الأخبار
وقـفة تضامنية مع الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق في بيتونياجمعية المستهلك تجتمع مع إدارة شركة سند الانشائيةمواجهات واصابات واعتقالات ببلدة بيت دقو في القدسلا تحبلي يا سيدتيلبنان: شلبي "سفيرة الأونيسكو للنيات الحسنة" تقديراً لالتزامها حماية مدينة صورمصر: قوات أمن أسيوط تنجح بتوقيف 12 هارب من قضايا قتل وسلاح ومخدرات بعدة مراكزعرب 48: الجبهة الديموقراطية للسلام.. حكومة نتنياهو تعلن الحرب على الجماهر العربيةشيرين رضا آخر النجمات في فريق عمل فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرةالعراق: المتحدث الرسمي لمرجعية الصرخي : لا حلَّ في العراق إلا بخروج إيران من اللعبةأكثر من مليون طفل يمني يدفعون ثمن الانقلابالصحة المغربية: عدم تسجيل أي حالة زيكاخلية أزمة الأونروا ..لا مساومة على مطالب الشعب الفلسطيني المحقة.. وماضون بالتحركات الاحتجاجية حتى النهايةعرب 48: النائب غنايم يطلب عقد جلسة في الكنيست حول فتح محطات للإطفاء في البلدات العربيةالمناطق العامة بفلورا بارك للشقق الفندقية الفاخرة بدبي تخضع لتحديثات شاملةطالب جامعي ينهي حياة زميله بسبب علاقته بشقيقتهالبرلمان المغربي يصادق على أول قانون لـ"الفنان المهني"جوال تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي للعام الثاني على التواليمصر: النائب حسين عشماوي.. أطالب بمبنى جديد للتأمينات في قليوبمصر: مصطفى بكري.. الحرس الجمهوري تسلم مقر البرلمان لتأمين كلمة السيسيفدا يؤكد أن تصريحات نتنياهو وهيرتصوغ مرفوضة ولن تنطلي على أحد ويدعو لتصعيد الهبة الشعبية الباسلةقوات النظام السوري على مشارف مدينة تل رفعت ابرز معاقل الفصائل شمال حلببالصور: "بانا" خطفت القلوب في "نور".. واختفت 10 سنوات بسبب ابنتهاالزعارير يطالب بمضاعفة فعاليات التضامن مع القيقالمناضلة ليلى خالد تجتمع مع نائب رئيس البرلمان الأوروبي وتطالب بمواقف أوروبية جادة وحازمة ضد الاحتلالعرب 48: ابو معروف في الكنيست: ما يهدِّد وجود وأمن اسرائيل هي السياسة الرسمية التي يقودها نتنياهو
2016/2/11

حركة فتح اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية تكرم ذوي الشهيد احمد الزماعرة

تاريخ النشر : 2013-05-15
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية ذوي الشهيد احمد الزماعرة قائد كتائب شهداء الاقصى في شمال الخليل في ذكراه الحادية عشر يوم امس والذي اغتيل برصاصات الغدر الصهيوني يوم 14/5/2002م هو ورفيق دربه الشهيد خالد ابو خيران بمدينة حلحول.

هذا واستقبل ذوي الشهيد احمد الزماعرة امين سر حركة فتح في شمال الخليل الدكتور محمد الحروب ونائبه الدكتور يوسف ابو مارية والاعضاء علي الزماعرة واكرم الشروف والكادر التنظيمي في المنطقة والشبيبة الفتحاوية.

وفي البداية تحدث محمد العرجا بكلمة ترحيبية بالحضور واستذكر مراحل حياة الشهيد احمد الزماعرة النضالية والتي كانت صعبة على الشهيد وعائلته التي عانت من غطرسة الاحتلال واقتحامته الدائمة لمنازلهم، بالاضافة الى اسر عدد من اشقائه، وان هذه العائلة ما زالت تضحي في سبيل الوطن والحرية معاهدين الله والشهداء بالاستمرار بهذه التضحيات والنضال.

من جهة اخرى تحدث الدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح باقليم شمال الخليل عن الوضع النضالي الذي خاضه شهداءنا واسرانا البواسل وجرحانا وعائلاتهم التي تحملت مرارة الاحتلال وجبروته في الانتفاضة الاولى وانتفاضة الاقصى واللاوتي خسرن فيهن اعظم الرجال الذين قدموا ارواحهم وكل ما يملكون في سبيل الوطن وحريتنا وكرامتنا من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات.

واستذكر الدكتور الحروب الشهيد احمد الزماعرة والشهيد خالد ابو خيران والذين تم اغتيالهم من قبل الوحدات الخاصة الاسرائيلية والذين كان لهم وما زال الاثر العظيم في نفوسنا لما كان يتمتعون به من شجاعة واقدام في التضحية والفداء، وان هؤلاء الشهداء في ذكراهم نجدد العهد والوفاء لهم ولكل الشهداء باننا ماضون في التحرير بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.

كما واشار الدكتور محمد الحروب الى الذكرى الخامسة والستون للنكبة والتي تم فيها تهجير الفلسطينيين قصراً عن اراضيهم، مؤكداً على ان حركة فتح بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس لن تتخلى عن حق العودة المقدس، وان اخوتنا في الشتات وفي الداخل حتماً سيرجعون الى بلادهم وان حق العودة لن يسقط بالتقادم.

هذا وقدم الدكتور الحروب درع تكريم لعائلة الشهيد، وكان اصدقاء الشهيد قد قاموا برفع صورة مضيئة للشهداء في منطقة حلحول بمنطقة الذروة.

عائلة الشهيد وعلى لسان شقيقه زياد الزماعرة عبرت عن شكرها وفخرها واعتزازها بحركة فتح وبهذه اللفتة الدائمة والكريمة من قبل ابناء وكوادر حركة فتح، مؤكداً على ان غطرسة الاحتلال وجبروته لن يثنيهم عن مواصلة النضال والتضحيات..
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف