الأخبار
جمعية الرواد تنظم يوم رياضي مفتوح بحي الفراحين شرق محافظة خانيونسآليس تعود من بلاد العجائب بعد 150 عاما على صدور قصتهاهذه هي نقاط تمركز الجيش المصري.. خارج سيناءالجيش اليمني يستعد للزحف نحو عدن ولحج وتعز لتحريرهاالكويت تعتقل 26 شخصا للاشتباه فى ضلوعهم بالهجوم الانتحارى على مسجد للشيعةحريق كبير قرب معسكر للاحتلال شرق القدسإغلاق باب المغاربة في وجه المستوطنين حتى عيد الفطربعد تبنّي الرئيس لحالته فور نشر دنيا الوطن : رسالة مؤثرة من عائلة "ناصر" للرئيس محمود عباس أبو مازنتنظيم حملة "كسوة العيد" لجمع التبرعات المادية والعينية لشراء كسوة العيد للاطفال اليتامىضميري:حماس طلقت المصالحة بالثلاث وتريد حرب داخلية.الاشقر يرد:موتور يتحدث باسم الاحتلال(أسباب ورسائل)(شارك الآن) .. لأول مرة: بيبسي العالمية تخص قطاع غزة بتصميم منتجات بيبسيبتمويل من مملكة البحرين..جامعة القدس تفتتح المكتبة العامة في البلدة القديمةاستمرار حرائق الغابات فى كندا وعمليات إجلاءاشتباكات مسلحة بين الهند وباكستان عبر الخط الفاصل فى كشميرالكويت توقف الملاحة البحرية فى ميناءى الشويخ والشعيبةالحمد الله يؤدي واجب العزاء بضحايا حادث سير من عائلة حسين قضاء سلفيتتحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سوخوى 24-امممثل مصري مخضرم يفتح له إعلان رمضاني باب الشهرة الواسعمصدر أمنى عراقى : داعش يفجر كنيسة وسط الموصلعرب 48: شركة مياه الجليل تستوفي الشروط والمعايير المحلية والعالمية في مجال الخدمات والإدارةالأسرى للدراسات يكرم عدد من المؤسسات والشخصيات الداعمة للأسرىبالفيديو.. "عكاشة" يصرخ: "خيبتك طين يا مصر"إقالة ياسر عبد ربه من أمانة السر للجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية قرار يدلل على أراده وطنيهفانوس رمضان ... وقناديل المسجد الأقصىعرب 48: لجنة التربية تتابع وتناقش تطبيق مشروع مساكن الطلبة
2015/7/6

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف