الأخبار
عرب 48: الحركة الاسلامية تحيي ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الاقصىمحدّث1 .. وفاة 3 أطفال وإصابة 3 آخرين في حريق بمخيم الشاطئ غرب غزةقوات العاصفة تدين العدوان الاخير على قطاع غزة وتؤكد ان المقاومة على اهبة الاستعدادفيديو مسرب من سجن حماة.. النظام يبدأ عملية الاقتحامأوباما: السباق إلى البيت الأبيض ليس من برامج تلفزيون الواقعفيديو: طريقة صنع الموز بالشيكولاته في المنزل: 20 دقيقة داخل الفرنخيري رمضان يشرح معنى كلمة «أنا مابخافش» التي قالها السيسيفيديو..السناوي: اقحام رئيس الوزراء في أزمة الداخلية والصحفيين "ظلم له"مصر: خبير قانون دولي: القانوني الدولي يحظر بناء السدود قبل اخطار الدول المتضررةشاهد.. محمد مطر: نحتاج إلى تنوير العقول لتحرير المجتمعفيديو..عبدالله السناوي: تعبير «مبخافش» الذي كرره السيسي «غير موفق»شاهد.. "البرادعي" يخرج مصر من حساباتهفيديو.. تامر أمين: صالح سيلم "الديكتاتور العادل"شاهد.. «خالد الجندي» يكشف أشهر الأحاديث المكذوبة على «الفيسبوك»فيديو.. "الصحفيين" تكشف حقيقة إجبار أمن النقابة على الاعتراف بواقعة الاقتحامفوز أول مسلم بمنصب عمدة لندنخبير: إعدام طفل سوري بداية انقسام "داعش""جيش الفتح" ينشر فيديو لعملياته الإرهابية في خان طومان بطائرات دون طيارموسكو: بحث اتفاق تجميد الإنتاج مرهون بسوق النفطفيديو محاولة اغتيال الصحفي التركي جان دوندارالإحتلال يعيد فتح مدخل بيت عينون"الأسرى": الاحتلال فرض غرامات باهظة بحق 12 طفلا في "عوفر"فوز مرشح حزب العمال صادق خان بمنصب عمدة لندنقتيلان وجريحان في اطلاق نار بمركزين تجاريين في ضواحي واشنطنمنظمة تطوع تفتتح فرعها في محافظة أريحا والأغوار
2016/5/6
عاجل
انباء عن طفل رابع مفقود حتى اللحظة في حريق منزل عائلة الهندي بغزة وطواقم الدفاع المدني تحاول الوصول اليه

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف