الأخبار
الحمد الله: الدولة الفلسطينية استثمار في السلام وليس اغاثة انسانيةالقرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة‎مصر: محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء(إنسانية جيش) : قصة "الحاجة يُسرى" على معبر رفح ..بالفيديو و الصور : تخريج الفوج التاسع عشرة للروضة أحبائنا الصغار بغزةمصر: مسؤول غرفة التحكم بوزارة الكهرباء: استقرار توزيع الأحمال على مستوى الجمهورية باستثناء خروج دائرتين في الصعيدمصر: المتحدث باسم الصحة: تلقينا 3 بلاغات بضربات الشمس.. وإصابة 43 مواطنا --14 حريق في 8 محافظات بسبب ارتفاع درجة الحرارةالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقنظمي مهنا لدنيا الوطن : تمديد العمل على معبر رفح ليوم غد الخميس ..وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"
2015/5/28

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف