الأخبار
مصر: طوارىء فى تموين اسيوط وجهود لضبط الاسواق استعدادا لاستقبال عيد الفطر المباركسواق وشغالة يتعرض لزواج الكفلاء من الشغالاتاصابة الوزيرة علا عوض برصاص الاحتلال على حاجز قلندياالبزم يدعو محطات التلفزة العربية لتوحيد بثها تضامناً مع غزةمواصلة الهبّة السلمية تضامناً مع غزة..القيادة الفلسطينية: المجرم يجب أن يدفع ثمن جرائمهاليمن: الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب بالضالع تحيي مناسبة يوم القدس بفعالية كبرىافطار جماعي للجاليه الفلسطينيه في مدينه مالمو في السويدمصر: تكريم المتميزين فى حفل ختام الدورة الرياضية بنقابة المهندسين باسيوطمسيرة تضامنية مع أهل فلسطين في مدينه اسلام اباد - باكستانمصر: تسليم جوائز الفائزين في مسابقة "القرآن الكريم " بشركة مياه أسيوطمصر: بيت العائلة بأسيوط ينجح فى انهاء الخصومة الثأرية بين عائلتى " الحضرى " والكيلانى " بقرية موشامصر: عمداء جدد لعدد من كليات جامعة أسيوط بفرعها بالوادى الجديدحفل إفطار جماعي بجماعة السهول على شرف المكفوفين المتمدرسين ببرنامج التربية الغير نظاميةالنائب جمعة يحذر من انتشار الامراض والأوبئة فى مراكز الايواء بسبب تكدس النازحينمؤسسة سوا في حزما تنظم مهرجانا تضامنيا وتكريم شهداء غزة الطلابد. طارقجي: المقاومة حق مشروع ونأسف للمواقف الحقوقية المساندة لجرائم الاحتلالاستهداف 4 سيارات مدنية واستشهاد 3 مواطنينالدنمارك: مسيرة حاشدة تنديدا بالعدوان الاسرائيلي في أورهوسالبزم :وزارة الداخلية ستنتشر في المناطق المنكوبة لمساعدة الأهالي ونحذر السكان من غدر الإحتلاليكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارةوزير الخارجية المصري : معبر رفح سيبقى مفتوحا ولن يرتبط بأى نوع من الحصارمدحت صالح يغنى لاول مرة للعامل المصرى لدعم اقتصاد مصر"جمعية المستهلك" تتواصل مع وزير الزراعة لمصادرة فواكه وخضار المستوطنات والإسرائيليةاصابة الوزيرة علا عوض برصاص الاحتلال على حاجز قلندياالشرطة تلبي نداء الواجب وتتبرع بالدم لجرحى المواجهات في قلنديا
2014/7/26
عاجل
تنويه هام.عن يديعوت :كل من غادر منزله خلال العدوان على غزة لن يكون بمقدوره العودة لمنزله خلال الهدنةصفارات الإنذار في بئر السبعمراسلنا: قصف مدفعي مكثف في منطقة الحاووز قرب أبراج الندى شمال قطاع غزةعدد من الإصابات بقصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي عقل ورمضان في مخيم البريج وسط قطاع غزةاصوات القصف المدفعي العنيف الذي تتعرض له بيت حانون يسمع من اماكن بعيدةقذائف الدبابات تستهدف غرفة العناية المركزة ومدخل الاستقبال في مستشفى بيت حانونطائرات الاحتلال تدمر منزلًا لعائلة عقل في مخيم البريج وسط قطاع غزةوصول شهيد الى مجمع الشفاء الطبي عبارة عن جثة متفحمة جراء استهداف شارع الشهداءتواصل القصف المدفعي العنيف على مستشفى بيت حانون شمال قطاع غزةمراسلنا: إصابات اثر استهداف سيارة مدنية من نوع كيا مقابل برج فلسطين في شارع الشهداء وسط مدينة غزةالصحة: شهيدان واصابة حرجة جراء استهداف بمنطقة الشيخ رضواناستشهاد المواطن اسلام الناجي 19 جراء الاستهداف الاخير لمجموعة من المواطنين في الشيخ رضواناستهداف سيارة مدينة الآن في شارع الشهداءمراسلنا : شهيد جديد في قباطيا بجنين يبلغ من العمر 15 عاماصابتان بجراح خطيرة بعد استهداف مجموعة من المواطنين في الشيخ رضوانمصدر مسؤول بالجهاد : فصائل المقاومة توافقت على تهدئة يوم غد تبدا من الساعة الثامنة صباحا وتنهي عند الساعة الثامنة مساءإصابات باستهداف مجموعة من المواطنين على دوار أبو علبة بحي الشيخ رضوان غرب مدينة غزةكتائب الشهيد عبد القادر الحسيني وكتائب ابو علي مصطفى تطلقان صاروخين 107 على موقع إسناد صوفااشتباكات مسلحة تخوضها كتائب شهداء الاقصى مع المحتلين قرب حاجز قلندياالفصائل الفلسطينية توافق على تهدئة انسانية اليوم السبت من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف