الأخبار
هيثم خلايلي يكسر مسرح "أرب أيدول " بـ " كامل الأوصاف" وأحلام ترتبكنصيحة ذهبية من أحلام لمنال موسي والشافعي موجوعبالصور: معجبات حازم شريف تتنافسن على قلبهعسّاف يحصد جائزة "أفضل فنان في الشرق الأوسط"... والتحدّي مستمر للفوز بالجائزة العالميةهيثم خلايلي: فتاة أحلامي عنيدة وأعيش قصة حب من سنة ونصوفاة الفلكية "رندة بيبو"السيسي يفكّر بـ"نقل" رفح والشيخ زويّد .. فيديو"الفافي" ومدارس الحكومةمصدر أمني ينفي صحة أنباء حول أسر عسكريين أثناء أحداث تفجير شمال سيناءالحمدالله: أبرز مهام حكومة الوفاق الوطني توحيد كافة مؤسسات الوطن سواء المدنية أو الأمنية30 إصابة وإحراق شقق سكنية بمواجهات بالعيسويةالاحتلال: صيادي غزة يجمعون معلومات عن البوارج البحريةاستشهاد فتى برصاص الاحتلال ببلدة سلواد شرق رام اللهالتوقعات الفلكية خاصة بالابراج النارية.وهي برج الحمل والاسد والقوس لسنة 2015قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعيةالاحتلال يقمع مسيرة النبي صالح الاسبوعيةالكوماندوز السعودي : المملكة ليس لها أطماع في دول أخرى وضعنا ممتاز وعلى الجميع أن يفهم هذا الشيءاصابة العشرات بالاختناق الشديد في مسيرة بلعين نصرة للأقصىقبرص ﻻرنكا :حزب الشعب يلتقي الحزب الشيوعي القبرصيشاهد سائق سيارة يصارع بوابة حتى قلب سيارتهاحتمالات طفيفة" في أمسية أدبية في مدينة كلادنو التشيكيةالشيخ التميمي يؤكد أن الهجرة من فلسطين إثم وهروب من الرباطمصر: المركز يعقد الندوة العاشرة ضمن سلسلة ندوات "نحو تعزيز المشاركة السياسية للنساء "الشخصيات المستقلة تجتمع مع القيادة المصرية لبحث بدء الاعمار وتنفيذ المصالحةمصر: أستاذ أمراض القلب: الأكلات السريعة وانتشار التدخين وراء انتشار "أمراض الشريان التاجي""جمعية المستهلك" تقرر عقد اجتماع موسع لبحث دعم المنتجات الفلسطينيةافتتاح معرض "مقدمة في المتاحف الفلسطينية" بمشاركة 39 متحفاً ضمن قلنديا الدوليمروة نصر تطرح أعلان البومها " أحسن حالاتي "صورة: فتاة الهوى الجزائرية "الزاهية دهار" تتباهى بصورتها مع وزير فرنسي80 مشاركًا فقط بالتشييع.. تسليم جثمان الشلودي ليل غد ومنع وداعه
2014/10/24

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف