الأخبار
سوريا: خلال لقائها السفير عبد الهادي وزيرة الشؤون الاجتماعية السورية : الوزارة ستعمل سريعا لتأمين مراكز إيواء جديدة لمهجري مخيم اليرموك في السيدة زينبفرانسوا أولاند يتطلع للقاء السيسي بأمريكاداعش لتجار الموصل: هاتوا نصيب المسيحيين والشيعةبرلمان العراق يفشل في اختيار وزيري الدفاع والداخليةعشراوي تلتقي وفد سلام أمريكي من المطارنه الكاثوليكالاحتلال يقر بقتله سائقا عموميا بطوباس دون مبررمساء اليوم .. الأول منذ التهدئة: سقوط صاروخ فلسطيني قرب اشكولالصيفي: حجاج غزة سيغادرون في خمس رحلات بدل ثلاثة والمصريين قدموا تسهيلات كبيرةالليلة : سفينة جديدة تغادر الاسكندرية تجاه ايطاليا .. نداء لجهات الاختصاصوزير العمل والشؤون الاجتماعية يتفقد دار الطفولة للايتام في الصالحية ويطلع على الية العمل المتبعالمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات ينظم يوم ترفيهي للأطفال في الوسطىلبنان: لبنان: اللجان الأهلية والشعبية في صور ترفض قرار الأونروا القاضي بقطع المساعدات المالية عن فلسطينيي سورية.غزة : "ام محمد" .. طلّقها زوجها منذ 22 عاماً دون أن يخبرها فكشفت صواريخ الاحتلال "السر" !الارتباط العسكري رام الله يؤمن الافراج عن طفل من بلدة سلواد.تحالف السلام الفلسطيني ينظم ندوة سياسية في طوباس بعنوان المستجدات السياسية ما بعد الحرب على غزة ودور الشباب في المشاركة السياسيةدائرة النوع الاجتماعي باتحاد نقابات عمال بيت لحم تختتم حملة تطبيق الحد الادنى للاجورالنضال الشعبي تدين اعتقال الاحتلال سكرتير اتحاد شباب النضال في محافظة طوباسكشفت حقائق هامة..آمال حمد لدنيا الوطن:تغيير على اعضاء وفد المركزية.ولأول مرة فتح لديها ورقة مكتوبةاتفاق فلسطيني إسرائيلي دولي حول عملية إعادة إعمار قطاع غزةالمالكي يلتقي كريستيان برجر ويطالب بتفعيل الدور الاوروبيتكريم مدير الارتباط العسكري في محافظة الخليلمقطع طريف لتنويم 3 قطط صغيرة في نفس الوقتمرض "الإيبولا" سلاح أمريكا البيولوجي الجديداليمن: اختتام تدريب حول القواعد القانونية للمنظومة الفيدرالية بعدنمشروع اعارة الكتب في جامعة بيرزيت ينطلق في سنته السابعةهجرة الفلسطينيين من الموت المحقق إلى احتمال الموتالمؤسسة الامنية تودع حجاج بيت الله الحرامإكليل من الزهر على أضرحة شهداء مجزرة صبرا وشاتيلا في الذكرى 32 للمجزرة المستمرة بحق الشعب الفلسطينيفيديو.. وجدى غنيم يعلن تأييد "داعش"داعش يعلن إسقاط طائرة للنظام السوري فوق الرقة
2014/9/16

حركة فتح اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية تكرم ذوي الشهيد احمد الزماعرة

تاريخ النشر : 2013-05-15
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية ذوي الشهيد احمد الزماعرة قائد كتائب شهداء الاقصى في شمال الخليل في ذكراه الحادية عشر يوم امس والذي اغتيل برصاصات الغدر الصهيوني يوم 14/5/2002م هو ورفيق دربه الشهيد خالد ابو خيران بمدينة حلحول.

هذا واستقبل ذوي الشهيد احمد الزماعرة امين سر حركة فتح في شمال الخليل الدكتور محمد الحروب ونائبه الدكتور يوسف ابو مارية والاعضاء علي الزماعرة واكرم الشروف والكادر التنظيمي في المنطقة والشبيبة الفتحاوية.

وفي البداية تحدث محمد العرجا بكلمة ترحيبية بالحضور واستذكر مراحل حياة الشهيد احمد الزماعرة النضالية والتي كانت صعبة على الشهيد وعائلته التي عانت من غطرسة الاحتلال واقتحامته الدائمة لمنازلهم، بالاضافة الى اسر عدد من اشقائه، وان هذه العائلة ما زالت تضحي في سبيل الوطن والحرية معاهدين الله والشهداء بالاستمرار بهذه التضحيات والنضال.

من جهة اخرى تحدث الدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح باقليم شمال الخليل عن الوضع النضالي الذي خاضه شهداءنا واسرانا البواسل وجرحانا وعائلاتهم التي تحملت مرارة الاحتلال وجبروته في الانتفاضة الاولى وانتفاضة الاقصى واللاوتي خسرن فيهن اعظم الرجال الذين قدموا ارواحهم وكل ما يملكون في سبيل الوطن وحريتنا وكرامتنا من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات.

واستذكر الدكتور الحروب الشهيد احمد الزماعرة والشهيد خالد ابو خيران والذين تم اغتيالهم من قبل الوحدات الخاصة الاسرائيلية والذين كان لهم وما زال الاثر العظيم في نفوسنا لما كان يتمتعون به من شجاعة واقدام في التضحية والفداء، وان هؤلاء الشهداء في ذكراهم نجدد العهد والوفاء لهم ولكل الشهداء باننا ماضون في التحرير بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.

كما واشار الدكتور محمد الحروب الى الذكرى الخامسة والستون للنكبة والتي تم فيها تهجير الفلسطينيين قصراً عن اراضيهم، مؤكداً على ان حركة فتح بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس لن تتخلى عن حق العودة المقدس، وان اخوتنا في الشتات وفي الداخل حتماً سيرجعون الى بلادهم وان حق العودة لن يسقط بالتقادم.

هذا وقدم الدكتور الحروب درع تكريم لعائلة الشهيد، وكان اصدقاء الشهيد قد قاموا برفع صورة مضيئة للشهداء في منطقة حلحول بمنطقة الذروة.

عائلة الشهيد وعلى لسان شقيقه زياد الزماعرة عبرت عن شكرها وفخرها واعتزازها بحركة فتح وبهذه اللفتة الدائمة والكريمة من قبل ابناء وكوادر حركة فتح، مؤكداً على ان غطرسة الاحتلال وجبروته لن يثنيهم عن مواصلة النضال والتضحيات..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف