمة التحرير الفلسطينيةوزارة الإعلام وتحت رعاية محافظ طولكرم تنظم ندوة سياسية بعنوان تحليل الخطاب الإعلامي الإسرائيلي والمصطلحاليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لاستكمال طريق الغيل الصداع الشحر بحضرموتالاردن: أبوغزاله يطلق تقرير "خمس سنوات على تأسيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم"جمعية "ACT "ومركز الفيصل للوساطة تختتم الدورة التدريبية الأولى في التحكيم بالقدسادعيس يشارك بمؤتمر "توحيد الشهور القمرية والتقويم الهجري الدولي 2016″ في اسطنبولمصر: افتتاح الملتقي الدولي لتجديد الخطاب الثقافيالاحتلال يعتقل شابًّا من جبع جنوب جنين داخل أراضي ال 48القوى الديمقراطية الخمسة في شمال غزة تؤكد على أهمية تقديم الاونروا لخدماتها الاغاثية و التشغيلية دون أي معيقاتلبنان: محمد علي بشير المعروف بالألماني قصة سائق تحول الى نجمخلال يومٍ دراسي نظمه مجلس العلاقات الدولية والجامعة الإسلامية .. دعوات إلى تعزيز الخطاب الإعلامي الموجه للغرب
2016/5/29

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف