الأخبار
حفل لقاء الأحبة لمؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطانمصر: “أطفال السجينات” تستعد لافتتاح ورشة "حياة جديدة" بسجن القناطر للنساءمصر: الحصرى تطالب السيسى ب 21بند ضد الارهابخبير اقتصادي: الذهب ينحدر لأدنى مستوياته منذ 4 سنوات والدولار مقابل الشيكل يحقق الهدف 3.80 .سر استبدال أغنية جبار بأغنية بأغنية كامل الأوصاف التي حصدت أعلى تصويت لهيثم خلايلهانهيارات وغرق منازل في رفح والبلدية تحذرمواجهات في قلنديا واصابة 8 بجراح بينها حالة خطيرة للغايةاعتقال شابين من غزة قرب بلدة إسرائيليةالأورومتوسطي: الاحتلال استخدم أسلحة لا ترى بأشعة "إكس" في عدوان غزةالمقدسيون يؤدون صلاة الجمعة تحت الأمطار وأمام البنادق الاسرائيليةالوحيدي: كمية الأمطار تبشر بموسم زراعي جيدننشر نتائج تشريح جثمان الشهيد حجازيالأمطار تغرق كرافانات الإيواء شرقي خان يونس"المالية" تعلن أسعار المحروقات والغاز لشهر نوفمبرالرئيس عباس وكيري يبحثان التصعيد الاسرائيلي بالأقصىمقتل جنود سوريين بمعارك في جوبرتوقعات- هجمة إلكترونية تضرب البشرية في غضون 11 عاماالدكتور مصطفى البرغوثي يتحدى إجراءات الاحتلال ويصل الأقصى للصلاة فيهالطيب عبد الرحيم: سعيد خوري لم يغب لأن الأخيار لا يغيبونبيوت وشقائق نعمان تقصف وآلات بشرية بقطاع غزةوجدى غنيم: الإخوان فى تونس ضحوا بالدين والعلمانيون التوانسة مثل حذائي وحاصروني بزجاجات الخمورخلاف واضح بين البنتاغون والبيت الأبيض حول سوريامواجهات في انحاء متفرقة من القدس واشتباكات على "قلنديا" والجهاد تنظّم مسيرة جماهيرية في غزةتونس: عائلة شكري بلعيد تقاضي قناة "الجزيرة"عريقات: حكومة اسرائيل تتحمل مسؤولية الأوضاع الحالية وإنهيار السلامرؤية أمريكية جديدة لوقف المشروع الفلسطيني لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولةالحكومة "وخُرْجُ" السلطة ... ودرجة وزيركيف يعشق المصريون جيش بلادهمبنية العقل العربي-الإسلاميالجزائر تشيد بالقرار"الحكيم و الشجاع" للسويد التي اعترفت رسميا بدولة فلسطينحياة الدرديري لمكافحة الإرهاب وإبادة دولة قطرالصحة السعودية تعلن عن 3 وفيات بالكوروناالبنك الدولي يخصص حزمة منح بقيمة 62 مليون دولار لفلسطينهآارتس: الشاباك اشتبه بحجازي بعد عملية إطلاق نار في آب الماضيفيسبوك يخسر 25 ألف دولار بالدقيقة حال تعطله
2014/10/31

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه

الصاروخ محمد عساف يتجه نحو القمه
تاريخ النشر : 2013-05-18
كتب هشام ساق الله
 تم تاخير مشاركة الفنان الفلسطيني محمد عساف الى نهاية البرنامج والسبب حسب ماكتب عدد كبير من الفيسبوكيين على صفحاتهم مبررات مقنعه جدا بان المشاهدين يتركوا البرنامج ويحولوا على قنوات اخرى حال انتهاء عساف وعدد من المتميزين من المشاركين في البرنامج لذى قرروا ان يكون اخر واحد في المشاركين . ولفت انتباهي الصديق العزيز اياد الدريملي ماكتبه على صفحته على الفيس بوك “من اهم اسباب تاخير فقرة محمد عساف وفرح لاخر الحلقة من قبل ادارة (عرب ايدول) هو انخفاض مؤشر مشاهدى البرنامج حسب مقاييس المحطة بمجرد انتهاء فقرتهم فى الحلقات السابقة لذلك قررت ادراة (mbc) جعل المشاهدين أمام شاشتها إلى نهاية البرنامج ” .

محمد عساف كانت فلسطين تتوهج بفرحة قلوب كل الفلسطينين فى بقاع الارض صوتوا لعساف المنافسة تصل ذروتها فبعد ادائه لاغنيته كل الدنيا صوتت لعساف فقد ارسلت انا مباشره رساله تصويت له ولم يصلني الرد الا بعد ساعات وهذا يدل على حجم المشاركه الكبيره له .

الصاروخ عساف يتجه نحو القمه بعد هذا الاداء المتميز الكبير وسط كل المشاركين في البرنامج واصبح نجم اعلامي كبير تكتب عنه كل صفحات الانترنت وبرامج التلفزه ويتم نشر قصص وحكايات وروايات حتى ان كل الكافتريات في غزه تضع صوره ودعايه له للتصويت وهناك بعض التجار صنعوا دعايات على باب محلاتهم .

شاهدت صور للفنان محمد عساف تغطي سيارات كثيره في مدينة غزه وشاهدت صوره تباع على ابواب المدارس وهناك اشياء كثيره يتم عملها يتم وضع صوره على كل شيء والنقاش الذي كان محتدم حول التصويت او عدم التصويت بداء يخفت بسبب روعة ادائه وصوته الجميل .

اصحاب المحلات التجاريه يضعوا صور عساف داخل محلاتهم او على بوابة المحلات والكل يدعوا للتصويت لهذا الشاب ارسل رساله وصوت لرقم 3 الكل يشارك باطلاق هذا الصاروخ الفلسطيني الى القمه .

اكثر الرابحين هم تجار الحروب شركة جوال والوطنيه فلا زالت تكلفة الرساله كما هي لم تخفض اسعار الرساله مع صعوده الى الادوار النهائيه وهذا ليس بكافي وهناك دعايات تنتشر حول مشاركة شركات كبيره وتجار للتصويت لعساف بكميات كبيره .

عساف سيكون بوضع صعب اذا ما وصل الى الادوار النهائيه مع شعوب عربيه يصل عدد سكانها 100 مليون نسمه كمصر وكذلك دول خليجيه اكثر عدد سكان من فلسطين ستجعل من عساف حتى بادائه المتميز لن يستطيع الوصول الى الدور النهائي للحصول على اللقب ارب ايديال ان لم يتم تخفيض سعر الرساله وتكثيف التصويت لهذا الفنان المتميز .

اذا لم يفز الفنان محمد عساف باللقب فان من يتحمل المسئوليه التاريخيه بالدرجه الاولى هو شركة جوال والوطنيه ومن خلفهم كل الشركات الفلسطينيه الكبرى التي تقوم ببث الدعايات حول دعمها لعساف بدون ان تكون تقدم أي شيء حقيقي على الارض .

بالنهايه عساف سيفوز بجوال والوطنيه وكل انواع الدعم لان ادائه جميل ورائع بشهادة لجنة الحكم التي يتغني به الجميع بشكل غير طبيعي وغير عادي نتمنى ان يقوز عساف ويفرح قلب ابناء شعبنا الفلسطيني كله سواء بالوطن او بالشتات .

وكان قد أدى المتسابق الفلسطيني في “عرب ايدول” محمد عساف اليوم اغنية للراحل الفنان سمير يزبك وغنى عساف ايضا موالا للبنان ولأرز لبنان وسط ذهول واعجاب لجنة الحكم بصوته.

وواصل عساف الغناء ايضا وسط تصفيق حار من الجمهور الذي هتف باعلى صوته له ولفلسطين وقالت لجنة الحكم :”الله عليك يا محمد عسّاف” هكذا قطعت أحلام أصوات المشجعين والمحبين للفنان الفلسطيني , وأكدت ان حروفها تضيع في كل مرة يغني فيها عساف وانها لا تجد كلمات لتصفه . ووجهت الفنانة “أحلام” تحية لكل الفلسطينيين , وكشفت أنها قامت بالغناء مرتين في فلسطين , وانها تتمنى ان تقوم بالغناء مرة ثالثة مع عساف في فلسطين ..

أما الفنانة “نانسي عجرم” فقد أكدت لعساف ان لبنان كلها مع عساف , مؤكدة ان قربه من الجماهير هو سر نجاحه .

أما “حسن” فأكد لعساف أن صوته عبارة عن “مسطرة” و “يشق الصخر” .

وقبل أن يبدأ “راغب علامة” بابداء رايه , قاطعه الجمهور بهتاف “بص .. شوف .. عساف بيعمل إيه ” , راغب أكد لمحمد ان صوته هو صوت فلسطيني قوي ونقي ومعطر بالياسمين .. واضاف ان امتزاج صوت عساف مع أرز لبنان جعله فناناً غير عادي .. ووصفه بالهدية للعالم العربي .
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف