الأخبار
الصيفي: وفد تركي رفيع سيصل القطاع في الخامس من يونيو للاطمئنان على سير إعمار المساجدمصر: السفيرة نبيلة مكرم : الجالية المصرية بالخارج تتسم بالسلمية ولا يوجد اضطهاد ممنهج لهمالأسير مجدي نصرا لله يدخل عامه الرابع عشر في السجون الاسرائيليهاللجنة التنسيقية لكادر من الانتفاضة الشعبية الاولى تكرم الدكتور صبري صيدمنشاط لسفارة فلسطين في تشيلي ضمن برنامج احياء ذكرى النكبةالنائب السابق أحمد عجمي يقدم كتابه في لقاء بالعباسيةترست للتأمين تفوز بجائزة رجائي صويص لأفضل بحث تأميني في الوطن العربيتحت شعار "أجيال العودة"..كشافة مركز بلاطة تفتتح مخيمها الصيفيبنك القدس يطلق حملة تسويقية أولى من نوعها في فلسطين على بطاقات ماستركارداليمن: مؤسستي السناء ويدا وبيد للتنمية تقيمان دورة تدريبية بعنوان التفكير الايجابيفتح : ليبرمان يسعى لتأسيس جناح يميني متطرف داخل حكومة تتوهم العدالةلبنان: نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم إننا مع إجراء الانتخابات النيابية جنوب لبنان محمد درويشسوريا: "القومي": يعلن فوز لوائحه في بتعبورة وكفرقاهل ودارشمزينسوريا: عبد القادر عزوز : "لا يوجد مشكلة دستورية أو قانونية بحال تم وضع الدستور السوري الجديد على أساس صيغة القرار الأممي 2254"سوريا: سمعان خوام : سوريا باتت سجن كبير لكل المفكرين والمبدعينورشة عمل لتعزيز الشفافية والنزاهة في قطاع النقل والمواصلات برام اللهسيادة المطران عطاالله حنا يستقبل وفدا طبيا من المانياالاردن: مجلس عشائر "جبل الخليل" يحتفي بـ "مئويّة الثورة" ويُعلن عن إنطلاقتهمنظمة تطوّع تكرم الأب ماريو حدشيتي في أريحافلسطين تحي اليوم العالمي للهيموفيليا بنشاط مركزي في مدينة البيرةالاردن: اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة الغوث تبدأ صباح غد الثلاثاء في عمانالاردن: أبوغزاله يطلق تقرير "خمس سنوات على تأسيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم"تقرير..قصة فتاة تتحدي الحصار " نقشت على واقعها "الجبهة الشعبية تنعي رفيقها محمد يوسف نعيرات "أبوعوض"اليمن: الهلال الأحمر الإماراتي يوقع اتفاقية لاستكمال طريق الغيل الصداع الشحر بحضرموت
2016/5/30

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف