الأخبار
وفاة الفنان عبد المحسن سليمالشخصيات المستقلة/ في ذكرى مرور 45 عام على حريق المسجد الاقصى تحذر من التقسيم الزماني للمسجدمنتدى معلمي منطقة يعبد وتربية جنين في ندوة تاريخيةالشيوخي يدعو خطباء المساجد لاقتصار خطبة الجمعة لنصرة أهلنا في غزة ولتحريم البضائع الإسرائيليةأزمة نتنياهو ومستقبل اسرائيلسياسة الاغتيالات لا تكسر المقاومةالمفاوضات ... إلى أين؟!!الألوية تقصف البلدات الاسرائيلية بـ 44 صاروخ منذ صباح الخميسمناشدة عاجلة من طلبة فلسطين الدارسين في مصرالمقاومة قادرة على الاستمرار..خليل الحية:تعاملنا بمرونة وما توصلنا له في القاهرة هو اساس اي اتفاقاسفرت عن أسير اسرائيلي وعدد من القتلى والجرحى: ناقلة الجند شرق التفاح .. القصة الكاملةصحيفة تنشر صورا لمصري قتل مع داعش في عملية انتحارية في سورياعرب 48: تشييع جثمان الشاعر الكبير سميح القاسم في موكب مهيب في الجليلتمنى الشهادة في ليلة القدر ونالها..حزنا عليه : ام الشهيد عيد قطيفان تلحق بنجلها بعد ايام من استشهادالمغرب: هل قرار مجلس الأمن وجبهة البوليساريو سبب الإنزال العسكري؟فيديو: سلمى رشيد تغني لغزة .. قريباالقناة الثانية : رئيس اركان الحرب يريد انهاء العدوان على قطاع غزة سريعابناء الكعبة المشرفة بتونس والطواف حولها يثير الجدلمذيعة الجزيرة غادة عويس تحاور صحفي اسرائيلي بعد قصف تل ابيبمرتضى منصور: العيال اللى عاملة نفسها ثوراجية عيال ولاد كلب وجزمبالفيديو : فتح تقصف البلدات الاسرائيلية بصواريخ مطورةالرشق: لا ترتيبات لزيارة مشعل للقاهرةمشعل:الشعب الفلسطيني يقاتل منذ مائة عام، ولن يتعب من شهر أو سنة ولن نعود للمفاوضات إلا في حال...؟عبر فرنسا وبريطانيا : ما هي البنود التسعة المطروحة لابرام تهدئة طويلة في غزة ؟شهيدان في قصف منزل بدير البلح وسط قطاع غزةالصومال هزمت أمريكا وداعش تقلد التجربةاسرائيل القت ما يعادل 6 قنابل نووية على غزةهنية: حماس ستعود أقوى وأصلب بعد اغتيال القادة في رفحتساؤلات مثيرة للشكوك عن فيديو ذبح الصحافي الأميركيجيش الامة في بيت المقدس يقصف المستوطنات الاسرائيلية
2014/8/22
عاجل
غارة رفح : استهداف مخازن تجارية بالقرب من مبنى بلدية رفحغارة اسرائيلية على مدينة رفح

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف