الأخبار
د. البرغوثي : اسرائيل لن تردع الا بالمقاطعة و فرض العقوباتاجتماعات ليلية ودسائس برام اللهحكومة الجُمعة برام الله ..نص المادة القانونية التي استند عليها رئيس الوزراء لإجراء التعديل الوزاريقريباً : تغيير قادة بعض الاجهزة الامنية برام الله(صور) : العثور على جثة فلسطيني في "حمّام" مستشفى حكومي بلبنانبعد التعديل الوزاري : ثلاثة خيارات أمام "حماس" ..؟"وفا" تنقل عن القناة العاشرة:السفير الاسرائيلي حضر حفل زفاف نجل دحلان وتكلفة الفرح 2 مليون $(تحقيق) : سيارات الضفة بلا مأوى !نواب البحرين يسبون وزيرة الثقافة بألفاظ خارجه علنا ... فيديوفيديو - شاهد الطالبة التى حصلت على 0% فى الثانوية العامه ... متفوقة طول عمرهامصر - "محلب" يكشف حقيقة إجازة 6 أغسطساطلاق صاروخين من غزة والطائرات الاسرائيلية تحلّق في الأجواءتكليف حازم القواسمي بتسيير أعمال صندوق تطوير وإقراض البلدياتجبهة النضال الشعبي تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةنضال المرأة تعقد اجتماعا قياديا لمنظماتها القاعدية والمحليةمصر: رئيس المجلس العلمي التخصصي : أطالب المصريين أن يرسلوا رسالة نصية على "37037" للتبرع لمرضى فيروس سي ضمن مبادرة قوميةمسؤول إيراني: لا توجد وثائق سرية في الاتفاق النوويفيديو.. ليبيا تهدد أمريكا وبريطانيا عسكريًاروسيا تتخذ إجراءات ضد الدرع الصاروخية الأمريكيةالكرملين يؤكد على مبدأ المعاملة بالمثل فيما يتعلق بفرض العقوباتتحطم طائرة ركاب في الولايات المتحدةمقاتلات روسية ترعب الناتواختتام المفاوضات بين فرنسا وروسيا حول سفن "ميسترال"إيران.. عبداللهيان يدين هجوم البحرين ويهاجم وزير خارجيتها
2015/7/31

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف