الأخبار
(صور) .. غزة : "أنسام" تُحيي التراث الفلسطيني وتجذب آلاف المُعجبيننادي الأسير يطالب بالإفراج عن الأسير طارق العاصيليبيا تعلن انتشال عشرات الجثث لضحايا غرق قوارب الموت،والنمسا تؤكد ارتفاع كارثة الشاحنة إلى (71)تزوير الوثائق و الحقائق وجهان لعملة واحدة في خدمة الاحتلال والانقضاض على مشروعنا الوطنيمحمد دحلان :يجب ضم حماس والجهاد لمنظمة التحرير أوسلو انتهت ولن أسعى للرئاسةالشرطة الفلسطينية تعلن عن فتح ابواب التسجيل لاكاديمية الشرطة في مصرياسر عرفات في استقبال جلول الملائكةصاحب ظاهرة "انت معلم" الفنان سعد المجرد امام القضاء الاردنيرسالة إلى الشعب المصري" حول أزمة النفايات اللبنانيةنقابة التمريض فى الوسطى تنظم وقفة احتجاجية ضد الاعتداءات على الطواقم الطبيةمستوردو المركبات بغزة يطالبون وزير المالية بتوحيد الجمارك(فيديو) الباركور في غزة يتحدى سيارة bmwحماس تعيد اغتيال كنفانيفلسطين لن تُقسّم وستنتصرميركل تؤكد على ضرورة استنفار الجهود الدبلوماسية لحل الأزمة السوريةوزير الخارجية التركي: موقفنا من الشعب الليبي لم يتغير"آيشان غورجان".. أول وزيرة محجبة في تاريخ الجمهورية التركيةتركيا.. حكومة انتقالية بمشاركة مؤيدة للأكرادبنا: استشهاد رجل أمن بحريني بتفجير "إرهابي"الحوار الليبي.. ليون يحذر من "نفاد الوقت"مقتل "قرصان داعش" بغارة أميركيةالهلال الأحمر اليمني يوقف خدماته في تعزقتلى ومصابون بكمائن وغارات وسط اليمنالاشقر: 85% من الأسرى الإداريين جدد الاحتلال اعتقالهم لمرات أخرىمدير الاشغال العامة و الاسكان في القدس: العمل يجري على قدم وساق في مشروع اعادة تأهيل شارع قلنديا
2015/8/29

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف