الأخبار
د.شعث: إطار الرباعية إطارا مشلولا غير قادر على مواجهة الاحتلال الإسرائيلي"مهجة القدس": الأسير المجاهد علي الحروب يتنسم عبير الحريةبالفيديو.. روبوت يحل لغز مكعب روبيك في أقل من ثانيةروما: إرسال قوات برية إلى سوريا ليس حلاميسي يستعرض سيارته الجديدة الأغلى في العالم .. بالصورةالكونغرس الأمريكي يتبنى عقوبات جديدة على كوريا الشماليةفيديو يحبس الأنفاس.. رجلان وسيدة تحت عجلات قطارحسنين هيكل في حالة صحية حرجةالجيش الكاميروني يقتل 27 مسلحا ينتمون لـ"بوكو حرام"الاستخبارات الأمريكية: 38 ألف مقاتل أجنبي توجهوا إلى سوريا منذ 2012لندن ترجح استعداد موسكو لتقليص نشاطها العسكري في سوريامصر: "أمير كرارة".. يحل ضيفاً في "100 سؤال" مغ راغدة شلهوب على قناة "الحياة"القواسمي يخاطب المجتمع الدولي : انقذوا حياة القيق قبل فوات الاوانلبنان: اسرائيل تعوض عائلة جندي اسباني قتل بقذيفة اسرائيلية في جنوب لبنانوقفة تضامنية مع الأسير القيق والأسرى المرضى في مخيم جنينوزارة الشؤون الاجتماعية بغزة تعقد ورشة عمل لعرض الخطة التشغيلية للعام 20164 إصابات بحادث سير ذاتي في نابلسزراعة عشرات أشجار الزيتون في الأراضي المحاذية لجدار الضم العنصري في جنينتوقيع اتفاقية حوسبة النظام المالي والإداري والطبي- مستشفى زكاة طولكرمالرئاسة تطالب "الاونروا" بعدم اللجوء الى خطوات تمس بمستقبل وحياة اللاجئين الفلسطينيينلجنة تعزيز المنتج الوطني تعقد اجتماع لوضع السياسة العامة لدعم المنتج المحلي في 2016 مهذا آخر ما كتبه "حارق نفسه" جنوب القطاع على الفيسبوك (صور)بيت الصحافة تستضيف فعالية لبرنامج "كشكول"واصل ابو يوسف من امام سجن عوفر الاحتلالي يحمّل حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة (القيق)عشرون فائدة لا تعرفها لـ"حبة البركة" : تعالج أمراض وتقي من الكيماوي
2016/2/13

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي

بالصور : بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون .. ابنة القيادي في حماس احمد يوسف ترتبط بشاب هندي
تاريخ النشر : 2013-06-14
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت ابنة القيادي في حركة حماس الناشطة مفاز أحمد يوسف، خطبتها على شاب هندي. وفوجئ ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي، بنشر صديقتهم الناشطة مفاز، صورة لها وبجانبها شخص ذو ملامح هندية عرفته بأنه "خطيبها" وفي طريقهما للزواج.

وبحسب صحيفة "القدس " المحلية رغم غرابة الحدث على الكثيرين من أصدقاء الناشطة مفاز، والتي تعمل في مجال الصحافة وكذلك في استقبال المتضامنين القادمين لغزة، إلا أن التهاني والتبريكات انهالت على صفحتها الشخصية مع حضور لافت خلال التهاني لأصدقائها الأجانب والهنود.

وأعادت قصة مفاز، إلى الأذهان قصة الفتاة إيمان أبو سبينة، التي قبلت الزواج من شاب صيني وهما يعيشان الآن في إحدى مقاطعات الصين.

وبدأ نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بتناول خبر خطوبة مفاز والشاب الهندي بدر خان، وسط إعجاب الكثيرين، وتعليق آخرين عليها بسخرية، وكتب أحد الناشطين على صفحته "رويدا .. رويدا .. غزة ستصاهر جميع بلدان العالم .. بدأنا بالصين والآن بالهند ونقول لليابان قادمون"، وعلق آخر "ومالهم الهنود .. هم الصينيين أحسن منهم بشيء!"

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف