الأخبار
مداد يعقد حلقة نقاش بعنوان الانتخابات الإسرائيلية الآثار والتداعياتمصر: ابراهيم ابو طالب يحصل على موافقة وزارة الصحة لاستكمال مستشفى الحميات الجديد بالمحلة الكبرىرئيس جامعة خضوري يشارك في الدورة الثامنة والاربعين لاتحاد الجامعات العربية في بيروتأصدقاء فلسطين ومجلس طلبة النجاح يستقبلون السفير التركيادعيس والقنصل التركي يبحثان سبل دعم وترميم الحرم الابراهيميحالة الطقس .. عدم استقرار جوي.. وإنخفاض ملموس على درجات الحرارة مصحوب بالأمطارمصر: مصطفي: السيسي رد اعتبار الوطن العربي بعد حالة التفكك والانهيارقبل عاصفة الحزم : "صالح" عرض الانقلاب على الحوثيين .. مقابل ؟الكشف عن تفاصيل 13 دقيقة مرعبة قبل سقوط الطائرة الألمانية المنكوبةفارس العرب تنظم يوما ترفيهياً للأيتامدراسة ماجستير في الخرس الزّوجي هي الأولى عربياً(حصاد اليوم الثالث) : مراسلنا في صنعاء يؤكد اسقاط الحوثيون لطائرة سودانية وغارات على منزل "صالح"هيئة الأسرى: اعتقال مسير أعمال هيئة الجدار والاستيطانالحقيقة وراء الجنين الذي صفّق لأغنية في رحم أمه ؟مائدة غداء للرؤساء والملوك المشاركين بقمة شرم الشيخ على أنغام أم كلثوم#عاصفة_الحزم .. استهدافات جوية متواصلة وغطاء عربي كاملمسؤول يمني: "عاصفة الحزم" تستهدف صواريخ بعيدة المدى بصنعاءالجيش اللبناني يسيطر على موقعين استراتيجيين قرب الحدود السوريةبوكو حرام تنحر 23 شخصاً بالمناشير وتحرقهم أحياءعائلة الجندي "شاؤول آرون" تنظم تظاهرة تطالب باستعادته من غزةفشل هجومين للقوات العراقية والمليشيات على تكريتمحمد علي الحوثي: من بائع قات الى عميد ركن بالجيش اليمني .. صورامرأة تلجأ إلى قاتل مأجور لاغتيال كنتهامن الفئات التي تحتاج مكملات فيتامين "د"؟فيديو..عكاشة يصافح الأمراء بالقمة العربية
2015/3/28

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف