الأخبار
القوات العراقية تقتحم منطقة الصوفية بالرمادي عبر 3 محاورالجبهة الشعبية في مخيم شاتيلا تنظم مسيرة شموع حاشدةحظر جوى تام فى بكين خلال فترة العرض العسكرى بمناسبة ذكرى الحرب العالمية الثانيةمنظمات إغاثية: آلاف المدنيين يواجهون خطر المجاعة بجنوب السودانالباحث ابو حماد يحصل على درجة الماجستير بعنوان "مصادر ضغوط العمل لدى معلمي مدارس الثانوية"الأمم المتحدة: مقتل 1332 عراقيا خلال يوليو المنصرم"أخلاقيات المهنة": ما جاء في كاريكاتير الرسالة منافٍ للعمل الإعلامي والأخلاقي"مهجة القدس": نقل الأسير المريض يسري المصري إلى سجن ايشلقوات الأمن الوطني الفلسطيني تستضيف مخيم تالا الصيفي الثاني في معسكر حرش السعادةالشاذلي: إعلان القاهرة بين مصر والمملكة العربية السعودية لتجديد للعلاقاتقوات الأمن الوطني الفلسطيني تشارك في افتتاح مخيم كشفي في مدرسة الزبابدة الثانويةمجلس طلاب الجامعة الاسلامية ينظم وقفة طلابية تنديدا بجريمة حرق الطفل دوابشةمصر: طاهر يناقش مقترحات مساندة المحافظة فى التجهيزات لافتتاح قناة السويس الجديدةتنويه هام من دنيا الوطنمنال عجاج مصممة الأزياء السورية: الإنسان الوطني لابد إن يكون مرتبط بوطنهمحمد صالح من ستار اكاديمي الى حرهمصر: مجلس جامعة أسيوط ينعى عميد كلية الصيدلة ويقف دقيقة حداد على روح الفقيدالثورة والحب والكوميديا والحنين إلى الماضي... من الخليج إلى سوريا وتركيا والهند على "MBC دراما"مصر: مجلس جامعة أسيوط يكرم رئيسها السابق ونائبيه لبلوغهم السن القانونية للمعاشبالصور: حفل زفاف ساندرا هاني ومحمد جمالالدورة الأولى لعرض الازياء 2015 La Moda Fashion Weekرويدا عطية على مسيرة الكبار في مهرجانات فحيص … وجمهور تخطى ال 3000 شخص غنوا ورقصوا حتى ساعات الصباح الأولىآية عموري تنضم الى نقابة الفنانين وتغني لماراثون حرمون وتطلق جديدهابالصور: محمد رمضان يفتتح العرض الخاص لفيلم شد أجزاء بالمغربفيديو: دحية الأسرى الفلسطينين 2015
2015/8/1
عاجل
مراسلنا: اطلاق صاروخ شرقي محافظة رفح وسقوطه خارج الشريط الحدوديمراسلنا: تم ضبط صاروخ ثاني لم ينجح مطلقو الصاروخ الأول في اطلاقه شرقي رفحمراسلنا: تحليق طائرات استطلاع بكثافة شرقي رفحفصائل المقاومة في غزة تقرر فتح بيت عزاء للشهداء الذين قضوا في الاعتداء الأخير في الضفةفصائل المقاومة بغزة ترفض التعديل الوزاري وتعتبره غير دستوري ويمثل انقلاباً على المصالحة

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف