"جني حقيقي" يفتح حسابا على تويتر

"جني حقيقي" يفتح حسابا على تويتر
رام الله - دنيا الوطن
ظهر حساب جديد على تويتر يحمل اسم “انا جني حقيقي” يقول صاحبه: أنا جني حقيقي أخ لبني البشر ومسالم لا أحب إيذاء أحد وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم، وأسكن في بيت مهجور بالسعودية”.

لم يكتف “انا جني حقيقي” بهذا القدر فحسب بل ذهب إلى أبعد من ذلك عندما كتب تغريدة يقول فيها “إلى جميع البشر أنا جني حقيقي يستخدم تويتر، ربما اعتقد البعض إني من البشر.. فالحقيقة أنا جني .. وبالمستقبل القريب سترون العجائب على حسابي.

وأيضاً قام “انا جني حقيقي” بتهديد أحد المتداخلين معه وهو يحمل اسماً مستعاراً، فذكر له اسمه رباعياً ومكان سكنه حيث ذكر له اسم المدينة والحي الذي يسكن فيه.. فاستعاذ صاحب الاسم المستعار واستغرب سائلا كيف عرفت اسمي، حيث قال :”أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.. بسم الله ولا إله إلا الله .. كيف عرفت اسمي” …

وقال في إحدى تغريداته (العصر طلعت من نجد لليمن ثم لعمان ورجعت لنجد كل هذا ب ٥ ساعات مراح يستوعب العقل البشري كلامي حاليآ انا بنجد)وقال في تغريدة أخرى(على فكره تقام الاحتفالات والاعياد عند دخول الجن للانس مثل احتفالاتكم عند سكن بيت جديد وهذا سبب رئيسي لعدم خروج الجن)وكتب تغريدة ان كثير من المشاهير يتابعونه حيث قال(تدرون فيه مشايخ ومشاهير داخلين بحسابات جديده ويتابعوني وفيه شخص الكل يعرفه دخل قبل ١٠ دقايق ومشهور جدآ بس داخل بحساب جديد حياك الله ومنور)وحظي هذا الحساب بمتابعة كبيرة خلال يومين حيث بلغ عدد المتابعين اكثرمن 73 الف كما ظهرت حسابات طريفة باسم انا اخت الجني وانا ولد عم الجني.

*انا زهرة

التعليقات