الأخبار
الدكتور الزعتري يَعمل على تسجيل الخليل في مجلس الحرف والمهن العالمينادي الأسير: نقل الأسير سعدات إلى العزل الانفراديبلدية القرارة تستعد لتنفيذ رزمة مشاريع جديدة بتكلفة (2,701,000) دولاروزير الصحة يحذر: وضع الأسرى المضربين خطيرمصر: الأحرار يطالب بعقد مؤتمر دولي لدعم السياحة المصريةمصرع عشرات المسلحين بقصف "مصنع متفجرات"مسؤول الجهاد بالضفة يشن هجوما على السعودية:سنشارك بالانتخابات المحلية ونتحاور مع حماس-قرار إنهاء الانقسام اقليمي لا محليالملك سلمان والعاهل المغربي يبحثان القضايا المشتركةتمديد مشاورات السلام اليمنية في الكويت أسبوعاًمسلحون يهاجمون محطتي طاقة شمال العراقالرئيس اليمني يقر الاتفاق الأممي.. والحوثي يرفضهأميركا.. قتلى بإطلاق نار بمدينة أوستن في ولاية تكساسحمادة لـ " دنيا الوطن " : انخفاض أسعار المحروقات اليوم .. فيما ترتفع سعر إسطوانة الغاز 3 شواقلمعهد ماس يعلن موعد المؤتمر الاقتصادي العامما الذي دفع "جبهة النصرة" للانفصال عن تنظيم القاعدة؟تحقيقات "إفلاس بريتش هوم ستورز هزلية"طفولةلجنة ثلاثية لحسم مشاركة الرياضيين الروس في ريو 2016من ألوان الطيفإذاعة "القرآن الكريم" الأكثر استماعاً في الإمارات بـ"مليون و500 ألف" مستمع يومياًمصرع 16 في احتراق منطاد بولاية تكساس الأمريكيةأردوغان يريد الاستخبارات وقائد الجيش تحت قيادته مباشرةمصر: ماعت تطالب المفوضية بتحمل مسئولياتها الاخلاقيةالبرلمان التونسي يسحب الثقة من حكومة الحبيب الصيدمحاضرة سياسية في مدينة شيكاغو بعنوان "المقاومة الشعبية وخطر الجدار"
2016/7/31

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف