الأخبار
شروط غير مسبوقة لزيجة سودانية تشعل مواقع التواصلمصر: عمرو هاشم ربيع:المشهد السياسي مرتبك والأحزاب ستفشل في إعداد قائمة موحدةالعراق: ستيفنسون يطالب بطرد منظمة بدر من محافظة ديالىأحبته عبر "الانترنت" .. صينية حاولت الانتحار بعد رؤية حبيبها شخصياًفيديو .. لاعب يصاب بشلل رباعي بعد هذا التدخلنيبالي ينبش الجثث لأكل قلوبهم ورؤوسهم!حالة نادرة جدا .. طبيب يعثر على 20 قملة في عين امرأة صينيةالاحتلال يهدم محلا تجاريا في سلوانسعودية تطرد والدتها من المنزل بسبب زوجها!توقيف امرأتين في المغرب يشتبه بانتمائهما لـ"داعش"سعودي يقتل زوجته دهساً بالسيارة في القنفذةممثلة إباحية بقمرة "الخطوط الكويتية" تثير غضب الكويتيينأسعار العملات مقابل الشيقلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الثلاثاء حاراً نسبياً الى حارتوفيق عكاشة : الأردن ستشتعل بها الأمور بعد عيد الأضحى كما سوريا والعراقأبو زهري لدنيا الوطن: زيارة خالد مشعل للسعودية لأداء العمرة وتطوير العلاقات بين حماس والسعوديةبعد قطر .. دنيا الوطن تكشف : "الكويت" ستستقبل فلسطينيين للعمل على أراضيها والسعودية التالي ..غزة : "زواج التقسيط والشيكات" .. رأي الشرع والمجتمعالروابط العربية المتينةحماس:دعوة الأحمد لتشكيل حكومة وحدة "مناورة إعلامية"كم يبلغ عدد طلبات المواطنين المقدمة للسفر عبر إيرز ؟ وكميات مواد الإعمار التي وصلت غزة ؟"ضاحية الرشيد" بطولكرم تُناشد رئيس الوزراء زيارتها : خدمات معدومة والاستيطان يبتلعها(صور الاحتفال بالعيد الوطني المصري) .. الرئيس :ثورة 30 يونيو لو لم تحصل في مصر لكنا في مهب الريحأشهر المرطبات في بغداد.. عند الحاج زبالةلو ماعندكش تكييف.. 10 طرق تخفف متاعبك فى موجة الحر الحالية
2015/7/28

الخارجية تستنكر عمليات هدم المنازل وتشريد العائلات الفلسطينية في القدس

تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
تدين وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية وبشدة، كافة الأعمال الإسرائيلية الساعية إلى فرض أمر واقع في مدينة القدس من خلال تصعيد عمليات الاقتحام المتكرّر لباحات المسجد الأقصى هدم المنازل واقتحام البيوت وتهجير الأسر والعائلات المقدسية واعتقال الشبان المقدسيين.

حيث أجبرت بلدية الاحتلال الاسرائيلي أمس، عائلة المواطن المقدسي نادر الشريف على هدم منزله، بحجة البناء دون ترخيص منذ 17 عاماً. وداهمت قوات شرطة الاحتلال، عدداً من منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالقدس، وأصيب ثلاثة شبان بجروح في الرأس وصفت بالمتوسطة.

وتؤكد الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ نكبته قبل خمسة وستين عاماً، مازال مستمراً في سياسة سرقة الأراضي الفلسطينية من خلال المخططات الاستيطانية والتهويدية والتهجير المتعمّد لآلاف الفلسطينيين وهدم المنازل وطمس العالم وتغيير الطابع التاريخي للمدن الفلسطينية.

وتطالب الوزارة كافة المواطنين المقدسين وفلسطينيي أراضي ال48، بالتمسك بأراضيهم والحفاظ على هويتهم العربية والإسلامية، والوقوف في وجه كافة المخططات العنصرية التهويدية.

وتدعو الخارجية الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إجبار الاحتلال الصهيوني على الالتزام بكامل القرارات والمواثيق الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف