الأخبار
اجتماعات ليلية ودسائس برام الله تعلن طاب الموت يا مركزية فتححكومة الجُمعة ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتهالأول مرة أوروبيًا.. روبوت يستقبل الزبائن في فندق ببلجيكا
2015/7/31

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف