الأخبار
إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال شرق خان يونسنقابة الزراعة: الاحتلال يعتدي على المزارعين لإحجامهم عن مهنتهم وأراضيهم‫#‏عاصفة_الحزم‬: إحباط محاولة استهداف مركز حدودي سعودي وفشل اطلاق صاروخ باليستي على السعوديةبمناسبة ذكرى يوم الأرض : جبهة النضال الشعبي وشبيبتها تنظم فعالية زراعة الأشجار على أراضي عتيلهنية يدعو لتفعيل برنامج المقاومة في الضفة وضمان تأمين شبكة الأمان العربي والإسلاميالعميد ابو ربيع يلتقي شبية ومجلس طلبة جامعة النجاح الوطنيهالقواسمي: خروج حماس والجهاد في مسيرة ضد الرئيس كان بإيعاز من ايراناليمن: الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين:من الناحية الشرعية هناك عدة أمور يجب على تحالف دعم الشرعية في اليمنالفريق الأهلي يجتمع لمناقشة شفافية الموازنة والتحضير لأنشطته المقبلةاليمن: الهلال الاحمر اليمني لحج يطلق نداء استغاثة عاجلالدبابات السعودية على حدود اليمن .. ووكالات ايرانية: ضربات حوثية في العمق السعودي خلال ساعاتحفل تخريج طلبة الأسبوع الإعلامي " إعلاميون بلا حدود"وكالات أنباء إيرانية : ضربات حوثية في العمق السعودي خلال ساعاتما هي تطورات تشكيل الحكومة الاسرائيلية؟ ..حكومة وحدة وطنية أم حكومة يمينية؟مابين الثقافة السياسة والشعبية جمعية ’الحنّونة للثقافة الشعبية تقوم بعرض سلسلة النكبة الوثائقيةمنتدى سيدات الاعمال يعقد لقائه السنوي بعنوان " الريادية داخلي، سأطلق لها العنان"الشعبية بالوسطى تنظم وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة الغوث بمنطقة المخيم الجديد بالنصيراتاليورو ينزل بفعل ضبابية الوضع في اليونان وتوقعات الفائدة تصعد بالدولارمسؤول كويتي: تعهدات بتقديم 506 ملايين دولار لدعم السوريين في 2015منظمة: 45 قتيلا و65 مصابا في ضربة جوية عند مخيم للاجئين في اليمنالاردن: (14) ألف حالة تقاعد من الضمان بسبب الوفاة الطبيعيةالذهب ينزل مع "تلميح"برفع الفائدة الأميركيةهبوط النفط مع قرب التوصل لصفقة مع إيرانمقتل 5 من قوات خفر الحدود الإيرانية في انفجار لغمعمر البشير يكشف: انتقمنا من القذافي لدوره في تقسيم السودان
2015/3/30

وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم يلتقي بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم

تاريخ النشر : 2013-06-19
طولكرم - دنيا الوطن
إلتقى وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم  بوفد من المجالس المحلية في محافظة طولكرم، في مقر وزارة الاشغال العامة والاسكان، حيث حضر الاجتماع  رئيس بلدية طولكرم ورؤساء بلديات كل من الكفريات، بلعا، عنبتا، كفر اللبد. واستمع الوزير إلى مطالبهم وناقش معهم احتياجاتهم وسبل تحقيق افضل اشكال التعاون مع الوزارة لتحيقيق هذه المطالب.

وأكد المهندس غنيم على اهتمام الوزارة في المحافظة، وحرصها الدائم على أن يكون لها نصيب من المشاريع المستقبلية المدرجة على سلم أولويات الوزارة، مشيراً إلى ان هناك مشروعاً سينفذ خلال الفترة القادمة يتضمن إعادة تأهيل مجموعة من الطرق الحيوية في المحافظة.

 وأشار م. غنيم إلى أن وزارته في صدد الإعداد لبرنامج صيانة واسع مع الممولين وأن هذا البرنامج سيأخذ بعين الاعتبار الطرق في المحافظة التي تحتاج إلى صيانة وإعادة تأهيل جراء الأضرار التي لحقتها في المنخفض الجوي الأخير والتي تمت معالجتها بشكل مؤقت نظراً للظروف الطارئة التي عاشتها المنطقة. لافتاً إلى أنه سيتم إعطاء أولويات العمل للمناطق الحيوية والاكثر تضرراً، كما قال م. غنيم أن الوزارة لن تتوانى عن القيام بكل ما يلزم من علاج مؤقت لكل ما هو ضروري قبل الشتاء القادم وذلك حفاظاً على حياة المواطنين  وأمنهم وسلامتهم خلال تنقلهم على الطرقات.

من ناحيته استعرض الوفد مع معالي الوزير واقع قطاع الطرق في المناطق المختلفة من المحافظة، كما ناقشوا مجموعة من المشاريع المستقبلية.

وشكر الوفد الوزير على اهتمامه ومتابعته الحثيثة لأولويات التنمية في المحافظة، مؤكدين على ثقتهم بجهود الوزارة المبذولة لحل مشاكل الطرق في المنطقة بالشكل الذي يحافظ على حياة المواطنين ويسهل تنقلهم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف