الأخبار
الحمد الله: الدولة الفلسطينية استثمار في السلام وليس اغاثة انسانيةالقرموطي داخل الثلاجة على الهواء مباشرة‎مصر: محمد بدران: الرئيس السيسي أكد أن الفساد داخل عضم الدولة.. واحترامه للدستور والقضاء(إنسانية جيش) : قصة "الحاجة يُسرى" على معبر رفح ..بالفيديو و الصور : تخريج الفوج التاسع عشرة للروضة أحبائنا الصغار بغزةمصر: مسؤول غرفة التحكم بوزارة الكهرباء: استقرار توزيع الأحمال على مستوى الجمهورية باستثناء خروج دائرتين في الصعيدمصر: المتحدث باسم الصحة: تلقينا 3 بلاغات بضربات الشمس.. وإصابة 43 مواطنا --14 حريق في 8 محافظات بسبب ارتفاع درجة الحرارةالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقنظمي مهنا لدنيا الوطن : تمديد العمل على معبر رفح ليوم غد الخميس ..وفاة رضيع في حريق منزل جنوب الخليلعلى الحدود الشرقية.. "شارع حماس" يشغل الإعلام العبريالإحتلال يشرع بنصب أجهزة رادار تكتيكية بغلاف غزة للتحذير من الهاوناغلاق المجال الجوي ببلجيكا بسبب انقطاع الكهرباءمعتمرون يتوجهون الى الاراضي السعودية على نفقة جهاز المخابرات العامةالعربي: القوة العربية المشتركة ستكون مستعدة للتدخل في أي مكانإنهاء التعددية.. في مواجهة صاروخ الحردالمطران عطا الله حنا يخاطب مؤتمر القدس المنعقد في العاصمة السورية دمشقرئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة نابلس يشاركون في افتتاح المعرض الاول للاثاث والصناعات الخشبيحرب قصيرة جدا لتمرير التفاهمات؟!!مدرسة النور الاساسية تقيم حفلا خاصا بنهاية العام الدراسيلبنان: اعتصام في الرشيدية احتجاجاً على قرارات الانروا بوقف بدل الايواءالحمد الله: نطالب الدول المانحة بالضغط على اسرائيل لإزالة معيقاتها في وجه التنمية في القدس الشرقية والمناطق "ج"بعد خسارة الحزب الحاكم وفوز أصدقاء الشعب الفلسطيني : نيجيريا تعتذر لفلسطيناسر وعائلات شهداء واسرى جهاز المخابرات الفلسطينية يغادرون لاداء مناسك العمرةمركز معا يختتم المرحلة الاولى من مبادرة "معا من أجل مستقبل أفضل"
2015/5/28

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار

بعد أداء فرح لأغنيتها ... نجوى كرم لأعضاء لجنة آراب آيدل: إنتوا كبار
تاريخ النشر : 2013-05-14
رام الله - دنيا الوطن
بعد أداء مشتركة “Arab Idol” السورية فرح يوسف أغنية “لاشحد حبك” للفنانة نجوى كرم، أثنى أعضاء اللجنة على أدائها ووجه كل منهم تحية إلى صاحبة الأغنية نجوى كرم.

قالت نانسي عجرم “إنت غنيت اغنية كتير انا بحبا لشمس الغنية اللبنانية نجوى كرم”، بينما قال راغب علامة “انا سعيد جداً انو نكتشف اليوم لون غناء جديد بصوتك بأغنية للفنانة الحبيبة نجوى كرم”، وبدورها قالت أحلام “انا بحيي العملاقة نجوى كرم وبقلها اني أنا بحبك اكثر من ما تتوقعي “.

ومن جهتها عبرت كرم عن سعادتها بكلام اللجنة، وتوجهت إليهم بالشكر قائلة “بشكر من قلبي الفنانة الكبيرة أحلام، والسوبر ستار راغب، والفنانة المذوقة نانسي على تحيتّن الحلوة، وبقلّن: إنتوا كبار”.

ومن جهة أخرى، نشرت نجوى كرم الصورة الأولى من كليب “يخليلي قلبك” الذي تصوره حالياً مع المخرج فادي حداد”.
 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف