الأخبار
في غزة ماتت نعمة والوزارة لا تزال تحقق .. وفي نابلس ماتت "زكية" فأوقفت الوزارة الطبيبة وقابلتين !صحف مصرية :غموض حول مصير أمير قطر بعد غيابه عن المناسباتلبنان : 5 ثوان فقط لإمطار إسرائيل بالصواريخ .. وسر خاتم حسن نصر الله "الفضة"الرئيس الفنزويلي يعلن رفع تمثيل بلاده في فلسطين إلى مستوى سفارةفيديو لا إنساني : "داعش" تعذب موالين لبشار الأسد في تدمرالأسبوع القادم : موجة حر جديدة ..الأونروا تتخذ خطوات تقشفيه بحق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان85 قتيل وجريح بتفجير انتحاري باحد مساجد السعودية .. صور وفيديوالرئيس: ماضون لتذليل العراقيل التي تعيق اجراء الانتخابات واعادة اعمار قطاع غزةلبنان: خطبة الجمعة للعلامة السيد علي فضل اللهوزير الدفاع الأمريكى يبحث مع السبسى الوضع الامنى فى تونسزلزال بقوة 4.6 درجة يضرب شرق الصينهيئة الأسرى ونادي الأسير ينعيان والدة الأسير مجد زيادةوزارة التربية تنظم دورة تهيئة لمديري المدارس الجددجمعية النساء المقاولات بالمغرب بتعاون مع جمعية أبي رقـــراق تنظم لقاء" إختيار إنشاء مقاولة بكل ثقة "موسى يبحث مع الحبال الأوضاع الراهنة في المخيمات الفلسطينيةالبلعاوي: الحملة الوطنية وحدت الوطن وندعم توجه القيادة بقوة لطرد اسرائيل من الفيفالبنان: جمعية المواساة افتتحت مركز Puzzle للعلاجات المساندةالجيش الكولومبى يقتل 18 متمردا من جماعة فاركوفاة والدة الأسير مجد زيادة من رام اللهأكادير أولى محطات العرض الساخر “حميزة جور" للفنان الكوميدي حمزة الفيلاليقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم التعايش الخاص بمؤسسة التنمية الوطنية دورة "الشهيد سعد صايل"اسرائيل تصمم مبنى ثلاثي الأبعاد يشمل جغرافية غزة للتدريب على حرب غزةمعاريف العبرية: بلورة خطة شاملة لإخلاء سكان مستوطنات غلاف قطاع غزة حال اندلاع الحربالسياسية أليكسندرا تاين في برلين.. تنافح عن فلسطين...!!
2015/5/22

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة

فيديو صور.. خطبة الجمعة للشيخ يوسف القرضاوي من داخل المسجد العمري الكبير في غزة
تاريخ النشر : 2013-05-10
غزة - دنيا الوطن - محمد الدهشان
حضر جموع من الغزيين في جامع العمري الكبير في ميدنة غزة للاستماع لخطبة الجمعة التي ألقاها الشيخ يوسف القرضاوي.

طالب الشيخ يوسف القرضاوي رئيس اتحاد علماء المسلمين المقاومة الفلسطينية بالتمسك بسلاحها، مجددا الدعوة للمصالحة الفلسطينية.

وقال القرضاوي خلال خطبة الجمعة من المسجد العمري بمدينة غزة: "أقول لأبناء غزة وانصحهم ان يصبروا على ما هم عليه وان يستمروا في بناء بلدهم وبالمقاومة"، مضيفا: "لن نتخلى عن المقاومة ولن نسلم سلاحنا".

وتابع: "تمسكوا بأسلحتكم واعملوا على أن تتوحدوا"، مشيرا إلى الحروب التي خاضتها المقاومة في غزة والانتصارات التي حققتها.

وقال: "نحن ضد الطغاة والشعب الفلسطيني سينتصر والشعب السوري سينتصر على الطغاة".

وكان القرضاوي قد زار قبل صلاة الجمعة منزل الشهيد احمد ياسين مؤسس حركة حماس.