الأخبار
تعيس صالح .. ذلك الممثل الفاشل!قريع يستنكر ممارسات الاحتلال التهويدية في الاستيلاء على الالاف الدونمات من اراضي الخليل وبيت لحمالعدوان على غزة سيكبد اقتصاد ( إسرائيل ) خسائر تتراوح ما بين 6- 7 مليار دولار أمريكيالذكرى الثانية لرحيل اللواء محمد أحمد سليمان أبو مهادي (أبو ياسر)تصدع الجبهة الداخلية الاسرائيليةماذا لو.. فشلت مفاوضات القاهرة؟ هل ستدخل غزة في موجة عنف جديدة؟الزهار يستبعد تجدد العدوان على غزة ويقول:" ما لدينا من أسرى ثمن لإطلاق سراح معتقلينا"القناة العاشرة:نتنياهو لن يرسل وفد التفاوض الى القاهرة..الوفد الفلسطيني:وقف إطلاق النار سيصبح لاغيابرعاية وزير الصحة مجمع ناصر الطبي ينهي استعداداته لإطلاق المؤتمر العلمي الرابع لأمراض الباطنةإسرائيل تسعى لضربة الوحدة: هل التقى أبو مازن برئيس الشاباك ؟ وما علاقة دحلان وحماس؟المبادرة العُمانية تنفذ مشروعًا صحيًا للنازحينالأحوال المدنية تُنجز أكثر من 18 ألف معاملة وتُصدر أكثر من 5 آلاف وثيقة لمتضرري العدوانخلال تكريم مدير الضابطة الجمركية ..وفد حماية المستهلك يؤكد على ضرورة ضبط ظاهرة تهريب البضائع من اسرائيلالضفة: فرحة طفل بانتصار غزهأداة مالية جديدة... بدأت فعلياً رحلتها في بورصة فلسطيناليوسف استقبل وفدا قياديا من "انصار الله" في عين الحلوةجبهة التحرير الفلسطينية :تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرالهلال الاماراتي يدخل إلى غزة القافلة الرابعة المكونة من 20 شاحنة مساعدات إغاثية لأهالي القطاعقلقيلية : المحافظ يزور مدارس الوكالة في المحافظةوقفتان تضامنيتان لـ« الديمقراطية» بالوسطى وخزاعة دعماً لصمود غزة وتعزيزاً للوحدةنادي الأسير: تحويل (20) أسيرا للاعتقال للإداريقلقيلية : تشكيل لجنة حماية الأسرة من المخدراتاتحاد الكرة يقرر فتح باب القيد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى وتشكيل لتقييم أوضاع الملاعب في القطامقبول يعلن تشكيل لجنة خماسية من اللجنة المركزية لحوار حاسم مع حماس.ويتحدث عن المؤتمر السابعزهيرة كمال من الشجاعية : كل الدعم والإسناد لجماهير شعبنا في قطاع غزةصحيفة: مصادر فلسطينية تؤكد وجود مساع أمريكية لتجديد المفاوضاتتكريم شهداء غزة الأبرياء بتعليق أسمائهم وأعمارهم على شجرة في مهرجان موسيقي في إيرلنداالسفير دبور يستقبل وفد قيادة المرابطونجبهة التحرير الفلسطينية تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرمصر: بدء البرنامج العلاجى لدعم تنمية مهرات القراءة والكتابة للصف الخامس الابتدائى بالمدارس الحكومية
2014/9/2

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف