الأخبار
"إسرائيل" تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعةبدء اجتماع دبلوماسي بباريس بين وزراء خارجية عدد من الدول لبحث وضع غزةانتشال 85 من الشهداء من تحت البيوت المدمرة يرفع #عداد_العدوان الى 985 شهيد وأكثر من 5860 جريحبالفيديو: آلية عسكرية اسرائيلية تركها جيش الاحتلال بخزاعةبالفيديو- خطف ريهام سعيد وتركها عارية في الصحراءاهدار دم الاعلامي ابراهيم عيسى .. فتوى لوجدى غنيمخطاب حسن نصرالله البداية بعد حرب غزةالشرطة :مصرع 3 اشخاص واصابة 137 في 155 حادث سير الاسبوع الماضيالشرطة : 31 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي عبر معبر الكرامةمركز الميزان يستنكر تصعيد قوات الاحتلال المتلاحق لجرائمها وتعمد قصف مراكز إيواء المهجرين"الجمعيات الخيرية الفلسطينية": نُكثف المساعدات في رمضان.. ونستعد لتوزيع حقائب الدراسة على الفقراءالرئيس الباكستاني يدين العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة .بالصور: دنيا الوطن في جولة وسط دمار حي الشجاعية شرق مدينة غزة‎القيادة الفلسطينية: ضرورة أن ترتبط الهدنة بالتعامل الجاد مع المطالب الوطنيةموجة غضب عارمة تجتاح العاصمة الارجنتنية ومدن في المحافظات الاخرى تنديدا بالمجازر الاسرائيليةمسيرة جماهيرية حاشدة في الزبابدة دعما للأهل في قطاع غزةالداخلية تنشر قوى الأمن لتسهيل حركة المواطنين والطواقم الطبية خلال ساعات التهدئةجاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعزز تجربة عملائها بإطلاق تطبيقاتها المتنقلة على أندرويدنداء- أغنية مغربية للشعب الفلسطينيالجمعية الفلسطينية للتطوير عطاء تختتم مشروع المرحلة الأولى من مشروع حملة عطاء الخير في شهر الخيرمواجهة بين عريقات ولابيد فى «ديلى تليجراف» «المعتدى ليس له حق الدفاع عن النفس ضد شعب محتل»صائب عريقات: قبول إسرائيل بمبادرة مصر "مناورة" بدليل استمرار العدوانصائب عريقات: إسرائيل رفضت مبادرة كيري لوقف إطلاق النار .. واستشهاد 8 وإصابة 400 بالضفة الغربيةأبناء الرعاية يحصدون إحدى عشر جائزة في مسابقة عفيف الصلح السنويةغزة هوية عصرنا
2014/7/26
عاجل
مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال في مخيم العروب بالخليل عقب تشييع جثمان الشهيد عيد فضيلاتانتشال 85 من الشهداء من تحت البيوت المدمرة ومن بينهم اطفال ونساء في كافة مناطق قطاع غزةانتشال 4 شهداء من منزل في معن وشهيدين من القرارة بخانيونسنتنياهو: سنرد بقوة على اي خرق للهدنة الانسانيةالجزيرة : بدء اجتماع دبلوماسي بين وزراء خارجية عدد من الدول

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف