الأخبار
أسماء القوائم الرسمية النهائية لمرشحي فتح في البلديات الـ 25 في قطاع غزةنادي بنات فلسطين يضع اللمسات الاخيرة ل" صيفيات" 2016شيخ التجويد في فلسطين بذمة اللهبلدية الاحتلال تخطّط لإقامة قطارٍ هوائي جنوبي المسجد الأقصىالذهب يستقر فوق أدنى مستوى في 4 اسابيعالاحتلال يعتقل شابين من مخيم العروبالاحتلال: ​اعتقال منفذ عمليات إطلاق نار بالخليلوفاة طفلتين إثر سقوطهما عن علو بخانيونس والبريجاستشهاد شاب برصاص الاحتلال شرق رام الله بزعم اطلاقه النار على جنود الاحتلالالمؤتمر التاسع للطب المخبري يفتتح أعماله بحضور رسمي وعربي ودوليافتتاح روضة الزبابدة النموذجية40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطالياالكشف عن قائمة فتح لأنتخابات المجلس القروي في قرية العرقة غرب جنينصفقات تخطت المليار يورو في الدوري الانجليزيتركيا تدفع بمزيد من الدبابات إلى جرابلس السوريةبالتعاون مع اتحاد الكرة... جامعة بوليتكنك فلسطين تُنظم دورة مدربي للمستوى Dبلدية بيت لحم تكرم القنصل الإيطالي السابق وتمنحه مواطنة بيت لحم الفخريةإطلاق الدفعة السابعة من برنامج الإدارة الرياضية الشهر المقبلدوري جوال السلوي: فوزان للأخضر الرفحي وخدمات المغازيلبنان: الشيخ علي ياسين: الامام السيد موسى الصدر غيب لأنه أراد أن لا يبقى محروم واحد في لبنانعمال مناجم يقتلون نائب وزير داخلية بوليفياتأجيل اللقاء بين رئيسي الأركان الروسي والتركيلافروف وكيري في جنيف لاتخاذ موقف مشترك من الأزمة السوريةقتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في ولاية شرناق التركيةساركوزي يتوعد البوركيني
2016/8/26

الخارجية تستنكر عمليات هدم المنازل وتشريد العائلات الفلسطينية في القدس

تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
تدين وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية وبشدة، كافة الأعمال الإسرائيلية الساعية إلى فرض أمر واقع في مدينة القدس من خلال تصعيد عمليات الاقتحام المتكرّر لباحات المسجد الأقصى هدم المنازل واقتحام البيوت وتهجير الأسر والعائلات المقدسية واعتقال الشبان المقدسيين.

حيث أجبرت بلدية الاحتلال الاسرائيلي أمس، عائلة المواطن المقدسي نادر الشريف على هدم منزله، بحجة البناء دون ترخيص منذ 17 عاماً. وداهمت قوات شرطة الاحتلال، عدداً من منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالقدس، وأصيب ثلاثة شبان بجروح في الرأس وصفت بالمتوسطة.

وتؤكد الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ نكبته قبل خمسة وستين عاماً، مازال مستمراً في سياسة سرقة الأراضي الفلسطينية من خلال المخططات الاستيطانية والتهويدية والتهجير المتعمّد لآلاف الفلسطينيين وهدم المنازل وطمس العالم وتغيير الطابع التاريخي للمدن الفلسطينية.

وتطالب الوزارة كافة المواطنين المقدسين وفلسطينيي أراضي ال48، بالتمسك بأراضيهم والحفاظ على هويتهم العربية والإسلامية، والوقوف في وجه كافة المخططات العنصرية التهويدية.

وتدعو الخارجية الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إجبار الاحتلال الصهيوني على الالتزام بكامل القرارات والمواثيق الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف