الأخبار
الصحة تنفذ عدة برامج تدريبية ومتنوعة لموظفيها لتطوير مهاراتهم خلال النصف الاول من العام 2016موسكو ترحب بقرار اللجنة الأولمبية الدوليةمقتل 3 رجال أمن أتراك في هجوم لـ "بي كا كا"ما يرفعه أردوغان ليس إشارة رابعة!الأسد يستقبل رئيس أساقفة قبرص والوفد المرافق لهاللجنة الوطنية لتكريم طلاب الثانوية العامة تنظم مهرجان العهد والوفاء تحت رعاية المحافظ أبو بكر"القدس المفتوحة" تلتقي المجلس الوجهي لمحافظة أوكسيتاني بيرينيه ميديتيرانه الفرنسيةمحمد رمضان يرد على احمد حلمي: "إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها"الشرطة والامن الوطني بنابلس يقبضان على شخصين متهمين بقتل مواطن قبل عامزيدان: المشاركة بالانتخابات البلدية ضمانٌ لتمثيل إرادة المواطند. بحر يدعو الفلسطينيين للمشاركة الواسعة في انتخابات الهيئات المحليةالممثلة المغربيّة لبنى أبيضار تثير الجدل: أترك لكم دينكم و إلهكمشقيقات كرزون النسخة العربية من اخوات كردشيانمي كساب تبارك لـ محمد حماقي بعد عودته لزوجتهوفاة شاب 20 عام في حادث سير غرب مدينة غزةاختطاف الفنانة الشابة هيا مرعشلي يثير موجة تفاعل على مواقع التواصلعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدتشكيل ملتقى شبابي لبلدية القرارةعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدعيسى: المستوطنات إخلال في الميزان الديمغرافي لصالح التهويدالاحتلال يصدر (37) أمر اعتقال إداريبتمويل من مؤسسة المساعدة الإسلامية مصلحة المياه تباشر أعمال مشروع إنشاء محطة تحلية مستشفى الشفاءبالصور.. رسالة مؤثرة من أحمد حلمي لوالده المتوفىآمال حمد التسجيل لانتخابات البلديات هي مسئولية وطنيةدرويش يحاصرهم
2016/7/25
عاجل
الشرطة والامن الوطني بنابلس يقبضان على شخصين متهمين بقتل مواطن قبل عاموفاة شاب 20 عام في حادث سير غرب مدينة غزة

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف