الأخبار
مبعوث إيران لدى الأمم المتحدة مصمم أكبر صفقة تجارية إيرانية أمريكيةعرب 48: حفل توقيع مذكرة تفاهم بين مركز يافا وموقع دوزفيديو: هكذا وصف "علي بن أبي طالب" تنظيم داعشتأسيس الفرع الإقليمي لمنظمة المغربية لحماية البيئة و المواطنة بتارودانتمفاجأة: نظام آبل الجديد ربما يحذف الصور والفيديوالتنسيق النقابي لقطاع الصحة باشتوكة يصدر بيانا للرأي العامخلال ندوة حوارية عقدتها "إبداع" .. مسؤولون يطالبون بوضع خطة وطنية لمعالجة قضية "هجرة الشباب"بيان توضيح وتصحيح حول الخلاف بين الرئيس والمدير التنفيذي لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسانخطة أممية لنشر مفتشين بغزة لمنع وصول مواد بناء لحماسمشعل: لن نسمح لأحد بنزع سلاح المقاومة .. وحماس لا تحارب أحداً لدينه أو عرقهاربعة اسرى يقبعون في عزل مجدو منذ عدة اشهرالاردن: الثانوية الإسلامية تشارك في مؤتمر صوت الإرادة الأول في الأردنالاتحاد للطيران تكشف النقاب عن مبادرة ضخمة لتوظيف أفراد الضيافة الجويةياه لايف تضيف بي بي سي العربية و بي بي سي الفارسية إلى منصتهابالفيديو المجلس الوطني للاتحاد المغربي للشغل يقرر خوض الاضراب الوطني و اضرابات قطاعيةعيسى الكبيسي يهنئ السعودية بـ"لبينا" في يومها الوطنيسفيره فلسطين في ايطاليا د مي كيله "السلام يبدأ في فلسطين وينتهي في فلسطين" امام الألووف المتظاهرهاليمن: الإتحاد الوطنى لقبائل بكيل يبارك التوقيع على اتفاق السلم والشراكة الوطنية ويشيد بجهود المبعوث الأمميوفد من فدا رفح يقوم بزيارة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطينيمصر: المصري لحقوق الانسان يدعو الداخلية لاتباع استراتيجية جديدة لمكافحة الارهابمركز التخطيط الحضري والحد من مخاطر الكوارث في جامعة النجاح الوطنية يعقد ورشة عمل تدريبيةجامعة النجاح الوطنية تستضيف وفدا من قيادة شبيبة الحزب الاشتراكي الديمقراطي في المانيامصر: شقيق تلميذة باسيوط يعتدى على مدير مدرسة ويمزق ملابسه بسبب الكتبحالة الطقس: يكون الجو غائماً جزئياً الى صافليبيا.. اشتباكات بين مسلحين "متشددين" بدرنةوزراء الخارجية كيري وظريف يبحثان خطر تنظيم الدولة الاسلامية "داعش"وفاة الممثل الكوميدى يوسف عيد بأزمة قلبيةبالصور.. والد مريم حسين يهديها سيارة بنتلي فارهة بمناسبة عيد ميلادهابالصور.. أحلام تثير الجدل بالترويج لـ "تي شيرتات" عليها صورتها وكلمة كيفيبالصور ..فستان هبة السيسي المثير والمكشوف الصدر يستفز مشاهدي حفل ملكة جمال مصر
2014/9/22

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف