الأخبار
أول عملية لزراعة رأس بشرية في العام 2017غرائب وعجائب إكرام الضيف في السعوديةالسيسي: لم نصمد إلا بوقفة المملكة والإمارات والكويت ولم يصدر عنا تصريحات ضد تركيا وقطر"مهجة القدس": الأسير المجاهد محمد جرادات يدخل عامه الثالث عشر في سجون الاحتلالالحراك الجنوبي يدعو إلى نقل الحوار خارج اليمنالاردن: جمعية وعد تطالب بالكشف عن مصير الطالب جعفر جاسم الموقوف في الأردنحماس:تصريحات "دغان" دليل إضافي على انتصار المقاومةصدور كتاب جديد تحت عنوان (من دفاتر حركة فتح) للكاتب علي بدوان بدمشقرفح: العثور على جثة مواطن في مياه البحرفروانة: الحركة الأسيرة هي المستهدفة بكل مكوناتهابالفيديو: مفتى القدس الشريف : لا يعتدى على الجيش المصرى سوى مجرممجلس الشيوخ يوافق على مشروع قانون أمريكي يلزم بمراجعة الكونجرس لأي اتفاق مع إيرانالعاهل الأردني: "داعش" جنت على نفسها بالاقتراب من عريننارئيس وزراء ليبيا:مؤتمر إعادة إعمار ليبيا سيُعقد في القاهرة برعاية وزارة الاستثمارمقتل المعارض نيمتسوف بالرصاص في موسكووزير خارجية مصر يستنكر استمرار سياسة "الاستيطان" الإسرائيليتراست العالمية الاماراتية تعلن نجاح مشاركتها في معرض آيدكسشاهد الصور: واخيرا .. الكشف عن صور سفاح داعشتربية قباطية تنجز بطولني القدم الخماسي والجمباز لبنات مدارسهارئيس حكومة ليبيا: الغارات المصرية ستتكرر عند الخطرنظام الأسد يطرد 3 موظفي إغاثة أثناء زيارة دي ميستوراواشنطن تعرض "شروطها" لاتفاق محتمل مع إيرانالحراك الجنوبي يدعو إلى نقل الحوار خارج اليمنتربية طولكرم تنظم ورشة حول قوانين العاب القوى قبيل انطلاق بطولاتها في كافة المسابقات لمعلمي الرياضةالطقس: أجواء غائمة وانخفاض طفيف على درجات الحرارةخناقة وتراشق بالألفاظ بين الجندي و راشد بسبب الحجاباليمن: فرع المؤتمر الشعبي بعدن يدين صالح لموقفه السلبي مع الحوثيينمدرسة بنات عنبتا الثانوية تكرم طالباتها المتفوقات في كافة النشاطات والمسابقاتأسعار صرف العملات مقابل الشيقلالديمقراطية تحيي ذكرى انطلاقتها 46 بعرض عسكري ومهرجان في المزرعة القبلية
2015/2/28

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف