الأخبار
بغداد.. تسهيل دخول العراقيين للمنطقة الخضراءواشنطن تؤكد عزمها على الإطاحة بالأسدغارات للتحالف على مواقع للمتمردين بمأربمؤشر الدولار يتراجع وسط ترقب بشأن الفائدةبالصور..مخيم خان يونس يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني فى عين الحلوةخطباء غزة يُناشدون العقلاء العرب بالتدخل لعودة الشباب 4 المختطفين بمصراعلاميو محافظة الجوف يعلنون عن تأسيس مركز اعلامي من العاصمة السعودية الرياضعرب 48: الناصرة تتحدى العالم.. تحطيم 3 أرقام قياسية في موسوعة جينيسمبادرة ابن بلدك اولى تطلق اول برنامج لتعريف 200 شاب وشابه ببرامج التدريب المنتهي بالتوظيفداعش يقتل 60 من الجيش العراقي والحشد الشعبي بالرمادياعتقال شاب من بيت لحم في القدسلأول مرة فى التاريخ.. ناسا تصنع جزءا من صاروخ بطابعة ثلاثية الأبعادإنريكى: مواجهة روما فى دورى الأبطال ستكون مميزة"كوكا" يبدأ مشواره الأوروبى مع براجا فى التشيكوفاق سطيف يرفض إقالة "ماضوى" رغم الخروج الأفريقىمدرب ريو آفى يراهن على تألق "كوكا" مع براجا"دبي العالمية"تنفق 3.5 مليار دولار على مشاريع استحواذ وتوسعة موانئ خارجيةتفتيش مقار الحزب الحاكم فى كتالونيا بعد تورطه فى مزاعم قبول رشاوىزيارة ذياب الى غزة خطوة تحول مهمته نحو تطوير رياضة كرة السلة"الجُندي حي وحماس تُلاعب إسرائيل بذكاء": ما هي رسائل القسام وهل تتجه الأوضاع لتصعيد أم صفقة ؟الذهب يتجه لتكبد أكبر خسارة أسبوعيةاحتجاز صحفيين بريطانيين فى تركيا للتصوير دون الحصول على تصريحقوات الأمن التركية تعتقل مواطنا لنشره تغريدة مسيئة لإبنة أردوغانغانا تحقق فى محاولة " داعش " لتجنيد طلاب جامعيينالعاصفة "إريكا" تتجه نحو أمريكا بعد تسببها فى وفاة 7 أشخاص فى دومينيكا
2015/8/28

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف