الأخبار
تحطم مروحية روسية بعد لحظات من إقلاعها (فيديو)صحيفة : أردوغان يلتقي "خالد مشعل" لبحث المصالحة مع اسرائيلتمارين اليوغا على ارتفاع 396 مترافتاة روسية معاقة تتألق على مواقع التواصل الاجتماعياحتجاجات في البحرينمعارك طاحنة في سرتمعارك ضارية حول الرقة السوريةطوابير وسط لندن لتبديل الجنيه باليورورسومات على مبنى في برلين تجسد معاناة اللاجئيننازحو العراق يعانون نقصا حادا في مياه الشربالشكعة ينفي ما ورد على لسانه على صحيفة محلية ويؤكد :أجهزة الأمن تبذل جهوداً كبيرة ومُطلقو النار أرادوا توصيل هذه الرسالةفريق روسي يعرض مركبة "MARS A-800"لحظة انهيار سقف منزل ونجاة عائلة بأعجوبة!قرش أبيض في سواحل تونسمصارف لندن تشتغل 24 ساعة ترقبا لنتائج الاستفتاءقرية "ريو دي جانيرو" السياحية لأولمبياد 2016مسابقة بالتحليق في سماء الصين (فيديو)لماذا أزرار الرجال على اليمين والنساء على اليسار؟​حقيقة زواج كويتي من 4 فاتنات في ليلة واحدة!بوتين: لا عوائق أمام انضمام إيران لمنظمة شنغهايالجاغوب : اسرائيل لا تملك سوى قتل الفلسطينيين للرد على خطاب السلاممنظمة تطوع وبالتعاون مع حركة فتح تنظم امسية ثقافيه وفنية لاطفال القدس في ابو ديسسامسونج تطلق حملة " خلي رمضان منور" في جميع أنحاء الشرق الأوسطمصر: هركي: أطالب رئيس الجمهورية والقوات المسلحة بتكملة تنمية النوبة ومساواتهم بأهالي الضبعة.الوكالة الأمريكية تقيم إفطاراً رمضانياً مع أهالي قرية إمنيزل إحتفاء بمشروع المياه الجديد
2016/6/24

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف