الأخبار
رصد أول حالة بكتيريا مقاومة لكل أنواع المضادات الحيويةبريطانيا تقرر إرسال سفينة لمكافحة التهريب قبالة ليبيامصر.. تفجير 27 عبوة ناسفة مزروعة برفح والشيخ زويدالنفط يتخلى سريعاً عن مستوى 50 دولاراً متأثراً بالتخمةالبنتاغون: قوات أميركية في سوريا لدعم المقاتلين ضد داعشبالصور.. هنا سيسكن أوباما بعد مغادرته البيت الأبيضالجبير: روسيا بإمكانها لعب دور في مكافحة الإرهابقط مثير للحسد بالخارجية البريطانية يظنون بأنه جاسوس7 فوائد سحرية لليمون بعيدا عن الاستخدامات الغذائيةأوباما سيسمع الأذان 5 مرات يوميا بعد انتهاء ولايتهايفانكا ترامب.. سلاح والدها السحريإنزال جوي لإدخال المساعدات إلى سوريا خلال أيامالعبادي يتهم جهات لم يسمها بمحاولة التصعيد في بغدادالكويت متفائلة بالتوصل إلى اتفاق شامل في اليمنالملكة رانيا تشارك ثانوية للبنات الاحتفال بالاستقلالأسرى فلسطين يوضح مخاطر قرار الصليب الأحمر بتقليص الزياراتلبنان: العلامة الشيخ علي ياسين يطالب باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب بعيدا" عن الاصطفافات السياسية والدينيةيوم مجاني ترفيهي وعلمي للاطفال باللغة الانجليزية في مدينة الخليللبنان: فضل الله غادر إلى الدانماركالتعامل مع حريق منزل في قرية برطعه جنوب جنينبالفيديو: ١٠ تسريحات شعر سهلة لصاحبات الشعر القصيرالاحتلال يسلم جثمان الشهيدة منصور عصر اليومبالفيديو .. لصاحبات العيون الجاحظة: نصائح مكياج لا تستغني عنهافيديو |عائلة سعودية تكفلت برعاية خادمة مشلولة..فما فعلوه بها كان عظيما!!فيديو: شاهدوا عرساً بلا عريس..!
2016/5/27

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي
تاريخ النشر : 2013-05-21
رام الله - دنيا الوطن
اختار المشترك المصري أحمد جمال أغنية "روح" للفنان المعتزل فضل شاكر وأبدع في أدائها بصوته الرائع واحساسه العالي،  في حلقة ارب ايدول الجمعة ، ولاقي استحسان اللجنة التي وقفت تصفق تقديراً له.

 أحلام اعتبرته فنان من خارج هذا الزمن، وقالت له: "أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك".

 ويبدو أن هذا المديح من أحلام لم يروق لفضل شاكر، فاقتبس عبارة سبق وقالها الشيخ العريفي ونشرها على حسابه على توتير

 " قناةMBCمنسوبة لوطني قبلة المسلمين،ألهت الناس بالمطربين،ودماء أهلنا تراق سوريا،نساؤنا تغتصب،أطفالنا يذبحون،عيب يا وطني: محمد العريفي #Arabidol".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف