الأخبار
معبر رفح فترة الحكم العثمانيردا على خطابه ..الحريري لحسن نصرالله: إنها عاصفة الحزم يا عزيزيمصر: منظمة اتحاد المحامين تتضامن مع حق الفريق أحمد شفيق في العودة إلى مصرخادم الحرمين الشريفين يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس الأمريكي ولقاء مرتقب يجمع أوباما بقادة الخليججمال الخيول العربية الأصيلةالكنيسة تعوض ضحايا التحرش بـ120 مليون دولارالهيئة الفلسطينية للثقافة والفنون تبدأ التحضير لفعاليات إحياء الذكرى الـ67 للنكبةإيناس عز الدين متهمة بتصوير فيديو إباحي والمحكمة تقول كلمتهاالجيش الليبي يسيطر على موقع استراتيجي قرب طرابلسفي يوم الاسير ..وقفة تضامنية للاطفال في مخيم جبالياندوة حول مستجدات الصندوق المغربي للتقاعدطائرات عاصفة الحزم تشن 5 غارات على معسكر للحوثيين بمأربأمريكي يجالس طفلاً مختطفاً دون أن يعرفالحيوانات وحمى لعق الزجاجالإنسان والطبيعةعشرات القتلى في هجوم انتحاري شرق افغانستانمصر: معكم للتنمية تطالب باعادة فتح باب تسجيل متابعين جدد لانتخابات النوابهنا نابلس7 صور مميزة لتطلبيها من مصور الزفافالتحالف يستهدف الحوثيين وحلفاءهم بالقصر الرئاسي في تعزداعش يتبنى الهجوم على القنصلية الأمريكة في آربيلعرب 48: اطلاق اسم محمود درويش على شارع في الطيبةالجهاد تواصل زيارتها إلى مجلس عائلة جعرورمقتل أحد أهم القادة السعوديين في تنظيم القاعدةحلويات مقدسية
2015/4/18

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف