الأخبار
المطران عطا الله حنا يعمد ابناء عدد من اعضاء البرلمان الروماني في نهر الاردنمصر: د. حسام المغازي: الانتهاء من 90% من انتشال شحنة الفوسفات الغارقة بقنا.. ونتائج 400 عينة أثبتت سلبيتهاالجمعية العمومية لـ "بنك فلسطين" توافق على توزيع أرباح بقيمة 34.2 مليون دولار على المساهمين خلال اجتماعها السنوي العاديفيديو.. تفوقت على نظيرتها الأمريكية: غواصة "ياسن" شبح روسي لا مثيل لها عالمياًأول مسجد "متجوّل" على عجلاتالفتياني: نشطاء المجتمع المحلي يشكلون عصب المقاومة الشعبيةالعوض يدعو حركة حماس لمغادرة الضيق من سماع الرأي اﻻخربنك القدس يعقد إجتماع الهيئة العامة السنوي العادي العشرونشابات وشباب الإتحاد المغربي للشغل يخلدون فاتح ماي تحت شعارفيديو : اللحظات الأولى لزلزال "نيبال" المدمربعد زلزال مدمر : فقدان الاتصال بـ 200 إسرائيلي في نيبالمصر: مساعد المخابرات السابق:مصر تسعى للوصول لأحدث الأسلحة لتأمين الأمن القومىمصر: خبير اقتصادي:60 % من دول العالم تمتلك مراكب تمر من قناة السويسمصر: نائب رئيس تحرير إذاعة مونت كارلو الدولية: الاتحاد الأوروبي يتجه نحو الحل العسكري في ليبياوجدت جثته على شاطيء غزة .. البطنيجي: لا شبهة جنائية وراء وفاة المواطن "عفانة"قطوف الخير ومؤسسة بال ثينك تنظمان ورشة عمل حول حل النزاعات بالوسائل السلميةاليمن: رئيس البرلمان العربي يزور مخيما للاجئين اليمنيين بجيبوتي ويلتقي الرئيس جيله"قطوف الخير" ومؤسسة "بال ثينك" تنظمان ورشة عمل حول حل النزاعات بالوسائل السلميةلأول مرة.. اعلامي عسكري اسرائيلي : ربما لدى حماس اسير إسرائيلي ليس عسكرياالقواسمي : حماس لا تؤمن بالوحدة الوطنية او الشراكة على اساس ان الوطن للجميعالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين إقليم سوريا تصدر بيانا في ختام أعمال المؤتمر الثامن عشر لهاالعراق: تعاون مشترك بين وزارة العمل ولجنة العمل النيابيةفيديو- الثاني خلال أقل من 24 ساعة .. استشهاد "خليلي" طعن ضابط اسرائيلي وأصابه بجروح خطيرةبلديتا الخليل وجنوى تَبحثان اقامة مشاريع حيوية جديدة في المدينةديرالبلح: مسجد يافا يخرج دورات قرآنية
2015/4/25
عاجل
قوات الاحتلال تطلق النار من موقع ناحل عوز صوب أراضي المواطنين شرق غزةالقناة العبرية العاشرة: استشهاد الشاب الفلسطيني منفذ عملية الطعن قرب الحرم الإبراهيمي في ‫‏الخليل‬

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف