الأخبار
قريع يستنكر ممارسات الاحتلال التهويدية في الاستيلاء على الالاف الدونمات من اراضي الخليل وبيت لحمالعدوان على غزة سيكبد اقتصاد ( إسرائيل ) خسائر تتراوح ما بين 6- 7 مليار دولار أمريكيالذكرى الثانية لرحيل اللواء محمد أحمد سليمان أبو مهادي (أبو ياسر)تصدع الجبهة الداخلية الاسرائيليةماذا لو.. فشلت مفاوضات القاهرة؟ هل ستدخل غزة في موجة عنف جديدة؟الزهار يستبعد تجدد العدوان على غزة ويقول:" ما لدينا من أسرى ثمن لإطلاق سراح معتقلينا"القناة العاشرة:نتنياهو لن يرسل وفد التفاوض الى القاهرة..الوفد الفلسطيني:وقف إطلاق النار سيصبح لاغيابرعاية وزير الصحة مجمع ناصر الطبي ينهي استعداداته لإطلاق المؤتمر العلمي الرابع لأمراض الباطنةإسرائيل تسعى لضربة الوحدة: هل التقى أبو مازن برئيس الشاباك ؟ وما علاقة دحلان وحماس؟المبادرة العُمانية تنفذ مشروعًا صحيًا للنازحينالأحوال المدنية تُنجز أكثر من 18 ألف معاملة وتُصدر أكثر من 5 آلاف وثيقة لمتضرري العدوانخلال تكريم مدير الضابطة الجمركية ..وفد حماية المستهلك يؤكد على ضرورة ضبط ظاهرة تهريب البضائع من اسرائيلالضفة: فرحة طفل بانتصار غزهأداة مالية جديدة... بدأت فعلياً رحلتها في بورصة فلسطيناليوسف استقبل وفدا قياديا من "انصار الله" في عين الحلوةجبهة التحرير الفلسطينية :تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرالهلال الاماراتي يدخل إلى غزة القافلة الرابعة المكونة من 20 شاحنة مساعدات إغاثية لأهالي القطاعقلقيلية : المحافظ يزور مدارس الوكالة في المحافظةوقفتان تضامنيتان لـ« الديمقراطية» بالوسطى وخزاعة دعماً لصمود غزة وتعزيزاً للوحدةنادي الأسير: تحويل (20) أسيرا للاعتقال للإداريقلقيلية : تشكيل لجنة حماية الأسرة من المخدراتاتحاد الكرة يقرر فتح باب القيد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى وتشكيل لتقييم أوضاع الملاعب في القطامقبول يعلن تشكيل لجنة خماسية من اللجنة المركزية لحوار حاسم مع حماس.ويتحدث عن المؤتمر السابعزهيرة كمال من الشجاعية : كل الدعم والإسناد لجماهير شعبنا في قطاع غزةصحيفة: مصادر فلسطينية تؤكد وجود مساع أمريكية لتجديد المفاوضاتتكريم شهداء غزة الأبرياء بتعليق أسمائهم وأعمارهم على شجرة في مهرجان موسيقي في إيرلنداالسفير دبور يستقبل وفد قيادة المرابطونجبهة التحرير الفلسطينية تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرمصر: بدء البرنامج العلاجى لدعم تنمية مهرات القراءة والكتابة للصف الخامس الابتدائى بالمدارس الحكوميةمعارك ضارية بين النظام السوري وجبهة النصرة في الجولان
2014/9/2

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف