الأخبار
طنجة : افتتاح دار الحـي السعادة ببني مكادةاليمن: بالصور..بحاح يتفقد مشروع مطار دولي بحضرموت قبل مغادرته لأمريكاأنثى فيل تمضي 11 ساعة لإخراج صغيرها من الوحلبعد 35 عامًا.. بريطاني يعثر على حافظة نقوده عبر "فيسبوك"بالفيديو: كيف قلد أبو حفيظة الزعيم الراحل أنو الساداتسوريا: اعتصام في مدينة زيورخ السويسرية ونداء لانهاء حالة الحرب في سورياالجالية الفلسطينية في خاركوف شرق أوكرانيا تعقد مؤتمرها العمومي الثاني وتنتخب رئيسها الثانيإسرائيل تطلب من المحكمة المصادقة على هدم قرية سوسيا الفلسطينيةحادث غريب .. قطة تتسبب في تسرب إشعاعي في ولاية أميركيةالارشاد الديني بالتوجيه السياسي نابلس يقيم درسا حول ضبط النفس لمنتسبي شرطة الاصلاح والتاهيلفيديو مُروع : روسي يحرق طليقته حية في سوبر ماركت والسبب؟قدم له واجب العزاء بعد حادث متحف باردو..الزعنون يلتقي رئيس مجلس النواب التونسيصورة: صيني ينتحر هرباً من عروسه القبيحةبالفيديو: تمساح يطيح بـ3 أسودأسباب تجعلك تشتري سيارة القيادة الذاتيةالعثور على أشلاء من جثة المنتحر بالطائرة الألمانيةبالفيديو: صداقة غريبة بين رجل ودب بري فى روسياالتوجيه السياسي في نابلس يلتقي لجنة اعمار المسعودية ووفد من وزارة السياحة ومجلس قروي برقةجمعية أركان الخيرية تختتم دورة تدريبية بعنوان "الإدارة المالية للمشاريع الفرديةعلى جمعه : النقاب عادة وليس فريضةمسلمو بريطانيا يطلقون مجلة إليكترونية لمكافحة التطرفاسعار العملات مقابل الشيكلأحوال الطقس: يكون الجو اليوم الاحد غائماً جزئياًتوفيق عكاشة يتنبأ بتعرض عاصفة الحزم لنكسة وإنسحاب الجيش المصريموسى: إعلامى شهير حاول رشوة زوجة علاء مبارك
2015/3/29

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف