الأخبار
الدكتور الزعتري يَعمل على تسجيل الخليل في مجلس الحرف والمهن العالمينادي الأسير: نقل الأسير سعدات إلى العزل الانفراديبلدية القرارة تستعد لتنفيذ رزمة مشاريع جديدة بتكلفة (2,701,000) دولاروزير الصحة يحذر: وضع الأسرى المضربين خطيرمصر: الأحرار يطالب بعقد مؤتمر دولي لدعم السياحة المصريةمصرع عشرات المسلحين بقصف "مصنع متفجرات"مسؤول الجهاد بالضفة يشن هجوما على السعودية:سنشارك بالانتخابات المحلية ونتحاور مع حماس-قرار إنهاء الانقسام اقليمي لا محليالملك سلمان والعاهل المغربي يبحثان القضايا المشتركةتمديد مشاورات السلام اليمنية في الكويت أسبوعاًمسلحون يهاجمون محطتي طاقة شمال العراقالرئيس اليمني يقر الاتفاق الأممي.. والحوثي يرفضهأميركا.. قتلى بإطلاق نار بمدينة أوستن في ولاية تكساسحمادة لـ " دنيا الوطن " : انخفاض أسعار المحروقات اليوم .. فيما ترتفع سعر إسطوانة الغاز 3 شواقلمعهد ماس يعلن موعد المؤتمر الاقتصادي العامما الذي دفع "جبهة النصرة" للانفصال عن تنظيم القاعدة؟تحقيقات "إفلاس بريتش هوم ستورز هزلية"طفولةلجنة ثلاثية لحسم مشاركة الرياضيين الروس في ريو 2016من ألوان الطيفإذاعة "القرآن الكريم" الأكثر استماعاً في الإمارات بـ"مليون و500 ألف" مستمع يومياًمصرع 16 في احتراق منطاد بولاية تكساس الأمريكيةأردوغان يريد الاستخبارات وقائد الجيش تحت قيادته مباشرةمصر: ماعت تطالب المفوضية بتحمل مسئولياتها الاخلاقيةالبرلمان التونسي يسحب الثقة من حكومة الحبيب الصيدمحاضرة سياسية في مدينة شيكاغو بعنوان "المقاومة الشعبية وخطر الجدار"
2016/7/31

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف