الأخبار
مخيم الشباب القومي العربي الرابع والعشرين.. حوارات وحلقات نقاش وزيارة للجنوبهل سيفك لغز الماليزية ؟صور وفيديو: أشهر 11 حيوانا أٌقدمت على الانتحارالاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ينظم دورته التحكيمية الدولية الاولى بديار بيت لحمالنائب عيساوي فريج يشارك في جنازة الطفل علي دوابشةوصول قطعة من حطام طائرة قد تكون للطائرة الماليزية المنكوبة إلى باريسمن اجل النزاهة في اعتماد الشهادات.. امان : تحديد المعايير وشفافية الاداءبالفيديو: طرد شاب خليجي مثلي الجنس من مصربلدية قلقيلية توقع مع مؤسسة التعاون اتفاقية تشطيب وتجهيز مدرسة محمد احمد ابو غزالةمجهولون يحرقون مركبة وزير الأسرى السابق وصفي قبهاالجبهة العربية الفلسطينية :جريمة المستوطنين بحق عائلة دوابشة يندى لها الجبينمحمد الموعد: الحريصون على أمن وإستقرار عين الحلوة هم الذين يوحدون كلمتهم وموقفهم لإنهاء مسلسل القتلمقتل أقارب لـ"بن لادن" في حادث تحطم طائرة خاصة في بريطانيامصر: المنتخبون بالمؤسسات الصحفية القومية يطالبون بحماية الصحفيين من الفصل التعسفي بالقانون والقضاءمظاهرة في أم الفحم نصرة للنبي والأقصى وتنديداً بحرق الطفل الرضيع والدا الشهيد أبو خضير : شعرنا أن ابننا قد اغتيل مرة أخرىالقناة العاشرة : هناك صعوبة في إلقاء القبض على المجرمين لعدم وجود دليلالإحتلال يعزل عددا من أسرى فتح وينوي محاكمة عدد آخرنتنياهو يخاطب يهود أمريكا للضغط على الكونغرس لرفض الاتفاق النوويمركز هدف ينظم جلسة نقاش حول مدي استجابة القضاء لاحتياجات المواطنينحركة الطليعة الناصرية: حرق الطفل الفلسطيني جريمة ضد الإنسانيةإيران تمنع أغاني "سامي يوسف" بسبب إحيائه حفلا في الناصرةستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالشعبية تنعي رفيقها الشهيد ليث فضل الخالديإطلاق أصغر مدان بالقتل بأمريكا
2015/8/1
عاجل
سكاي نيوز: مقتل 8 مدنيين وإصابة 12 آخرين بغارات للطيران التركي على مناطق بمحافظة السليمانية

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف