الأخبار
إجتماع الجمعية العمومية لجمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعيعمومية مجموعة لوتاه في الامارات تعزز الاستثمار العقاريحركة "فتح" بغزة تنعى الشهيدين أبو غنام وأبو جحيشة وتدين العنف الإسرائيلي المتواصلمصر: مؤسسة د. صديق عفيفي الخيرية تنظم قافلة مجانية لامراض العيون بعزبة العرببالفيديو ..الأهمية الاستراتيجية لمدينة جسر الشغور السوريةحماس: سنتخذ بدائل قاسية إن لم تلتزم حكومة الوفاق بواجباتهاد.غنام: انتماء الجالية الفلسطينية في أمريكا رائع وارتباطهم بأرضهم وثيقأثناء استقباله وفدا روسيا..المطران عطا الله حنا : " قضية فلسطين هي قضيتنا جميعا مسيحيين ومسلمين "طليقة "السبكي".. عفاف رشاد تعتزل وترتدي الحجاببعد سيطرة المسلحين عليها ..الجيش السوري يعيد انتشاره في جسر الشغورعمرو دياب يخسر الكثير من وزنهورشة عمل بجامعة فلسطين بعنوان "النظام الصحي الفلسطيني واقع وطموح"مؤسسة بسمة أمل تواصل حملة النشرات التوعوية لمرضى السرطان في غزةبيتزا البطاطسياسمين عبد العزيز في جلسة تصوير مُثيرة أشعلت الفيس بوكمشاركة 1000 مقدسي في "عرس الأقصى" والاحتلال يُبعد 3 فتياتبالصور.. "بونتياك" أول سيارة شبح في العالممدرسة "النقب" تكرّم الطلبة المشاركين في دورة أحكام التلاوة التأهيليةالقبض على فتاة خليجية تُمارس الرذيلة في مصر مقابل 600 دولارأبو وردة يعلن عن تأسيس جمعية خريجي الجامعات والمعاهد الروسية في قطاع غزةمختصون يوصون بضرورة تطوير الأنظمة والاجراءات القانونية الخاصة بحصول المرأة على ميراثها"المدارس والمعاهد" تنظم ورشة عمل لتطوير مناهج الدورات الإستكمالية لتعليم السياقةREFORM تنفذ مسير تفاكري بعنوان: "الوطن أنا وانت،،، مش يا انا يا انت"وفود لبنانية فلسطينية سياسية ودينية مطمئنة الى صحة الحاج ماهر عويدمجموعة مقتنيات آيرون مان من الأهلي القابضة تبهر نجوم هوليوود في حفل العرض الأول لأحدث أفلام سلسلة "المنتقمون"
2015/4/26

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة "أعظم ثورة"

صور تُنشر لأول مرة : الرئيس "أبو مازن" مع رفاق دربه أبو عمار وأبو جهاد وأبو إياد .. شاهد بساطة حياة قيادة  "أعظم ثورة"
تاريخ النشر : 2013-06-16
رام الله - خاص دنيا الوطن
تنشر دنيا الوطن صوراً تعرض لأول مرة لرئس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن .

وقد اهدى النائب عن حركة فتح اشرف جمعة الصور النادرة لصحيفة دنيا الوطن بشكل خاص , ويظهر في الصور الرئيس محمود عباس مع رفاق دربه الشهداء أبو عمار وأبو إياد وأبو جهاد .

في الصور .. "عيد ميلاد" طريف تظهر فيه بساطة حياة القيادة الفلسطينية صاحبة أعظم ثورة في التاريخ , لم يتسنى لدنيا الوطن معرفة صاحب الاحتفالية بهذه الصورة .

صورة أخرى لقيادات العمل الوطني الفدائي الفلسطيني وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض ويتحركون متجهين إلى وجهة أخرى ،وتبدو الحركة في الصورة غير طبيعية مما يشير إلى حدث أو قصة خلف الصورة , ولم يتسنى معرفة طبيعة الحدث في الصورة..

ننشر تباعاً مجموعة نادرة من الصور الحصرية والتاريخية التي تُعرض لأول مرة .. وفيديو نادر لجنازة الشهداء " أبو إياد وأبو الهول وأبو محمد" سيتم عرضه قريباً جداً ..







 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف