الأخبار
"ياسر ومحمد" أصمّان من غزة هتفا بلغة الإشارة وسط الجندي المجهول : شكراً لإنهائكم الإنقسام .. صور6.6 مليون مشاهد لأغنية "حلاوة روح" على يوتيوبكتائب شهداء الأقصى تحذر الإحتلال: إفشال إتفاق المصالحة يعني إعدام التهدئةالمطران عطاالله حنا يعود الاعلامية الفلسطينية ايمان عياد بعد الوعكة الصحية التي المت بهاالشيخ تيسير التميمي يزور المطران عطاالله حنا في القدسرئيس البرلمان العربي يشيد ببدء تطبيق المصالحة الفلسطينيةالاحتفال بتخريج دورة للشرطة السياحية في هيئة التدريب في أريحااليمن: دور المرأة ضمن فعاليات العروض المسرحية التوعوية بخيمة المرحلة الانتقالية بمأربدبي.. القبض على عصابة متخصصة بسرقة عملاء البنوكمبيعات "تويوتا" تتجاوز 10 ملايين سيارة سنوياالسعودية تعلن عن 11 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا""أجناد مصر" تتبنى استهداف العميد أحمد زكىتأجيل محاكمة البلتاجى وحجازى فى قضية تعذيب ضابط رابعةمحامي نادي الاسير يقوم بزيارة الاسيرة المحامية شرين العيساويمميش: عائدات قناة السويس 40 مليارًا
2014/4/24

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي
تاريخ النشر : 2013-05-21
رام الله - دنيا الوطن
اختار المشترك المصري أحمد جمال أغنية "روح" للفنان المعتزل فضل شاكر وأبدع في أدائها بصوته الرائع واحساسه العالي،  في حلقة ارب ايدول الجمعة ، ولاقي استحسان اللجنة التي وقفت تصفق تقديراً له.

 أحلام اعتبرته فنان من خارج هذا الزمن، وقالت له: "أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك".

 ويبدو أن هذا المديح من أحلام لم يروق لفضل شاكر، فاقتبس عبارة سبق وقالها الشيخ العريفي ونشرها على حسابه على توتير

 " قناةMBCمنسوبة لوطني قبلة المسلمين،ألهت الناس بالمطربين،ودماء أهلنا تراق سوريا،نساؤنا تغتصب،أطفالنا يذبحون،عيب يا وطني: محمد العريفي #Arabidol".
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف