الأخبار
الدكتور الزعتري يَعمل على تسجيل الخليل في مجلس الحرف والمهن العالمينادي الأسير: نقل الأسير سعدات إلى العزل الانفراديبلدية القرارة تستعد لتنفيذ رزمة مشاريع جديدة بتكلفة (2,701,000) دولاروزير الصحة يحذر: وضع الأسرى المضربين خطيرمصر: الأحرار يطالب بعقد مؤتمر دولي لدعم السياحة المصريةمصرع عشرات المسلحين بقصف "مصنع متفجرات"مسؤول الجهاد بالضفة يشن هجوما على السعودية:سنشارك بالانتخابات المحلية ونتحاور مع حماس-قرار إنهاء الانقسام اقليمي لا محليالملك سلمان والعاهل المغربي يبحثان القضايا المشتركةتمديد مشاورات السلام اليمنية في الكويت أسبوعاًمسلحون يهاجمون محطتي طاقة شمال العراقالرئيس اليمني يقر الاتفاق الأممي.. والحوثي يرفضهأميركا.. قتلى بإطلاق نار بمدينة أوستن في ولاية تكساسحمادة لـ " دنيا الوطن " : انخفاض أسعار المحروقات اليوم .. فيما ترتفع سعر إسطوانة الغاز 3 شواقلمعهد ماس يعلن موعد المؤتمر الاقتصادي العامما الذي دفع "جبهة النصرة" للانفصال عن تنظيم القاعدة؟تحقيقات "إفلاس بريتش هوم ستورز هزلية"طفولةلجنة ثلاثية لحسم مشاركة الرياضيين الروس في ريو 2016من ألوان الطيفإذاعة "القرآن الكريم" الأكثر استماعاً في الإمارات بـ"مليون و500 ألف" مستمع يومياًمصرع 16 في احتراق منطاد بولاية تكساس الأمريكيةأردوغان يريد الاستخبارات وقائد الجيش تحت قيادته مباشرةمصر: ماعت تطالب المفوضية بتحمل مسئولياتها الاخلاقيةالبرلمان التونسي يسحب الثقة من حكومة الحبيب الصيدمحاضرة سياسية في مدينة شيكاغو بعنوان "المقاومة الشعبية وخطر الجدار"
2016/7/31

بالصور: في احصائية لقناة"mbc" عساف يتخطى 24 مليون مشاهدة على يوتيوب ويتفوق على زملائه

بالصور: في احصائية لقناة"mbc" عساف يتخطى 24 مليون مشاهدة على يوتيوب ويتفوق على زملائه
تاريخ النشر : 2013-06-10
رام الله - دنيا الوطن
قطع محمد عساف مسافة طويلة بين فلسطين ومصر حيث تقدّم إلى تجارب الأداء وإستطاع أن يُقنع لجنة التحكيم بأدائه ويحصل على ردّات فعل إيجابية وتعليقات لا زالت في ذاكرته وذاكرة الجمهور. وبعد أن إختار عساف Arab Idol ليحقق حلمه من خلاله، حقق نجاحا باهرا تعدى صداه فلسطين ليصل إلى العالم ويصبح أحد النجوم .

أغاني عساف على موقع اليوتيوب تحقق أعلى مشاهدات فمنذ أصبح الأداء فرديا بعد تجارب الأداء ومراحل التصفيات، أصبحت المشاهدات لأغاني محمد هي أعلى المشاهدات بين باقي زملائه

وبحسب احصاء قامت به قناة mbc نشرتها القناة على موقعها على الانترنت فقد احتل عساف احلى نسبة مشاهدة على يوتيوب باعداد فاقت 24 مليون مشاهدة ليفرق كثيرا عن باقي زملائه.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف