الأخبار
نجم ليفربول السابق محبط من كلوبتأهل الشاطئ وخان يونس وجباليا لدور الثمانية من كأس فلسطينبالصور .. بدء دخول حافلات المسافرين إلى الجانب المصريمدرب روما: على دزيكو دعوة الفريق للعشاءسويدية تهين وتضرب لاجئين عراقيين .. فيديو‎الهند تعبر عن خيبة أملها من بيع واشنطن طائرات "إف-16" لباكستانليبدأ عصر حل الدولة الواحدةمارادونا يدعم نابولي قبل موقعة يوفنتوسالعراق: وكيل شؤون العمل يدعو لوضع خطط تكافح عمالة الاطفال وتمنع استغلالهمالعراق: وكيل وزارة العمل لشؤون العمل يدعو الى مناقشة ملف العمال الاجانبوقع في حبها من النظرة الأولى .. بالصورة: بريطاني يبحث عن "سندريلا" نسيت حذاءها في سيارة الأجرةالعراق: العمل..شمول 1448 مشروعاً باحكام قانون التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال خلال 2015العراق: المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية ينفذ 9896 زيارة ميدانية في عام 2015صلاح يكشف عن حقيقة إصابته قبل لقاء ريال مدريدقباطية.... دم في عينيسعودية تطلب الخلع بسبب "مظهر" زوجها !الجاليه الفلسطينية تنظم نشاطات بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الفلسطينيين في الداخلامرأة تقطع قضيب شقيق زوجها وتسلمه كـ"دليل" للشرطةكريستيانو رونالدو .. قصة عشق متبادل مع جماهيرهانهيار مبنى من 5 طوابق في اسطنبول (فيديو)كيري لا يستبعد تدخلا بريا في سوريا إذا فشلت الهدنةمستشاران أمميان: حماية السوريين مسؤولية المجتمع الدولي في حال إخفاق الدولة السوريةكلوب: لست ساحرًا مثل ديفيد كوبرفيلدقصة فتاة تحوّلت إلى قِطة: لديها ذيل وتتواصل بالمواء وترى أشياءً لا يراها البشر(فيديو)روسيا تسلم العراق منظومة بانتسير للدفاع الجوي
2016/2/13

الخارجية تستنكر عمليات هدم المنازل وتشريد العائلات الفلسطينية في القدس

تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
تدين وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية وبشدة، كافة الأعمال الإسرائيلية الساعية إلى فرض أمر واقع في مدينة القدس من خلال تصعيد عمليات الاقتحام المتكرّر لباحات المسجد الأقصى هدم المنازل واقتحام البيوت وتهجير الأسر والعائلات المقدسية واعتقال الشبان المقدسيين.

حيث أجبرت بلدية الاحتلال الاسرائيلي أمس، عائلة المواطن المقدسي نادر الشريف على هدم منزله، بحجة البناء دون ترخيص منذ 17 عاماً. وداهمت قوات شرطة الاحتلال، عدداً من منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالقدس، وأصيب ثلاثة شبان بجروح في الرأس وصفت بالمتوسطة.

وتؤكد الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ نكبته قبل خمسة وستين عاماً، مازال مستمراً في سياسة سرقة الأراضي الفلسطينية من خلال المخططات الاستيطانية والتهويدية والتهجير المتعمّد لآلاف الفلسطينيين وهدم المنازل وطمس العالم وتغيير الطابع التاريخي للمدن الفلسطينية.

وتطالب الوزارة كافة المواطنين المقدسين وفلسطينيي أراضي ال48، بالتمسك بأراضيهم والحفاظ على هويتهم العربية والإسلامية، والوقوف في وجه كافة المخططات العنصرية التهويدية.

وتدعو الخارجية الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إجبار الاحتلال الصهيوني على الالتزام بكامل القرارات والمواثيق الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف