الأخبار
مناشدة للسيد شلح للتدخل لدى مصر لفتح معبر رفح للعالقيناحمد موسى يطرد ضيفه على الهواء .. فيديوزياد النخالة يكشف : اتفاق للتخفيف من معاناة قطاع غزة سيرى النور خلال الساعات القادمةدنيا الوطن تكشف :مبادرة "شلّح" تسير في الاتجاه الصحيحألتراس " هيركوليس " الثالثة على المستوى العربيبالصور ..سلطنة عُمان تسلم 10 كرفانات للمتضررين من الحرب في غزةإيراني يشرف على الهجوم ضد "داعش والبعث" بتكريتمجلس الوزراء السعودي يدين تدمير آثار الموصل"داعش" يهدد بقتل مؤسس "تويتر"انفجار قنبلة بـ"مصر الجديدة" وإصابة مجندمسلحون إسلاميون يقصفون حقلى نفط فى ليبيا وتضرر خط أنابيبمجلة أمريكية: قمع الصين للأقلية المسلمة يدفعها للإنضمام لـ "داعش"8 دول إسلامية توافق على تطبيق الخطبة الموحدة بدءا من جمادى الآخرةروسيا تؤيد دعوة السيسى لتشكيل قوة عربية مشتركة لمواجهة الإرهابالحساينة يلتقي رئيس الوزراء الأردنى بعمان ويطلعه على نتائج إعادة الإعمار ومعاناة المواطنين بغزةالبردويل: ارأيتم أكثر وقاحة من اعلامي مصري ؟!الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة غداً و احتمال سقوط أمطارالاحتلال يخطر بهدم 3 منازل وبوقف البناء في 5 أخرى غرب بيت لحمنادي 'بلاطة' يتصدر دوري المحترفين مؤقتاالاحتلال يعتقل 5 شبان شرق بيت لحمالرئيس يستقبل وفد المعهد الروسي للأبحاث الاستراتيجيةانطلاق منافسات الإياب من دوري الفقيد صابر لفرق الشعبيةالجمعية الشرقية للزراعة والتطوير تنفذ مشروع تشجير وإستصلاح الأراضي الزراعيةإصابة سبعة مواطنين بينهم طفلين بحادث سير شرق مدينة قلقيليةالحساينة يلتقي رئيس الوزراء الاردني عبد الله النسور ويؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنيةافتتاح دورة حول التغطية الاعلامية لقضايا المرأة والرجل في نابلسعملية نادرة جداً في مجمع فلسطين الطبيالجبهة الشعبية تبدأ غداً أولى جولاتها التفقدية في قطاع غزةالشبية الفتحاوية بجامعة الأقصي تنظم حفلا لاستقبال الطلبةوفاة الشيخ حماد الحسنات أحد مؤسسي حركة حماس
2015/3/3

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف