الأخبار
بالصور.. أمل بشوشة: هذه اسباب نجاح مسلسل العراب لهذا الموسمالعراق: السوداني : الوزارة بصدد انشاء شبكة منظمات فاعلة في مجال الطفولة واليتامى والمعاقينحشرة "الحريش" تنشر الرعب على الإنترنتالعراق: العمل ومنظمة النجدة الشعبية توزعان مساعدات بين النازحين في الدور الايوائية التابعة للوزارةثلاثة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلالالأسيران نور وعمار عليان يعلقان إضرابهما عن الطعامالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىرفضت كي ملابس زوجها .. فكان عقابها "قانونياً"!أوباما: الخسائر التي مني بها "تنظيم الدولة" مؤخرا تثبت أنه سيدحرولي عهد دبي ينشر صور "البنت" التي سحرتهمصر: حزب الاستقلال تعليقا على أحداث سيناء: نحذر من اتساع دائرة العنف والانتقامقصة الإمام السعودي الذي جعل الناس يصومون في يوم العيدبالصور: الكلاب يمكنها أن تنام في أي مكان وزمانتركيا.. تركيب أثقل قطعة في جسر خليج إزميدالمنتدى التنويري بالتعاون مع اتحاد المعاقين يقيم الافطار السنوي السابع لذوي الاعاقةرئيس كولومبيا يقيل قادة كبار بعد فضيحة الإعداماتالاحتلال يطلق نيرانه صوب المزارعين شرق خانيونسالاحتلال يعتقل 10 مواطنين من مدن الضفةهنية يقدم أكثر من (60) ألف دولار دعماً لمنشآت وملاعب بعض أندية القطاعالفلبين تؤكد اكتشاف ثاني‭ ‬حالة إصابة بكورونا450 شاحنة لغزة عبر كرم ابو سالمالبحوث الإسلامية: شهر رمضان في مصر مرتبطا "بالهزل" والأعمال السينمائية تحتاج الى إبادةسعيد الهوا يفضح صديقه أحمد التباع بسبب "حُبه للحريم "بالفيديو.. عضو بـ "البحوث الإسلامية": مشاهدة مسلسلات رمضان "إثم"بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائزة من بيت لاهيا وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار للفائزة من القدس
2015/7/7

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف