الأخبار
التعليم العالي تعلق تدخلها في حال الإصرار على إضراب الجامعاتحرفوش : دماء شهداء شباب انتفاضة القدس والامعاء الخاوية للاسير القيق يحضرون في لقاءات فتح وحماس في الدوحةاختفاء اثار الفتاة سارا ابو صلاح 15 عاما في بلدة عرابة جنوب جنينبعد تعرضه لذبحة صدرية..تحسن حالة القيادي في حركة فتح محمد جبرانبرنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية بعنوان مهارات المقابلة الإرشادية والتدخل السلوكيمصر: تشديدات أمنية مكثفة لزيارة وزير العدل لافتتاح مجمع محاكم الغنايم بأسيوطالمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية تعقد الورشة الفنية بعنوان "إشتغلها بأيدك"الدبيك: هزة أرضية خفيفة حصلت في منطقة جنوب الضفة الغربية قوتها 3.9 درجة على مقياس ريخترالأمانة الخيرية تنظم ندوة بعنوان "التغذية المؤثرة في التحصيل الدراسي"وزيرة الاقتصاد الوطني تطلع بعثة صندوق النقد الدولي على الخطوات التي تقوم بها الوزارة لتحسين البيئة الاستثمارية في فلسطيند. شعث : تحرك حزبي دولي لانقاذ القيقمصر: الحماية المدنية والاسعاف تنتقل لعقار منهار بغرب اسيوط دون خسائر بشرية"حسام" تطالب بمضاعفة الجهود لإنقاذ الأسير القيقاسرى فلسطين: 121 حالة اعتقال لنساء منذ انتفاضة القدسالاشقر: العرض الإسرائيلي على الاسير القيق محاولة للخروج من الازمة بشكل المنتصرتعرض فلسطين والأردن لهزة أرضية خفيفة بقوة 3.9 درجةاليمن: تدشين توزيع حقيبة الكرامة للنازحين بالحديدةغدا..دوام رسمي في جامعة النجاح الوطنية بعد توقيع اتفاقية بين الادارة والنقابةاختتام دورة التصوير والتحرير الصحفيوزارة التربية توقع اتفاقيات شراكة لدعم القطاع التعليمي مع الشركاء الوطنيينوقفة تضامنية مع القيق في اليوم الخامس والسبعون لاضرابه المتواصل عن الطعامكتلة نضال الطلبة تساند العاملين بالجامعات وتدعو التعليم العالي لتحمل مسؤولياتهليلى خالد تختتم جولتها في هولندا بندوة حاشدة في مركز مانديلا الثقافيوقفة إسناد تضامنية لأشبال وزهرات JOY مع الأسير الصحفي القيقالشرطة تقبض على شخص بتهمة حيازة مواد مخدرة في نابلس
2016/2/7

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف