الأخبار
اللواء الركن جهاد جيوسي يقوم بجولة ميدانية غربي محافظة جنينمصر: محلب يناشد الحجاج الدعاء لمصر والسيسيمصر: جرائم التواصل الإجتماعي تزايدت في آخر عام 2013 في المنطقة العربيةلجنة التنسيق اللبنانية الفلسطينية في صور تؤكد على الحرص على أمن واستقرار سيادة لبنان وجيشه ومقاومتهمصر: شركة قناة السويس للتأمين تقدم وثيقة تأمين بمبلغ مائة مليون جنيه للقائمين بأعمال قناة السويساليمن: بمشاركة 30 متدرب و متدربة من الاتحادات و النقابات و الجمعيات اليمنيةنائب وزير الخارجية يدعو لتعاون إقليمي ودولي لاحتواء الصراعات والتصدي للإرهاباليمن: مندوب العمال : اربع سنوات من الاهمال لعمال شركة جلريز تسترطبيب أسنان عربي يسجل اول مليون متابعة عبر فيسبوكمصر: وبتكلفة قدرها 5و7 مليون جنيها .. محافظ الاسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق البر الأيمنأمانة سر 'مركزية فتح' تجدد مطالبتها بإعلاء الأصوات ضد دعاة الفرقةاللواء الركن جهاد جيوسي يقوم بجولة ميدانية غربي محافظة جنينحالة الطقس: يكون الجو غائماً جزئياً ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلهامصر: الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين يبحث بالقاهرة مع الوفود العبية وزالدولية اليا دعم عمال وشعبمجموعة الاتصالات الفلسطينية تستنكر مصادرة أموال من حسابات شركة جوال في غزةأصابة العشرات بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في يعبد جنوب غرب جنينأيمن زيدان لبرنامج المختار : لامعنى لحياتي خارج دمشق وشاركت في باب الحارة لأسباب اقتصاديةبعد 20 عاما في الأسر الإحتلال يفرج عن الاسير سائد خطاطبة من نابلسمصر: أحمد كريمة يدافع عن نفسه: ذهبت لإيران كداعية للتحذير من خطر الإخوان والسلفيينموسكو تحذر من تعديل القانون الأوكراني الأخير بشأن جنوب شرق البلادلقاء تعاون مشترك يجمع بين إدارة المخيمات و المؤسسة الكنديةالمطران عطاالله حنا بعد عودته لـ لقدس:نرفض السياسات الاسرائيلية الهادفة الى سلخ المسيحيين عن عروبتهمالقضاء الفرنسي يصدر قرارا بوقف ملاحقة المقاومة الايرانية و يعتبر نضالها في إيران من أجل الحريةالعراق: وجوه سينمائية ومسرحية تخوض غمار قافلة المحبة في دورتها السادسة بورزازات.docمصر: أسامة منير يُهاجم وزير الري: زيارتك لسد النهضة اعتراف بحق إثيوبيا"قضايا العرب " برنامج جديد لعبد الله المغازي على قناة "مصر البلد"ضرورة إعادة التفكير في التمويل الإنساني للمنظمات غير الحكومية الوطنيةبـ3.5 مليار دولار.. صفقة صواريخ ومدفعية بين مصر وروسياكتلة الوحدة العمالية في محافظة الخليل تطلق حملة لمقاطعة البضائع الاسرائيليةبيان صادر عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين بخصوص مأساة القوارب المهاجرة الى اوروبا
2014/9/18

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم

روضة الوئام النموذجية: "براعم العودة" رسموا أجمل لوحة فنية في يوم تخرجهم
تاريخ النشر : 2013-05-23
غزة - دنيا الوطن
بأناملهم الصغيرة، وخطواتهم الواثقة، وبحضور أمهاتهم وآبائهم، وفي الصالة الرائعة، صالة الوئام للمناسبات، كان أطفال روضة الوئام النموذجية في شمال غزة أمس الأربعاء 22/5 يرسمون أجمل اللوحات الفنية احتفالاً بتخرج فوجهم الأول.

"براعم العودة" هو الاسم الذي اختارته الروضة لتسمية هذا الفوج، والذي ظهرت معانيه جليّاً في فقرات الاحتفال الشيقة والرائعة.

وسط أجواء من الفرحة العارمة التي طغت على الاحتفال، كانت الفقرات تتوالى تباعاً لترسم مجتمعة خريطة العودة لفلسطين، وليكون هذا الحفل ببراعمه وزهراته من أجمل الاحتفالات لرياض الأطفال على مستوى قطاع غزة.

حضر الحفل مدير مديرية التربية والتعليم في شمال غزة الأستاذ مدحت قاسم، ووفد مرافق له من المديرية، بالإضافة إلى م.محمد أبو مرعي رئيس جمعية الوئام الخيرية، وعدد من موظفيها، ولفيف من الشخصيات العامة وآباء وأمهات الأطفال الخريجون.

بصوته الندي، وقراءته الجميلة ابتدأ الحفل بتلاوة للقرآن الكريم، تلاها أحد البراعم، تلا ذلك كلمة لمديرة الروضة الأستاذة زهرة أبو عون أكّدت فيها أهمية مرحلة التعليم المبكر، واهتمام جمعية الوئام بهذه المرحلة والتي من أجلها أنشأت روضتين نموذجيتين مجهزتين بأفضل الإمكانيات التي تجسد معنى التعلم عبر اللعب.

تعددت الفقرات الجميلة، كل فقرة كانت عبارة عن مفاجأة أبهرت الحضور، وتميّز الأطفال والزهرات كان واضحاً فيه التدريب المكثف والمستمر من أجل إنجاح هذا الحفل الرائع.

ووسط تصفيق وتشجيع كبير تقدمت فرقة الدبكة المكّونة من الأطفال والزهرات لتقدم عرضاً راقياً جداً، نال إعجاب الجميع، عقب ذلك كانت أنشودة "بحبك يا رسول الله" والتي أدّتها الزهرات الجميلات بإتقان انتهى بتصفيق حاد عمّ الصالة.

وقدم فريق من الأطفال عرضاً على أنغام أغنية "المطافي" وكذلك عرض آخر للزهرات على أنغام "الممرضة" جسّدوا فيهما أهمية رجل المطافئ والممرضة في المجتمع.

"فتّحي يا وردة" كانت من أجمل العروض التي أدّتها الزهرات، وكذلك عرض "سبونج بوب" الجميل الذي أدّاه مجموعة مشتركة من البراعم والزهرات.

ووسط هذه الفقرات ألقى الأستاذ مدحت قاسم كلمة موجزة، أكّد فيها على أهمية التعلم باللعب والمرح، وبارك فيها جهود القائمين على الروضة والجمعية، داعياً في الوقت نفسه إلى تكثيف الجهود من أجل الاهتمام بالتعليم المبكر والاقتداء بأسلوب الروضة في التعليم من خلال المرح.

اختتم الحفل بتوزيع شهادات التخرج والتقدير على البراعم والزهرات، وشكرت الأستاذة أبو عون المعلّمات اللواتي كان لهنّ أكثر الفضل بعد الله في الوصول إلى هذا اليوم وهذه النتيجة المرموقة للأطفال، وموجهة الشكر في ذات الوقت لكل من ساهم في إنجاح العام الدراسي من مؤسسات مدنية، وجهات أهلية، ومؤسسات حكومية، وخصّت بالشكر جمعية الوئام الخيرية على ما قدمته من رعاية متواصلة لروضتها أدّت إلى النجاحات التي شهدها حفل التخرج.






 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف