الأخبار
الاردن: مجمع الملك فهد لطباعة المصحف يوزع 278 مليون نسخة من مختلف إصدارات المجمعافتتاح سوق البسطة 3 في حلبة البحرين الدوليةالأرصاد لدنيا الوطن: الإنقلاب الشتوي يبدأ يوم الاثنين ولا يوجد منخفض جوي الأسبوع القادمالعراق: انصار السيد الصرخي: الطائفية في البلد سفكة دماناباشراف اتحاد لكرة القدم..الألماني " كاى " يفتتح دورة مدربي قطاع الناشئين في محافظات غزةوفد من جبهة النضال يشارك في الحفل التأبيني بذكرى رحيل القائد كيم جونغ إيل في سفارة كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشقبالصوروالفيديو: حكم عليهن بالسجن خمس سنوات ... فنانات سوريات تحت قائمة " الإرهاب" عام 2014الاردن: مركز دراسات الشرق الأوسط ينظم ندوة بعنوان " تحولات الصراع العربي الإسرائيلي"موكب جنائزي مهيب في تشييع الشيخ علي بن محمد الجفيلة الكثيري شيخ مشايخ آل كثير بالسعوديةالاغاثة الزراعية تنفذ ورش لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في جنينالكتلة الإسلامية تكرم 18000 معلم في يوم المعلم الفلسطينيلقاء ثقافي في صالون الدكتورة أفنان دروزة ونقاش إثرائي لكتاب الشاعر طارق عبد الكريمقراقع : قضية حرية الاسرى وحقوقهم عنوان العام القادمتدهور الوضع الصحي للاسرى علاء الهمص ومحمد راشد وموسى صوفانفاعلوا خير ينفذون سلسلة من مشاريع تأثيث البيوتإدارة سجن "عوفر" تنفذ حملة تنقلات واسعة وتُهدد بفرض عقوباتالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في زيارة لمخيم كبارتو بدهوك لتفقد اوضاع النازحينجمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تعقد " مؤتمر دعم الشباب للمرأة"الصيفي :الإحتلال يعزز من إقتحاماته كدعاية إنتخابية مغرضة لهأبو ليلى: "الفيتو" خيار الولايات المتحدة الأمريكية لإبطال مشروع القرار الفلسطينيإنهاء العزل الإنفرادي لـ 12 معتقل وتحسين شروط عزل الأسير نهار السعديشهيد في إنفجار بأحد مواقع التدريب التابعة لكتائب القسام في رفح‫‫الجمعية الإسلامية بالنصيرات تنفذ مشروع توفير الاجهزة التعويضية والادوات المساعدة للجرحى المعاقينإختتام فعاليات ماراثون " هيا نمشي معا 3" في مدينة جدة بمشاركة أكثر من 500 شخص من ذوي الإعاقةمصر: تقارير تتوقع توقيع عقود بين دول الخليج ومصر مع روسيا لشراء غواصات نوويةوفد من فدا رفح يهنئ حركة حماس بذكرى انطلاقتهم ال27التوجيه السياسي ودار الافتاء يقيمان محاضرة دينية في مدرسة الاستخبارات العسكريةصورة مسرّبة وصادمة ل"هبة نور" قبل عمليات التجميل .. لن تعرفهامحافظ جنين يلتقي وكيل وزارة شؤون المراةفي الذكرى السادسة لعدوان 2008-2009 أسابيع أوروبية واسعة لرفع حصار غزةالوحيدي يوجه رسالة حول الأسرى إلى زعماء وأمناء المنظمات الدولية والإنسانية بمناسبة العام الجديدلأول مرة في قطاع غزة: تدريب بنظام المحاكاة لمناهج التدريب المهني والتقنيهذا ما فعله حازم الشريف حقا عندما أعطته أحلام العلم السعوديالإتحاد العام لعمال فلسطين ينهي مشاركته في أنظمة الحماية الإجتماعية العربيةجمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية تنظم فعاليات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال غزة
2014/12/18

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف