الأخبار
وعد البحري وأبو الليف يحتفلان بقناة السويسالرجوب ينتزع حقنا الرياضي من الاحتلالعلي الديك يصدح صوته في الفحيص للمرة الثانيةسالي بسمة: الدراما السورية مدرسة قائمة بحد ذاتهااطلالة ملكيه لملكة جمال الاردن زينة العلميمصر: قصر ثقافة أسيوط ينظم إحتفالية فنية بمشاركة فرقة الموسيقى العربية والفنون الشعبيةلأول مرة فى مصر.. النجمة العالمية NAYER فى الساحل الشماليالنضال الشعبي والأمن الوطني تختتمان مخيم التعايش "معسكر د.سمير غوشة الثاني"الممثلة الجزائرية "ريم تاكوشت" تستعرض قصة نجاحها في برنامج نون على تلفزيون جشرطة أبوظبي تكرّم 17 متميزاً في "المالية والخدمات"RAM 3500 موديل 2015 ... صراع قوىً من العيار الثقيلتحسين سلامة المرضى تعلن أسماء مؤسسات الرعاية الصحية الثلاث التي ساهمت بإنقاذ أكبر عدد من الأرواحوليمة القرود الآسيويةتكريم أبطال الزمالك في وادي دجلة ممر شرفي للاعبي الزمالكتعرف على جمارك سيارات "كيا سيراتو"مركز التخطيط الفلسطيني ينظم حفل تخريج - فوج القدس- الفوج السادس لتخريج الدوراتسترومبولي ايطاليمصر: اسحاق: ثقة الغرب في الاجهزة الامنية جعلت زعماء العالم يحضرون حفل افتتاح قناة السويسبلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة من ابناء المدينةموضة تقليمات الأسود والأبيض وطريقة تنسيقهاكوني جميلة مثل جينيفر لوبيزالشرطة والاستخبارات تضبطان مشتل ماريجوانا في ضواحي القدساريحا: لجنة السلامة العامة تناقش إجراءات السلامة العامة في المباني والتجمعات السكنية والتجاريةالجامعة العربية الأمريكية تنظم فعاليات ملتقى الأعمال ويوم التوظيف السنوي 2015دبور يستقبل النائب السابق الأحدب
2015/8/5

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف