الأخبار
كلية فلسطين التقنية في رام الله تحتفل بتخريج دورة متخصصة في المونتاجبنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من آسيان بانكرالجامعة العربية الامريكية تعقد محاضرة بعنوان المشهد السياإقتصادي الإسرائيلي في العام 2016نشطاء فلسطينيون يطلقون هاشتاج #الوفاء_لمرمرةتعليم بحرة يشارك في تحقيق رؤية 2030العراق: العراق..العمل تطالب المالية بسرعة تأمين مبلغ الاعانة الاجتماعية لإطلاقها مطلع حزيران المقبلمركز هدف يفتتح دورة تدريبية حول الرقابة على قطاع العدالة الفلسطينيفلسطين تحي اليوم العالمي للهيموفيليا بنشاط مركزي في مدينة البيرةحزب الاتحاد الوطني الاردني يزور هيئة مقاومة الجدار والاستيطانمصر: الجالية المصرية تهتف "تحيا مصر" وتدعم "الطيران" أمام القنصلية بنيويوركتربية جنين تكرم الفائزين بالمسابقات التربوية للعام الدراسي 2015-2016الحمد الله يستقبل رئيس واعضاء المحكمة الدستورية العليا"العلم شراع سفينتنا" حفل الإبداع والتحدي بجامعة النجاحمحكمة الاحتلال تثبّت الاعتقال الإداري بحقّ (15) أسيراًمخابرات الاحتلال تستدعي الأسير البروفيسور البرغوثي من سجن "عوفر" تزامناً مع موعد الإفراج عنهحل مجلس النواب الأردني بإرادة ملكية سامية : استقالة النسور و"الملقي" رئيس حكومة الأردن الجديدتخللها ورشة عمل ... الرابطة الإسلامية تبدأ استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والإجازة الصيفيةغلاكسو سميثكلاين تستعد لطرح عقار جيني جديدوحدة حماية المستهلك تنظم جولة تفتيشة في محافظتي رفح و خانيونسمركز شاهد يطلع على الوضع الصحي في البلدة القديمة-نابلسأماكن حول العالم يُحظر دخولها على النساءالعالم الفلسطيني البروفيسور عدنان مجلي ينضم الى منظمة تطوع !كشفهما والدهما اثناء ممارسة الرذيلة.. فقتلاه!مصر: رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط : وقف العاملين المتهمين بتلقى رشوة عن العملاسرى فلسطين: احتجاز المقعد حمارشه وتجديد الإداري له جريمة مركبة
2016/5/29

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف