الأخبار
العالول لدنيا الوطن: اتصالات مع حماس للتعديل الوزاري ومستعدون للذهاب لأي مكان لاستعادة الوحدةإقصاء المنتخب الوطني المغربي بسبب هزيمته أمام المنتخب الجزائري(تحقيق) :ملفات ذات نزاعات مالية تختفي من أروقة المحاكم !مصر: الإتحاد الدولي لابناء مصر بالخارج يطالب نادى الشرطة العراقى بسداد حقوق الكابتن محمد يوسفمصر: الموافقة على تدعيم مشروع مرفق النقل الداخلى بعدد من السيارات الجديدةعمرو أديب يبكي تأثرا بكلمة اللواء المصاب بـ"كرم القواديس"وفد طبي هولندي يزور جامعة الخليج الطبية بعجمانعشراوي: الإعتداء على الصحفيين جزء من حملة الإحتلال لمصادرة الرواية والصوت الفلسطينيعرب 48: جولة تضامنية مصورة لأحياء اللد والرملة ودهمش بمبادرة حملةمفوضية الأسرى تنعى إلى شعبنا الأسير المحرر مصطفى اللداويمصرع مواطن بحادث دهس في جنينالوزير الحساينة يلتقي مساعد وزير الخارجية الهندي ويبحث معه مستجدات الاعمارحركة فتح تؤبن شهيد فلسطين العقيد موسى فواز في بلدة العباسيةوفاة مواطن وإصابة 4 آخرين في حادثي سير منفصلين جنوب جنينصحفي من غزة يزف ابنته الصحفية الى عريسها الصحفي في يوم الصحافةإختتام الجولة الـ"16" من الدوري الممتاز للكرة الطائرةتعداد لاعبو الاولمبياد الخاص وانجازهم فى الألعاب العالمية الصيفية بلوس انجلوس على مائدة اجتماعات المكتب التنفيذىالنائب أبو هولي جنبا لجنب مع أندية المحافظة الوسطىحملة إيمج نيشن لرفع الوعي حول مرض شلل الأطفال تصل الى الآلافالحكومة: لن تستطيع إسرائيل تقويض دور الصحافة في تدويل القضية الفلسطينيةالعالول يؤكد لدنيا الوطن : تعديل وزاري قريباً ..و"عزام الأحمد" سيتواصل مع حماس خلال يومينوكالة الإمارات للفضاء تشارك في منتدى مجموعة عمل الاتصالات في الحالات الطارئة‘ بدبيمصر: بعد أن كرمت النخبة..الرأى العام الدولية تستعد لتكريم الحرافيشالعراق: المرجع اليعقوبي يوضح لطلبة السادس العلمي الحكم الشرعي لصوم شهر رمضان المتزامن مع الامتحاناتالافراج عن خمسة أسرى مقدسيين من السجون الإسرائيلية 
2015/5/3

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف