الأخبار
اليمن: انفجارات متعددة واقتتال عنيف بين وحدات قوات صالح والحوثيين في صنعاءالإحتلال يزعم اعتقال منفذ عملية الدهس قرب حي الطور دون الكشف عن الاسمعرب 48: ندوة أدبيّة حول "مزاجيّة مُفرِطّة" للكاتبة حنان جبيلي عابدالاحصاء: انخفاض اسعار تكاليف البناء للمباني السكنية في الضفة بنسبة 0.24% خلال شهر آذار 2015حملة تضامن الدولية ومركز الخيام ينظمان إعتصام تضامني في يوم الاسير أمام مقر الصليب الأحمر في بيروتمصر: تتطور بركان غضب سائقين طنطا ..اضراب موقف الاسكندرية والقاهرة اليوم الاحدسيسكو تطلق إمكانات جديدة ومتقدمة للحماية من الملفات الضارة وخدمات الاستجابة للحوادث الأمنية لعملائهانيبال: ارتفاع عدد قتلى الزلزال إلى أكثر من 1910 شخصمؤسسة ملتقى الرئيس الشاب تنفذ يوم عمل تطوعي في قرى غرب سلفيت"عروس الطائف" الأربعينية حافظة القرآن الكريم .. قتلتها "العين" ليلة زفافهابلدية بيت حانون تنظم ورشة عمل حول إزالة الأنقاض في المدينةمصر: محافظ الغربيه يتفقد النشاط الرياضي بمدرجات الغربيهكلية الدكتور حيدر عبد الشافي لطب الأسنان تنظم اليوم العلمي الثاني ومعرضا لمعدات طب الأسنانسعودي يتخلى عن الزواج بابنة عمه بسبب "طقاقة"طلبة من جامعات بريطانية وفلسطينية يتحاورون حول اختلاف الثقافات ضمن مشروع تعزيز ثقافة الحوار الإيجابيفي مصر : "عريس" يقتل خالته ويصيب أمه وطفلتين في حفل زفافهحركة المقاومة الشعبية تبارك عمليتى القدس والخليل وتدعو لانتفاضة شاملة في الضفة الغربيةتدهور صحّي للإسلاميين المضربين عن الطعام والإدارة تتجاهل مطالبهم وتستفزّ عائلاتهمالمعتقلون الإسلاميون بسجن بوركايز بفاس يوجّهون رسالة مفتوحة إلى المندوب العام لإدارة السّجون يطالبونه بإرجاع حقوقهمالرئاسة: جريمة الخليل لن تمر دون حساب وتهدف لجر المنطقة إلى دوامة العنفإضراب عام مفتوح للجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعيزوارق بحرية الاحتلال تفتح النار على مراكب الصيادينالاحتلال يداهم منزل ذوي الشهيد جحيشة في اذنامروحيات تحط في إيفرست لإنقاذ ضحايا الانهيار الثلجي وارتفاع الحصيلة إلى 14 قتيلاانفجار غاز سام يقتل تسعة أشخاص في منجم بالصين
2015/4/26

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف