الأخبار
تركيا تسعى لـ"استنساخ" الجامع الأزهر"جند الخلافة في الجزائر" يجدد ولاءه لداعش والبغداديالاحتلال يسمح بإدخال 450 آلية معدات ثقيلة لغزةأمريكا تزود الاحتلال بشحنة صواريخ قبة حديديةالحزب القومي وجبهة التحرير الفلسطينية إدانة التسهيلات المشبوهة لافراغ غزة من ابنائهانادي شباب أريحا الرياضي يجتمع مع رئيس بلدية أريحا وجمعية جسور بلا جدران"شارك" يعلن نتائج استطلاع الشباب وبعض قضايا الواقع وتوجهاتهم حول المستقبلمصر: أمينة المرأة تعلن إنضمامها للأمانة العامة للإتحاد المصري للعمل EFWالمالكي يلتقي السلك الدبلوماسي المعتمد و يضعهم بصورة التوجه الفلسطيني لمجلس الامنحفل خيري من اجل الصامدين المرابطين في قطاع غزة . تحت عنوان "يدا بيد لأجل غزة " في مدينة فوبرتالوقفة تضامنية مع الاسير المضرب عن الطعام موسى في سيلة الظهر جنوب جنينمجدلاني يلتقي وفدا نقابيا من اتحاد عمال الدنمارك3Fالعالول: لقاء الرئيس بالصحفيين أمس يؤكد على تواصل القيادة مع المجتمع واطلاعه على الاوضاع السياسيةالاردن: السفارة السعودية بعمّان تعلن إجازة عيد الاضحى المبارك ابتداءً من ثاني أيام العيدالمالكي يلتقي السلك الدبلوماسي المعتمد و يضعهم بصورة التوجه الفلسطيني لمجلس الامنالرئيس التشيكي يستقبل و يتسلم اوراق اعتماد سفير دولة فلسطين الجديد خالد الاطرشالتجمع الوطني لأسر الشهداء ينظم زيارات لذوي الشهداء في طوباسشاهر سعد يلقي كلمة فلسطين في المؤتمر التأسيسي للاتحاد العربي للنقابات المنعقد في العاصمة الاردنية عمان ويدعو المؤتمرين الى زياره فلسطينالقاضي العسكري النقيب الكيلاني يعاود الجريح الصحفي ابوبكر في جنينالشاب الفرنسي حمزة ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين يقطع 7000 كيلو متر براً لرؤية بيت الله الحرم وأداء فريضة الحجمحافظة رام الله والبيرة تنهي الخلاف بين المجلس البلدي ونقابة العاملين في بلدية البيرةالاستعداد لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في العيدفي جنين: وقفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام رائد موسىلجنة زكاه نابلس المركزية تصرف (37000) دينار أردني مساعدات انسانية للأسر الفقيرة والمحتاجة و(80000 ) دينار اردني كفالات أيتاماتحاد المحامين العرب يعتبر إقتحام المسجد الأقصى هو إعتداء على الأمة العربية والشرعية والقانون الدوليختام حفل تكريم وراد الأعمال وإعلان الفائزين في مسابقة خطط الأعمال التكنولوجيةالاغاثة الزراعية تنظم ندوة وطنية لدعم قطاع الزيتونالمالكي يلتقي السلك الدبلوماسي المعتمد و يضعهم بصورة التوجه الفلسطيني لمجلس الامنحيث نزل الوحي على رسول الله : دنيا الوطن في جولة مصورّة داخل غار حراءقوات الاحتلال تداهم منطقة جدوعان شرق يطا
2014/10/1

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف