الأخبار
فتح تؤكد أن التصدي لاقتحامات المستوطنين للأقصى فرض وواجب ديني ووطني4 إصابات في حادث سير بين مركبتين على الطريق الرئيسي مفرق بلدة جبعالشرطة تقبض على 18 شخص من متعاطي ومروجي المواد المخدرة في الرامالرئاسة: ندعم دولة البحرين في إجراءاتها للحفاظ على وحدتها الوطنيةجبهة النضال الشعبي تؤكد على أهمية اجراء الانتخابات المحلية في كافة مناطق السلطة الفلسطينيةلبنان: النشرة الرعوية الجديدة عن ابرشية صور للروم الملكيين الكاثوليكعرب 48: مطلب الفحص والمراقبة للنواقص في مدارس العرب في الجنوبلبنان: الرعاية تستضيف أبناء المناطق الحدودية على مائدتها الرمضانيةمفوضية كشافة ومرشدات محافظة بيت لحم تستقبل د. عاطف عبد المجيد والوفد الكشفي العربي المرافقالمكونات والمجموعات الدولية في مجلس حقوق الإنسان تطالب بالوقف الفوري للانتهاكات الإسرائيلية الخطيرة ضد الشعب الفلسطينيالعراق: وليد الحلي : أنقذتم الانسانية بتحريركم الفلوجة"كروس جاكوار F-Pace" تباع في روسيا"أوبك": السعودية ستقود استثمارات الطاقةاشتعال طائرة في مطار سنغافورة دون إصاباتفرار دب روسي من مركز لرعاية الحيوانات!باريس تصدّ التجارة الحرة مع واشنطنمعارضة الداخل: لا مرحلة انتقالية بلا الأسدالأغلبية للمحافظين في انتخابات برلمان إسبانياشركة روسية تصمم منظومات تشويش لطائرات الجيل السادسإيطاليا تنقذ أكثر من 3300 مهاجر في أسبوعدار الأمل التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية تنفذ مجموعة من النشاطات الرمضانية بدعم من المجتمع المحليادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم " ولجنة الزكاة في محافظة بيت لحمسلطات الاحتلال تعتقل أب يرافق ابنه المريض من معبر بيت حانون.. الميزان يستنكر ويطالب بتدخل دوليالعراق: هارب متهم بممارسة فساد في مناقصات لوزارة العدلأطفال أسرة المعتقل الحلبي يتذكرون والدهم عند كل موعد افطار ويتمنون أن يحتضنوه قبل حلول العيد
2016/6/27

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف