الأخبار
مؤسسة خطوات تعقد ورشة دراسية مع منسقي الأندية الشريكةبالصور: إحياء ذكرى الشهيد “محمود الأحمد” في بلدة رمانة غرب جنينطائرة إسرائيلية تغتال أربعة مسلحين على الحدود مع سوريامصر: نقابة مدربى التنمية البشرية تطلق الحملة القومية لحماية و توطين أطفال الشوارع"مهجة القدس": الأسير المعزول نهار السعدي يجري مكالمة هاتفية مع والدتهأسير من الجهاد يهاجم سجانا في النقب ويصيبه بجراحمدرسة الراهبات تقيم يوما للغة الانجليزيةالعراق: مركز المعلومة ومنظمة تموز يعقدان ندوة حول قانون الاحزاب تشريع قانون للاحزاب والتعددية الحزبيةاليرموك: الآلاف من لاجئي فلسطين تحت الحصار - نداء طارئ لإغاثتهممصر: " سد فجوة التمنيع .. اللقاحات للجميع"شعار إحتفالية ألأسبوع الدولي للتطعيماتمصر: السفير الفلسطيني جمال الشوبكي يفتتح معرض الأرض والإنسان للفن التشكيليمصر: د. فاروق الباز : المياه الجوفية في سيناء تكفي لزراعة 350 ألف فدان.. وتم نسيانها لـ30 سنةسفارة دولة فلسطين في سلطنة عمان تحيي يوم الأسير الفلسطينيالعراق: الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تشارك في الذكرى المئوية لمذابح الارمنالمجلس الاعلى للإبداع والتميز يكرم الدكتور ناجي الداهودي الفائز بالمركز الاول للبحث العلميمهجة القدس تحمل الاحتلال المسئولية عن حياة الأسير فارس الشيخ منفذ عملية الطعن في سجن النقبعرب 48: الجبهة تدعو جميع القيادات للمشاركة في مظاهرة أيّار في الناصرةمصر: الحلي : يكرم خريجي التخطيط الاستراتيجي نيابة عن رئيس الوزراءالعراق: بيان البرلمان العربي حول الأوضاع في العراقدنيا تخسر أول "الفرق" في ثاني العروض المباشرة من "The X Factor"شيرين سايس تطلق كليب أغنيها "والممنوع مرغوب" على اليوتيوبمصر: محكمة القضاء الادارى بطنطا تفصل بالحكم فى ملابسات القضية رقم 167 لسنة 22 قضائيةسوريا: بيان مشترك دوامة العنف الدموية تحصد المزيد من الضحايا في سوريةأين تذهب إيرادات الضرائب في غزة؟؟ضبط ممثلة تمارس الجنس مع ثرى عربى بفندق شهير بالقاهرة
2015/4/26

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي
تاريخ النشر : 2013-05-21
رام الله - دنيا الوطن
اختار المشترك المصري أحمد جمال أغنية "روح" للفنان المعتزل فضل شاكر وأبدع في أدائها بصوته الرائع واحساسه العالي،  في حلقة ارب ايدول الجمعة ، ولاقي استحسان اللجنة التي وقفت تصفق تقديراً له.

 أحلام اعتبرته فنان من خارج هذا الزمن، وقالت له: "أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك".

 ويبدو أن هذا المديح من أحلام لم يروق لفضل شاكر، فاقتبس عبارة سبق وقالها الشيخ العريفي ونشرها على حسابه على توتير

 " قناةMBCمنسوبة لوطني قبلة المسلمين،ألهت الناس بالمطربين،ودماء أهلنا تراق سوريا،نساؤنا تغتصب،أطفالنا يذبحون،عيب يا وطني: محمد العريفي #Arabidol".
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف