الأخبار
مخيم الشباب القومي العربي الرابع والعشرين.. حوارات وحلقات نقاش وزيارة للجنوبهل سيفك لغز الماليزية ؟صور وفيديو: أشهر 11 حيوانا أٌقدمت على الانتحارالاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة ينظم دورته التحكيمية الدولية الاولى بديار بيت لحمالنائب عيساوي فريج يشارك في جنازة الطفل علي دوابشةوصول قطعة من حطام طائرة قد تكون للطائرة الماليزية المنكوبة إلى باريسمن اجل النزاهة في اعتماد الشهادات.. امان : تحديد المعايير وشفافية الاداءبالفيديو: طرد شاب خليجي مثلي الجنس من مصربلدية قلقيلية توقع مع مؤسسة التعاون اتفاقية تشطيب وتجهيز مدرسة محمد احمد ابو غزالةمجهولون يحرقون مركبة وزير الأسرى السابق وصفي قبهاالجبهة العربية الفلسطينية :جريمة المستوطنين بحق عائلة دوابشة يندى لها الجبينمحمد الموعد: الحريصون على أمن وإستقرار عين الحلوة هم الذين يوحدون كلمتهم وموقفهم لإنهاء مسلسل القتلمقتل أقارب لـ"بن لادن" في حادث تحطم طائرة خاصة في بريطانيامصر: المنتخبون بالمؤسسات الصحفية القومية يطالبون بحماية الصحفيين من الفصل التعسفي بالقانون والقضاءمظاهرة في أم الفحم نصرة للنبي والأقصى وتنديداً بحرق الطفل الرضيع والدا الشهيد أبو خضير : شعرنا أن ابننا قد اغتيل مرة أخرىالقناة العاشرة : هناك صعوبة في إلقاء القبض على المجرمين لعدم وجود دليلالإحتلال يعزل عددا من أسرى فتح وينوي محاكمة عدد آخرنتنياهو يخاطب يهود أمريكا للضغط على الكونغرس لرفض الاتفاق النوويمركز هدف ينظم جلسة نقاش حول مدي استجابة القضاء لاحتياجات المواطنينحركة الطليعة الناصرية: حرق الطفل الفلسطيني جريمة ضد الإنسانيةإيران تمنع أغاني "سامي يوسف" بسبب إحيائه حفلا في الناصرةستة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالشعبية تنعي رفيقها الشهيد ليث فضل الخالديإطلاق أصغر مدان بالقتل بأمريكا
2015/8/1
عاجل
سكاي نيوز: مقتل 8 مدنيين وإصابة 12 آخرين بغارات للطيران التركي على مناطق بمحافظة السليمانية

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف