الأخبار
المغنية البريطانية سالي جونز تلتحق بـ"داعش" وتتوعد بقطع رقاب الكفارانطلاق حملة اللجان الشعبية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية في محافظة جنينبان كي مون: "لا حل عسكريا" للازمة الاوكرانيةمحكمة سعودية تقضي بسجن 17 رجلا بتهمة السعى للقتال في العراقتحقيقات النيابة : 25 فضيحة ومشهد خارج بـ حلاوة روحنجاة نائب بالبرلمان التونسي من محاولة اغتيالقوات امريكية تشن عملية ضد متمردي حركة الشباب في الصومالقناة "النهار" تستعين بنيللى كريم ومصطفى شعبان وميريام فارس فى سبتمبر.. وتقدم برامج "minute to win itرويترز: إيرانيون يلعبون دورا في رفع الحصار عن بلدة عراقيةمصر: حزب الإرادة يدعو المصريين إلى شراء أسهم قناة السويس من إعادة ترسيم خريطة مستقبلهم ومستقبل أبنائهممقاتلو جبهة النصرة يطلبون تعويضات ورفع تنظيمهم من قائمة الارهابتتوعد بقطع رقاب الكفار بيدها.."أم حسين" مغنية روك شهيرة تنضم لـ"داعش"مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة يوافق على بعثة للعراق للتحقيق في جرائم الدولة الإسلاميةأوباما أبلغ الكونجرس بموافقته على ضربات جوية مستهدفة في العراقالاحتلال يهدد بإغلاق سوق الخضار المركزي في بيتا جنوب نابلستامر أمين: لو سكتنا على المثليين حنبقى كلنا " خواجات "إسرائيل تعلن حالة التأهل القصوى بهشارون بعد ورود معلومات عن تسلل استشهاديمدير تربية سلفيت يتفقد مدارس قرية فرخةالحرب على غزة بعنوان دمروا غزة أبيدوا ما فيهاإسرائيل تعلن حالة التأهب القصوى شمال تل ابيب "هشارون" بعد ورود معلومات عن تسلل استشهاديمصر: حزب نصر بلادى ينظم ورشة عمل حول " كيفية اعداد البرامج الانتخابية "140 اعتداء للاحتلال ومستوطنيه خلال شهر اب الماضيالسلطات المالطية تعتدي بالضرب على لاجئين فلسطينييين سوريين لإنتزاع بصمتهم قسراًمجموعة فنادق إنتركونتيننتال تحتفل بافتتاح الفندق رقم 200 لعلامة ستايبريدج سويتسيديعوت: إيران تعلن تصنيع صاروخ ارض جو قادر على إسقاط اي هدفالقطط والحَمَام تسرق مناجم ألماسالسودان: توضيح من حركة تغيير السودان:حول حقيقة اكل لحوم الحمير والكلابالعراق: المجلس الوطني للمقاومة الايرانية يحذر من من اشراك ايران فى ايجاد حل بالعراقرئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى ونقيب الفلاحين فى 90 دقيقة الليلهاسري فلسطين يناشد بتقديم العلاج للأسير أحمد حمودة
2014/9/2
عاجل
اسرائيل تعلن حالة التأهب القصوى بهشارون بعد ورود معلومات عن تسلل استشهادي

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف