الأخبار
هيثم خلايلي يتألق بأغنية زيديني عشقامنال موسى تشعل اراب ايدول ب "زريف الطول"عاش آراب آيدولمناشدة عاجلة للرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازنقيادة الأمل : هذا ما يحتاجه الشعب الفلسطيني !إصابة 7 جنود في تفجير مدرعة بشمال سيناءقصر أردوغان الجديد .. وأكثر من رسالة ! .. صور وفيديومهجة القدس: الأسير المجاهد خليفة القواسمة يتنسم عبير الحريةداعش تدعو المقاتلين للحشد استعدادا لغزو سيناءكيف ردّ أحمد عسّاف على "جندلمان" في ظل الارهاب في القدس !؟ .. فيديورغم حظر التجول.. 7 إصابات في تفجير مدرعة جنوبي العريشاتحاد الجاليات الفلسطينية المانيا يرحب بإعلان السويد رسميا اﻻعتراف بدولة فلسطينصحفي بريطاني: اسرائيل حولت غزة الى سجن هائل والاعمار بطئ وحسب احتياجاتها الامنيةالناطق باسم جيش الاحتلال: الانتشار المصري في سيناء بموافقتناخارجية الاحتلال تسحب سفيرها من السويد بعد اعترافها بدولة فلسطينتواصل المنخفض الجوي حتى الثلاثاءوفد من "القدس المفتوحة" يزور سفير الكويت في عمّان ويهنئه على اختيار الأمير الصبّاح الشخصية الإنسانية الأولى عالميًاكلية فلسطين التقنية تكرم طلبتها وخرجيها الذين ارتقوا خلال الحرب الأخيرة على غزةخطيب الأقصى: إغلاق المسجد الأقصى المبارك جريمة كبرى وعدوان خطيراللجنة الشعبية للاجئين بالبريج تطلق دوري كرة السلةالفنان درغام يجسد في كتابه " هنا القدس " حكاية صمود وتحدي لشعبنا وحجم المؤامرة التي تتعرض له قضيتهالقدس تنزف والمسجد الأقصى يئن من جرائم الاحتلال اليهودي والسلطة والحكام يتآمرون مع كيان يهودجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين تفتتح 6 آبار جديدة بغزةالدكتور ياسر الوادية/ يطالب بفتح معابر غزة التجارية والسماح بالاستيراد والتصدير دون قيودأدنى مستوى له منذ يوليو تموز عام 2010.. انخفاض أسعار الذهب والفضةحركات كشفت هويتهم الفلسطينية.. وحدة المراقبة الاسرائيلية: لم نستطع تمييز مقاتلي المقاومة عن جيشناجنود قاتلوا بالشجاعية: كنا نشتم رائحة احتراق زملائناالمطران عطاالله حنا:ان اغلاق المسجد الاقصى المبارك امام المسلمين هو انتهاك خطير لحقوق الانسانقلقيلية : المحافظ يلتقي وفدا من المدرسة العمريةقلقيلية : المحافظ يلتقي وزير الأوقافالجهاد تدعو لجمعة غضب نصرة للقدس وتندد بالصمت العربي والإسلاميمصر: القوى الصوفية: تعقد اجتماعاً تحضيرا ً للمشاركة في الانتخابات المقبلةالأغا: ممارسات الاحتلال وصلت ذروتها وما يجري بالأقصى تعدي للخطوط الحمراءعريقات: الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة للأوضاع الحالية وإنهيار عملية السلامالمالكي يلتقي رئيس الفيدرالية الدولية لحقوق الانسان
2014/11/1

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف