الأخبار
الفرقان للعمل الخيري توزع مبالغ نقدية بمكرمة من فاعلي خيرسفارة دولة فلسطين لدى الارجنتين تحيي اليوم العالمي للاجئينوفد من تعليم الوسطى يتفقد المدارس الجديدة في المحافظة الوسطىنادي الزيتون ومركز العائلة يختتمان المرحلة الثالثة من ورش العمل "ظاهرة عمالة الأطفال" بيوم ترفيهي للأطفالبرلماني الاتحاد المغربي للشغل يستقيل من لجنة المالية احتجاجاً على “تحكم” الحكومةوفاة واصابة ستة اخرين في حادث سير في محافظة قلقيليةالاتفاق التركي الإسرائيلي .. نهاية وهمممثلو منظمات اهلية يحذرون من التداعيات الخطيرة لبطء عملية اعمار قطاع غزةلا .. تعتذرخط أنقرة اسدود غزةمصر: اطفال اتوبيس الفن الجميل يحتفلون بذكري يونيو بشارع المعزبالفيديو : 5 من قتلة المسنة شفا سالم يمثلون جريمتهمعرب 48: طفلة تتعرض للدغة عقرب أصفر في النقبلجنة الانتخابات تقدم ضمانات لحماس لتمكين إجراء الانتخابات بغزة :أمن , تعليم ومحاكم غزة ستشرف على العملية بشكل كاملعرب 48: كفر قاسم: ضبط اسلحة واعتقال شاب بشبهة حيازتهاعرب 48: ابتداء من اليوم: 5 أيام عطلة للأب لقضائها مع المولود الجديد"أزمة نسب" .. (نعمة) في مهب ريح الطمعماذا يفعل الفنان أحمد معز في تركيا ؟قبور بالليزر على شكل "آيفون"!حبس إمام مسجد يعالج السيدات بالجنسمجلس منتدى الفجيرة الرمضاني في البدية: الإمارات عاصمة عالمية للتسامح وزايد رجل التسامح الأولمصر: منسق في حب مصر للمحليات : انتخابات المحليات المقبلة خطوة هامة نحو الديمقراطيةكان يعاشرها جنسيًا .. طفلة في الصف الأول الإعدادي تقتل أسرتها من أجل عشيقها الستينياليمن: مصدر امني رفيع : انفجارات المكلا هي عملية إرهابية تسعى للانتقام وتخلخل الأوضاع الأمنية بالمنطقةحركة فتح بالبلدة القديمة في الخليل تستقبل شبكة سفراء القدس
2016/6/28
عاجل
بان كي مون خلال زيارته غزة : المجتمع الدولي عليه مسؤولية ويجب العمل لتحقيق السلام وإنهاء الاحتلال والظلم .بان كي مون: حصار غزة عقاب جماعي للسكانلا صرف لمخصصات الشؤون الاجتماعية يوم السبت كما تنشر وسائل الاعلامبان كي مون من غزة: 90% من المدارس والمشافي أُعيد إعمارها في قطاع غزة

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف