الأخبار
حبس روسية تمارس الدعارة بـ300 دولار في الساعةمشروع الضبعة النووى بين 6 رؤساء والسيسى يحقق الحلمرادار يكتشف "قطار الذهب النازي" ببولنداتركيا تحجب موقع "تويتر" مجدداقتلى "شاحنة الموت" بالنمسا سوريون على الأرجحبغداد.. تسهيل دخول العراقيين للمنطقة الخضراءواشنطن تؤكد عزمها على الإطاحة بالأسدغارات للتحالف على مواقع للمتمردين بمأربمؤشر الدولار يتراجع وسط ترقب بشأن الفائدةبالصور..مخيم خان يونس يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني فى عين الحلوةخطباء غزة يُناشدون العقلاء العرب بالتدخل لعودة الشباب 4 المختطفين بمصراعلاميو محافظة الجوف يعلنون عن تأسيس مركز اعلامي من العاصمة السعودية الرياضعرب 48: الناصرة تتحدى العالم.. تحطيم 3 أرقام قياسية في موسوعة جينيسمبادرة ابن بلدك اولى تطلق اول برنامج لتعريف 200 شاب وشابه ببرامج التدريب المنتهي بالتوظيفداعش يقتل 60 من الجيش العراقي والحشد الشعبي بالرمادياعتقال شاب من بيت لحم في القدسلأول مرة فى التاريخ.. ناسا تصنع جزءا من صاروخ بطابعة ثلاثية الأبعادإنريكى: مواجهة روما فى دورى الأبطال ستكون مميزة"كوكا" يبدأ مشواره الأوروبى مع براجا فى التشيكوفاق سطيف يرفض إقالة "ماضوى" رغم الخروج الأفريقىمدرب ريو آفى يراهن على تألق "كوكا" مع براجا"دبي العالمية"تنفق 3.5 مليار دولار على مشاريع استحواذ وتوسعة موانئ خارجيةتفتيش مقار الحزب الحاكم فى كتالونيا بعد تورطه فى مزاعم قبول رشاوىزيارة ذياب الى غزة خطوة تحول مهمته نحو تطوير رياضة كرة السلة"الجُندي حي وحماس تُلاعب إسرائيل بذكاء": ما هي رسائل القسام وهل تتجه الأوضاع لتصعيد أم صفقة ؟
2015/8/28

"الحر" يقتحم السجن المركزي في حلب

"الحر" يقتحم السجن المركزي في حلب
تاريخ النشر : 2013-05-15
رام الله - دنيا الوطن - سكاي نيوز
اقتحم مقاتلو الجيش الحر السجن المركزي في محافظة حلب صباح الأربعاء، حيث تدور اشتباكات عنيفة مع الجيش النظامي، حسبما أفاد مراسل سكاي نيوز عربية.وقال إن الجيش الحر تمكن من السيطرة على أجزاء من السجن بعد اقتحامه بواسطة سيارتين مفخختين.

وأوضح أن مقاتلي المعارضة سيطروا على المبنى الجديد للسجن فيما تدور اشتباكات حول المبنى القديم.

واندلعت اشتباكات عنيفة في محيط السجن كما تعرضت المنطقة لقصف من الطيران الحربي.

وقال مراسل سكاي نيوز عربية إن انفجارات ضخمة هزت الأحياء الشرقية لمدينة حلب بالتزامن مع اقتحام السجن.

وأفاد ناشطون أيضا بتعرض المنطقة الممتدة بين دوار الجندول و مشفى الكندي بحلب لقصف جوي عنيف.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف