الأخبار
مصر: رئيس حزب شاب مصر : اليوم حرب مصر الخفية فى مواجهة دول كبرىانفجارعبوة ناسفة وضبط شاب بثمان زجاجات مولوتوف بشبرا الخيمة وملابس عسكريةومنشورات بحوزة خلية إرهابيةالعراق: مفوضية الانتخابات تفتتح معهد التثقيف الانتخابياحتفال للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في صور بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني(متابعة)مصر: استشهاد ضابط برتبة عميد من القوات المسلحة وإبطال مفعول قنبلة واغلاق ميدان التحريراليمن: طالب المؤسسات الجنوبية بتشكيل لجان حماية المنشئات من السلب والنهبافتتاح عيادة صحية ومختبر طبي في قرية قيرةمصر: حركة صوت مصر تهنىء الشعب المصرى والرئيس بالنجاح الساحق لزيارة السيسى لفرنساالإعلان عن الآلية المتبعة لاستلام 24 ألف متضرر لمواد البناء وكشوفات يومية بالاسماء المستفيدةالمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان ينظم ورشة تحت عنوان "عقوبة الإعدام والقتل خارج إطار القانون"أبو يوسف: الموقف العربي داعم للخطوة الفلسطينية بالذهاب إلى مجلس الأمن الدوليلتدارس الجهوية والديمقراطية : خبراء مغاربة ودوليون في مؤتمر دولي بمراكشالمفوض العام للأونروا يقوم بزيارته الرسمية الأولى للنرويجمروان عبد العال ضيف طاولة الحوار في جمعيّة ناشط في عين الحلوة:نقص المناعة الوطنية تعيق المصالحةقوات العاصفة - كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تحيي ذكرى إستشهاد زياد الحسيني قائد قوات التحرير الشعبية‎من هو الأسير البطل محمود شريتح ؟مشروع المفكر المغربي محمد الحيرش يفكك النص القرآني في ضوء تجربة تأويلية جديدةالاردن: د.سناء الشعلان : العمل الأكاديمي قاتل للإبداع،والمبدع الحقيقي ملتحم مع قضايا مجتمعهد.عبد الرحمن حمد: الانتخابات الداخلية لمؤسسات فتح تسير بسلاسة والحركة ستبقى في الريادةرئيس نادي الأسير الفلسطيني للإعلام الجزائرى - فلسطين باتت تعرفكم بالاسم والعنواننداء الى السلطات التربوية من اجل اتخاد كافة الاجراءات في حق من يشهر بصور التلاميذ‎جيش الاحتلال يعتقل فتاة في الخليل بزعم محاولتها طعن جنديحماس تنعى فقيدها رجل الإصلاح الشيخ زياد عنانالجمعية الوطنية تبحث تداعيات عدوان 2014 على الحق في الوصول للخدمات الأساسية للمواطنينالجبهة الشعبية: انشغال حماس وفتح بالمناكفات فاقم اضرار المنخفضمصر: المجلس الثوري المصري والمراجعة الدورية لحقوق الإنسانعبور 2554 من العالقين الى قطاع غزةيديعوت تنفرد بنشر تفاصيل خطة ليبرمان: التنازل عن المثلث ووادي عارة في إطار خطة سلام شاملةمصر: رئيس حزب شاب مصر : اليوم حرب مصر الخفية فى مواجهة دول كبرىشرطة الاحتلال: لا قيود على دخول المصلين للأقصى اليوممصر: "مروان": قوات الحرس الجمهوري قالت للمعتصمين "نرجوكم بلاش تتخطوا السلك الشائك"هاجم الإسلام… بيرتس يزعم: لا توجد أي علاقة للمسلمين بالمسجد الأقصىفيديو… مبادرة فرنسية لإيجاد حل للنزاع الإسرائيلي الفلسطينيبالصور: عمل معبــر رفح الأن حتي ساعات المساء لعودة العالقين في الجانب المصريلأول مرة… علماء يكتشفون "جين العزوبية" وتأثيره على العلاقة العاطفية
2014/11/28

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف