الأخبار
اليمن: بالصور.. محافظ عدن يلتقي المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفسادمصر: ملتقى سفراء السلام والنوايا الحسنه والتنمية يمنح الاعلامى معتز صلاح الدين شهادة شكر وتقديرمحافظة سلفيت تقيم افطار لابناء الشداءاليمن: بالصور..أحياء ذكرى تحرير عدن وشكر التحالف العربي والوفاء للشهداءبالصور: 3 ملايين مصل يشهدون ليلة 27 بالحرم المكي دون أي حوادثوحدة الحركة النقابية..ركيزة أساسية للوحدة الوطنية الشاملةنصر الله يواصل دعمه لتقديم التبرعات المالية السخية للمؤسسات وفتح تشيد بإنتمائهجمعية وعد تطالب بتحقيق شفاف للكشف عن ملابسات مقتل الفقيدة فخرية مسلممسيرة بحرية في مدينة صور بمناسبة يوم القدس العالميجمعية مركز الاستقلال للإعلام والتنمية توزع طرود غذائية بالخليلقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطابالصور والفيديو : أسمن طفل في العالم وحياته في خطرنادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميزشاهد .. لاجئة سورية تلقب بـ ملكة النبيذ في مدينة ألمانيةمؤلفة هاري بوتر تودع بريطانيا بعد بركسيتإنجاز تاريخي: ناسا قاب قوسين من المشترىكيف حصد جوني ديب 11.5 مليون دولار في مزاد؟مقتل جندي أوبرا في شرق أوكرانياعلماء: زيت السمك يقي من خطر الوفاة بأمراض القلباكتشاف حانة تحت الأرض تعود للقرن 18 وسط موسكودراسة: إصابة الأب بالسمنة قد تؤدي لإصابة الأطفال بسرطان الثديمن أين أتت "إنفلونزا الخنازير"؟بيرين سات بطلة مسلسل عربي لأول مرةقوات الاحتلال تشدد الخناق على سكان مدينة يطاعيد ميلاد رجل الاعمال محمد حسن وابنتة بسمله بحضور نجوم الفن والمجتمع
2016/7/2

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي

فضل شاكر يرد على مديح أحلام بعبارة العريفي
تاريخ النشر : 2013-05-21
رام الله - دنيا الوطن
اختار المشترك المصري أحمد جمال أغنية "روح" للفنان المعتزل فضل شاكر وأبدع في أدائها بصوته الرائع واحساسه العالي،  في حلقة ارب ايدول الجمعة ، ولاقي استحسان اللجنة التي وقفت تصفق تقديراً له.

 أحلام اعتبرته فنان من خارج هذا الزمن، وقالت له: "أجمل إحساس في الكرة الأرضية فضل شاكر، غنيت له بهالصوت والإحساس الله عليك".

 ويبدو أن هذا المديح من أحلام لم يروق لفضل شاكر، فاقتبس عبارة سبق وقالها الشيخ العريفي ونشرها على حسابه على توتير

 " قناةMBCمنسوبة لوطني قبلة المسلمين،ألهت الناس بالمطربين،ودماء أهلنا تراق سوريا،نساؤنا تغتصب،أطفالنا يذبحون،عيب يا وطني: محمد العريفي #Arabidol".
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف