الأخبار
اليمن: تونتك الدولية للتكنولوجيا تحتفل بتخرج 51 طالب وطالبةادوار تفتتح مشروع دعم النساء البدويات للدخول الى سوق العمل من خلال انتاج الحلوياتالشمس يفوز بالمركز الأول لبطولة المحبة والسلام للناشئيناليمن: تشكيل فريق مناصرة لإصلاح سياسة التعليم الجامعيالشرطة تلقي القبض على مشتبه بهما بقضية قتل في نابلسمصر: نهاوند سري تكشف عن قرية للأرامل والمطلقات فقط في جنوب أسوانمخيم جيل الغد الصيفي ينظم رحلة ترفيهيةشركة الصافي للأنظمة الادارية ومؤسسة انجيج للخدمات التعليمية والشبابية توقعان اتفاقية تعاون لدعم التعليم الإلكتروني في فلسطينمحاضرات تثقيفية للمشاركين في مخيم جيل الغد الصيفي فرع اريحاسعد لمجرد لـ "الغد": أستعد لطرح أغنية "غلطانة" في السوق خلال 10 أيامالرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين بالثانوية العامة في الشمالسقوط مروحية عسكرية سعودية في اليمنأفكار مختلفة لارتداء البنطلون الشارلستون بأناقة في الصيفكيف تجعلينه يقع في حبك في ٧ خطواتبالفيديو للمبتدئات: ١٠ رسومات أظافر رائعة يمكنك تنفيذها بنفسكبالفيديو .. صينية شاورما الدجاجبالفيديو .. الخليل: ترقوميا بلا مركز طوارئ وسيارة إسعافأهلي الخليل في ضيافة شباب خانيونس في كأس فلسطينأهلي الخليل في ضيافة شباب خانيونس في كأس فلسطينمنزل للمصممة «هارييت ماكسويل ماكدونالد»: ديكور يظهر حُسنه الضد!هيئة الأسرى: العليا الإسرائيلية تطالب نيابة الاحتلال بتقديم توضيح حول مواصلة احتجاز جثامين الشهداءنزال: حركتنا ضد الإرهاب في العالم وإجلاء الاحتلال الإسرائيلي مقدمة للقضاء على جذوره"مهجة القدس": الاعتداء على الأسير مالك زعاقيق في سجن عوفراليمن: مدرسة أبن خلدون بتريم تكرم المعلمين النموذجين والطلاب المتفوقين والمثاليين في حفل أول من نوعه !!!رافات تجمعنا تطلق حملة "بيئتنا جميلة لنحافظ عليها".
2016/7/25

النبع الطائر.. تحفة رائعة من عجائب الطبيعة

النبع الطائر.. تحفة رائعة من عجائب الطبيعة
تاريخ النشر : 2013-05-12
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
هل ترون هذه التلال الملونة التي تفور منها المياه؟
هي ليست نموذجاً من صنع البشر ولا مشروع لمجسم أو نافورة صناعية، بل هو نبع مياه حارة حقيقي لم يكف عن الفوران منذ أكثر من خمسين عاماً!

يوجد هذا النبع في مقاطعة واشو في نيفادا – الولايات المتحدة الأمريكية، وقد بدأ تكونه منذ العام ١٩١٦ بعد أعمال حفر عنيفة في المنطقة، وبحلول العام ١٩٦٠ كانت قد وجدت المياه الحارة طريقها نحو السطح وبدأت في الفوران ولم تتوقف حتى يومنا هذا، ويبلغ ارتفاع فوران المياه حوالي ١,٥ المتر!

ما يميز هذا النبع عن غيره هو هذه التلال الصغيرة ذات الألوان المدهشة والني تكونت من تراكم المعادن الذائبة على مر الأعوام الماضية، وتنمو التلال وتكبر حجماً مع مرور السنين بسبب زيادة تراكم الأملاح الذائبة عليها مشكلةً تحفة فنية رائعة تجتذب السياح وسكان المنطقة.





 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف