الأخبار
الأسرى للدراسات : تسجيلات لمرتكب جريمة الحرق والسرقة لمكتب هيئة الأسرىطوكيو تصف تهديدات الدولة الاسلامية الجديدة بـ"الخسيسة" وتطلب مساعدة الأردنكلية العودة الجامعية تبحث التعاون المتبادل مع مركزين حقوقيينبدء محادثات بين معارضين وموفدين من الرئيس السوري في موسكوأب يعثر على ابنه بعد 61 عاماً بسبب خطاب خبّأته زوجته في درج لمدة 55 عاماأكاديمي إماراتي يسخر من زيارة أوباما للرياض ويثير الجدلمشفى الوفاء بغزة ينظم حفلاً ترفيهياً للمرضى وجرحى الحربالفلبين: اتفاق وشيك على وقف نشاط جبهة مورو الإسلاميةالولايات المتحدة: 51 مليار دولار للحرب على داعش وطالبانلبنان: الرعاية توزع كنزة الشتاء على أيتام المدينة وجوارهابعد تهديد داعش بقتل "الكساسبة"..أنباء عن تسليم الأردن ساجدة الريشاوي لأحد عشائر العراق ليسلمها لداعشبالفيديو… الطفل غيث يبكي بحرقة بعد اعتداء احد المستوطنين عليه بالقدسزوجة تخلع عريسها بسبب نومه امام بعض الزائرين لهمانقل عربات قطار الحرمين من جدة إلى المدينة لتركيبها وتجريبهالبنان: اطلاق المرحلة 2 من برنامج النفط من اجل التنميةالبحرين: القبض على 9 أشخاص أساءوا استخدام مواقع التواصلضمن سلسلة من الأعمال الخيرية تقدمها الأوقاف .. الزكاة توزع أغطية ولحوم لآلاف الأسر المحتاجةاجتماعات مكثفة لمجلس منتدى الرواد في المحافظات الجنوبيةفي مصر: حملت "سفاحاً" من عمها .. فقتلها شقيقهاواشنطن تشارك في محادثات مع الحوثيين في اليمنامان لرئيس الحكومة : يجب الاسراع في تنظيم قطاع المحروقاتثلاثة أسرى من القدس والضفة المحتلتين يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالاحتلال يسلم 6 شبان بلاغات لمراجعة مخابراته في جنينمصر: الوادية يقدم العزاء بوفاة الملك عبدالله في مقر السفارة السعودية في القاهرةالاحتلال يفتش منازل وينصب حواجز عسكرية في محافظة الخليلواشنطن تنفي توقف دعم السلطة الفلسطينية بالمساعداتالرئيس يهنئ رئيس الموزامبيق بتوليه مهامهتثبت الاعتقال الإداري للأسير البطاط للمرة الرابعةهيئة تنظيم الاتصالات تدعم حملة جمعية الناشرين الإماراتيينالاحتلال يعتقل شابا من ميثلون
2015/1/28
عاجل
الولايات المتحدة: 51 مليار دولار للحرب على داعش وطالبانالبحرين: القبض على 9 أشخاص أساءوا استخدام مواقع التواصل

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف