الأخبار
الخارجية الاسبانية تدين قصف مدرسة تابعة للامم المتحدة في غزةسفارة دولة فلسطين لدى اوكرانيا تقيم وقفة احتجاجية للعدوان الاسرائيلي على غزةبيان الأياتا حول حوادث MH17 و GE222 و AH5017وقفه تضامنيه مع اهلنا في قطاع غزه في مدينه يطاالمواطنين في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين يحيون ليلة القدر بالدعاء لغزةمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل تستقبل ضيفاً يابانياًوقفة تضامنية تنظمها لجنه ًبرلمانين من اجل السلام في البرلمان الإيطالي بحضور أربعين عضو برلمانيالعراق: رداً على: صحيفة العرب الاسبوعي"تكية أم علي" تتحرك بسرعة من أجل 75,000 نازح من غزةالهلال الأحمر الإماراتي يتبرع ب40 مليون دولار لإعادة إعمار قطاع غزةعرب 48: النائبة زعبي : " ليس من طموحاتي إرضاء الإجماع الإسرائيلي، ولا أمثل "تعايشا" بين القامع والمقموع"السفير مصطفى يدعو مسلمي روسيا الى المزيد من التضامن مع اخوتهم الفلسطينييناليمن: دبلوماسي خليجي : الداعية غنيم خارج اليمن منذ 2011منشاطات سفارة فلسطين في المانيا لفضح العدوان الاسرائيلي على شعيناالفنانة اللبنانية "منار" في أجرأ ردّ على ما يحدث في غزّةاسرائيل تعلن رسميا: الجندي راؤول آرون قتل في انفجار الشجاعية وتنشر التفاصيلبيان صادر عن كتائب سيف الإسلامبالصور: اصابة خطيرة خلال مواجهات مع الاحتلال في بيت عوامسيرة حاشدة اليوم الجمعة في مدينة إسلام أباد تضامنا مع فلسطينالعراق: بان كيمون أول امين عام في تاريخ الامم المتحدة يزور المرجع الاعلى السيستانيالخارجية: تدين مقتل وإصابة العديد من المواطنين العزل في محيط حاجز قلنديابيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح – إقليم القدس الشريفمركز الميزان يستنكر تصعيد قوات الاحتلال المتلاحق لجرائمها وتعمد قصف مراكز إيواء المهجريننفوق أربعة الآف طير نتيجة إحتراق مزرعة دواجن شمال نابلس"شرطة أبوظبي" تعدّ خطة شاملة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد
2014/7/25
عاجل
كتائب القسام تشتبك مع الاحتلال شرق بيت حانون ويعلن التفاصيل بعد قليلاصابة 4 مواطنين بينهم طفلة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على مدينة خان يونس.الكابينيت الاسرائيلي ينهي اجتماعه دون الادلاء بنتائجهاستشهاد المسعف حامد البرعي واصابة اثنين آخرين جراء الاستهداف الإسرائيلي لسيارة الإسعاف في بيت حانون

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف