الأخبار
سوداني في الرياض ينتحر بعد قتله لعائلتهأفظع جرائم القتل الجماعي : طبيبة برازيلية تقتل 300 مريض لاخلاء جناح العناية المركزة16 ميزة لا يعرفها أحد عن " غالاكسي S5"مصر: مسئولى الامن وامناء يطردوا مدير عام ادارة غرب المحلة التعليمية من المدرسشاهد : شبيهة صافيناز تخطف الأضواء بمهرجان الجمالأولياء الأمور يكرمون المعلمة "ليال العطار"مديرة تربية جنين تفتتح عددا من المعارض العلمية والفنية في المدارسلبنان: الشيخ محمد الموعد يعزي قناة المنار مؤكدا على إحترام الاعلاميين الذين يتحرون المصداقيةاجتماع تفاوضي جديد اليوم لبحث إمكانية تمديد المفاوضاتالدفاع المدني:تدريب 400 من طلاب مدارس بلدة عانين غرب جنينحركة فتح تقدم تهنئة بالشفاء للمناضل إسماعيل أبوكميلمهرجان جماهيري من امام منزل الاسير المحرر اياد علوان ودعوة لإشعال شعة الحرية غدامطالبة بشد الأحزمة على البطون.. راتب كامل للاقل من 2000 شيكل وخصومات للرواتب الاعلىالعمل تناقش مع مؤسسة الخليج بعض المشاريع للتدريب المهنيإدارة مركز بلاطة تطمئن على صحة مراقب مركز بلاطة عماد زكي بعد إصابته بوعكة صحية
2014/4/16
عاجل
اصابة 3 مواطنين بشظايا بانفجار غامض جنوب المستشفى الاوروبي وحالتهم مستقرة

الخارجية تستنكر عمليات هدم المنازل وتشريد العائلات الفلسطينية في القدس

تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
تدين وزارة الشئون الخارجية الفلسطينية وبشدة، كافة الأعمال الإسرائيلية الساعية إلى فرض أمر واقع في مدينة القدس من خلال تصعيد عمليات الاقتحام المتكرّر لباحات المسجد الأقصى هدم المنازل واقتحام البيوت وتهجير الأسر والعائلات المقدسية واعتقال الشبان المقدسيين.

حيث أجبرت بلدية الاحتلال الاسرائيلي أمس، عائلة المواطن المقدسي نادر الشريف على هدم منزله، بحجة البناء دون ترخيص منذ 17 عاماً. وداهمت قوات شرطة الاحتلال، عدداً من منازل المواطنين الفلسطينيين في البلدة القديمة بالقدس، وأصيب ثلاثة شبان بجروح في الرأس وصفت بالمتوسطة.

وتؤكد الخارجية أن الاحتلال الإسرائيلي الذي بدأ نكبته قبل خمسة وستين عاماً، مازال مستمراً في سياسة سرقة الأراضي الفلسطينية من خلال المخططات الاستيطانية والتهويدية والتهجير المتعمّد لآلاف الفلسطينيين وهدم المنازل وطمس العالم وتغيير الطابع التاريخي للمدن الفلسطينية.

وتطالب الوزارة كافة المواطنين المقدسين وفلسطينيي أراضي ال48، بالتمسك بأراضيهم والحفاظ على هويتهم العربية والإسلامية، والوقوف في وجه كافة المخططات العنصرية التهويدية.

وتدعو الخارجية الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والمؤسسات الحقوقية ومنظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى إجبار الاحتلال الصهيوني على الالتزام بكامل القرارات والمواثيق الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف