الأخبار
واشنطن: المخابرات الروسية تضايق دبلوماسيينا"سوريا الديمقراطية" تسيطر على 30% من منبجقتلى وجرحى من "البنيان المرصوص" في معارك سرت"طالبان" تقتل 7 أسرى ردا على غارة أمريكية؟دعوى ضد أردوغان في ألمانيا تتهمه بـ"جرائم حرب"مجلس الأمن ينتخب 5 أعضاء مؤقتي العضويةتفاصيل اتفاق التطبيع بين تركيا وإسرائيلإعادة عائلة سعودية تقيم في سوريا إلى المملكةخريطة طريق اليمن إلى ما بعد العيد.. وأسلحة تدخل المعركة لأول مرةأثرياء العالم يخسرون 196 مليار$ في يومينمفوضية محافظة القدس تتختم الجمعة الثالثة من رمضان في خدمة الصائمين في الاقصى بمشاركة كشفية عربيةعشراوي: تطبيق القوانين شوهها الاحتلال وتعطلت بغياب المجلس التشريعيالمتحدث باسم الرئيس الروسي: الأمر سيستغرق وقتا لإصلاح العلاقات مع تركياجنوب السودان يناشد المجتمع الدولي التدخل لتحسين الوضع الاقتصاديكتائب شهداء الأقصى برفح تنظم إفطار جماعي لأسر الشهداءأبو ظريفة: أبلغتنا "فتح" موافقتها على إجراء الانتخابات المحلية وسنواصل جهودنا مع القوى لتذليل العقبات التي تعترضهامدفيديف: قادرون على توفير احتياجاتنا الغذائيةتركيا بوابة الغاز الإسرائيلي إلى أوروباالأمم المتحدة تحتاج 16,1مليار$ لتمويل مشاريعهاتفاصيل التفجيرات الانتحارية في القاع اللبنانيةبريطانيا قد تجري استفتاء ثانيا شرط ضبط الهجرةاليونسيف تدعو لتحسين وضع الأطفال الأكثر حرماناالعثور على بقايا ماموث في المكسيك عمرها 14 ألف عام"غازبروم" مستعدة لمباحثات حول السيل التركيغيتار للمغني برنس يباع في مزاد (فيديو)
2016/6/28

شاهد الفيديو : "عسّاف" يغني باللهجة الخليجية لـ"محمد عبده"

شاهد الفيديو : "عسّاف" يغني باللهجة الخليجية لـ"محمد عبده"
تاريخ النشر : 2013-05-31
رام الله - دنيا الوطن
"بعاد" لفنان العرب محمد عبده كانت الأغنية التي أدّاها المشترك الفلسطيني محمد عساف، في أولى تجاربه الغنائية باللهجة الخليجية.

راغب علامة قال له أنّه "غنى غناءً أكبر من عمره"، مثنياً على النشاط بالعرب الغنائية التي يؤديها خلال الأغنية، وأردف قائلاً: "كيف ما إنرميت... بتجي واقف"، ووصفه بصوت فلسطين الحقيقي وأعطاه "8 برافو".

حسن الشافعي وصف محمد بالجوكر الذي يستطيع تأدية كل الألوان الغنائية براحة كبيرة ومن دون قلق، وكانت نانسي الداعم الأكبر له بعد أن أثنت على تميّز إطلالته وأدائه.

أحلام هنّأت نفسها بعد أن شدّدت على روعة غناء محمد عساف قائلةً: "بهنّي نفسي يا محمد عشان قلتلك تغني خليجي، وأنا أريد منك تغني خليجي أكثر".



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف