الأخبار
عرب 48: اختتام الفوج الأول من دورة المركز العربي للتخطيط البديل وواحة السلام لمهنيين في مجال التخطيط والبناءوفد رفيع المستوى من محافظة الخليل يتطلع على انجازات جامعة النجاحالاردن: المومني يفتتح قاعتي الاقتصاد والتحرير في (بترا) بعد اعادة تأهيلهما"غوغل" تتبرع بـ 25 ألف كمبيوتر للاجئين في ألمانياتعليم شمال غزة ينظم وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيقبعد انتشار أخبار عن مرض مولودتها أيتن عامر: أطلب منكم الدعاءاليمن.. استعادة "الفرضة" وتأمين التقدم نحو صنعاءمصر: تموين أسيوط ضبط 3 طن بنزين و1000 إسطوانة بوتاجاز مهربة بمركز أبنوبمصر: تنظيم 17دروة تدريبية لـ328سيدة على إدارة المشروعات متناهية الصغربالصندوق الإجتماعي للتنمية بأسيوطمصر: توفير 5 الاف متر بمدينة اسيوط الجديدة لاستغلالها كمقر واستراحات لاعضاء هيئة قضايا الدولة.روسيا...اختبارات "لونا-غلوب" تبدأ عام 2016طائرات "سو-35" تدهش الأتراك و"الدواعش" في آن واحدالجامعة العربية الأمريكية تشارك في اليوم الإرشادي لطلبة الثانوية العامة في محافظة القدسبالفيديو : أصالة تستعين بطفلها للهجوم على فنانةاقراص الضغط تساعد المصابين بمرض التوحدبالصور.. مليون تمرة على طبق واحد في الأحساءكم ساعة قضى لافروف في الطائرة منذ تعيينه وزيرا للخارجية؟افتتاح الشركة الطلابية BINGOفي أغرب قصة.. أب يغتصب ابنته في لقائه الأول معها!تعليم الوسطى ينظم ورشة عمل لمعلمي مبحث الأحياء في المدارس الثانويةعائلة القيق تدعو للنفير العام مساء اليوم تضامنا مع نجلها"الأنصاري للصرافة" تجدّد التزامها بدعم التوطين خلال مشاركتها في "المعرض الوطني للتوظيف 2016"مصرع 15 شخصا بانفجار شاحنة محملة بالغاز في باكستانقدري جميل: لا حلّ بدون الأكراد وأمامهم فرصة كبيرة للمشاركة في جنيفالعثور على جثة فتاة أكلت نفسها حتى الموت!
2016/2/10

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف