الأخبار
أسترالية تعترف بكسب الملايين بالاحتيال عبر موقع للتعارفمفوضية الأسرى ولجنة الأسرى بغرب غزة تلتقيان محافظ غزة د . عبد الله الإفرنجيفيديو ... الفنان محمد الديري يرسل رسالة صمود للراحل محمود درويشطفلة تتعرض لعضّة من جمل فتتغير حياتها للأبد!"إعلام": الاعتقال إجراء تعسفي ومس بالقانون الدولي والعمل الصحافيمجلس بلدية بيت لحم يعقد جلسته العادية رقم 244اصابة شاب برصاص الاحتلال في مخيم جنينالاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من حلحول وينصب حواجز عسكرية على اذنا والفوارضيوف فندق يعثرون على جثة متعفنة تحت السرير .. وخلفية "جنسية" وراء الجريمة!أب يقتل طفله بالسكين بسبب تقصيره بواجبه الدراسيالهيئة التأسيسية لرابطة محترفي فلسطين تعقد اجتماعها الأولكلية القدس بارد للآداب والعلوم في جامعة القدس تقيم حفل تخريج لطلبتهااتحاد كرة القدم يمنح الاندية 72 ساعة من أجل انهاء مشكلات تسجيل اللاعبينغزة..أطفال "القطان" يَحتفُون باختتام أنشطة "حلوة يا بلدي"تربية شمال غزة تختتم دورة "التخطيط التشغيلي" لرؤساء الأقساممناشدة من طالبة متفوقة الى الرئيس محمود عباستوغل محدود لآليات الاحتلال شرق رفحمؤسسة ياسر عرفات واللجنة الوطنية تنظمان عرضاً لكتاب "ضد النسيان" للكاتبة الاسبانية تيريزا آرانغورينصور..دوري جوال السلوي..خ. المغازي يتجاوز جاره الشباب وخ. جباليا يفرمل خ. الديربالفيديو: محمد الديري يُحيي ذكرى محمود درويش بـ" النار"ضمن بطولة نادي نماء التنشيطية لكرة القدم..الزيتون يتفوق على المنظم بخماسية نظيفةأسيران يدخلان أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالبالصور..محسين يكرم الفائزين بجوائز أفضل المراكز والمؤسسات الشبابيةمخيم ربوع القدس للطليعيات في كفل حارس يختتم فعالياته بعمل تطوعي في المدرسة سلفيت"زكاة الدرج" توزع 300 طرد غذائي لأسر مستورة
2016/8/24

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف