الأخبار
النضال الشعبي في يوم الارض : تحذر من مخطط الاحتلال بهدم قرية سوسيا في جنوب جبل الخليليحدث في غزة… أطفال وعائلات يجمعون بقايا الطعام من بيوت العزاء والأسواق ليبقون على قيد الحياة !!أوقاف حلحول تنتهي من سقف مسجد على بن أبي طالبتدريب 10 الاف مقاتل من جيش القذافي في مصر وبرعاية الامارات لدخول ليبياالضميري : لا دولة بدون غزة ولا دولة في غزةاللواء ضميري: لا دولة في غزة ولا دولة بدونهاالشرطة :مصرع 3 اشخاص واصابة 172 في 177 حادث سير الاسبوع الماضيمجمع دبي للتقنيات الحيوية و الابحاث "دبيوتيك" يستضيف المنطقة الحرةالجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: يوم الأرض هو يوم فلسطين"نجاح" الكفيفة .. لها من اسمها نصيب ..!ورشة عمل للتجمع العنقودي للسياحة و الحرف اليدوية في القدسقصص نجاح دبي تلهم شركة سويسرية في انشاء أطول فندق في العالمالوالدان هم من يدفعوا بأبنائهم لادمان على الحاسوبدار القران الكريم والسنة تخرج فوق " إقرأ وارتقي"عبد الله عيسى سنغافوري الهوى !الشاب خالد يكشف النقاب عن أول صورة لزوجتهالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين: يوم الأرض الخالد عنوان الهوية والمقاومة وإرادة الصمود والثباتالارتباط العسكري يزور مؤسسة مانديلا لرعاية الاسرى والمعتقلينمؤتمر عام في مخيم نور شمس وإنتخاب لجنة شعبية جديدة لخدمات المخيمريهانا تثير جدلاً وسخرية على مواقع التواصل بسبب حواجبها العريضةبقرار حكومي..من يسب الذات الإلهية من السائقين بالضفة موقوف عن العملبالفيديو والصور.. أغرب طرق طلب الزواج: من أعماق البحر إلى القفز في الهواء!مصر: محافظ الإسماعيلية يشهد الحفل السنوى لمدرسة الراهبات الفرنسيسكانياتهيئة شئون الاسرى و المحررين: كافة الاسرى القاصرين في سجن هشارون تعرضوا للضرب و الشتمبالصور: المُتسابق الذي سحر إليسا بجمال عيونه
2015/3/29
عاجل
الجزيرة: الرئيس هادي يُقيل أحمد علي عبد الله صالح من عمله كسفير لليمن في الإمارات

حارس بن لادن الشخصي: أسامة فجر نفسه وجسده قطع إرباً

حارس بن لادن الشخصي: أسامة فجر نفسه وجسده قطع إرباً
تاريخ النشر : 2013-05-29
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
كشف الحارس الشخصي السابق لزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، نبيل نعيم عبدالفتاح الزعيم السابق لجماعة الجهاد الإسلامي في مصر، أن القوات الخاصة الأميركية لم تقتل أسامة بن لادن ولكنه فجّر نفسه ليتجنب اعتقاله من قبل القوات الأميركية بعدما شنّت غارة على معقله بباكستان في الثاني من مايو/أيار 2011.

وفي نفي لما سبق أن نُشر عن مقتل بن لادن، كشف عبدالفتاح أن بن لادن فجّر الحزام الناسف الذي كان وضعه حول خصره، عندما اقتحمت مجموعة من القوات الأميركية الخاصة المقرّ الذي يسكن فيه، وقتلت 2 من حراسه، بعد أن أصابته في رجله. وأشار في مقابلة مع صحيفة "أخبار الخليج" أن قصة دفن بن لادن في البحر قصة مريبة، وأن الرئيس الأميركي كذب عندما ادعى دفن بن لادن في البحر، مؤكداً أن جسد بن لادن تم تقطيعه إرباً وهو ما يحدث للمفجّر الانتحاري.

وأشار عبدالفتاح الذي لم يكن في المكان الذي قتل فيه أسامة بن لادن، إلا أنه سمع من أقارب بن لادن ما حدث، إلى أن زعيم تنظيم القاعدة السابق كان يرتدي حزاماً ناسفاً طول الوقت في آخر 10 سنوات من حياته وكان يصرّ على عدم تسليم نفسه للأميركيين.

وأضاف أن المخابرات الأميركية خططت للقبض على بن لادن حياً ولكنهم أخطأوا في حساباتهم وفجّر نفسه بحزام ناسف حتى لا تعتقله القوات الأميركية، لأنه أراد أن يحتفظ بأسراره حتى الموت.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف