الأخبار
العاهل السعودى يوقف مراسم استقبال أوباما أثناء رفع أذان العصرمن هي ساجدة التي يطالب داعش بالافراج عنها مقابل الطيار الاردني معاذ الكساسبةالسفير المذبوح يطلع على اوضاع اللاجئين الفلسطينيين والعرب في مقدونيالبنان: إطلاق تجمع رجال وسيدات الاعمال اللبناني الصينيالعميد ماهر شبايطة أمين سرّ منطقة صيدا لحركة فتح يزور جمعية ناشط الثقافيةسفارة دولة فلسطين بالمملكة العربية السعودية تنتج وتقدم إحساس فلسطيني سعوديالعراق: محافظ الديوانية يوعز بتشييد نصب تذكاري للاعب الدولي يونس محمودالزيتون للتنمية والتطوير تستقبل وفد من وزارة الشؤون الإجتماعيةمؤتمر بالمجلس الاوروبي بعنوان "أزمة الإرهاب والتطرف ودور الدكتاتورية الدينية الحاكمة في إيران"قيادة فدا بالمحافظات الجنوبية تنظم حملة لدعم شرعية الرئيس محمود عباساليمن: حلقة نقاشية حول مسودة الدستور في ظل الوضع الراهنوفد من شبكة الحقيقة سبورت يزور القيادي النحال للاطمئنان على سلامتهمصر: الجمل يطالب العليا للإنتخابات بتعريف المصرى بالخارججمعية الخالصة الإجتماعية في إطار مشاريع دعم الطلبة المتميزين تقدم ادوات مختبر علمي للمخترع إبراهيم سعداهالي مشاريع الهبة يشكرون الاخوة في التيار الفجر والاخوة في حركة فتحمركز معاً ومسرح الحارة يسلطان الضوء على " المصيدة " من خلال المسرح في الأغوارالديمقراطية تدعو وزارة الاقتصاد في غزة للتراجع عن قرارها إدخال منتجات إسرائيليةالعراق: وداد الحسناوي : عوائل الحشد الشعبي تتضور جوعا والكورد ينعمون بنفط العراقلماذا يفهم المغاربة لهجة المصريين ، ولا يفهم المصريون لهجة المغاربة ؟إصابة4 أشخاص بحادث سير على شارع المنتزهات باريحاعرب 48: الكاتبة الناشئة أنمار محمد طه من كفركنا تصدر كتابها الأول بعنوان "عشوائيات"جمعية العمل النسوي تكرم هيئة الاعمال الاماراتية وتشكرها على تطوير مصنع للصابون النابلسي للنساءمركز أصدقاء التليف الكيسي ينظم يوم ترفيهي لأطفال وأمهات مرضى التليف الكيسيثلاثة وستون من أعضاء البرلمان الأوروبي يدعون إلى تعليق معاهدة الشراكة بين الاتحاد الأوروبي وإسرائيلتوزيع 2000 طرد انساني المتضررين في قطاع غزةمستشار ابو عمّار يكشف :ضربة "القنيطرة" موجهة لإيران .. ويوجّه تحذير لحزب اللهفيديو: انسحاب وهروب أحد ضيوف فيصل القاسم على الهواء مباشرةإعلان مهم للمُسجلين للسفر عبر "رفح"هاجم حماس واعلن شروط المصالحة.الأحمد يفجر قنبلة جديدة:دعوت لاعلان غزة اقليم متمرد ولا زلت مقتنع بذلكالارتباط العسكري الفلسطيني يؤمن الافراج عن مواطنين وطفل
2015/1/28

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف