الأخبار
"الباسل للاستشارات" تنال جائزة "الشريك المثالي في زيادة إنتاجية الأجنحة الفندقية"يوفنتوس يقترب من ضم هيرنانيس من إنتر ميلاناليوسف يؤكد اهمية انعقاد المجلس الوطني الفلسطينيفي دراسة لوزارة الاتصالات: مؤشرات متقدمة لخدمات الانترنت للنطاق العريض في فلسطينمشاجرة جماعية بين لاعبي كرة مسلمين ويهود في ألمانيانجوى كرم ترد بقسوة على "إساءة" معين شريفالخارجية الأمريكية تنشر 7 ألاف صفحة من رسائل بريد "هيلارى كلينتون"أوقاف محافظة رام الله والبيرة تنظم حفلا وداعيًا لحجاج بيت الله الحراماليابان تعتقل ناشطا أمريكيًا شارك فى فيلم عن صيد الدلافينأوباما: التغير المناخى هو تحدى القرن والعالم لا يتحرك لمواجهتهبراءة صحفيين أثنين من تهمة إهانة البحرية التايلانديةشبيبة التحرير الفلسطينية تنظم حفل خريجي دورات"مبادرة ابدأ بنفسك" في خانيونس3 قتلى وعشرات الجرحى فى هجوم انتحارى على القوات الباكستانية3 لاعبين ممنوع الاقتراب منهم في برشلونةكندا: الحرب على داعش فى وسوريا والعراق لم تحقق المطلوب منهاالخارجية الأمريكية تعرب عن قلقها إزاء سفر رئيس السودان للصينمديرية زراعة اريحا توزع اشتال العنب اللا بذري على المزارعينالمبعوث الأممى لدى ليبيا يلتقى اليوم ممثلى المؤتمر الوطنى فى تركياتفاصيل جديدة حول فضيحة "الحفل الماجن" بمنتجع جدة في السعوديةمجموعة الاتصالات الفلسطينية الراعي الرئيسي لاسبوع فلسطين التكنولوجي "اكسبوتك 2015"كلية العودة الجامعية تطلق موقعها الالكتروني بحلته الجديدة500 ألف شخص يخاطبون "ناسا" لكتابة أسمائهم على كوكب المريخالصندوق الفلسطيني للتشغيل وجمعية أصدقاء مرضى الثلاسيميا يوقعان مذكرة تعاوناليوم.. نظر غلق "فيس بوك" و"تويتر" بمصر لاستخدامهما فى التحريض على العنفهذه الطفلة الصغيرة انتحرت!!
2015/9/1

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف