الأخبار
دنيا الوطن تكشف : عزام الاحمد في القاهرة لاستكمال مباحثات المصالحةمحمد عساف يكشف سبب انفصاله عن "خطيبته""موظفو وزارة الصحة" بغزة يعلنون تجميد اضرابهم عن الطعام بعد تدخل نائب رئيس الوزراء ووعود بحل مشاكلهميحزننا ولا يدهشناكاتب بيان الدوحة صاحب المزاج العاليتعديل ساعات عمل معبر الكرامة غدا الاربعاءمصر: احتواء الازمة بين محامين محكمة سمنود ورئيس فرقة المحلة الكبرىمعرض دولي لإعادة إعمار غزة بالأردنمستشارة الأسد: الهدف من عمليات الجيش في حلب هو تأمين الحدود مع تركياأميركا: الأسد استخدم الكلور ضد المعارضة في 2014 و2015الجيش الأميركي يدرب قوات أفريقية لمواجهة الإرهابلغز خادمة بيديها "لابتوب" زمن الإغريق قبل 2100 عاممحاولة لاغتيال بشار الأسد بقصف جنازة والدتهالمقاومة الشعبية والجيش يواصلان التقدم باتجاه صنعاءبحاح: نسيطر على 80% من اليمن وأصبحنا على مشارف صنعاءأوباما يكشف عن سلبيات الإقامة في البيت الأبيضأسماك القرش هاجمت البشر 98 مرة في عام 2015وزارة الدفاع الروسية: استئناف تصنيع قاذفات "تو 160" الاستراتيجية يجري وفقا للخطةبالفيديو... قوة الجيش الروسي الخارقة في القطب الشمالي لا تقهر"قاذف السهام المدمر"... لوتشنيك الروسية تحظر الطائرات بدون طيارشاهد مقاتلة "الطاعون الأسود" الروسية الجديدةالدبابة - الروبوت الروسية الجديدة "أوران - 9" لا نظير لهاالسعودية والبحرين تمنعان السفن الإيرانية من دخول موانئهماالجيش السوري يحبط محاولة الإرهابيين التسلل إلى السلميةلافروف: قيادة الناتو تضخم الأساطير عن التهديد الروسي
2016/2/10

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف