الأخبار
بوتين يعرب عن قلقه إزاء قصف القوات الأوكرانية لأهداف مدنيةمحاميا أرملة عرفات طلبا "إجراءات إضافية" حول وفاة الزعيم الفلسطينىالجيش الأمريكى: تنظيم "داعش" لا يمثل تهديدا كبيرا فى السعوديةروسيا تجرى مناورات ضخمة لإتقان الاستيلاء على المطارات الإستراتيجية"#بيع_يا_جبريل" : هاشتاج ينشط على الفيسبوكبلاتر بعد فوزه برئاسة الاتحاد الدولى: سأعيد "فيفا" للطريق المستقيمغواصات حيفا في دائرة الاستهداف واسرائيل تعزز الحمايات والحواجزاعتقال مقدسي وزوجته ونجله بالعيساويةإيران تعلن مسابقة كاريكاتير ضد "داعش"دنيا الوطن تكشف كواليس واسباب تراجع فلسطين عن طلب تجميد عضوية اسرائيل في الفيفامصر: عمرو عبد السميع: ثورة 30 يونيو أسقطت الموجة الاولي من المؤامرة على المنطقة العربيةفيديو- بعد صراع محموم… بلاتر رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انسحاب الأمير علي من الجولة الثانيةقطر تدعو لمصالحة بالعراق لمنع انتقال "الإرهاب" لمعسكر آخردراسة: الجلوس 3 ساعات يوميًا يقلل من متوسط عمركمهرجان المسيرة العالمية الى القدس في الجزائر لدعم فلسطين«روابي» : ظاهرة عمرانية مدهشةنضال متعدد الأشكال والوسائل والأدواتالقديستانزعيم جناح القاعدة فى سوريا يهدف للسيطرة على دمشقمجلس وزراء الداخلية العرب يدين محاولة تفجير مسجد العنود بالسعوديةرئيس موريشيوس يستقيل من منصبه قبل انتهاء مدة ولايته الرئاسيةصحيفة تركية تنشر صور شحنات أسلحة تركية إلى المعارضة السوريةدراسة: العسل المخفف بالماء يخفض الوزن ويمد الجسم بالطاقةإسرائيل تستعد لـ"تمرين عسكري" يحاكي سقوط صواريخ من غزة وجنوب لبنانالطاقة: توفير وقود محلي لتشغيل محطة الكهرباء ليوم إضافي
2015/5/29

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف