الأخبار
ضاحي خلفان: الوقوف مع مصر ضد الإرهاب فرض شرعياندلاع حريق كبير في القدسمصر - مصرع أمين شرطة أطلق عليه مجهولون النيران فى الفيومملك الأردن يعزى الرئيس السيسى فى شهداء الهجمات الإرهابية بسيناءبعد عشرون عاما..حركه فتح في البلدة القديمة تحيي حفلا دينيا في أزقة البلدة و شارع الشهداء"الخارجية المصرية" تجتمع بسفراء الدول الأجنبية فى القاهرة لشرح ملابسات حادث سيناءتايلاند تتقدم بطلب لشراء غواصات صينية بمليار دولارطائرات التحالف تشن 28 غارة على "داعش" فى سوريا والعراققدرى جميل: الرياض لا تمانع فى ضم سوريا إلى التحالف ضد "داعش"مظاهرة أمام مكتب المستشارية فى ألمانيا للدعوة لزواج المثليينالشرطة تغلق حى" نايفى يارد" فى العاصمة الأمركية تحسبا لإطلاق نارالخارجية المصرية تكثف تحركها الخارجي لمواجهة العنفالتحالف الدولي يشن 28 غارة على "داعش" في سورية والعراقاغلاق حي في العاصمة الأمريكية تحسبا لإطلاق ناراسئناف جلسات الحوار الليبي في "الصخيرات" بلقاء بين المبعوث الأممي ووفد طبرقد. غنام على حاجز حزما لأكثر من ساعتين ومحاولة مصادرة أجهزتها الخلويةإطلاق نار في مجمع للبحرية الأمريكية في واشنطنإعلام الأسرى: منع المهاتفات يأتي للتضييق على الأسرىداعش يبيع 100 امرأة سورية في الفلوجةإطلاق نار في مجمع للبحرية الأمريكية في واشنطنقرار بحظر النشر بتحقيقات اغتيال النائب العام المصريصور وفيديو من داخل قطاع غزة: استمرار قصف القوات الجوية المصرية مواقع في سيناء لليوم الثانيعاموس جلعاد: هجمات سيناء مدعاة للقلق على المستوى الإقليميالمانيا تطلب الاجتماع مع سفير أمريكا لبحث تقارير تجسسإفطار جماعي لـ20 ألف صائم بقطاع غزة السبت المقبل
2015/7/2

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى

للمسجلين في إعلان وظائف الداخلية ....العقيد أبو سلطان : سيتم قبول 100 فرد كمرحلة أولى سيتبعها دفعات أخرى
تاريخ النشر : 2013-05-19
غزة - دنيا الوطن
أكد مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بوزارة الداخلية والأمن الوطني العقيد بهجت أبو سلطان أن عدد طلبات التسجيل الخاصة بالإعلان الوظيفي للأفراد الذي نشرته الوزارة على موقع الوزارة قبل ثلاث أيام بلغت 17 ألف طلب التحاق .

 وأشار أبو سلطان في حوار خاص "لموقع الداخلية" انه سيتم قبول 100 فرد كدفعة أولى سيتبعها دفعات أخرى على مراحل أخرى سيتم الاعلان عنها على موقع وزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة منوهاً انه لن يتم إهمال القائمة المستوفاة للشروط بحيث سيستفاد منها في السنوات القادمة .

وبين أن هذا الإعلان جاء بتعليمات من وزير الداخلية والأمن الوطني أ.فتحي حماد بتوافق مع نائب رئيس الوزراء والنائب العام بأن يتم إعلان عن مسابقة لأفراد مستجدين للعمل في الأجهزة الأمنية وعلى أن يكون هذا الإعلان لكل أفراد الشعب دون استثناء ولكن بشروط عامة وخاصة .

وقال أبو سلطان "حرصنا أن تكون الفئة المستهدفة أفراد من الشباب من سن 18_ 23 غير الحاصلين على شهادات جامعية أو عليا. وأضاف "كذلك أن لا يكون أحد أفراد الأسرة الضيقة موظفاً " موضحاً أن هذا الشرط لا يشمل الأسرة الممتدة بأن يكون الأبناء متزوجون والأب موظف .

وذكر أبو سلطان أن الشروط الخاصة تشمل الطول والوزن والياقة البدنية والشروط العامة تتضمن الحصول على شهادة حسن سير وسلوك واجتياز الاختبارات التي تلحق إعلان النتائج الأولية. وأشار إلى انه سيتم الإعلان في غضون أسبوعين عن من سيتقدم خطوه إلى الأمام لاجتياز المراحل الأولى للتسجيل وهي مرحلة تدقيق البيانات ومعرفة حقيقة المؤهلات الجامعية مبيناً أن المرحلة الثانية ستكون مرحلة اختبارات الوزن والطول .

 وأوضح مدير عام هيئة الإدارة والتنظيم بأن المرحلة الثالثة هي مرحلة اختبارات اللياقة البدنية سيتبعها مرحلة رابعة وهي مرحلة الفحص الطبي مؤكداً انه سيتم اختتام مراحل القبول وإعلان النتائج النهائية بعد اجتياز المقابلات الشخصية .

 وفيما يخص إعلان توظيف فني الكهرباء والالكترونيات أوضح انه تم تقدم 860 طلب سيتم قبول 10 طلبات كمرحلة أولى يخضعون لنفس الشروط والمعاير سابقة الذكر .

 ولفت أن هذه الفئة ستلتحق بإدارة الإمداد والتجهيز وإدارة الطاقة الشمسية ووحدة دائرة المكتب الهندسي . وفي ختام حديثه أشار أبو سلطان انه تقدم إلى هذه الوظيفة أخوات سيتم استبعادهم لأن هذا الإعلان يختص بفئة الذكور فقط. يمكنكم متابعة شؤون التوظيف في وزارة الداخلية عبر موقع هيئة التنظيم والإدارة www.oaab.gov.ps
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف