الأخبار
عناق بين "الرئيس والأحمد" لتبديد الشكوك .. قيادات فلسطينية : كبير يا ريّسمصدر امني :لا زلنا نعاني من قرارات سمير المشهراوي..الضميري لدنيا الوطن:تحالف مشبوه بغزة ضد الرئيسغزة: أطفال "القطان" يحتفلون باليوم العالمي للغة العربية"جمعية المستهلك" تدعو لخفض اسعار الوقود تزامنا مع انخفاض اسعار النفط عالميابسمة أمل تقيم يوم ترفيهي للأطفال المرضى في مقرها بمدينة غزةمحافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم التهاني للجبهة الشعبية في ذكرى إنطلاقتها 47العراق: مفوضية الانتخابات تحتفل باليوم العالمي للغة العربيةالهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد تصدر بيان بخصوص إضراب النصرةعرب 48: أمسية تأبينية لروح طيّب الذكر الدكتور خالد سليمان"رواد الأقصى" و"مجالس العلم " يستنكرون اعتداءات المستوطنين على المصلين اليومالأمانة تخطف ذهب القوى وفردي الطاولة وصنعاء تتصدر الشطرنجسوريا: الأونروا تطلق خطة الاستجابة الإقليمية للأزمة السورية لعام 2015العراق: وفد مفوضية الانتخابات يمثل العراق في مراقبة الانتخابات الرئاسية التونسيةرئيس مجلس شباب مكة للتنمية في برنامج "شلتنا"مجموعة كشافة ومرشدات يافا تقيم جنازة رمزية لشهيد الوزير زياد أبو عينخلال ورشة عمل.. مشاركون يؤكدون على ضرورة النهوض بالملكية الفكريةوزير الحكم المحلي يشيد بدور مصلحة مياه بلديات الساحلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك جمعية أصوات لرعاية المعاقين ذهنياً في يوم المعاق العالمياليمن: مبادرة الإعلام الجديد – New Media تدين ما تعرض له الاعلامي أنس الغيليحزب الشعب يعرب عن خيبة الأمل من قرار البرلمان الأوروبي"كتائب الشهيد احمد أبو الريش": "فتح" خالدة وتنتصر وتستمد قوتها من ابنائها وجماهيرها وقادتها وعلى رأسهم "أبو مازن"الدكتور عياش يستجيب عبر " دنيا الوطن " لمناشدة المواطنة المحتسبرافي: الكرة الطائرة بحاجة لثورة ولدي ثلاث رسائلوفد من مشفى "سونَّز النرويجي" يتفقد مشفى الوفاء المدمر بغزةهنية يهدي والده كأس الطائرةتقرير صحفي- فعالية عن مكافحة الفساد الدوليالديمقراطية ترحب بقرار المحكمة الأوروبية برفع حماس من قائمة الإرهابمصدر كبير يكشف لدنيا الوطن مكان وموعد عقد مؤتمر فتح السابعسفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا تواصل استقبال المعزين في استشهاد الوزير زياد ابو عينجمعية السلام والتضامن التركية بالتعاون مع ادارة السجون "سجن انصار" تنفذ مشروع توزيع بطانيات الشتاءالسلامة الخيرية وإبداع تتفقان على استئناف مؤتمر جرحى فلسطين الدولي الأولعائلة من بروقين أطفالها سلبوا ابتسامتهم وطفولتهمفي برنامج "صولا" على قناة أبوظبي الأولى الجمعة... نوال الزغبي ضيفة أصالةسفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا تواصل استقبال المعزين في استشهاد الوزير زياد ابو عينعائلات في المنطقة الوسطى تشارك في تنظيف مستشفى شهداء الأقصى
2014/12/18

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف