الأخبار
الاحتفال بوضع حجر الأساس لبلدية الكرمل في مدينة يطاالراعي الرسمي لقدامى طولكرم وممثليه يلبون الدعوة للمشاركة في سباق اختراق الضاحيةرابطة بيت القدس تكرم الوزير عبد الرحيم مرادأمير منطقة نجران : عملية "عاصفة الحزم" دفاع عن شعب اليمن ونصر لحكومته الشرعية"الشورى الأردني" يوجه رسالة الى ايران: ناصية الحوثيين بايديكم !عرب 48: الطيبي : القائمة المشتركة تطالب بمقعدين إضافيين في لجنة المالية بدلاً من لجنة الخارجية والأمنلاعبوا المحافظات الجنوبية يتربعون على عرش سباقات ماراثون فلسطين الدوليشيلوا هالقائد - ميس شلش"الجارديان" ترجح تدخلا بريا مصريا في اليمنمحلب يستقبل أمير قطر في مطار شرم الشيخ غدااصابة أربعة مواطنين بينهم متضامنان بجروح والعشرات بالاختناق الشديد في مسيرة بلعين الاسبوعيةمسئول روسي: صمت "البنتاجون" لن يحل الأزمة الأوكرانيةمناورات مشتركة لقوات المارينز الكورية الجنوبية والأمريكيةانفجار ضخم وسماع دوي إطلاق نار بفندق "مكة المكرمة" في مقديشو"شبوة" ترسل أكثر من 1500 مقاتل إلى عدنمسلحو القبائل يقتلون 21 مقاتلاً حوثيًا قادمين من صنعاء في طريقهم إلى"عدن"ناظم اليوسف شعبنا الفلسطيني في يوم الأرض يؤكد تمسكه بتراب وطنه وحق عودته"السيسي" يستقبل الرئيس الفلسطيني فور وصوله مطار شرم الشيخوزير خارجية اليمن: هناك فرصة للحوار مع الحوثيين لكن بشروطإصابة متوسطة بحادث اصطدام مركبة بحصان قرب بلدة السيلة الحارثية غرب جنينرغم قرار قضائي.. الاتحاد الأوروبي يبقي "حماس" على قائمته الإرهابيةالمالكي: مجلس حقوق الانسان يصوت لصالح حقوق الشعب الفلسطيني بما فيها تقرير مصيرهاللواء الاتيره معقبا على قرار الافراج عن الاموال : مقاطعه ومنع بضائع الاحتلال من دخول أرضنا ستستمرحماس ترد على تصريحات الهباش ...تأكيداً لمصادر دنيا الوطن:الاحتلال يفرج عن أموال الضرائب للسلطة بعد خصم الكهرباء والمياه والمستشفيات
2015/3/27

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!

بعد اعتقال مشتبه في جريمة القتل.. والدة المغدورة ميناس لقاتلها: لماذا قتلت ابنتي؟!
تاريخ النشر : 2013-05-28
رام الله - دنيا الوطن
ديما دعنا
بعد ورود أنباء عن اعتقال المشتبه بضلوعه بجريمة قتل المرحومة الشابة ميناس قاسم، قالت والدة ميناس :"اقول لقاتلها: لماذا؟ لماذا قتلت ابنتي؟ ومهما كانت اسبابك لن تنفعني، فقد غادرت ابنتي حياتي للابد ولو بعد مئة عام لن اسامحك، فالجريمة النكراء بحقها لا تغتفر واتمنى ان تتم محاكمته وفرض اقسى العقوبات بحقه".

وأضافت : "ماتت ابنتي وهي خائفة، جائعة لا حول لها ولا قوة، ففي كل يوم تغادر به عملها تعود الى البيت متعبة وجائعة وتدخل الى المطبخ لتسألني عن طعام اليوم! كل تلك اللحظات وكل تلك الايام التي كانت فيها ميناس بجانبي وقربي لن تجعلني اسامح قاتلها، ولو لديَّ غيرها العشرات لن يعوضني عنها لحظة واحدة".

وتابعت قولها بألم: "أنا أم ككل الامهات في العالم، ربيت بناتي الاربع افضل تربية، وحافظت عليهن منذ صغرهن حتى كبرن امام عيني فأصبحن شابات يافعات خلوقات، كنت الصديقة والأخت لهن ولست أما فقط، فابنتي ميناس طفلة ربيتها ساعة بساعة، وكانت الاقرب الى قلبي، ولم ار مثلها تسامحا وطيبة، وكانت مسالمة لابعد الحدود، وليس في قلبها ذرة حقد او ضغينة على احد، ودائما تشكو لي همومها وتحكي لي ما يحصل معها كل يوم، ولم تخف أي شيء يوما عني".

وقالت والدتها " دموعي عليها لن يمسحها الزمن وكل همسة من صوتها وكل حركة في البيت لها لا يمكنني ان انساها، واتخيلها امامي حين أغمض عيني صباح كل يوم واتمنى لو كانت معنا، لكنها فجأة غابت عني الى الابد".

وأشارت الى أن الشرطة الاسرائيلية رفضت الإفصاح للعائلة عن اسم المتهم.

يذكر ان الناطقة الإعلامية باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري قالت لـ انه تم اعتقال شاب (19 عاماً) من أحد أحياء شرقي القدس، للاشتباه بضلوعه في جريمة قتل ميناس قاسم (21 عاماً) من بلدة زعيم.

وأضافت ان الشاب عُرض على محكمة الصلح في القدس المحتلة، وجرى تمديد اعتقاله لسبعة أيام على ذمة التحقيق.

وعثر على جثة الشابة ميناس قاسم في الخامس من الشهر الجاري، مقتولة وملقاة في أحد أودية وادي النار قرب ابو ديس وعليها آثار عنف.
لحظة الحصول على جثة ميناس قاسم
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف