الأخبار
بالفيديو: المقاومة تنشر فيديو لرصد موقع ناحل عوز قبل يومين من عملية الانزال وتصوير الموقع بشكل كاملشاهد: القسام تنشر فيديو يظهر اشتباكها مع عدد من القوات الخاصة الاسرائيلية واصابات مباشرةشهيد وعدد من الجرحى وتدمير مسجدين في القصف المتواصل على القطاعغنام تدعو جماهير شعبنا للتبرع بالدم غدا لصالح أهلنا في القطاعفيديو جديد لمجزرة الشجاعية .. جثث الشهداء ملقية بالشارعبوليفيا تعلن اسرائيل دولة ارهابية بسبب عدوان غزةالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةالمقاومة تستهدف طائرة أباتشي واسرائيل تعترف بسقوطها في المجلس الإقليمي سودوت هنيجيفميليشيا شيعية تعدم 15 سنيا ببعقوبة وتعلق جثثهم على الأعمدةهدوء نسبي في طرابلس.. وإعلان بنغازي "إمارة إسلامية"عشرات الشهداء والجرحى وقصف اسرائيلي لم يتوقف للحظة واحدة .. 1361 شهيد و 7700 جريح.. محدّثضابط رفيع: طائراتنا تتعرض لصواريخ مضادة في سماء غزةشاهد: صور جديدة وفيديو لمجزرة حي الشجاعية عصر اليوم الأربعاءبالفيديو .. مشجع يدخل أرض الملعب أثناء مباراة ريال مدريد وروما حاملا علم فلسطينبالفيديو: مجند إسرائيلي يتضامن مع غزةإصابة جندي إسرائيلي في قبلان جنوب نابلساستشهاد 7 صحافيين منذ بدء عدوان غزةحماس: سحب الاحتلال لقواته للخلف يثبت قوة المقاومةبالفيديو: والد شهيدين يودعهما بالمباركات والقُبل والتحياتفيديو خطير جدا.. اللحظة الاولى لاستهداف الشجاعية وقبل وقوع المجزرةمصر تدين بشدة القصف الاسرائيلي لسوق الشجاعية ومدرسة 'الاونروا'في تصعيد خطير.. مقتل 6 جنود مصريين واصابة 12 آخرين بقصف إسرائيليبعد مجزرة الشجاعية.. القسام: إبادة آليات وضباط وجنود بعد استهداف "أمولوسيا"مجلس الوزراء يخصص مبلغا إضافيا بقيمة 10 ملايين شيكل لإغاثة شعبنا في القطاعفيديو: المتحدث بإسم الأونروا يجهش بالبكاء لهول ما شاهده في مجزرة مدرسة الانروا
2014/7/31
عاجل
سقوط صاروخين قبل قليل على شعار هانيغيفطائرات الاحتلال تطلق صاروخًا باتجاه منزل لعائلة كتكت في منطقة الفالوجا شمال القطاعاستشهاد الصحفي بفضائية الأقصى سامح العريان خلال مجزرة حي الشجاعية اليومصافرات الإنذار تدوي الآن في مستوطنة ناحل عوزنقل ثلاثة جنود اسرائيليين جرحى الى مستشفى مئير بحالة حرجة للغايةتجدد القصف المدفعي في محيط مسجد الصديق في جباليا شمال قطاع غزةإطلاق صاروخ تحذيري على منزل يعود لعائلة أبو محسن في مدينة رفح جنوب قطاع غزةاستهداف من طائرات الاحتلال لمنزل عائلة الكيلاني بمنطقة الصبرةنفس مكان الاستهداف والمجزرة عصر اليوم: استهداف مرة أخرى قرب محطة الشوا بمنطقة الشجاعيةمواجهات في سلوان واطلاق مفرقعات نارية على "عاموس الاستيطاني" وزجاجات حارقةإستهداف جديد من قبل طائرات الإحتلال لمنطقة مصبح في دير البلحاستشهاد عمر أبو عليان متأثرا بجراحه في قصف استهدفه اليوم بغزةشهيد قصف مجموعة مواطنين في محيط موقع 17هو اسماعيل بسام القصاص 23 عامالرئيس يعلن قطاع غزة منطقة كارثة إنسانيةإصابتان في قصف منزل عائلة أبو عيسى بالشاطئ غرب مدينة غزةإصابات باستهداف منزل لعائلة أبو خديجة في بني سهيلا شرق خانيونسقصف لمنزل عائلة أقطيفان في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةاستشهاد مواطن بقصف على منطقة التوام غرب جباليا شمال قطاع غزةالانفجار الذي سمع دويه قبل قليل في مدينة غزة ناتج عن استهداف "مسجد حمزة" وهو مسجد قيد الإنشاءالأمن الإسرائيلي يفحص نوعية الصواريخ المطلقة على تل أبيب في أعقاب الأصوات الهائلة التي أصدرتها

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف