الأخبار
3 شروط لرقصة زفافك الأولىشاهد بالفيديو.. وزيرة خارجية السويد تبكي على الطفل السوري .. وملك جمال سوريا: "ميتة نجسة"وزارة التربية والأمديست تطلقان المرحلة الثالثة من برنامج تطوير القيادة والمعلمينفساتين بهيئة قمصان نوم تحتيةشاهد الفيديو.. فتاة تتزوج من والدهاسفير فلسطين في الامارات يتبرع بالدم لصالح جرحى الجيش الإماراتيطريقة جديدة في الصين .. نساء يحدقن بالشمس لإنقاص وزنهنلماذا يجب التخلي عن شرب المياه المعبأة في عبوات بلاستيكية؟أسعار النفط تنخفض مع هبوط الأسهم الأمريكيةاعتقال 4 سوريين على خلفية غرق الطفل "أيلان"داعش يفرج عن 15 مسيحيا من المخطوفين لديهشاهد الصور: داعش "ولاية سيناء" تعلن قصف معسكر للجيش المصريعرب 48: الحركة الوطنيّة للتواصل تطلق الدعوة لتشكيل لجنة عربيّة لدعم نفّاعحفرة نهاية العالم تستمر في ابتلاع المنازل والأشجاروصول ألفي لاجئ إلى حدود النمسا من هنغاريافي مصر:جثة ترفض الدفن إلا بعد "زفة بالطبل البلدي"استهداف مواقع داعش ببنغازي.. ومعارك بدرنة6 «أوكار» اعتاد "العرب" إخفاء أموالهم فيها: "البلاطة" موضة قديمة حلت محلها "الملابس الشتويّة"أغرب خمسة قوانين في العالمسبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالفيديو.. مصرية مريضة بالسرطان تتزوج والدها وترتدي الفستان الأبيضشاهد - داعية : بحب اسمع شخبط شخابيط لنانسي عجرم وأتجنب الرديء من الأغانيطفل يدفع حياته ثمنا لانقاذ شقيقته من الاغتصابأغرقت طفليها التوأم في حوض الاستحمامبالصور.. لحظة ابتلاع ثعبان لظبي بالكامل
2015/9/5

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف