الأخبار
مقتل ثلاثة جنود وإصابة 12 آخرين 4 منهم بحال الخطر .. #عداد_المقاومة يرتفع لـ 43 قتيلأول خرق إسرائيلي لـ"التهدئة الإنسانية" مع دخولها ساعتها التاسعةالنخالة: نتعامل بحذر مع المبادرات التي يجري الحديث عنهااول رد بعد مؤتمر باريس.. حماس: لن نقبل بأي حلول لا تراعي شروطناصور جديدة: زلزال الشجاعيةالجبهة الشعبية في سلفيت تدعو الى توسيع رقعة المواجهات مع الاحتلال تضامنا مع غزةشركات الطيران التركية تقرر رفع الحظر عن مطار بن جوريون الدولي بتل أبيبمهرجان سياسي إحياءً ليوم القدس العالمي في مخيم البصبالفيديو .. جنات مفعمه بالطاقة والحيوية في كليب حب جامدحصاد العمليات الصاروخية خلال ألـ 24 ساعة السابقة ليوم الجمعة الموافق 25/7/2014بالفيديو : كتائب شهداء الأقصى فلسطين تقصف المستوطنات الاسرائيلية بصاروخين من نوع جرادكتائب الأقصى لواء العامودي تقصف موقع مربض الدبابات شرق ناحل عوز ب3 قذائف هاون 120 مالفرقان توزع 1800طرد غذائي على النازحين والفئات المحتاجة في مخيم عين الحلوةالفنان الشاب " سام " يطلق بعزّ الطلب ، وصبحي محمد تبناه فنيّاًكتائب المقاومة الوطنية تطلق (463) صاروخاً وتقتل (4) جنود إسرائيليين وتصيب العشرات"مزايا" للاستثمار .. مبادرات بالجملة منذ انضمامها للميثاق العالمي للأمم المتحدةوقفة إحتجاجية لتفعيل دور مكتب الشباب والرياضة في محافظة تعز في دعم ورعاية البرامج الطوعيةقوات البيشمركة تتأهب لمواجهة تهديد "داعش"استشهاد 7 مسعفين وإصابة 16 منذ بدء العدوانانتهاء اجتماع باريس بالتأكيد على تركيز الجهود نحو وقف نار دائم في غزةجنين: تشييع جثمان الشهيد باسم ابو الربنص مقترح كيري لوقف اطلاق النارجمعية الأمل لتأهيل المعاقين بالشراكة مع مؤسسة فرونت لاين تنفذ أيام ترفيهية للأطفال في مراكز الإيواء في رفحتشييع جثمان الشهيد باسم ابو الرب في مدينة جنين"إسرائيل" تواصل عملياتها العسكرية على الحدود رغم دخول التهدئة ساعتها الرابعة
2014/7/26
عاجل
الصحة : انتشال 11 شهيدا من عائلة الحلو شرق الشجاعية وحصيلة الشهداء 1030رويترز: حكومة الاحتلال تميل إلى تمديد وقف إطلاق النار المؤقت 12 ساعة اضافية.

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف