الأخبار
الحكومة المصرية: مد حظر التجوال بشمال سيناء لمدة 3 أشهر أخرىبالفيديو.. القرضاوي يحرض الإخوان على العنفمصر.. سقوط قتيل باشتباكات الهرممصر.. طائرات الشرطة تحلق بـ"ميدان المطرية" لرصد تجمعات عناصر الإخوانمصر.. تداول صورة على "تويتر" لإخوان يتسببون فى انقلاب سيارة شرطة بـ"بلطيم"مصر.. "كهرباء القناة": مليون و500 ألف جنيه خسائر تفجيرات اليوم فقطاتحاد اليد في المحافظات الشمالية يجتمع مع هيئته العامة ويناقش انشطة الموسم 2015نواب الشمال يلتقون وكيل وزارة الأوقاف ومسؤول تجمع المؤسساتالمبادرة الأهلية العمانية " بادر " تواصل تسليم المنازل المتنقلة للأسر التي هدمت منازلها خلال الحربادارة اتحاد خان يونس تشكُر اتحاد الكرة على تعامله المهنيمحافظ قلقيلية يتسلم دراسة تحليلية لواقع المحافظةالعربية للاستشارات توقع اتفاقية حصرية مع شركة باصات رام اللهمحافظ اريحا والأغوار يلتقي بالحراك الشبابي المناهض للتطبيعأسماء: أول مُدرّبة سياقة وتطمح لإدارة مدرسة4.201 مليار درهم أرباح بنك أبوظبي التجاري عن العام 2014اليمن: الزعيم باعوم يوجه التعازي في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعودمصر: مراد موافى يتقدم عزاء خادم الحرمين الشريفينوزارة التربية والقدس المفتوحة تنظمان ورشة عمل بعنوان "مقهى المستقبل"وكيل وزارة العمل يؤكد على ان القضايا العمالية هي من اهم التحديات التي تواجه المجتمع الفلسطينيخلال استقباله النائب الاردني الدوايمة..د. بحر: غزة على حافة الانفجار في ظل تأخر الاعمارالجامعة العربية الامريكية تفتتح مبنى الرئاسة الجديدمركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية يعلن نتائج مسابقة أفضل صورة للجولة الثالثةمشهد مؤثر.. متعب بن عبدالله يحتفظ بـ"بشت" غطي به جثمان "فقيد الأمة"جميل البرغوثي: من الضروري التنسيق ما بين المؤسسات القانونية وتوحيد جهودهاحكومة اسرائيل تواصل تمويل الاستيطان وإضفاء شرعية احتلالية على البؤر الاستيطانيةوكالة اتحاد برس تُكرم إذاعة صوت القدسالشعبية تجري اتصالات مكثفة لمعالجة أزمة الكهرباء في غزةالخدمة العامة تنظم اللقاء السنوي بأطباءهاالشرطة تقبض على شخص بحوزته ما يقارب نصف كليو غم من المخدرات بنابلسالشرطة تقبض على 4 أشخاص متهمين بسرقة أكثر من 50 ألف شيكل بنابلس
2015/1/25

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف