الأخبار
محكمة الاحتلال تُثبت الاعتقال الإداري لتسعة أسرىليبرمان: لا مفر من الحرب الثالثة في لبنانالشؤون المدنية تعلن بعض التغييرات بمواعيد السفر عبر جسر الكرامةد. بحر: قرار المحكمة المصرية لا قيمة له ومخالف لقواعد القانون الدوليالنائب "الطيراوي"يتهم محافظ نابلس باقتحام منزله ويهدد برفع قضية والمحافظ "الرجوب" لدنيا الوطن:فليذهبرئيس بلدية أريحا يتفقد المشاريع المنفذة في المدينةكلية فلسطين الأهلية الجامعية تشارك في فعاليات الأمسية التثقيفية "بعد التوجيهي إلى أين"العراق: العمل تطالب الوزارات بضرورة التزامها بسياسة التشغيل الوطنيةالعراق: العمل تحيل العمال المرضى الى اللجان الطبية لاحالتهم للتقاعدديو جديد يجمع لأول مرة الفنانة المغربية ابتسام تسكت والعالمي تو ـ تونالهيئة الاسلامية المسيحية تصدر تقرير الانتهاكات لشهر كانون الثانيبالفيديو: فنانات حاولن التحول إلى "هيفاء وهبي"بالصور.. غادة عبدالرازق بفستان شبه عاري في أحدث جلسة تصويربرعاية بنك القاهرة عمان سنجل والقوات وكفر ثلث والعروب الى المربع الذهبي لكأس فلسطين بالكرة الطائرةالصحة تتلف كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية منتهية الصلاحية10 معلومات لا تعرفها عن "الإرهابي الانغماسي"بالفيديو..عمرو أديب: كلمة أحمد حلمي لا تقل أهمية عن كلمة السيسيعيسى يحذر: "طوفان استيطاني" بالضفة بحلول الانتخابات الاسرائيليةوفد من البنك الدولي يتفقد شارع51 في القرارةمحافظة طولكرم تعقد ورشة العمل الثانية للخطة الإستراتيجية تحت عنوان مراجعة المشاريع المقترحة وتوصيفهاانتهاء تقييم التصاميم المشاركة في مسابقة تصميم غلاف كتاب لتاريخ الحركة الكشفية الفلسطينيةالمفوض السياسي لرام الله والبيرة يحاضر لمنتسبي الأمن الوطني حول عوامل الصمود في وجه الحصار الماليخالد أبو خالد يفوز بجائزة القدس ومؤتمر عن فلسطين في القاهرة أواخر نيسانوفد من البنك الدولي يتفقد شارع51 في القرارةالاتحاد للطيران تعين مديراً عاماً جديداً لمكاتب الشركة في إسبانياالشعبية في رفح تواصل زياراتها لدواوين العائلات وتكريمهاالعراق: تكريم الأديب محمد رشيد من وزارة الثقافة في العيد الأول للمثقف العراقيالفتياني يترأس الاجتماع الدوري للجنة السيرالاحتلال يطلق النار صوب المتظاهرين شرق خانيونسوزارة العمل الفلسطينية تطلق اليوم في مدينة رام الله الحملة الوطنيه لمراقبة تطبيق نظام الحد الادنى
2015/2/1
عاجل
إصابة الشاب رائد أبو رميلة (34عاماً) بحراح متوسطة جراء دهسه من قبل أحد المستوطنين بالخليلاليمن: جماعات الحوثي تختطف طلابا تظاهروا ضدها في جامعة صنعاءجماهير غفيرة تشيع جثمان الشهيد أحمد النجار في قريبة بورين جنوب نابلسالمرابطون يتصدون لقطعان المستوطنين في المسجد الأقصىالمشاركون في مسيرة رفض الحصار يشعلون الإطارات على الحدود وإنتشار موسع لآليات الاحتلالالاحتلال يطلق النار على مشاركين في فعالية كسر الحصار شرق مدينة غزة

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام

حادثة مقتل " هيفاء وهبي " تجذب 600,000 مشاهد خلال 10 أيام
تاريخ النشر : 2013-05-11
رام الله - دنيا الوطن
تمّ مؤخراً عرض كليب أغنية “إزاي أنساك” من الألبوم الأخير “MJK” للفنانة هيفاء وهبي حصرياً على قناة روتانا موسيقى، وهذا الكليب يعدّ من الإنتاجات الضخمة لهذا العام.

وقد تمّ التصويرعلى مدى 4 أيام بمعدّل عمل 18 ساعة في اليوم في عدّة مواقع في الإمارات العربية بين إماراتيّ أبوظبي ودبي تحت إشراف المخرجة أنجي عقلي جمال التي أظهرت هيفاء كممثلة وفنانة إستعراضية.

أما قصّة الكليب تدور حول حكاية حب مختلطة مع المغامرة والدراما. هيفاء تسرق محل مجوهرات وخلال هروبها من الشرطة، تتعرض للملاحقة وتتعرض للقتل ولكن المخرجة بأسلوبها المبهر بمعالجة الكليب، تفاجىء المشاهد بأن هذا دور تؤديه الفنانة هيفاء.

وكشفت أنجي بعض أسرار الكواليس حيث قالت : ” لقد حصل الكثير من المواقف خلال التصوير ومنها تعرّض الفنانة هيفاء وهبي للإصابة في رجلها خلال أحد المشاهد، لكنها ثابرت وأصرت على استكمال الركض وكأن شيء لم يحدث”.

وأضافت أنجي : “لقد أدهشني مدى احتراف النجمة هيفاء وهبي وقد ظهرت خبرتها الكبيرة من خلال كيفية تعاملها مع الكاميرا ومع طاقم العمل.

من جانبها أكدّت النجمة هيفاء وهبي سعادتها بتصوير الكليب بعد أن توفرت جميع متطلباته وتمنّت أن يلقى إعجاب الصحافة وكل معجبيها الوفيين.

والجدير بالذكر ان كليب النجمة هيفاء وهبي حصد ما يقارب الـ 600,000 مشاهد على YouTube خلال 10 أيام من عرضه.










 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف