الأخبار
ارتفاع قتلى بنغازي.. وغارات على مسلحي درنةسوريا: انفجاران يهزان شرقي كوبانيسلال: الجزائر لن تفتح أي حدود برية مضطربةأوباما يريد "تجنب" الكونغرس في أي اتفاق مع ايرانسليمان الراجحي يغادر إدارة المصرف لأول مرة من 18 سنةمحللون: إغلاق "الخفجي" لن يؤثر في إمدادات النفطالأسهم السعودية تواصل مكاسبها والمؤشر قرب 9900 نقطةالاردن: عسكريون: داعش لن يقترب من مصر والأردنمصر: مصر.. إحالة 60 قاضياً ناصروا الإخوان إلى التأديبالعراق: تفجير انتحاري في بغداد و3 سيارات مفخخة في كربلاءالعراق: العبادي يستحدث "استراتيجية أمنية" لحماية بغدادالعراق: بيشمركة العراق: مستعدون لإرسال مقاتلين إلى كوبانيسوريا: عقوبات أوروبية تطال 16 من المقربين من نظام الأسدأوروبا توافق على حظر تصدير وقود الطائرات إلى سوريامن هي السورية التي تركت عملها بجامعة الدمام لأجل داعش؟نساء سعوديات يقتحمن مدرسة ويضربن المعلماتمجلس الوزراء يتأسف للأحداث الأمنية اليمنيةمرشح بحريني: برنامجي يهدف إلى نشر الرقصسوريا: واشنطن تسلح الأكراد جواً وتركيا تسهل مرورهم براًخيانة في قيادة داعش تكبده ألف قتيل في كوباني!"القاعدة" تهاجم الحوثيين في إب وتقتل 60 في رداعغوانتانامو: قرار بإطلاق سراح معتقل سعوديالمكسيكي أغوستين قتل المبتعث السعودي القاضيبالصور: 10 أفكار مميزة لوجبات الحفلات للأطفالبالصور: كيفية تزيين طاولة غرفة المعيشة بأفكار بسيطةبالصور: 13 بيتاً مذهلاً لمهندسين من غير البشر"يديعوت: ارتفاع حجم ودائع السلطة الفلسطينية في "بنك إسرائيل"شنّ هجوماً على الرئيس عباس..البردويل يوضّح قضية رواتب غزة للمدنيين والعسكريين:يمكننا الحديث مع دحلانصواريخ القطاع "ضربت" تحصيل طلاب أشكولالدبابير تقتل أسرة من 3 أفراد وسط نيبال
2014/10/21

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف