الأخبار
بدون اسمنت أو حديد يصمم قلعة: فلسطينى يبنى بيتا من الرمال فقط ! .. صور"مصر قريبة" يثير جدلاً واسعاً ! .. فيديوتزوج بأخرى ..فأبلغت الشرطة أنه قيادي داعشيتدفيع الثمن للسلطة الفلسطينيةحماس : لاعلاقة لنا بخلافات إسلاميي الاردنالرئيس أبو مازن يصدر تعليماته بالاهتمام بمراسم دفن الفنان "غسان مطر"عائلة شقورة تتبرأ من قاتل الحاجة سميحة عوض الله"فتح" تنعى عضو المجلس الوطني الفنان "غسان مطر"مصر: استشاري العيون: 99% من حالات المياه البيضاء تأتي للإنسان في سن الشيخوخةجمعية إصلاح ذات البين الخيرية ودائرة إصلاح منطقة الزيتون والصبرة ينظم زيارة لقيادة الشرطة الفلسطينيةسفارة فلسطين بالقاهرة تصدر بياناً توضيحياً حول مراسم دفن الفنان المناضل غسان مطرحركة فتح اقليم مصر تنعي فنان الشعب الفنان الكبير غسان مطرمصر: مصر تتراجع في الإقتصاد والحريات، وتساؤلات للرئيس والدولةمصر: ضرائب المحلة لكبرى ترتكب مخالفات وتجاوزا و اهدرت مئات الالاف من الجنيهاتفروانة: الحركة الأسيرة هي المستهدفةمهرجان صور الموسيقي الدّولي تحية لوديع والشحرورةمصر: سرى القدوة يؤكد قيام تنظيم داعش الارهابى بتدمير التراث العراقى والحضارة الاشوريةفتح ترحب بقرار البرلمان الايطالي للاعتراف بدولة فلسطين وتدعو الحكومة لتطبيقهلبنان: مهرجان صور الموسيقي الدّولي في جنوب لبنانالوزير الحساينة يضع اكليلا ن الزهور على ضريح عرفاتد.غنام تشارك بمسيرة ذكرى 10 أعوام على انطلاقة المقاومة الشعبية في بلعينالخارجية ترحب بتصويت البرلمان الإيطالي لصالح الاعتراف بدولة فلسطينالزعنون يرحب بقرار البرلمان الإيطالي الاعتراف بالدولة الفلسطينيةبالصور: مؤسسة دعم فلسطين الدولية تختتم مشروع الدعم النفسي لأبناء الشهداء فى خانيونسبيان المجلس الوطني لحزب التجديد والانصافمظاهرة حاشدة في الخليل تنتهي بصدام مع قوات الاحتلالمسيرة بلعين في الذكرى السنوية العاشرةاللجان الشعبية تلتقي مجموعـة بسـمـة التركيـهلبنان: تكريم العلامة المرجع السيد محسن الامين في – أنصاربجنوب لبناند. رفعت الطويل الرئيس الفخري لثقافي البيرة يتفقد مرافق النادي وتدريبات الفرق المساندة
2015/2/28

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار
تاريخ النشر : 2013-05-14
رام الله - دنيا الوطن
بعد أداء مشتركة “Arab Idol” السورية فرح يوسف أغنية “لاشحد حبك” للفنانة نجوى كرم، أثنى أعضاء اللجنة على أدائها ووجه كل منهم تحية إلى صاحبة الأغنية نجوى كرم.

قالت نانسي عجرم “إنت غنيت اغنية كتير انا بحبا لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم”، بينما قال راغب علامة “انا سعيد جداً انو نكتشف اليوم لون غناء جديد بصوتك بأغنية للفنانة الحبيبة نجوى كرم”، وبدورها قالت أحلام “انا بحيي العملاقة نجوى كرم وبقلها اني أنا بحبك اكثر من ما تتوقعي “.

ومن جهتها عبرت كرم عن سعادتها بكلام اللجنة، وتوجهت إليهم بالشكر قائلة “بشكر من قلبي الفنانة الكبيرة أحلام، والسوبر ستار راغب، والفنانة المذوقة نانسي على تحيتّن الحلوة، وبقلّن: إنتوا كبار”.

ومن جهة أخرى، نشرت نجوى كرم الصورة الأولى من كليب “يخليلي قلبك” الذي تصوره حالياً مع المخرج فادي حداد”.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف