الأخبار
نيو سكوب تطلق مبادرة" التأهيل الوظيفي لسوق العمل 2 " في قطاع غزة بمشاركة المئات من الطلبةحماس تعزز تحصيناتها على الحدود مع مصرمنتدى الحقيقة والإنصاف بأكادير ينظم ندوة حول " أدوار الفاعل السياسي في بلورة السياسات الأمنية"الوزير المالكي يطلع نائب وزير الخارجية النرويجيي في صورة الانتهاكات الإسرائيلية في الأرض المحتلةالاتحاد الدولي للصحفيين يستنكر إغلاق صحيفة الوطن الكويتيةنيابة قلقيلية تستدعي 9 شبان من المدينه بتهمة الشتم والتحقير لمجلس البلدية"وحدة القدس" بالوزارة تشرع بالتحكيم بين مدارس شرق خانيونسسلطة النقد تصدر تعميماً هاماً للبنوك ومؤسسات الاقراضعرض للمهرجين بلا حدود في البص والبرج الشمالي بجنوب لبناند. مصطفى: بناء القطاع الصناعي خطوة مهمة في تحقيق الاستقلال الاقتصاديجون ستيوارت يسخر من خطاب نتنياهو أمام الكونجرس الأمريكىمحكمة روسية ترفض التماسا للإفراج عن الطيارة الأوكرانية المحتجزة"داعش" يأسر 26 شرطيا عراقيا فى كمين بالأنبارمحاكمة مدرس كيمياء بريطانى كان يستعد لارتكاب "أعمال قتل" فى سورياحزب صالح والحوثيون يرفضون نقل الحوار إلى الرياضخادم الحرمين الشريفين يبحث مع رئيس وزراء باكستان تعزيز التعاونخطاب تهديد من مسلحى "داعش" بتفجير جامعة فى باكستانالاحتلال يزعم اعتقال شاب تسلل لـ "أشكول"هنية: نحن على استعداد لأي مقترحات لإزالة العقبات مع مصرغزة: التحذير من استخدام أدوية للوزن والجنس والبشرةفيديو بشع.. الجيش العراقي يعدم طفلا في ديالىأقدمها تمثال اغريقى قبل 3000 عام وعملة تعود لعام 1910.. براء : شاب فلسطينى يحول غرفته لمتحف صغيرالمغرب التطواني يراسل "الكاف" بسبب مخاوف من "بوكو حرام"تعرف على سبب وجود ملصقات صغيرة على الفواكههروب 140 داعشياً من تكريت بسبب العمليات العسكريةالداخلية تنفي خبر الترخيص للشيعة بممارسة أنشطتهم بطنجةحماس تكرّم أفراد الأجهزة الأمنية بمخيم جبالياقطر تتصدر ..7 أرقام قياسية بدول الخليج.. من أصغر الحكام سناً إلى أطولهم حكماً"أردوغان": السعودية لديها رغبة في إنهاء الخلافات التركية مع مصرالزعنون خلال جلسة المركزي يطالب بمراجعة كافة التزامات السلطة الوطنية الفلسطينية تجاه الاحتلال
2015/3/4
عاجل
موقع واللا العبري : حماس تطلق صاروخ تجريبي قبل قليل من شمال قطاع غزة باتجاه البحرهنية يؤكد للسفير محمد صبيح استعداد حماس لأي مقترحات تزيل العقبات بالعلاقة مع مصربنعمر: مخاوف جنوبية من انتقال الصراع من الشمال الى الجنوبعدن: بنعمر يطلع هادي على نتائج جلسات الحوار و موقف الحوثيينالدباشي: لن نقبل ان تزود اي دولة جماعة فجر ليبيا بالسلاحالدباشي يجدد مطالبته برفع حظر السلاح عن ليبيا لتعزيز دور الجيشالدباشي: نأمل اقناع قادرة الميليشيات بتشكيل حكومة وحدة

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف