الأخبار
كيف تساعدين طفلك على التخلص من التيتينة؟ثمانية أسرى يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون الاحتلالأوباما لا يعتذر، ويضع إكليلا من الزهور على نصب للسلام في هيروشيماإصابة فتاة بجروح خطيرة جراء حادث سير شرق جنينالعراق: برنامج الراصد يناقش واقع الدعم الصحي للنازحات في قضاء المسيبتكلس المشيمة.. وكيف يكتمل حملك بسلام؟سوريا: غارات مكثفة على تنظيم داعش في شمال سوريا وأكثر من 100 ألف محاصر قرب الحدود التركيةالاردن: أبوغزاله والسفير الكندي في عمان يبحثان تعزيز التعاون في مجال تمكين المرأة في الأردنرابطة النازحين والمهجرين الفلسطينيين تختتم دورة "الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب" جنوب القطاع"الفيفا" يفرض عقوبات بالجملة على اتحادات وطنية بسبب هتافات ضد المثليينمدرسة نابلس تقيم يوم مفتوح للطلبة القادمين من سوريا في مدينة صيداالمؤتمرات غير كافية لحماية التراث الأثري العالمي المهددتعرف على 10 عادات خاطئة قد تدمر أسنانكالعراق: الجيش العراقي يتقدم نحو الفلوجة لتحريرها من سيطرة تنظيم داعشالكشف عن حاسب مكتبي محمول على الظهرفى ندوة ذكرى النكبة الفلسطينية..إحياء حركة المقاومة الوطنية ومواجهة "الارهاب" الاسرائيليالعراق: مقتل ماهر البيلاوي قائد تنظيم "الدولة الإسلامية" في الفلوجة بضربة جويةفلسطين و"إسرائيل" في مؤشر الدول الهشة (الفاشلة)مقتل قائد داعش في الفلوجة و70 مسلحاالاحتلال يستهدف منازل المواطنين شرق محافظة وسط قطاع غزةجمعية التطوير التربوي تنظم فعالية جذور الأرض إحياءً لذكرى النكبة 6878 ألف طالب وطالبة يتوجهون لأداء امتحان التوجيهي اليومانطلاق فعاليات مهرجان الفيلم الأمازيغيرئيس بلدية بيتونيا : افتتاح الحدائق والمنتزه يهدف لإيجاد أماكن جديدة للأهالي وخدمةً لهممنتحل صفة مدير العلاقات العامة في "الموريكس دور" ينصب الفنان اللبناني !
2016/5/28

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"

مباحث خانيونس تعثر على بصمات قاتل الصراف "أمين شراب"
تاريخ النشر : 2013-06-10
غزة - دنيا الوطن عن الرسالة 
أفاد مصدر أمني  بأن الأدلة الجنائية والمباحث العامة بمحافظة خانيونس نجحت في العثور على بصمات الشعر واليد لمنفذ جريمة قتل الصراف أمين شراب من مسرح الجريمة.

وأوضح المصدر أن هذه البصمات ستاهم بشكل كبير في الكشف عن الجاني، مبينًا أن المباحث العامة ستشرع في الساعات المقبلة بأخذ بصمات المشبوهين بالكامل، ومطابقتها بالعينة التي توصلوا إلهيا.

وطمأن المصدر المواطنين بأن أجهزة الشرطة تجري التحقيقات وتتابع القضية من لحظة وقوعها؛ من أجل التعرف على الجناة والمجرمين الذين نفذوا جريمة قتل شراب.

وكانت الشرطة قد عثرت في يوم 30/5 على المواطن أمين علي شراب (60 عامًا) مقتولًا داخل محله وسط البلد بخانيونس, والآثار الأولية تشير إلى تعرضه لطعنات في جسده.

المصدر: الرسالة نت
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف