درويش:تقاعس المسئولين في حل مشكلة أصحاب التوكيلات استهتار بمعاناة مئات الأسر

درويش:تقاعس المسئولين في حل مشكلة أصحاب التوكيلات استهتار بمعاناة مئات الأسر
غزة - دنيا الوطن-عبدالهادي مسلم
اعتبر بسام درويش مسؤول دائرة الثقافة والاعلام في جبهة التحرير الفلسطينية , إن عدم حل مشكلة رواتب أصحاب التوكيلات للشهر الثاني على التوالي , استهتار بمعاناة عشرات الاسر بقطاع غزة ,

وقال درويش في " تصريح صحفي " أن عدم صرف رواتب لمئات الموظفين هو شكل من أشكال الاضطهاد التعسفي متسائلا ما الذنب الذي اقترفه هؤلاء الموظفين سوى التزامهم بقرار الشرعية الفلسطينية والدفاع عنها في احلك وأصعب الظروف!

واضاف درويش أن الآلية التي تتبعها وزارة المالية لحل هذه المشكلة التي تسببت هي فيها , تشير الى أن الوزارة تقصد قهر وإذلال الموظف , حيث أن الوزارة العتيدة لم تضع حلولا منطقية وسريعة للتواصل معها من قبل المتضررين لمتابعة ملفاتهم والمواعيد المفترضة لانجازها.

وقال درويش :" أن هذه الخطوة غير القانونية وغير المعقبولة وطنيا من قبل وزارة المالية وحكومة السيد فياض , أوصلت رسالة سلبية للموظفين في قطاع غزة , مفادها أنكم تقفون على رمال متحركة , وان قوت اطفالكم ومستقبلكم مرتهن لمزاجات وقرارات متسرعة .

وتساءل درويش مرة أخرى كيف نفسر قطع الرواتب بالجملة واعادتها بالفطارةدون الاخذ بالحسبان الالتزامات والاعباء الثقيلة التي تقع على كاهل الموظف ؟

وانتقد بسام درويش بشدة موقف القيادة السياسية السلبي التي لم تتدخل لوضع حد لما يمكن ان نسميه بحق مجزرة الرواتب لشريحة واسعة من موظفي قطاع غزة . وطالبها التحرك العاجل لوضع حد لهذه المشكلة بما يكفل صيانة كرامة وحقوق الموظفين . وضمان عدم تكرارها .

التعليقات