الأخبار
#سعود_الفيصل: لسنا دعاة حرب لكننا جاهزون لهاانهيار أحلام إيران في الخليج العربيبعد شكوى تقدم بها صحفي: نقابة الاطباء تطالب بردع كل من تسول له نفسه بمهاجمة الأطباءلبنان: اللجان الشعبية الفلسطينية تلتقي بوفد تيارالمستقبلالاتيرة : زراعة الارض عامل من عوامل الصمود وللحفاظ على البيئةاندلاع مواجهات والعديد من الإصابات خلال الاعتداء على فعاليه بالخليل احياءً ليوم الارض"مهجة القدس": الحكم على الأسير المجاهدة منى قعدان بالسجن 70 شهراًاختيار جامعة القدس المفتوحة كواحدة من أفضل (50) مؤسسة ريادية على مستوى العالمسفارة دولة فلسطين في هنغاريا تحيي الذكرى التاسعة والثلاثين ليوم الأرضالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس يلتقي مدير التشغيل بغزةورشة عمل حول التغذية السليمة لكبار السن بخان يونسرابطة أبناء سوريا بقطاع غزة تبحث سبل التعاون مع وجهاء خان يونسالقنصل الاسباني يزور مجمع الصيانة ومستودعات الجنوب الخاصة بالشرطةوفاة المدعي العام التركي "محمد سليم كيراز" متأثرًا بإصابته خلال احتجازه بالقصر العدلي بإسطنبول اليومصور.. احراق سيارة قرب مفترق ضبيط في غزةعائلة الفليت تعيش حالة قلق وخوف على مصير أبنائها الذين يدرسون في اليمن وتناشد الرئيس تأمين خروجهمنادي جنين الرياضي يختتم دورتين تدريبيتين في مجال تطبيقات جوجل ويفتتح دورة جديد في القيادةالقتال الأعنف منذ بداية الهجمات.. 500 دبابة وتقدم بري لقوات #عاصفة_الحزم بتغطية من طيران الاباتشيروسيا.. الأولى عالمياً بتعداد الدبابات في جيشهاتوقيف نجل وزير الداخلية الفرنسي الأسبق في الاشتباه بتمويل ليبي لحملة ساركوزيالمتحدث باسم "عاصفة الحزم": تدمير اللواء 33 الذي يسيطر عليه الحوثيون في عدنبالفيديو.. #سعود_الفيصل ممازحاً أعضاء الشورىبعد أنباء عن بدء الهجوم البرّي.. #اليمن: تلقينا ردا ايجابيا على طلبنا التدخل البريفيديو: طائرات #عاصفة_الحزم قبل وبعد غاراتهاالبيت الأبيض: أوباما أكد لـ"السيسى" رفع التجميد عن تسليم طائرات إف16
2015/4/1

حركة فتح اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية تكرم ذوي الشهيد احمد الزماعرة

تاريخ النشر : 2013-05-15
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح- اقليم شمال الخليل ومنطقة حلحول التنظيمية ذوي الشهيد احمد الزماعرة قائد كتائب شهداء الاقصى في شمال الخليل في ذكراه الحادية عشر يوم امس والذي اغتيل برصاصات الغدر الصهيوني يوم 14/5/2002م هو ورفيق دربه الشهيد خالد ابو خيران بمدينة حلحول.

هذا واستقبل ذوي الشهيد احمد الزماعرة امين سر حركة فتح في شمال الخليل الدكتور محمد الحروب ونائبه الدكتور يوسف ابو مارية والاعضاء علي الزماعرة واكرم الشروف والكادر التنظيمي في المنطقة والشبيبة الفتحاوية.

وفي البداية تحدث محمد العرجا بكلمة ترحيبية بالحضور واستذكر مراحل حياة الشهيد احمد الزماعرة النضالية والتي كانت صعبة على الشهيد وعائلته التي عانت من غطرسة الاحتلال واقتحامته الدائمة لمنازلهم، بالاضافة الى اسر عدد من اشقائه، وان هذه العائلة ما زالت تضحي في سبيل الوطن والحرية معاهدين الله والشهداء بالاستمرار بهذه التضحيات والنضال.

من جهة اخرى تحدث الدكتور محمد الحروب امين سر حركة فتح باقليم شمال الخليل عن الوضع النضالي الذي خاضه شهداءنا واسرانا البواسل وجرحانا وعائلاتهم التي تحملت مرارة الاحتلال وجبروته في الانتفاضة الاولى وانتفاضة الاقصى واللاوتي خسرن فيهن اعظم الرجال الذين قدموا ارواحهم وكل ما يملكون في سبيل الوطن وحريتنا وكرامتنا من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات.

واستذكر الدكتور الحروب الشهيد احمد الزماعرة والشهيد خالد ابو خيران والذين تم اغتيالهم من قبل الوحدات الخاصة الاسرائيلية والذين كان لهم وما زال الاثر العظيم في نفوسنا لما كان يتمتعون به من شجاعة واقدام في التضحية والفداء، وان هؤلاء الشهداء في ذكراهم نجدد العهد والوفاء لهم ولكل الشهداء باننا ماضون في التحرير بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس.

كما واشار الدكتور محمد الحروب الى الذكرى الخامسة والستون للنكبة والتي تم فيها تهجير الفلسطينيين قصراً عن اراضيهم، مؤكداً على ان حركة فتح بقيادة فخامة الرئيس محمود عباس لن تتخلى عن حق العودة المقدس، وان اخوتنا في الشتات وفي الداخل حتماً سيرجعون الى بلادهم وان حق العودة لن يسقط بالتقادم.

هذا وقدم الدكتور الحروب درع تكريم لعائلة الشهيد، وكان اصدقاء الشهيد قد قاموا برفع صورة مضيئة للشهداء في منطقة حلحول بمنطقة الذروة.

عائلة الشهيد وعلى لسان شقيقه زياد الزماعرة عبرت عن شكرها وفخرها واعتزازها بحركة فتح وبهذه اللفتة الدائمة والكريمة من قبل ابناء وكوادر حركة فتح، مؤكداً على ان غطرسة الاحتلال وجبروته لن يثنيهم عن مواصلة النضال والتضحيات..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف