الأخبار
روسيا: مصر قد تحصل على منظومة صواريخ "إس 300" بدلاً من سورياأكاديمية ديار للأطفال والشباب تختتم فعاليات المخيم الصيفي الثاني لكرة القدم لعام 2014مصر: أمنستي تحذر بعد فيديو مزعوم لإعدام مصري على الملأ: ليبيا تنزلق نحو الفوضىرجل دين بحريني: تويتر يحرض العامة على الحاكم.. ويطالب بمقاطعتهالعراق: ستنكار الامين العام لحزب الفضيلة الاسلامي هاشم الهاشمي والذي كتبه على صفحته في الفيس بوكخلفان لقطر: يتربص بنا عدو أجنبي.. مخطط لتقسيم الدول ذات الكثافة السكانية لصالح إسرائيلصفاء الطواش ترتدي القفطان المغربي بمسابقة ملكة جمال العالم للإنسانيةشبكة تطالب بسرعة التدخل لإيقاف المجازر المستمرة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزةمقاتلة صينية اقتربت "بشكل خطر" من طائرة حربية اميركية شرق الصينوزير الجيش الإسرائيلي بسترضي المستوطنين ويقرر تبييض بؤر استيطانيةقتلى وجرحى في اشتباكات عنيفة في محردة بريف حماة بسوريةاليمن.. مسودة اتفاق شامل بانتظار رد الحوثيبريطانيا تستبعد التعاون مع الأسد في مواجهة داعشالأحزاب التونسية تقدم مرشحيها للانتخابات التشريعيةدارفور.. استمرار الصراع أضاع فرص السلامالصحة العالمية : صعوبات تواجه احتواء فيروس إيبولاالبيت الأبيض يبحث خيارات جديدة بشأن التصدي لداعشناشط : أمريكا أنزلت كوماندوس ليلا في سوريا لإنقاذ رهائنمقتل 8 في تفجير انتحاري استهدف مقرا للمخابرات في بغدادايران ترسل مساعدات إنسانية الى قطاع غزة عبر مصراسرى لدى "جبهة النصرة" يطالبون حزب الله بالانسحاب من سوريامستشارة المانيا تصل أوكرانيا لنزع فتيل التوتر المتصاعد هناكالحرس الثوري الإيراني يحشد قواته قرب الحدود العراقيةالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحيت ذكرى استشهاد أبوعلي مصطفىوزير الامن الداخلي الاسرائيلي: من الممكن التوغل البري في القطاع مجدداإفتتاح دورة إدارة المراكز في كلية فلسطين للعلوم الشرطيةالشعبية: مشروع قرار مجلس الامن محاولة خبيثة لتهريب المعتدي الإسرائيلي من المحاسبة والعقابد. تيسير عمرو: جهود حثيثة تبذل لمضاعفة حجم التبادل التجاري مع الدول العربية والإسلاميةبالفيديو ..كتائب شهداء الاقصى لواء العامودي تقصف مراكز ومواقع الاحتلال الاسرائيليفي اليوم ال 48 للعدوان على غزة، مقتل تسعة مدنيين فلسطينيين، خمسة منهم من عائلة واحدة
2014/8/23
عاجل
شهيد وإصابتان جراء قصف الاحتلال لمنزل عائلةصالحة بدير البلح وسط القطاعشهود عيان : المقاومة تتمكن من إسقاط طائرة إستطلاع شمال القطاع3 صواريخ اسرائيلية استهدفت موقع حطين شمال قطاع غزةغارتان بمنطقة المنشية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةسرايا القدس تقصف مدينة أسدود بـ 3 صواريخ غرادالقناة الثانية: وزير الأمن الداخلي "الإسرائيلي" يتسحاق أهرونوفيتش يهرب من مؤتمر صحفي عند سماعه صافرات الإنذار في أسدودطائرات الاحتلال تستهدف موقع حطين في بيت لاهيا شمال القطاعطائرات الاحتلال تقصف منزل لعائلة محيسن في دير البلح وسط القطاعقصف شديد من قبل الطيران شمال القطاعسماع دوي عدة انفجارات في مدينة غزةالمنزل المستهدف في دير البلح هو لعائلة محيسن بجانب منزل عائلة صالحةالاحتلال يعترف باصابة مبنى سكني بصورة مباشرة بقصف السرايا لسدوت نيقف بناحل عوزألوية الناصر صلاح الدين تقصف عسقلان بصاروخي كاتيوشاسرايا القدس تقصف مستوطنة حوليت شرق غزة بقذيفتي هاون 120 ملميديعوت: لم يتبق أي عائلة للمستوطنين في ناحل عوز والعين الثالثة بعد اشتداد قصف المقاومةطائرات الاحتلال تدمر منزلاً لعائلة أبو هرة في مخيم البريج وسط قطاع ‫‏غزة‬.مراسلنا: الزوارق الحربية تدمر 3 سفن بميناء غزة تعود لعائلة جربوعالشعبية: مشروع قرار مجلس الامن محاولة خبيثة لتهريب المعتدي الإسرائيلي من المحاسبة والعقابمشير المصري:المقاومة مستعدة لمعركة طويلة الأمد, والخيار العسكري هو الكفيل بتحقيق مطالبنا بعد فشل الخيار التفاوضي.قوات العاصفة الجناح العسكري لحركة ‫‏فتح‬ تعلن عن قصف بئر السبع بصاروخي غراد

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف