الأخبار
تمديد الأسير البطاط لسبعة أيام بحجة التحقيقوفد من وزارة التعليم والتشريعي ينظمون جولة ميدانية لتكريم أوائل التوجيهي في قطاع غزةالعراق: العمل تدعو الى تفعيل البحث الاجتماعي في المدارس والى تأهيل المتضررين من عمليات الارهابخادم الحرمين يصل إلى مكة المكرمة لقضاء ما تبقى من الشهر الكريمحريق هائل في بالات قش وأعلاف شمال جنينالمركزي الأوروبي يبحث إمكانية تقديم “دعم طارئ” لليونانالنجمان علي الديك وجورج صيّاح إجتمعا في حفل في شمال لبنانبحوث جاكوار لاند روڤر المتعلقة بالسلامة تشمل مراقبة الموجات الدماغية لتحسين تركيز السائقالموسوي: «عطر الجنة» خطوة لتسويق الدراما الخليجية في تركيامدمرة "بورتر" الأمريكية تدخل حوض البحر الأسودالصحة تسير 8 شاحنات أدوية إلى قطاع غزةبالصور: فارس كرم ينتهي من تصوير "عالطيّب" في رومانياعودة المرابطتين خويص والحلواني من أمسية "في رحابه" في الأردنحماس تعد مائدة افطار لـ1200 صائم في دير البلحصابرين ترد على الحرب المعلنة ضدها وتصرح :العملة الكويسة حتى لو موتوها هتطلعاليمن.. مقتل 40 مدنيا إثر غارات على صنعاء وعدة محافظات أخرىنصائح مجربة لتثبيت الوزن خلال شهر رمضانمهرجان طنجة للضحك يكرم الفنان محمد الجمعمر العبدللات قريبا في رام اللهالقوات العراقية تواصل معاركها ضد "داعش" قرب الفلوجةوفد من كتائب شهداء الاقصى جيش العاصفة يزور منزل الشهيد جهاد العمارينجيب رانجلر 2015... أسطورة الدفع الرباعي الفريدة!وفد من اللجنة الشعبية للاجئين بالبريج يقدم التهاني للهيئة الادارية الجديدة لنادي الخدماتتلفزيون ج يدعو الأطفال إلى إبراز مواهبهم في الانشاد الدينيأم كلثوم .. من كوكب الشرق إلى عطارد
2015/7/6

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف