الأخبار
رصد العمليات ضد داعش من بارجة أميركيةبالصور .. الرومانسية والحب فى كرة القدمعرب 48: عرعرة النقب: مكافأة وزارية للهيئة التدريسية بمدرسة "عمال" النور الشاملة لتألقها في تقليص الفجواتالمطار مغلق.. جولة مرعبة في مطار طرابلس الخاضع لسيطرة "فجر ليبيا"آيدبيتس وإيديونايشن: من الريادي العربي في رام الله إلى مؤتمر الانترنت في دبلنالأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة تتضامن مع مراسل جريدة أنفو ماروك مالبنان: افتتاح ورشة عن الادارة الحديثة لمؤسسات الضمان الاجتماعيميسي يغيب عن ودية ألمانيا بسبب الإصابةلبنان: برنامج "بلدي بلاس" احتفل بتشارك التجارب الفضلى في العمل البلديتوتنهام يتعاقد مع الفرنسي اسطنبولي بـ6 ملايين يورواعتقال شاب في مدينة يطا وعقد ورشة عمل على الاخلاء في مسافر يطاأدارة نادي سيلة الحارثية الرياضي تنعى فقيد الأسرة الرياضية الأستاذ "محمد محمود عودة" ابو مجدي‎ثلاثي البافاري المسلم يرفض رفع "البيرة"مصر: عليم الاسماعيلية" يدشن حسابا جديدا على فيس بوك باسم "عاجل وكيل وزارة التربية والتعليم"المدينة المسحورة في العراق "الموصل "الشرطة تقبض على 14 متهما بقضايا سرقة وتخريب في أريحامصر: رئيس جمعية السواقي وحركة المشاركة الشعبية يلتقي بمدير شبكة الديمقراطيين في العالم العربيبنك فلسطين يعلن انضمامه لعضوية التحالف المصرفي العالمي للمرأة GBA كأول مؤسسة فلسطينية عضوا في الإتحادبانتهاء الجولة الثالثة: علي خالد وخضر ماجد يتصدران بطولة البصرة بالشطرنجاليمن: إختتام دورات مناصرة إصلاح سياسة التعليم الجامعي بجامعة إبوفد من التوجيه السياسي يزور التوجيه المعنوي الاردنيبيان صادر القوى الوطنية والاسلاميةاصابة مواطنين في انقلاب مركبة بطوباسالعراق: موفق الربيعي :احفاد النظام السابق يقودون المعركة ضد الجيش العراقيعرب 48: الحكومة تقرّ تقليص 700 مليون شيكل من التعليم لتمويل الحربمواطن من رام الله يعبر عن استياءه من التربية والتعليم بسبب تسليم طفلته كتب ممزقةيتحدث العبرية بطلاقة..انتخاب حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة زعيما للمثليين فى الوطن العربي !!بيرزيت: مركز تطوير الإعلام يختتم دورة "التمكين النقابي"العراق: منظمة تدعو لطرد العرب والفرس والاتراك من الشرق الاوسطعمرو أديب للقرضاوى : عايز تبيع مصر دا احنا نبيعك انت وأهلك!!
2014/9/2

"في بيتنا طبيب" يتناول الصداع النصفي ومسببات حصى الكلى

"في بيتنا طبيب"  يتناول الصداع النصفي ومسببات حصى الكلى
تاريخ النشر : 2013-05-30
رام الله - دنيا الوطن
يواصل برنامج "في بيتنا طبيب" موسمه الثالث  على قناة أبوظبي الأولى بطرح المواضيع الصحية التي تهم الجمهور العربي بشكل عام، ويحرص على تقديم آخر العلاجات لها، وتستضيف د. سعاد لطفي في حلقة يوم الأحد المقبل 2 يونيو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت السعودية، 3 من أصدقائها الأطباء الذين سيناقشون مواضيع مختلفة.

الضيف الأول هو د. بناء سعدو، اختصاصي في مجال تجميل وتقويم الأسنان  وترافقه شرطية الصحة فرح العلمي في استشارة طبية مفصلة مع إحدى المريضات اللواتي يخضعن لعلاج تقويم الأسنان، أما الضيف الثاني على مائدة "في بيتنا طبيب" فهو الدكتور خالد بغدادي اختصاصي الجهاز العصبي، وسيدور الحديث معه حول مشكلة الصداع النصفي ، مسبباته وأحدث الطرق لعلاجه مع وصفات وتوصيات فعلية وعينية خاصة ومفيدة

وتستقبل الدكتورة سعاد أيضاً االدكتور حاتم عبيد، اختصاصي في أمراض الكلى الذي يشرح بالتفصيل مسببات تراكم  الحصى في الكليتين، وكيفية الوقاية منها وأحدث العلاجات في هذا المجال مع صور ورسومات تشريحية وتوضيحية عن الموضوع.

حلقة أخرى يمضي خلالها المشاهد 50 دقيقة من التسلية والإفادة الصحية والطبية إضافة إلى وصفات مميزة لمائدة غنية وخفيفة مع الشيف عبد المجيد.أما د. سعاد لطفي  الأشهر من أن تعرف في مجال التجميل والعناية بالبشرة والأمراض الجلدية، فلديها أيضاً فقرتها الخاصة التي تجيب فيها عن أسئلة المشاهدين وتسلط الضوء خلالها على مشاكل جلدية متنوعة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف