الأخبار
كتائب الأقصى لواء العامودي تقصف مغتصبة شاعر هنيغف ب 3 صواريخ 107الأسرى للدراسات :والدة الاسيرين عاصم وعصام كعبي في ذمة اللهصورة مؤثرة:طفل من مخيم الشاطئ كان ينتظر دوره لركوب "التكتك" في العيد..واستشهد وقطعة النقود في يدهسفيره فلسطين مي كيله لدى ايطاليا توجه نداءا للرئيس نابوليتانو بالتدخل من اجل وقف المجازر في غزهصور قصف منزل القيادي في حماس اسماعيل هنيةاسرائيل تغتال القائد العام لسرايا القدس في رفح فجر اليومهل تم أسر جندي جديد؟اسرائيل تنشر أسماء 4 جنود قتلوا في عملية ناحل عوز وتتكتم على الاسم الخامسضمن عملية سيف الله المسلول قوات العاصفة - كتائب عبد القادر الحسيني : حصاد يوم الإثنين5 شهداء في قصف منزل رئيس بلدية البريج بالمحافظة الوسطى-محدثالاحتلال يطلق غازات كثيفة في تل الهوا والسودانية..إرشادات للتعامل مع الغازات والقنابل الدخانيةبعد هجوم اليمين الاسرائيلي على الادارة الامريكية..كيري:كل هدنة يجب أن تؤدي إلى نزع سلاح حماس!فيديو مؤثر:في اول أيام العيد..طفل شهيد يعود للحياة أمام الكاميرافي ظل الجنون الاسرائيلي :القسام تضرب تل ابيب بـ 4 صواريخ وعدد من الصواريخ على اسدود وعسقلانالليلة الأعنف منذ بدء الحرب:قصف ميناء غزة ومنزل هنية وفضائية الأقصى وعدة مصانع-صوركتائب القسام تنشر مقطع فيديو يحتوي على صور بعض العمليات وتدريبات لوحدة الضفادع البشرية تعرض لأول مرةمهووسة بعالم البحار ... شاهد حورية البحر في أمريكاإضافة للتعديل على مستندات أوفيس في غوغل كرومبالفيديو: طفل ليبي يتعلم استخدام الـ "آر بي جي"طوق الرقبة نجم الإكسسوارات في صيف 2014الجينز المُرقع يتربع على عرش الموضة في 2014التحقيق مع قاضٍ بريطاني نام أثناء نَظَر قضية اغتصاب طفلمحاكمة والدين حبسا طفلهما في صندوق سيارة لـ"علاجه من الخوف من الظلام"اتصالات واسعة:مشعل وشلح والأمير تميم يهاتفون الرئيس..الأخير يهاتف السيسي..تفاصيلبالصور.. 3 أسود كسالى يسرقون ظبياً اصطاده فهدبالفيديو .. حركة استعراضية كادت تقتل رجلاً بين فكي تمساح ضخم
2014/7/29
عاجل
طائرات الاحتلال تستهدف منزل يعود لعائلة المغربي في شارع السكة حي الصيامات في رفحانباء عن استهداف المقاومة طائرات الاحتلال بصاروخ ارض جو شرق مدينة رفح قبل قليلغارة على منزل في شارع الفلوجة بحي الجنينة في رفح جنوب القطاعشهيد وإصابتان بقصف منزل لعائلة نجم بمخيم الشابورة وسط مدينة رفحانباء عن ارتقاء عن خمسة شهداء في قصف منزل في الحشاشين برفحغارة على منزل قرب دار الفضيلة في مدينة رفح جنوب القطاعالغارة استهدفت مقر فضائية الاقصى في الشيخ رضوان شمال غزةسماع دوي انفجار في مدينة غزةتعطل شبكة جوال في مدينة خانيونس وانقطاع الاتصال مع سكان المدينةالطيران الحربي يستهدف منزل لعائلة الدخني في شارع المضخة شمال رفحالطيران الحربي يستهدف منزل لعائلة الدخني في شارع المضخة شمال رفحمناشدات للدفاع المدني التوجه لمنزل عائلة الشاويش في الصبرة بعد قصفه من طائرات الاحتلالارتفاع عدد شهداء عائلة النجار بعد قصف منزلهم الى 5 شهداء حتى اللحظةصفارات الإنذار تدوي في سديروت والنقب الغربياستهداف منزل لعائلة الشاويش فى عسقولة بالقرب من مسجد بلال بن رباحاستهداف في محيط مسجد بلال بن رباح في حي الصبرة شرق مدينة غزةطائرات الاستطلاع تستهدف منزل المواطن عبد الحي شاهين في مخيم الشابورة ولا اصاباتأنباء عن استهداف منزل المواطن فايز أبو شريف بمنطقة حكر الجامع جنوب دير البلحطائرات الاحتلال تستهدف ارضا فارغة بجوار مسجد عمر بن الخطاب شمال رفحقصف منزل المواطن عصام شاهين بمنطقة البركة جنوب مدينة دير البلح وسط القطاع

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف