الأخبار
تصدع الجبهة الداخلية الاسرائيليةماذا لو.. فشلت مفاوضات القاهرة؟ هل ستدخل غزة في موجة عنف جديدة؟الزهار يستبعد تجدد العدوان على غزة ويقول:" ما لدينا من أسرى ثمن لإطلاق سراح معتقلينا"القناة العاشرة:نتنياهو لن يرسل وفد التفاوض الى القاهرة..الوفد الفلسطيني:وقف إطلاق النار سيصبح لاغيابرعاية وزير الصحة مجمع ناصر الطبي ينهي استعداداته لإطلاق المؤتمر العلمي الرابع لأمراض الباطنةإسرائيل تسعى لضربة الوحدة: هل التقى أبو مازن برئيس الشاباك ؟ وما علاقة دحلان وحماس؟المبادرة العُمانية تنفذ مشروعًا صحيًا للنازحينالأحوال المدنية تُنجز أكثر من 18 ألف معاملة وتُصدر أكثر من 5 آلاف وثيقة لمتضرري العدوانخلال تكريم مدير الضابطة الجمركية ..وفد حماية المستهلك يؤكد على ضرورة ضبط ظاهرة تهريب البضائع من اسرائيلالضفة: فرحة طفل بانتصار غزهأداة مالية جديدة... بدأت فعلياً رحلتها في بورصة فلسطيناليوسف استقبل وفدا قياديا من "انصار الله" في عين الحلوةجبهة التحرير الفلسطينية :تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرالهلال الاماراتي يدخل إلى غزة القافلة الرابعة المكونة من 20 شاحنة مساعدات إغاثية لأهالي القطاعقلقيلية : المحافظ يزور مدارس الوكالة في المحافظةوقفتان تضامنيتان لـ« الديمقراطية» بالوسطى وخزاعة دعماً لصمود غزة وتعزيزاً للوحدةنادي الأسير: تحويل (20) أسيرا للاعتقال للإداريقلقيلية : تشكيل لجنة حماية الأسرة من المخدراتاتحاد الكرة يقرر فتح باب القيد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى وتشكيل لتقييم أوضاع الملاعب في القطامقبول يعلن تشكيل لجنة خماسية من اللجنة المركزية لحوار حاسم مع حماس.ويتحدث عن المؤتمر السابعزهيرة كمال من الشجاعية : كل الدعم والإسناد لجماهير شعبنا في قطاع غزةصحيفة: مصادر فلسطينية تؤكد وجود مساع أمريكية لتجديد المفاوضاتتكريم شهداء غزة الأبرياء بتعليق أسمائهم وأعمارهم على شجرة في مهرجان موسيقي في إيرلنداالسفير دبور يستقبل وفد قيادة المرابطونجبهة التحرير الفلسطينية تثمن مواقف حركة امل برفع شعار القدس معراج رسالتنا بذكرى الامام الصدرمصر: بدء البرنامج العلاجى لدعم تنمية مهرات القراءة والكتابة للصف الخامس الابتدائى بالمدارس الحكوميةمعارك ضارية بين النظام السوري وجبهة النصرة في الجولانمصر: محضرين لصاحبى عمارة سكنية ومشحمة بسبب استخدام مياه الشرب فى غسيل السيارات وتوصيل ماسورة صرف صحى مخالفةمعارك بين جنود اوكرانيين وكتيبة دبابات روسية في مطار لوغانسكالحمد الله: إسرائيل تستخدم غزة كذريعة لاستمرار انتهاكاتها ضد الفلسطينيين وإقامة الدولة المستقلة
2014/9/2

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف