الأخبار
المنبر النسوي الوحيد في غزة بات ركاماً وحطاماً جراء بطش الطائرات الإسرائيليةمن خادم الحرمين للعالم: خطر الإرهاب سيصل اوروبا خلال شهر والى امريكا خلال شهرينالطبيب الاردني النوايسة لدنيا الوطن: الشفاء بنسبة 99 %..أحدث علاج ضد التهاب الكبد الوبائى Cاالمنظمة الأوروبية للأمن والمعلومات: الضربات العسكرية ضدّ داعش في طريقها إلى التنفيذ الاسبوع القادمطفلة غزية تثير الاعجاب بتعبيرها عن الانتصارطفلة من فلسطين المقاومة .. حركت كل مشاعري وأججت بي الثورةنعم... المقاومةُ خذلتكُمالاحتلال يعتقل شابا من جنين على معبر الكرامةالعائلات المشردة في مراكز الإيواء .. ماذا بعد انتهاء الحرب سيكون مصيرهمحكمة امرأة تحتضن عائلتها وابن يعاني من جبروت زوجته وقسوتها... في "كسر الخواطر" على MBC1خلال مؤتمر صحفي بغزة"جمعية الأيدي الرحيمة" تستنكر تدمير مقرها بغزةبالفيديو: صور جويّة مخيفة للدمار في حي الشجاعيةالصحفي تمراز :الآلاف من الصور شاهدة أقدمها بلا مقابل من اجل محاكمة العدوالزيتونة تسلم حقائب مدرسية باسم طلال عبدالكريم العرب الى اللجنة الشعبية في مخيم الجلزون"بواب الريح" صفحات من دفاتر الحقبة العثمانية في دمشق القديمة... على MBC1دمار منطقة السيفا غرب بيت لاهيا شمال القطاع واطفال فوق انقاض منازلهماعتصام تضامني مع إذاعة "صوت نساء غزة"حركة الأمة رفعت يافطات إحتفالاً بنصر غزّةبالفيديو الفصائل بطولكرم تنظم مسيرة دعما لغزة العزة واحياء لذكرى استشهاد ابو علي مصطفىبالفيديو : مشاهد قاسية من حرب غزةمناشدة عاجلة لفتح عيادة القرارة بخانيونسشرطة أبوظبي تنظم ملتقى العودة إلى المدارسبالصوت : الاسرى يهنئون المقاومة بالانتصارمصر: أشرف زكي: المسرح يعاني من أزمة كبيرة أمام التطور التكنولوجياحتفالية (نقاوم بالقلم) والرسائل المصاحبة!مقتل مواطن طعنا بالسكين في نابلسلقاء الوحدة الوطنية و الاخاء الديني الاسلامي المسيحي في القدساسري فلسطين / الاحتلال يفعل قانون المقاتل الغير شرعي لمعتقلي العدواناليمن: No Titleجلسة حوارية بعنوان : الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني " الأمل والتشكيك"اشتية: لا سبيل للشعب الفلسطيني في إنتزاع حقوقه إلا بالوحدة
2014/8/30

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف