الأخبار
تمثال مصغر للفنانين عناني ومنصور حول تاريخ رام الله في غاليري زاويةصفحات مضيئة من تاريخ النادي الغزي الاعرق العميد يقدم عرضا كرويا اخاذا ويتغلب على سميه الخليلي برباعية جميلةحركة فتح تنظم وقفة تضامنية مع الأسير " القيق" في سلفيتانطلاق حملة "اليوم الوطني لشهداء القدس"، في محافظة سلفيتفعاليات محافظة جنين و اللجنة المركزية وأقاليم حركة فتح يقدمون التعازي بشهداء بلدة قباطيةمنتدى شارك الشبابي يعلن حصاده السنوي من الإنجازات والفعاليات للعام 2015البطريرك ميشيل صباح والمطران عطا الله حنا : " وصول جثمان المرحوم الدكتور جريس خوري مساء اليوم من ايطاليا وغدا خدمة الجناز في كنيسة فسوطة "المشروع الانشائي العربي يستقبل وفد من وزارة السياحة والاثارالعاصمة الكوبية هافانا تحتضن الاجتماع الموسع لسفراء دولة فلسطين المعتمدين لدى دول أمريكا اللاتينيةالمحافظ أبو بكر يتفقد عدداً من مؤسسات بلدة عنبتااتحاد المرأة ينهي المشاركة في دورة سيدات الشارقةتقرير: أكثر من 1200 انتهاك لجماعة الحوثي في ينايروزارة التربية تؤكد التزامها بإعفاء طلبة جامعة الأقصى من الرسوم الدراسية للفصل الثانيصيدم يبحث مع البنك التجاري الأردني صياغة اتفاقية لتطوير البيئة المدرسيةالعميد يساند الأهلي في مهمته الآسيويةجامعة النجاح تنظّم سلسلة من الفعاليات الخاصة بمدينة الخليل تحت عنوان مدينة الرحمن يا جذرنا الحي تشبث'غزة الحرة' يختتم مشروع إعلامي برعاية بيت الصحافةمصر: بتكلفة تجاوز نصف مليون جنيه دعما من وزارة الشباب والرياضة محافظ الاسماعيلية يفتتح الملعب المفتوح بعزبة روض أسكندر التابعة لمركز ومدينة أبوصوير ..الاحتلال يخطر بهدم منشآت فلسطينية في الضفة والقدس"إسرائيل" أنفقت 3 مليارات دولار لكشف أنفاق غزةالهند تعلن ابتكارها لقاحاً مضاداً لفيروس زيكاإسرائيل تتهم حماس بعلاج جرحى داعش في غزة .. وزارتي الداخلية والصحة بغزة توضّحانمصر: مصرية تحترف رياضة كمال الأجسامعبدالله: نثمن مواقف الاتحاد الأوروبي من جرائم الاحتلال ونسعى لتطويرها إلى عقوباتورشة عمل لمناقشة قضايا الخصومات الخاصة بالموظفين
2016/2/8

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا

تربية جنين تنظم مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الدنيا
تاريخ النشر : 2013-05-09
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر، نظَّمت المديرية مسابقة الألعاب الرياضية الصغيرة لطلبة الصفوف الأساسية الدنيا من الأول وحتى الرابع الأساسي، وذلك في مدرسة ذكور جنين الأساسية .

حضر فعاليات المسابقة مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر، والنائب الفني السيد طارق علاونة، ورئيس قسم العلاقات العامة علا القاسم، ومسؤول النشاط الرياضي ماجد عثمان، ومنظم المسابقة مشرف التربية الرياضية محمد جرار، وعدد من مديري ومعلمي المرحلة الأساسية والتربية الرياضية في المدارس المشاركة.

أكدت مديرة التربية والتعليم في كلمتها على أهمية إشراك طلبة الصفوف الأساسية الدنيا في المسابقات والبطولات لتنمية قدراتهم الجسدية وثقتهم بأنفسهم وإظهار مواهبهم وإبداعاتهم. كما أشارت إلى أهمية التنافس الشريف بين الفرق بغض النظر عن النتائج أو الفوز مما يكسب الطلبة مفاهيم تربوية هامة تجعلهم يتحلون بروح رياضية عالية تتقبل الخسارة أو الفوز.

وشكرت الطاهر الجهود المبذولة من كافة الأطراف المشاركة من مشرفين رياضيين، وحكام ومعلمين ومديري مدارس وطلبة، وشكرت مدير ومعلمي مدرسة ذكور جنين الأساسية المستضيفة للمسابقة. مثمنة كذلك دور مشرف التربية الرياضية محمد جرار في تنظيم هذه المسابقات التي تجرى للمرة الأولى في المديرية، داعية إلى استمرار هذه المسابقات سنويا والتطوير عليها.

وبدوره تحدث مشرف التربية الرياضية محمد جرار عن أهداف المسابقة، وآلية التحكيم وأنواع الألعاب، والمدارس المشاركة، وبعض الأمور الفنية الخاصة بالمسابقة.

شارك في المسابقة اثنا عشر طالباً من كل مدرسة من المدارس الثماني المشاركة وهي ذكور جنين الأساسية، ذكور يوسف العظمة الأساسية، ذكور يعبد الأساسية، ذكور الكرامة الأساسية، ذكور فقوعة الأساسية، ذكور دير أبو ضعيف الأساسية، ذكور الصالحين الأساسية، وذكور سيلة الحارثية الأساسية.

  اشتملت مراسم افتتاح المسابقة على دخول فرقة كشافة ذكور جنين الأساسية متقدمة الفرق المشاركة ليشكلوا لوحة فنية رائعة. تنافس الطلبة في هذه المسابقة على عدد من الألعاب، وهي مسابقة الجري في النفق، مسابقة إصابة السلة، نقل الكرات، التصويب في باطن القدم على القمع، نقل الماء، الجري داخل الطوق، وشد الحبل. وقد شهدت المسابقات إثارة وتنافسا شديدا بين الفرق.

حسمت نتائج المسابقة بين الفرق المتنافسة بنظام النقاط، حيث حصل على المركز الأول مجموع مدرسة ذكور فقوعة الأساسية برصيد 43 نقطة، والمركز الثاني ذكور يوسف العظمة الأساسية 37 نقطة والمركز الثالث مكرر كل من مدرسة ذكور يعبد الأساسية ومدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى 13 نقطة.

وفي نهاية المسابقة تم تسليم الجوائز للفرق الفائزة من قبل مشرف التربية الرياضية ومدير مدرسة ذكور جنين الأساسية ومدير مدرسة ذكور الكرامة الأساسية الأولى ومعلمي التربية الرياضية . حصل الفائزون بالمركز الأول مجموع، والمركز الثاني مجموع، والثالث والرابع مجموع على كؤوس، فيما تم تقديم ميداليات لجميع الطلبة المشاركين والتقاط الصور التذكارية.

 حكم المسابقات كل من : جواد فريد، نسيم قبها،  إبراهيم زيود، غسان بزور، جمال عبد العزيز، عماد كساب، ياسر رضوان، محمد سلامة، طلال جلامنة، معتصم الحاج.
 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف