الأخبار
بالصور ..أبو صبحة: انتهاء مغادرة أفواج حجاج قطاع غزة والعمل على معبر رفح بالآلية السابقة للسفريا حق "7" لم تبقي لي ودودا ولا صاحبا..لبنان واقع مر!!!الجالية المصرية بأمريكا تستعد للاحتفال باستقبال السيسىمصر: الليله حصريا على المحور :حفل مسابقة ملكة جمال مصربلدية خان يونس تطلع وفد إيطالي على أضرار الحرب ومشروع الدعم النفسي للأطفالاللواء ضميري: المعلومة الصحيحة والإجراء السليمة يؤدي الى قضاء ناجزجمال الدين لدنياالوطن:إيقاف البرنامج أمرعادي بالنسبة لي الذين أوقفوه لن أعطيهم مساحة أخرى من الاشهارمصر: تكريم رواد الأعمال التكنولوجيين العرب يوم 30 سبتمبر الجاريمركز التدريب الرياضي برام الله يستضيف أكاديمية النور للكراتيه بالخليلالمنافسة على أشُدِّها في آراب ايدول .. مع تأهُّل 26 مشتركاً إلى مرحلة الغناء المباشر على المسرحالبنك الدولي يثني مجدداً على الدور الذي تقوم به سلطة النقد الفلسطينية وخاصة خلال الأزماتالمالكي:حسب الناجين أفراد من حماس تقاضوا 1000 دولار لكل مواطن سهلوا هروبه من القطاع.. والبردويل يوضحالمحافظ رمضان يستقبل مدير الصحة في محافظة جنين"د. مأمون زيود" ويستمع الى الوضع الصحي واحتياجاتهمشروع "كلمة" للترجمة يطلق من طوكيو مشروعاً لترجمة أمهات الكتب اليابانيةجائزة الشيخ زايد للكتاب تعلن القائمة الطويلة لفرعي (المؤلف الشاب) و(أدب الطفل)"تحالف ضد القرصنة" يتعزّز عبر مزيد من الانجازات في حماية حقوق الملكية الفكرية.. وانضمام مؤسسات إعلامية وهيئات رسمية جديدةالفنان : محمد الديري ، في ضيافة جمعية أركان الخيرية ويدعم مشروع التفريغ النفسي للأطفالمصرع 6 وإصابة فرد واحد إثر سقوط طائرة عسكرية بالفيومشاهد: فيديو لتكبيراتهم واستغاثاتهم .. الكشف عن تفاصيل إغراق المهاجرين الفلسطينيين قبالة ايطالياالأورومتوسطي: السفينة أغرقت عمدا ومعظم المهاجرين لقوا مصرعهمالشؤون الاجتماعية تحذر: مخاوف من وقوع 120 ألف أسرة تحت خط الفقربالفيديو ابتسم مع الشيخ عائض بن عبدالله القرنيبعد نشر دنيا الوطن لمناشدتها ...فاعل خير قطري يتبرع للطالبة عايشه لبد بمنحة دراسية كاملةأفكار جديدة لتسريحات متنوعة للشعر القصيرطهبوب يتفقد مدارس البلدة القديمةالمركز الثقافي يدعم الشباب المتضررة من الحرب نفسيا واجتماعياخبيرة موضة توصى بالملابس المبطنة لجسد منحوت بدون عمليات تجميلطبيبة: النوم بدون ملابس داخلية أكثر صحة للنساءجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجددجامعة فلسطين التقنية -خضوري تنظم فعاليات إرشادية للطلبة الجدد
2014/9/21

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف