الأخبار
شاطئ باريس "الاصطناعي"هيئة الأسرى:نقل الاسير المريض رياض العمور بشكل تعسفيفتح ستنكر الاعتداء على القيادي نبيل برزقمقتل 34 متطرفاً بينهم قيادي بارز في العراقفهد يهاجم حراس الغابة في الهندبالصور: موضة 2015.. الكنب المستديرة لغرفٍ أوسع ومواكبة الموضةتربية أريحا توقع ثلاثة اتفاقيات لتزويد المياه الشرب و الصيانة للمدارسحزب الشعب يحيي الشعب الفلسطيني على وقفته الوحدوية في تأبين فقيده المبحوحالسويد: قوانين جديدة لمنع هروب السويديات إلى داعشالفرقان توزع دفعة جديدة من الطرود الغذائية للنازحينصلصة فيليه البقرالدائرة المالية والإدارية بمجمع الشفاء الطبي تعقد ورشة عمل لمناقشة الخطة التنفيذية للعام 2015لبنان: بالتفاصيل.. كيف حصلت "عملية المزارع"؟تعرفي كيف تغلبين على كآبة الشتاءاللجنة الاقليمية للتنظيم والتخطيط العمراني في محافظة قلقيلية تعقد جلستها الاولى لهذا العاميعالون: لن نستطيع حماية المصفحات الاسرائيلية من صواريخ حزب الله الحديثةالهيئة الإسلامية المسيحية: مساق تعليمي خطير لطمس الهوية الاسلامية للمسجد الاقصىالتعليم تقرر إطلاق مشروع" ترجم كتاباً وأربح ذهباًالعراق: العمل تعلن قرب افتتاح دار مكافحة ضحايا الاتجار بالبشرالعراق: العمل تشمل ( 1800 ) نازح باعانة الحماية الاجتماعية ميدانياًالعراق: رئيس هيئة ذوي الاعاقة يلتقي وفداً من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية في العراقالإحصاء الفلسطيني يصدر الرقم القياسي لأسعار المنتج في فلسطين لشهر كانون أول، 12/2014نقل الاسير المريض رياض العمور بشكل تعسفي من مستشفى الرملة الى سجن ايشلنائب ميركل: على أوروبا عدم الاندفاع لفرض عقوبات جديدة على روسياتويتر تطرح خاصية "فيديو 30 ثانية"الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من جنيناتهامات للجيش الأوكراني بقصف مناطق مدنيةملاك الخطيب: ذهبت لامتحان اللغة الانجليزية فعاجلها الجنود ضربا وقيدابيل غيتس: أتمنى لو كنت أعرف اللغة العربيةيوميات اعتصام ضحايا الإنتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان
2015/1/29
عاجل
روسيا تطرح مبادرة من 8 بنود و تسعى لحل الازمة السوريةاليمن: مسلحو الحوثي يعتدون على مظاهرة طلابية مناهضة لهم أمام جامعة صنعاءجلسة مغلقة لمجلس الامن لبحث الاوضاع على الحدود اللبنانية الاسرائيليةنتنياهو: إيران و حزب الله كانا يحاولات فتح جبهة ضدنا من الجولانمقبول: وفد من اللجنة التنفيذية إلى غزة للقاء الفصائل وتمكين حكومة الوفاقمجلس الامن يشجب مقتل جندي اسباني من قوة حفظ السلام الدوليةاسرائيل تقول ان انتقاد مسؤول تركي لها في ذكرى المحرقة غير ملائم

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان

فيديو وصور جديدة .. تحرير الرهائن وانتحار احد المنفذين :5 قتلى ودماء في كل مكان
تاريخ النشر : 2013-05-20
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
أفادت صحيفة هآرتس بأن خمسة أشخاص قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم مسلح على أحد البنوك الواقعة في مدينة بئر السبع جنوب "إسرائيل".

وبحسب ما جاء في الصحيفة فإن اثنين قد تمكنا من اقتحام الفرع الرئيسي لبنك "هبوعليم" الموجود في شارع "جابوتنسكي" وسط مدينة بئر السبع، لافتة أن أحد المهاجمين استطاع أن يحتجز عدد من الرهائن لمدة نصف ساعة، في حين أصيب الآخر بجراح وصفت بالمتوسطة.

ووفقاً لما نقلته الصحيفة فإن الحديث يدور عن سطو مسلح، سقط نتيجته "4" قتلى، بينهم امرأة، وأصيب آخرون، في حين أطلق أحد المسلحين النار على نفسه، ليرتفع عدد القتلى إلى "5"، بعد أن تمكنت الشرطة "الإسرائيلية" من تحرير الرهائن بصعوبة بالغة.

وعلمت الصحيفة أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم، حيث سمع إطلاق نار في داخل البنك، وتحدثت التقارير الأولية عن اعتقال أحد "المسلحين" المشتبه بهم بعد أن أصيب خلال تبادل إطلاق نار مع قوات الشرطة. وتم نقله إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وكان مسلح قد احتجز موظفة في داخل البنك، إلا أنه أخلى سبيلها لاحقا، ثم أطلق النار على نفسه، فيما أعلنت "نجمة داوود الحمراء" عن الحادث على أنه "حادث كثير الإصابات. وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى "سوروكا"، ويقدر عدده ب"ـ7" مصابين.

كما علم أن الشرطة حاولت إجراء مفاوضات مع المسلح داخل البنك، بيد أنها لم تتمكن من ذلك. ونقلت الإذاعة "الإسرائيلية" عن مصادر في الشرطة تحفظها من اعتبار الحادث على أنه محاولة "سطو مسلح".





















 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف