نقابة الموظفين : الخميس اضراب شامل احتجاجا على استمرار مجزرة الرواتب وعدم دفع العلاوة السنوية وغلاء المعيشة

نقابة الموظفين : الخميس اضراب شامل احتجاجا على  استمرار مجزرة الرواتب وعدم دفع العلاوة السنوية وغلاء المعيشة
رام الله - دنيا الوطن
قال بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان مجلس النقابة قرر اضرابا شاملا الخميس بتاريخ ٢٠١٣/٥/٣٠ بعدم التوجه للعمل احتجاجا على استمرار مجزرة قطع الرواتب في غزة وعدم دفع العلاوة السنوية وغلاء المعيشة .

وقال زكارنه ان غياب الشفافية في وزارة المالية والتحكم الفردي بحقوق الموظفين من قبل وزير المالية د. سلام فياض السبب الرئيس لهذه الفعاليات مؤكدا ان الاسبوع القادم سيشهد تصعيدا للفعاليات للدفاع عن حقوق الموظفين .

واستهجن المجلس سياسة تكميم الافواه وقمع الحريات التي ما زالت ومنذ عامين ينتهجها بقايا فلول قمع الحريات  في تلفزيون فلسطين ضد النقابة وبشكل خاص مدير عام التلفزيون احمد الحزوري مقدما التحية لموظفي الهيئة الذين يعانوا التميز والقمع ووقف الترقيات والحرمان من الدورات التدريبية ووقف البرامج الوطنية والتركيز على البرامج الهابطة .

وقال زكارنه ان المجلس يقدر المشرف العام السيد رياض الحسن الذي يؤكد دائما على تعليمات الرئيس ان تلفزيون واذاعة فلسطين لكل الشعب الفلسطيني ويطبق ذلك في صوت فلسطين ووكالة وفا الا ان السيد الحزوري يتمرد على توجيهات الرئيس والمشرف العام لاجندات بعض الاقطاب الذين فرضوه دون اية معايير مهنية  وسوف يتم الاجتماع به قبل بدء فعاليات تطالب باقالة مدير عام الهيئة احمد الحزوري وكذلك استهجن المجلس منع تلفزيون فلسطين صوت ٧٠٠٠ الاف موظف مقطوعة رواتبهم من التعلير عن معاناتهم ومخالفة توجهات الرئيس بان صوت فلسطين لكل الفلسطينين . وطالب المجلس وزارة المالية باعادة صرف من قطعت رواتبهم ظلما وصرف العلاوة السنوية وغلاء المعيشة  مع راتب شهر ايار وعكس ذلك سوف تتصاعد الفعاليات .

التعليقات