الأخبار
ريهام سعيد لخالد الجندي: بدل ما تهاجم بقلة أدب هز طولك وروح ساعد الناسرجل يسرق غطاء بالوعة مجاريوفد من سلطة النقد يختتم مشاركته في دورة تدريبية بمجال التمويل المصرفي الاسلامي في ماليزيا"العمل الزراعي" يفتتح حملة التوعية لقطف وعصر الزيتونلجنة مشتركة تستند للبيانات ومعايير محددة لتوزيع المساعدات في قطاع غزةعرب 48: التماس للعليا ضد القرار بوقف بث راديو الشمس يوم الغفرانالقوى الوطنية والإسلامية تستقبل وفد تضامني يساري يوناني فى غزةالمبادرة العُمانية توزّع كفالات الأيتام ومساعدات نقدية بغزةزين عوض أحيت حفلين في السويد لصالح اللاجئين السوريين في الأردن وتحضر لعمل غنائي جديدالاردن: انعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد العربي للنقابات في الأردنالاردن: مشاركة الاتحاد المغربي للشغل في فعاليات المؤتمر التأسيسي للاتحاد العربي للنقابات بعمانفى اليوم الدولى للمسنين ، كبار السن من الأسرى فى السجون بلا رعايةمدرسة الزهراء وطلبتها يعايدون الاطفال المرضى في مستشفي الرنتيسيرئيس الوزراء يهنئ ابناء الشعب الفلسطيني بحلول عيد الاضحى المباركجامعة بيرزيت تنظم عددا من الأنشطة الطوعيةقلقيلية : مدرسة بنات فاطمة سرور الثانوية تختتم زيارة عمل تربوية لبريطانياجلسة طاولة مستديرة في (ماس) لتعديلات الأخيرة على قانون تشجيع الاستثمارموقف"محرج" لمذيعة قناة الجزيرة عالهواءعكاشة لـ المذيعة: لو واحد حاول يغتصبك ابتسميمجهولون يطلقون النار على قيادات من فتح بالقدسأنغام وفهد الكبيسي في ضيافة أصالةعرب 48: إدارة مهرجان مسرحيد تنطلق: نحو مسرحيد 2015د. محمد مصطفى: "حكومة الوفاق مصمِّمة على الإسراع بإعادة إعمار القطاع وتنفيذ الخطة بالشراكة مع القطاع الخاصبلدية خان يونس تنتهي من رصف شارع السيقلي وتطوير مفترقي القصيلة ورفحمحاكم الاحتلال تمدد اعتقال (49) أسيراًراديو بلدنا يستضيف قيادة الارتباط العسكري في لقاء خاصوزير الاتصالات يشارك في اجتماعات مجلس المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات في تونسجمعية المستقبل للصم الكبار توزع مساعدات إغاثيةالنجم الياس جوليانوس يحقق النجاح مع أغنية وفيديو جديد "سهرنا كل الليل"تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا أبوظبي 1 لعام 2014 تشارف على الانتهاء
2014/10/2
عاجل
الجيش الليبي: مقتل 7 جنود واصابة 50 بتفجير مزدوج واشتباكات في بنغازي

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف