الأخبار
تأجيل نهائي كأس اليونان لكرة القدم بطلب من الأمنطفلة بدون كفين تفوز بمسابقة لجمال الخطجلد الإنسان "له بصمة ميكروبية لا تتغير مع الوقت"تشييع جثمان "رامبو روسيا" الى مثواه الاخيرمصر: القبض على الحقوقي المصري مالك عدلي بتهم بينها نشر شائعات عن تيران وصنافيرتراجع معدلات التوظيف في الولايات المتحدة وسط مخاوف من تباطؤ النمواعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال بمدينة قلقيليةانتشار صورة امرأة تتحدى مسيرة للنازيين الجدد بالسويد على مواقع التواصل الاجتماعيبالفيديو .. حفلة في مدينة تدمُر يحييها الموسيقي الروسي فاليري غيرغييفالاحتلال يحتجز 4 شبان من بلدة السيلة الحارثية غرب جنينأحمد داوود أوغلو من سياسة "صفر مشاكل" إلى مواجهة "أعقد المشاكل"دونالد ترامب: بريطانيا ستكون في وضع أفضل لو انسحبت من الاتحاد الأوروبيبالفيديو.. صيد السمك بمساعدة طائرة بلا طيار!هيئة الأسرى: الاحتلال يفرض غرامات مجموعها 24.000 شيكل بحق 12 طفل قاصر في عوفر خلال نيسانلبنان: قائد القطاع الغربي لليونيفيل ينظم زيارة الى بنت جبيل3 مسافرين يعتدون على موظفي مطار الملك خالد بالرياض (فيديو)"دفاع مدني عجمان" يحتفي بالعمال بمشاركة إدارات الشارقة وأم القيوينمشاهد فريدة للطائرات الروسية فوق حميميمهبوط ناجح للجزء الأول من صاروخ فالكون 9معرض أبوظبي للكتاب يجني 7 ملايين دولار في أسبوعمصر: انتهاء فعاليات حب مصر للمحليات بسوهاج وافتتاح المقر في حضور حشد شعبي كبير"المنتقم الأول-3، المعارضة" يحطم أرقاما قياسية"لادا" تلقى إقبالا غير مسبوق في بلادهازراعة شجرة فلسطين في حديقة اكبر الجامعات الكزخيةالاكتئاب الحاد يزيد من خطر الإصابة بالخرف
2016/5/6
عاجل
قلقيلية: اعتقال مواطن وإصابة آخر خلال مواجهات

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف