الأخبار
القضاء الفرنسي يصدر قرارا بوقف ملاحقة المقاومة الايرانية و يعتبر نضالها في إيران من أجل الحريةالعراق: وجوه سينمائية ومسرحية تخوض غمار قافلة المحبة في دورتها السادسة بورزازات.docمصر: أسامة منير يُهاجم وزير الري: زيارتك لسد النهضة اعتراف بحق إثيوبيا"قضايا العرب " برنامج جديد لعبد الله المغازي على قناة "مصر البلد"ضرورة إعادة التفكير في التمويل الإنساني للمنظمات غير الحكومية الوطنيةبـ3.5 مليار دولار.. صفقة صواريخ ومدفعية بين مصر وروسيامجموعة الاتصالات الفلسطينية تستنكر مصادرة أموال من حسابات شركة جوال في غزةكتلة الوحدة العمالية في محافظة الخليل تطلق حملة لمقاطعة البضائع الاسرائيليةبيان صادر عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين بخصوص مأساة القوارب المهاجرة الى اوروبااليمن: رئيس جامعة عدن يلتقي بالمدير الاقليمي لمنظمة اليونسيف ويبحث معه مجالات التعاون لتنفيذ دراسات علميةنتنياهو: لن نقبل بوقف إطلاق نار متقطع مع غزةجبهة التحرير الفلسطينية تهنئ جبهة المقاومة الوطنية اللبنانيةاجتماع لجنة التنسيق اللبنانية - الفلسطينية الدوري في مكتب حركة أملجنين : حامية سلاح الثورة ..حكاية الحاجة خيرية جرادات مخبأ الثوار وحكاية خنجر ابو درةمصر: مصرع طالبة متاثرة بحروق من الدرجة الثالثة بقرية شبشير الحصةمصر: فنان تشكيلي: سبب نجاح الدول الابتعاد عن الخلافات العرقية والمذهبيةأبو مرزوق: دعوة مصرية خلال يومين للمفاوضات .. تم اطلاق صاروخ بالأمس ونتفاهم مع الفصيل مطلق الصاروختل أبيب تقدم لائحة اتهام ضد "حماس" بتهمة قتل ضابط كبيرفيديو.. محيسن: أمريكا ستقاتل بالمنطقة بسلاح وأموال العرب، ولم نسمع أي تصريح من داعش ضد إسرائيلمحمد سحويل .. خاطر بحياته لينقذ ابراهيمبحر: سلاح المقاومة شرعي وغير قابل للمساومة والابتزازفيسبوك تطور تطبيقا لتعزيز الخصوصيةركاب يطردون وزيرا أخّر إقلاع طائرتهمأوباما: أميركا لن تخوض حرباً برية في العراقتربية طولكرم تفتتح غرفا صفية بقيمة 8000 دينار اردني بتبرع المحسن الكبير مازن نصر اللهالشرطه تكشف ملابسات عدة سرقات في رام الله وتلقي القبض على خمسة أشخاصافتتاح الشارع الرئيسي الرابط بين قرى بيت عنان والقيبية وبدو شمال غرب القدسالاستاذ الدكتور ماهر النتشة يلتقي اصحاب مشروع التجمعات العنقودية لتطوير القطاع الخاص في سلفيتاتفاقية شراكة بين صندوق شراكات وشركة مستشفى ابن سينا التخصصي لإنشاء مستشفى تخصصي في محافظة جنينجمعية الزيتونة تفتتح مختبر حاسوب في جامعة 'خضوري' بدعم صيني
2014/9/17

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف