الأخبار
الحملة العالمية لمناصرة القوارب النسائية لغزة تعلن يوم 31 مايو يوما للتضامن العالمي مع غزةسائق وشاب يغتصبان فتاة جامعيةالتواصل الجماهيري للجهاد في زيارة إلى مجلس عائلة الفيوميصقر الريسي: نهج زايد كان ركيزة النجاح للقيادة الرشيدةقلقيلية..جولة تفقدية لمحافظ قلقيلية على قاعات الثانوية العامةاختتام برنامج " ولك الأثر" للعاملين بمستشفى الأقصىنهيان بن مبارك يفتتح مهرجان الأدب والفن الخليجي الخامس بالشارقةطفلة عمرها عامان تقتل خالتها بالسمالذهب عند أدنى مستوى منذ 3 شهورالليلة: نهائي ابطال اوروبا بين الريال واتلتيكورياضية غرب غزة تختتم بطولة كروية على شرف الشهيد علي الدينيالوزير صيدم: التوجيهي هذا العام هو الأخير بالنظام القديممن غزةمصر: تحرشوا بزوجته أمامه ثم قتلوه وهربواشاهد كيف ابتلع مجرى عميق 4 سيارات في الصينلبنان: الحسيني يشيد بعودة مهرجانات صورإمام أقدم مسجد في الإسلام ينتقد منع غير المسلمين من دخول المدينة المنورةعمليات التهويد تتواصل في القدس والمستوطنون يتنظرون من أفيغدور ليبرمان تسديد الثمنمورينيو مدربا لمانشستر يونايتد بمرتب قدره 15 مليون دولار سنويافلسطيني- امرأة انتخبوها ملكة جمال المتحولين بإسرائيل40 جريحا في عراك بين لاجئين أفغان وسودانيين في مخيم كاليه شمال فرنسابالفيديو.. 9 أشخاص يمتلكون أضخم أعضاء جسدية على الأرضحقنة لوقف النزيف تنقذ حياة إنسانمفاجأة بالصور.. "الآيفون" كان موجودا قبل 350 سنةبوتين: موسكو سترد بشكل مناسب على نشر الدرع الصاروخية
2016/5/28
عاجل
الشرطة الفلسطينية تضبط كميات كبيرة من حبوب اكستازي المخدرة خلال عملية دهم نفذتها شمال غرب القدس

احتفال تكريم حفظة كتاب الله والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

تاريخ النشر : 2013-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الإدارة العامة للتعليم الشرعية تحت رعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود صدقي الهباش حفلا لتكريم الطلبة الأوائل في مسابقة القرآن الكريم والأحاديث الأربعين الفلسطينية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية.

وقد حضر الاحتفال العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة قلقيلية والمؤسسات الداعمة للمسابقة كل من هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية ومدير أوقاف قلقيلية الشيخ عبد الحكيم الديك وأعضاء لجنة الامتحانات المركزية في وزارة الأوقاف وعميد واعضاء الكلية الإسلامية في قلقيلية وجميع المدارس الشرعية المشاركة في المسابقة.

وكانت الكلمة الترحيبية لمدير مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية أ. هاني خضر، الذي رحب بالحضور وهنأ الطلبة الفائزين في المسابقة والطلبة الأوائل على المدرسة الشرعية كما ابرق برسالة محبة ووفاء إلى الأستاذ عزام جبر/أحد المعملين في المدرسة الذي بلغ سن التقاعد . وعبر عن مكانه الطبيعي في قلوب محبيه من معملين وطلبة وأولياء امور.

و حيا محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح الخندقجي جميع المدرسين والمحفظين للقرآن الكريم والسنة النبوية كما شكر للقائمين على مثل هذه المسابقات جهودهم ، وتمنى على جميع المدارس والمؤسسات ان تساهم في بث الروح والوطنية في أذهان الطلبة من خلال الدين والقرآن. كما وهنأ جميع الطلبة الفائزين والمشاركين.

ونقل برهان السعدي في كلمة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تحيات معالي وزير الأوقاف والشؤون الدينية وتهانيه للطلبة الأوائل والمتفوقين وتمنياته للمعلم عزام جبر بطول العمر والصحة والعافية كما عبر عن خطة وزارة الأوقاف والشؤون  الدينية للارتقاء بالتعليم الشرعي  ومنهجية الإدارة العامة في تطوير التعليم ورفعته، كما شكر للقائمين على المسابقة من مؤسسات داعمة هيئة الأعمال الخيرية ومركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية .

وفي كلمة المؤسسات الداعمة والتي ألقاها .أ. إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر عن دور المؤسسات في رعاية التعليم فكما أن المؤسسات ترعى الفقراء والمساكين والأيتام فكذلك لها دور وعليها دور كبير في رعاية كتاب الله والطلبة الذين يعملون على حفظة، كما أن لها دور في توثيق الروابط بين الأرض والإنسان. وفي نهاية كلمته هنأ الطلبة الأوائل والفائزين وتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح والتميز

وقد تخلل الاحتفال قصائد شعرية للطالبين واثق عويصات ومهند خضر ، وأناشيد خاصة بالتعليم الشرعي للمنشد أسيد فتوح

وفي نهاية الاحتفال كرمت الإدارة العامة برفقة المحافظ والأوقاف ولجنة الامتحانات المركزية المعلم المتقاعد واعضاء لجنة الامتحانات المركزية والطلبة المتفوقين والأوائل وكانت الهدايا عبارة عن (ست عمرات للديار الحجازية) ومبالغ مالية وحقائب علمية ومجموعة من الكتب والنشرات الخاصة ممركز بيت المقدس للدراسات التوثيقية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف