الأخبار
زوجة الفنان حمادة هلال الفلسطينية وأبنته راما يخطفان الانظاريتراوح من "1000 - 1500" شيكل .. وزارة شؤون غزة الاجتماعية : راتب شهري للمهدمة منازلهمالرئيس يوجه للسفارة في اليمن تقديم التسهيلات للجالية والطلبةاعصبوها برأس علي عبدالله صالحبالصور والفيديو: صواريخ السكود.. سلاح الحوثيين الذي يرعب السعودية والتحالفمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تصدر بيانا لها في ذكرى يوم الأرضيتوسطهم كانون النار والجمر.. لقاء حميمى بين الأردنيين والفلسطينيين بالنمساجاسم النبهان يستعد لتصوير مشاهده في مسلسل "اوراق التوت "عرب 48: ايمن عودة يسلم مكتب رئيس الدولة مخطط الاعتراف بالقرى العربية في النقبمصر: محكمة طنطا الابتدائية الدائرة رقم 29 مستانف ترفض الدعوى رقم 215 لسنة 2010ارتفاع أسعار المحروقات في اسرائيل اعتباراً من منتصف الليلة القادمةد.غنام تتفقد مخماس" فن لاند" خصوصا مع بدء موسم الرحل المدرسة رام اللهمصر: القمة العربية الابرز منذ عشرات السنوات - ومصر رئيسا للقمة - واعادة اللحمة العربيةاللاجئين في حماس: "لتكن ذكرى يوم الارض عنواناً لوحدة شعبنا وتلاحمه والتمسك بأرضه"مصر: ناصر طة يجتمع بالعاملين بالوحدة المحلية لقرية صفط تراب بحضور المواطنين لاستعراض مشاكلهم وحلهابازار برافو للتسوق يستقطب أكثر من 20 ألف زائر في 4 ايامأطباق الشيف الإماراتي مصبح الكعبي إماراتية بصبغة عالمية في مهرجان الشارقة للمأكولات 2015بمناسبة يوم الأم مجموعة كشافة شباب العيساوية بالتعاون مع YMCA تزور أمهات الأسرىتضامنا مع طفل المعتقل بالسجون الاسرائيلية الديمقراطية تنظم وقفة تضامنية عند الحدود اللبنانيةجامعة النجاح الوطنية تستضيف معرض فلسطيني وبس لجمعية المنهل الثقافيمصر: اتحاد القوى الصوفية وتجمع آل البيت الشريف يرحب بمقترح إنشاء قوة دفاع عربية مشتركة برئاسة مصرطائرات التحالف تشن غارات هي الأعنف..(حصاد اليوم)..مصادر لمراسلنا: خلافات حادة بين الحوثي وقوات صالحجامعة الأزهر تمنح الباحث علاء مرزوق درجة الماجستير في دراسات الشرق الأوسطلبنان: نداء إلى القمة العربية في شرم الشيخ :أطفئوا النار وعودوا إلى الحوار!لبنان: فيصل : بالوحدة الوطنية والمقاومة نحرر الارض ونبني الدولة ونحقق العودة بالحوار لا بالسلاح
2015/3/30

الخارجية تستنكر عمليات هدم المنازل وتشريد العائلات الفلسطينية في القدس

تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
تدين وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية وبشدة، كافة الأعمال الإسرائيلية الساعية إلى فرض أمر واقع في مدينة القدس من خلال تصعيد عمليات الاقتحام المتكرّر لباحات المسجد الأقصى هدم المنازل واقتحام البيوت وتهجير الأسر والعائلات المقدسية واعتقال الشبان المقدسيين.

حيث أجبرت بلدية الاحتلال الاسرائيلي أمس، عائلة المواطن المقدسي نادر الشريف على هدم منزله، بحجة البناء دون ترخيص منذ 17 عاماً. وداهمت قوات شرطة الاحتلال، عدداً من منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالقدس، وأصيب ثلاثة شبان بجروح في الرأس وصفت بالمتوسطة.

وتؤكد الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ نكبته قبل خمسة وستين عاماً، مازال مستمراً في سياسة سرقة الأراضي الفلسطينية من خلال المخططات الاستيطانية والتهويدية والتهجير المتعمّد لآلاف الفلسطينيين وهدم المنازل وطمس العالم وتغيير الطابع التاريخي للمدن الفلسطينية.

وتطالب الوزارة كافة المواطنين المقدسين وفلسطينيي أراضي ال48، بالتمسك بأراضيهم والحفاظ على هويتهم العربية والإسلامية، والوقوف في وجه كافة المخططات العنصرية التهويدية.

وتدعو الخارجية الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إجبار الاحتلال الصهيوني على الالتزام بكامل القرارات والمواثيق الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف