الأخبار
جاكلين وهاني ثروت يطلقان "توبة"أهي هجرة من الوطن ام هجرة إلى وطن؟علي ذمة القدس العربي : الكويت تنزع الحصانة عن إبن شقيق الأميرعكاشة: انا والسيسي متفقين على إطلاق شائعة الانتماء للإخوان .. فيديورئيس الشيشان يؤكد : رجالي سيختطفون الأمير الداعشى فى غضون ايام قليلةفيديو: بالتفاصيل عمليات كتائب القسام خلال الحرب الأخيرةالحية يحذّر الاونروا .. السلطة.. الحكومة و اسرائيل: الإعمار او الإنفجارموسى: "الجاسوس مرسى" وعد أمريكا بتخفيض الجيش إلى 75 ألف جندىبالفيديو: مفتي ليبيا يهدد السيسي: ستندم على ما فعلته ببلدنافيديو مضحك.. شقراء حاولت ركن سيارتها أكثر من 6 مرات!65 ألف تفجير خلال 6 سنوات حولت العراق إلى مقبرةفيديو: جمل "متمرد" يطيح بصاحبه في الهواءداعشي أسترالي يتوعد: سنرفع رايتنا فوق البيت الأبيضبالصور.. "الجيش الحر" يحصل على صواريخ مضادة للطائرات"داعش" يتقدم في كوباني والبيشمركة تستعد للتوجهضربات التحالف تحصد نحو 500 "متطرف" في سورياقيادى حزبى كردستانى: أكراد كوبانى بحاجة لأسلحة ثقيلة وليس مقاتلينضبط أفغانى على بوابات جامعة الأزهر وبحوزته صورة بن لادنمسئول أمريكى: داعش يحصل على مليون دولار شهريا من بيع النفطمن هو الوزير السويدي "الوسيم الجذاب" الذي دعم القضية الفلسطينية؟بقعة ضخمة من الشمس تتحول "وحشا" وتتجه للأرضالاحتلال: حماس اجرت اليوم وللمرة السادسة تجربة صاروخية من غزة باتجاه البحرمعبر رفح: السفر غداً الجمعة للمسجلين في كشف 10/24نتنياهو يأمر بتشديد تطويق القدسالرئيس يهاتف أبو اللطف وزوجته للاطمئنان عليه بعد العملية الجراحيةاليابان تدعم موازنة السلطة بـ9.3 مليون دولارمواجهات مستمرة في عدة أحياء مقدسيةالشتاء.. ضيف ثقيل على غزة هذه السنة14 نفق هجومي تصل إلى مناطق إسرائيل.. هل خططت حماس لعمليات نوعية برأس السنة اليهودية؟25% من مستوطني الضفة يحصنون مركباتهم من الحجارة
2014/10/23

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف