الأخبار
الرئيس عباس يشارك في افتتاح قناة السويسافضل مهارات كرة القدمسلفيت: المهندس الديك يلتقي وفدا من طالبات مخيم الشرطي الصغيرالرئيس اليمني يقرر دمج المقاتلين الموالين بالجيشالاستخبارات الصومالية تؤكد ان منفذ الهجوم على فندق مقديشو كان يقيم في المانياتركيا توافق رسميا على استخدام الاميركيين قاعدة انجرليك الجويةمقتل 43 من "طالبان" والشرطة في اشتباكات شمالي أفغانستانروحاني: الاتفاق النووي يخدم مصلحة إيران و مجموعة «5+1»مجلس الأمن يقرر تمديد البعثة الأممية في قبرص حتي نهاية يناير المقبلمجاهدو درنة يطلقون معركة الحسم للسيطرة على آخر معاقل تنظيم الدولة في المدينة"علاقة الطليق بطليقته" : علاقة يقبلها المجتمع أم ينبذها ؟ رأي الشرع والإجتماعألمانيا تحذر من هجمات محتملة في إسطنبولعرب 48: انطلاق التجهيزات الميدانية لمهرجان البيعة والوفاء للعام 2015 في كفر قاسممنتدى سيدات الأعمال في فلسطين يطلق المشروع الإقليمي بالشراكة مع اليونيدوأحرار: الأسير عدي استيتي يعلق إضرابه عن الطعام بعد توقيع اتفاق مع إدارة السجون الإسرائيليةمصدر في طالبان ينفي وفاة الملا عمربوتين: لا جدوى في تشكيل محكمة دولية خاصة بتحطم "بوينغ" الماليزية في أوكرانياوفاه مواطن يبلغ من العمر 43 سنه من قريه كفرذان بجنين بحادث سيرالشيشة والشلوت علامة الجودة للمنح الطلابية الفلسطينيةالبحرية الأيرلندية تنقل أكثر من 460 مهاجرًا إلى صقلية الإيطاليةتايم: تركيا تعتبر الشعب الكردى تهديدا أكبر من داعشعمدة "كاليه" تنتقد وزير الداخلية لعدم تأمينه "يوروتانل" أمام المهاجرينالمقاومة الشعبية باليمن: مستمرون فى تحرير مدننا ونطالب التحالف دعمنامقتل 3 أشخاص فى انفجار سيارة مفخخة بالعاصمة اليمنية صنعاءالاحتلال يخطر بوقف البناء في 7 مساكن وهدم خيمتين جنوب الخليل
2015/7/29

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف