الأخبار
حفل تخريج الفوج الحادي عشر من طلبة التمهيدي لروضة الحياة في جنينكيف تتخلص من الكرش وأنت نائم؟بلدية القرارة والهلال الفلسطيني يفتتحان مركزاً للإسعاف والطوارئ في القرارةنصائح لاختيار ورق الجدران في الديكوراحذري الضفيرة وذيل الحصان لشعر طفلتكمصر: مايكروسوفت تعلن أسماء الفائزين بنصف نهائيات كأس التخيل في المنطقة العربية2016مكياج الملاك الأبيض للعروس بأنامل بسام فتوح"اس تي ام اي" تسعى لزيادة الحلول والخدمات التكنولوجية مع "فيرتايس"ما هي فوائد ماسك الفراولة لشعر العروس قبل الزفاف؟تباين اراء طلبة الثانوية العامة حول صعوبة اختبار اللغة العربية"الورقة الأولى"نصائح طبية للمصابين بأمراض مزمنةتنويه صادر عن صحيفة الاخبار اللبنانية بعد زوبعة تحقيق الرشوة الجنسيةالفلسطينيون يقدمون أرشيف ملصقاتهم إلى «يونسكو»"عرفات - حياته كما أرادها".. الفصل السادس-ح1 : بيروت يا بيروت .. أبو عمار يحلق في سماء عاصمة العواصم10 عقود ماسية لمن تبحث عن إطلالة فخمة!تشويه متعمد لقيم غزة عبر رسائل ملوثهالاردن: الناطق باسم الضمان: نشجّع متقاعدي المبكّر على العودة إلى سوق العملجمعية إصلاح ذات البين الخيرية تفتتح أولى دوراتها المتخصصة برعاية شركة سندس للصرافة والحوالات المالية وشركة تل الزهورالاستثمارات الإماراتية تشكل نحو 20٪ من إجمالي مشتريات العقارات المخصصة للتأجير في المملكة المتحدة في عام2015بالفيديو ... 4 نصائح للحصول على دش منعش لبشرتكطريقة عمل استاكوزا مشويةالجاغوب : المس بالرموز الوطنية مساعي مشبوهة للتساوق مع الإحتلالتعرف على 6 عناصر غذائية لشعر صحيسلطة النقد تنفي ادخال عملة ورقية جديدة من فئة الخمسة والعشرة شيكل الى قطاع غزةبالفيديو .. حلى السميد بالحليب أو السميدية
2016/5/30

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد

إيران تنشر صورة "المهدي المنتظر" .. شاهد
تاريخ النشر : 2013-05-24
رام الله - دنيا الوطن
نشرت وكالة الأنباء الإيرانية «فارس»، أمس، صورة ادعت أنها للمهدى المنتظر، وبجواره قائد الحرس الثورى الإيرانى، محمد جعفرى.

وكان وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الإيرانى، قد أعلن أنه سيبث صوت وصورة «المهدى المنتظر»، باستخدام شبكة الإنترنت، فيما نسبت مواقع شيعية تصريحات لمحمد حسن نامى، أحد قيادات الحرس الثورى، قال فيها: «سيجرى إرسال صوت وصورة سيدنا الإمام المهدى للعالم أجمع عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندى، أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سابقاً، أستاذ الشريعة، لـ«الوطن»: إن الصورة لا دليل عليها، وهى مجرد قول مرسل، لا يجوز تصديقه، كما تسىء للإسلام وتجعل الخطاب الإسلامى يعتمد على أمور غير ثابتة، وفى هذا العصر الذى نعيشه وعالم المادة لا ينظر العالم لمثل تلك الدعاوى التى تصدر من أناس غير أسوياء فكرياً. مضيفاً: «الأحاديث التى استند إليها البعض بشأن المهدى أحاديث آحاد، وغير ثابتة طبقاً لمواصفات علماء الحديث والشريعة، لذلك مثل هذا الكلام يدخلنا فى عالم من الغموض». فيما قال الشيخ ناصر رضوان، مؤسس ائتلاف الدفاع عن الصحب وآل البيت، إن السبب وراء نشر الصورة والخبر الكاذب من الشيعة أن عقيدة تابعيهم بدأت تضعف، لذلك حاولوا تقويتها بنشر مثل تلك الأخبار.

من جهة أخرى، قال يحيى الشربينى، مؤسس ائتلاف «ثوار مسلمون»، إنه جارٍ التنسيق مع باقى الحركات الإسلامية الرافضة للمد الشيعى، للتظاهر أمام السفارة الإيرانية ومنزل القائم مقام السفير الإيرانى الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، مشدداً على رفضهم التقارب مع إيران، وأنهم سيصعدون ضد محاولات طهران نشر التشيع فى مصر، فى ظل صمت الرئيس محمد مرسى، وعدم منعه للسياحة الإيرانية. 



 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف