الأخبار
توفيق عكاشة : إذا لم يقم الطيران المصري بضرب قطاع غزة لمدة ثلاثة أيام متتالية ستسقط الدولة المصريةالوادية : علينا جميعا ان نخرج بخارطة وطنية شاملة تحت مظلة عربية وحدوية لانهاء الاحتلالمزارعون رياديون بغزة يطلقون نداءً عالمياً لتفعيل مقاطعة الاحتلال ومساندتهم في مواجهة اعتداءاتهالسفير عبد الهادي استئناف توزيع المساعدات الغذائية لمخيم اليرموكد. مجدلاني : المجلس المركزي مدعو لاتخاذ قرارات واضحة بإعادة النظر بكافة الاتفاقيات مع الاحتلالالشيوخي يثمن عاليا الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعيةفيلم رسائل من مخيم اليرموك في الأمم المتحدةفضيحة بنحاس لافون – شارلي إيبدوخريشة:لم نتلق رداً من حماس بخصوص الانتخاباتمن هو وزير الداخلية المصري الجديد ؟بدعم سعودي : تجمع اليتيم في قطاع غزة يستعد لتسليم كفالات مالية على 1000 يتيم من أبناء شهداء الحرب على غزةمصلحة السجون الاسرائيليىة تنقل القائد وائل الجاغوب من سجنه في " ريمون" إلى "جلبوع"سوريا: بيان بمناسبة عيد المرأة العالميمصر: النقل قاطرة التنمية المستقبلية للاقتصاد المصرىمؤسسة كل الشباب 365 تنفذ مباردة " بدنا نعلم بدنا نساند "العراق: منظمة IOM الدولية مستمرة بتوزيع المساعدات إلانسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزاني في ختارةالشيخ خالد الجندى يعلق على القبض على صافينازالعراق: انشطة جمعية بابل الوطنية لحقوق الانسانالعراق: مركز حقوقي يناقش أثر الروتين والبيروقراطية في انتهاك كرامة المواطنمشاركة الجامعة الدولية للدار البيضاء في النسخة الثامنة لمبادرة كلينتون العالمية للجامعاتماك انترناشيونال تنظم دورة حول متطلبات النسخة الجديدة من نظام إدارة الجودةورشة عمل توصي بضرورة تغيير واقع المجتمع ونظرته السلبية لذوي الإعاقة في جنينالعراق: توزيع مبالغ مالية كمساعدات إنسانية على نازحي شنكال و بعشيقة و بحزانيذكور قلقيلية الشرعية تنظيم العرض الثاني لبرنامج المواهب "بمواهبنا ننشر ديننا"مصر: د. جمال عبدالجواد: التعديل الوزاري كسر مرحلة الجمود وأرسل رسالة للرأي العام الداخلي والخارجي"فتح" تستذكر الشهيد أمجد أبو رعد في نابلسمصر: علاء عبدالمنعم : من حق الرأي العام معرفة سبب التعديل الوزاري الجديد.. والتوقيت خالف المبرراتفتح القدس: "اسرائيل تستبيح القدس بأرضها وهوائها"مصر: بنيامين نتنياهو يلقى خطابا بالكونجرس الامريكى ويستقبل بعاصفة من التصفيق الحادعائض القرني: انتظروني في برنامج ستار أكاديمي اسلامي قريبا
2015/3/6

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف